Thursday 1 February 2018

خيارات الأسهم الجيدة 2017


خيارات الأسهم الجيدة 2017
الأخبار العاجلة برعاية.
و إنفستوربليس 10 أفضل مخزونات لعام 2017 مسابقة يضم 10 مخزونات الأسهم من مجموعة من مدراء المال وخبراء السوق والصحفيين الماليين تتنافس ضد بعضها البعض للحصول على أفضل عائد طوال عام 2017. وسوف يعود العام إلى تاريخ أدناه أدناه على أساس السوق كلوز ديسمبر 30، 2016.
على مدار العام، فإن المساهمين تقدم بانتظام التحديثات والسوق، والأخبار وربما حتى مجرد شعور تتحرك 10 أفضل مخزونات ل 2017 يختار. وفي هذا العام، اخترنا القارئ لاختيار مدى نجاح زائرينا المعتادين في اختيار:
أسئلة حول أفضل 10 مخزونات لعام 2017 يختار أو المساهمين في القائمة؟ لنا في إديتورينفستوربلاس أو الانخراط في محادثة على تويتر باستخدام هاشتاج #beststocks.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

وارن بافيت أفضل مخزون من 2017 حتى الآن.
في ما يلي أكبر الفائزين ببيركشاير هاثاواي من الشهر الأول أو نحو ذلك من السنة.
نحن على مدى أكثر من شهر في عام 2017، لذلك دعونا ننظر إلى كيف قامت واركن بافيت بقيادة بيركشاير هاثاواي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: برك-A) (نيس: برك-B) محفظة الأسهم حتى الآن. بيركشاير نفسها تقريبا مسطحة تماما لهذا العام، بانخفاض 0.09٪ حتى كتابة هذه السطور، ولكن بعض من أسهم الشركة قد فعلت بشكل جيد للغاية. على وجه التحديد، خمسة من أسهم بيركشاير قد اكتسبت 10٪ أو أكثر خلال الأسابيع الخمسة الأولى من السنة.
الأداء وأسعار الأسهم كما في إغلاق السوق في 2/7/2017.
مصدر الصورة: جيتي إيماجيس.
1. ليبرتي ميديا ​​(+ 16.2٪)
ليبرتي ميديا ​​(نسداق: لبتيك) كانت أكبر فائز بركشير حتى الآن في عام 2017، وذلك بفضل النمو الهائل في أسواقها الأوروبية. وتتوقع الشركة استمرار النمو حيث تسرع نشاطها في المملكة المتحدة وتصنع استثمارات كبيرة في أعمالها هناك. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإعادة شراء أسهمها بشكل قوي، خصوصا في أعقاب بيع بريكسيت العام الماضي.
2. موديز (+ 13.6٪)
وقد ارتفعت وكالة موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مكو) بشكل مطرد حتى الآن في عام 2017، وذلك جزئيا بسبب إعلانها أنها قد حلت المطالبات المدنية المعلقة مع وزارة العدل، 21 ولاية، و دس ليس فقط كانت المطالبات حل أسرع من العديد من الخبراء المتوقع، ولكن التكلفة للشركة ستكون أقل بكثير من العديد من المتوقع.
3. أبل (+ 13.5٪)
في جزء منه، كان ارتفاع شركة آبل (نسداق: آبل) نتيجة قوية من موسم التسوق في العطلات. وبالنسبة للربع، كانت عائدات شركة أبل البالغة 78.4 مليار دولار مرتفعة كما كانت في أي وقت مضى، كما تجاوزت عائدات الشركة وإيراداتها بشكل كبير التوقعات.
ولعل الأهم من ذلك، ارتفعت إيرادات خدمات أبل (والتي تشمل مبيعات من أب ستور، و إيتونس، و أبل ميوزك، و أبل باي، وغيرها) بنسبة 18٪ مقارنة بالعام الماضي. في حين أن هذا يمثل فقط 9٪ من نتائج الشركة، فإنه أصبح بسرعة تدفق الإيرادات الهامة للشركة. وعلاوة على ذلك، تتوقع أبل أن تستمر الإيرادات في الصعود في الربع الحالي، وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك أن الشركة "متحمسة" حول المنتجات في خط أنابيبها.
4. اتصالات الميثاق (+ 12.3٪)
في قضية "تشارتر كومونيكاتيونس" (نسداق: تشتر)، فإن سبب أداء الأسهم القوي لم يكن بالضرورة بسبب النمو القوي أو غيرها من مقاييس الأعمال الكبيرة. بدلا من ذلك، ارتفع السهم في منتصف يناير كانون الثاني على الشائعات التي فيريزون (نيس: ف) كان يفكر في الاستحواذ على الشركة. ويعتقد الكثيرون أن الصفقة لن تحدث على الأرجح، لأسباب شرحها زميلي أندرس بايلوند في مقال حديث، ولكن الشائعات لم تختفي بعد.
في تقريرها الفصلي الأخير، سجلت فيزا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: V) نموا ملحوظا في الأرباح على أساس سنوي بنسبة 7٪، ونمو الإيرادات بنسبة 25٪ بفضل الحصول على فيزا في أوروبا.
وارتفعت إيرادات الخدمات، إيرادات تجهيز البيانات، وإيرادات المعاملات الدولية كل ذلك، وبينما ارتفعت نفقات التشغيل بنسبة 16٪، الشركة لا تزال سجلت نموا رائعا. وبالنسبة للسنة المالية 2017، تتوقع الشركة نمو صافي الإيرادات بنسبة 16٪ -18٪، ونمو ربحية السهم في "منتصف سن المراهقة" على أساس معدل. من الإنصاف القول بأن السنة المالية 2017 لفيزا - كان الربع الأخير من السنة المالية الأولى من السنة المالية - يسير على ما يرام حتى الآن.
هل أي من هذه المشتريات الجيدة الآن؟
أن تكون واضحة، أنا لا أقول أنه يجب عليك شراء هذه، أو أي مخزونات أخرى ببساطة لأن وارن بافيت تمتلك لهم. ومع ذلك، استثمرت بيركشاير في كل من هذه الشركات لسبب ما، ويمكننا أن نتعلم دروس الاستثمار قيمة من هذه المشتريات، وكذلك من كيفية أداء الأسهم على مر الزمن.
بعد أن قلت ذلك، أود أن أدعو أبل أفضل شراء على هذه القائمة في الوقت الحالي، لأنها لا تزال تتداول لتقييم مقنعة حتى بعد الارتفاع الأخير، وأنا أميل إلى الجاذبية نحو القادة بلا منازع في أسواقهم.
يملك ماثيو فرانكل أسهم شركة أبل وبيركشاير هاثاواي (أسهم B). يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل، بيركشاير هاثاواي (أسهم B)، موديز، وتأشيرة. كذبة موتلي لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 90 $ يدعو أبل وقصيرة يناير 2018 $ 95 المكالمات على أبل. توصي موتلي فول ب "ليبرتي جلوبال" و "فيريزون كومونيكاتيونس". يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
جلب مات حبه للتعليم والاستثمار في كذبة في عام 2012 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبع تمفماثغوي.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة من الخيار انتشار عندما بيبل كان يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويتواجد المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2016 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا التي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، هناك خط اتجاه صاعد يسير في اتجاه يعود إلى أدنى مستوى له في أواخر عام 2016. وحماى المشتري خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على انخفاض مدفوع بقوة الدفع، مما يؤكد مجددا أنه يحظى باحترام واسع النطاق.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت لتعلم كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع هذه الأنواع من العائدات في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وبدأ سعر السهم يتجه نحو الارتفاع في أواخر سبتمبر، وأدى إلى سلسلة من الفواصل الفنية من خلال استعادة المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 يوم، وكسر فوق قناة الاتجاه الهبوطي التي شملت التصحيح الذي استمر ستة أشهر تقريبا.
تراجع سهم سيفب أقل من الأسبوع الماضي بعد الانقطاع الفني لكنه تحول إلى أعلى بعد إعادة اختبار قناة الاتجاه المكسورة، متقدما قليلا على المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 200 فترة. أنهى سعر السهم الأسبوع بالقرب من 189.50 بعد ارتفاع الفجوة مستوحاة من تقرير الأرباح، وأخذ المقاومة عند 186.09 والذي كان عقبة في مايو وأغسطس. قناة الاتجاه التي يتم العثور عليها على الرسم البياني اليومي يشبه نمط العلم ويشير كسر صعودي مؤخرا استمرارا صعوديا.
سيفب تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة سفب المالية، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح سيفب 17Nov17 185 يضع (SIVB171117P185)
بيع لفتح سيفب 17Nov17 190 يضع (SIVB171117P190) للحصول على الائتمان من 2.08 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول سيب قرب 189.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 206 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 294 $ ($ 500 - $ 206). إذا أغلق سيفب بأي سعر أعلى من 190 دولارا في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي دون عائد، وستكون عائدتك على الفارق 70٪ (1023٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إبد وندريلد أوبديتس 19 أكتوبر، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. هل حان الوقت بالنسبة لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنين منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2016 و 2017 التي كانت على مقربة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومة رئيسية في عام 2013، وبذلك تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
فايف تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد قبل خمسة، النظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح خمسة 17Nov17 50 يضع (FIVE171117P50)
بيع لفتح خمسة 17Nov17 55 يضع (FIVE171117P55) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع العمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة الخيار عند تداول فايف بالقرب من 55 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلقت فايف بأي سعر فوق 55 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعودتك على انتشار سيكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد وندريلد أوبديتس أكتوبر 12، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
أما المحافظ الفعلية التي تم إجراؤها على مشتركي تيري & # 8217 الذين دفعوا رسوما فكانت لديها أسبوع بانر آخر، حيث ارتفع متوسطه بنسبة 4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
من الناحية الفنية، كان نفدا يتجمع في قناة الاتجاه الصاعد منذ أوائل يوليو. وكان هناك تصحيح حدث في أواخر الشهر الماضي، ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وكذلك الحد الأدنى للقناة الصاعدة حافظ على ارتفاع سعر السهم ولا يزال يقدم دعما هبوطيا.
نفدا تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام نفيديا، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.
اشتري لفتح نفدا 3Nov17 177.50 بوتس (NVDA171103P17750)
بيع لفتح نفدا 3Nov17 180.00 يضع (NVDA171103P18000) لائتمان $ 1.10 (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول نفدا بالقرب من 181 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 108 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 142 $ (250 $ - 108 $). إذا أغلق نفدا بأي سعر أعلى من 180 دولارا في 3 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بدون قيمة، وستكون عائدتك على الفارق 76٪ (1110٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 5 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

27 أفضل الأسهم لتملك في عام 2017.
بواسطة دارين فوندا، المحرر المساعد الأول، وجيمس ك. غلاسمان، عازف المساهمة وآن كيتس سميث، محرر أول | يناير 2017.
وسط ضباب كثيف من عدم اليقين، سيتعين على الثور الشيخوخة العثور على قدميه في عام 2017. نادرا ما تم إحباط الطريق إلى الأمام من قبل السياسات الغامضة لنظام سياسي جديد، فضلا عن أسئلة حول النمو الاقتصادي والسياسة النقدية و أو الأرواح الحيوانية - أو عدم وجودها - من رؤساء الشركات الأمريكية.
مع التغيير على الفور، جنبا إلى جنب مع اقتصاد سليم أساسا، عليك أن تفعل أفضل من خلال تفضيل الأسهم على السندات، الصفر في الشركات مع اتجاهات النمو على المدى الطويل قوية وارتفاع الأرباح، وإيجاد القطاعات التي سوف تزدهر مع دونالد ترامب في الأبيض منزل.
في ما يلي 27 مقتطفا من الأوراق المالية أن المحررين الاستثماريين كيبلينجر دارين فوندا وآن كيتس سميث، فضلا عن الكاتب جيمس ك. غلاسمان، نرى الوعد في العام المقبل.
نيو ستوك بيكس فور 2018: 18 أفضل الأسهم لشراء لعام 2018.
الأسهم هي في الترتيب الأبجدي. أسعار الأسهم وغيرها من البيانات اعتبارا من 8 ديسمبر 2016.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 85.5 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 20٪
القيمة السوقية للأبجدية هي 552 مليار دولار، لذلك فإنه من الصعب أن فاثوم الحصول على أكبر بكثير. إلا أن مالك غوغل و يوتوب وشركات التكنولوجيا الأخرى لم يصل إلى ذروته. وتشمل عمليات إطلاق المنتجات مؤخرا هاتف بيكسيل الذكي و غوغل هوم (مساعد شخصي افتراضي). إضافة تلك المنتجات إلى الشركات الأخرى الأبجدية - بما في ذلك مبيعات مزدهرة من الإعلانات عبر الإنترنت والتطبيقات والخدمات المستندة إلى سحابة - وتحصل على شركة يعتقد المحللون سوف تولد نمو الأرباح 20٪ في عام 2017. في 27 مرة الأرباح المقدرة، لا الأسهم تبدو مكلفة.
انظر مخزونات الأسهم في العام الماضي: 26 أفضل مخزونات لعام 2016.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 128.0 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 93٪
عملاق تجارة التجزئة على الانترنت لديها أيضا موقف قوي في الحوسبة السحابية، ويتحرك بقوة في محتوى الفيديو والذكاء الاصطناعي (ناهيك عن تسليم الطائرات بدون طيار). استغرق الأمازون ضربة في أكتوبر بسبب الأرباح المخيبة للآمال، ولكن هذه الشركة تدير جيدا لا تزال لها عيون على المدى الطويل. ويرى خط القيمة ارتفاع الإيرادات بنسبة 19.5٪ سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة.
انظر أيضا: أفضل الأسهم في كل دولة لشراء الآن.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
توقع نمو أرباح عام 2017: 10٪
تمتلك مجموعة سم بورصة شيكاغو التجارية وغيرها من الأماكن التجارية حيث يراهن المضاربون على كل شيء من سعر بطون لحم الخنزير إلى المستوى المستقبلي لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 سهم. وقد توسعت سم من خلال الاندماج مع البورصات الأخرى وتوفير المزيد من الخدمات للتجار.
تدفع شركة سم أرباح عادية بنسبة 60 سنتا للسهم ومن المرجح أن تدفع أرباحا خاصة في نهاية السنة. وهذا يمكن أن يرفع إجمالي العائد إلى 5.67 $ للسهم في عام 2017، وتقديرات بنك أوف أمريكا ميريل لينش، مما يعطي الأسهم عوائد هائلة 5.1٪.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
كبي إيروستركتورس.
الإيرادات السنوية: 89 مليون دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 17٪
كبي هيروستركتورس يجعل الأجزاء الهيكلية، مثل التجميعات الجناح وألواح الوقود، للطائرات التجارية والعسكرية. وسجلت الشركة خسارة فادحة في عام 2014، لكنها تعافت، وفقا ل دان أبرامويتز، وهو متخصص في الأسهم الصغيرة مقرها في روكفيل، مد، ويقول انها تتمتع "تراكم كبير ومتزايد" من أوامر. مع سقف السوق من 69 مليون $، مؤشر أسعار المستهلك هو أصغر شركة على قائمتنا، لذلك نتوقع رحلة البرية. لكن المكافأة المحتملة تبدو وكأنها تستحق المخاطرة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
قلعة كراون الدولية.
نمو الأرباح المتوقعة لعام 2017: 6.5٪
وتؤجر شركة كراون كاستل الثقة الاستثمارية العقارية، حيث تستأجر مساحة حوالي 40 ألف برج خلوي لشركات الاتصالات اللاسلكية مثل أت & T و فيريزون. الدخل هو التسلق كما يستهلك العملاء المزيد من البيانات على الأجهزة النقالة. ويعتزم مقدمو الكبلات مثل "تشارتر كومونيكاتيونس" و "كومكاست" أيضا طرح خدمة لاسلكية في عام 2017، مما يزيد من الطلب على المساحة على أبراج الهاتف الخلوي. وباعتبارها شركة ريت، يجب أن تقطع قلعة كراون ما لا يقل عن 90٪ من دخلها الخاضع للضريبة للمستثمرين. دفع 3.80 $ للسهم الواحد، وعوائد الأسهم 4.4٪.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
هنري شاين.
الإيرادات السنوية: 11.3 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 10٪
هنري شاين هي شركة تبلغ من العمر 84 عاما توزع الإمدادات الصحية للأطباء وأطباء الأسنان والأطباء البيطريين. أما شركة "شاين"، وهي مخزونات متوسطة الحجم، فهي ليست مزارعا فائق السرعة، ولكنها تمتلك مكانة صخرية صلبة، حيث من المتوقع أن ترتفع الأرباح في مقطع جيد. تجدر الإشارة إلى أن شاين كانت في محفظة شركة T. روي برايس نيو هوريزونس (برنكس) منذ عام 1996.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
كرافت هاينز.
الإيرادات السنوية: 26.8 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 19٪
لا يزال وارن بافيت، الذي تحول إلى 86 في أغسطس، أكبر مستثمر حي في أمريكا. كثيرا ما يشتري شركات بأكملها لشركة بيركشاير هاثاواي، الشركة التي يديرها. قبل بضع سنوات، اشترى حوالي ربع كرافت هاينز، خامس أكبر شركة للأغذية في العالم، مع العلامات التجارية الموقرة مثل جيل-O، أوسكار ماير وفلفيتا. على أساس السعر / السهم، الأسهم ليست رخيصة. ومن غير المرجح أن ترتفع، ولكنها تقدم عائد توزيعات أرباح بنسبة 2.9٪ ويمكن أن تضيف الصابورة إلى أي محفظة.
خذ الاختبار: كيف تعرف جيدا وارن بافيت؟
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ميدباس القابضة.
الإيرادات السنوية: 410 ملايين دولار.
نمو الأرباح المتوقعة لعام 2017: 6.5٪
تشغيل التجارب السريرية لشركات التكنولوجيا الحيوية، ميدباس يعالج كل شيء من تصميم دراسة بحثية لتنفيذها. وقال أوبس إن المبيعات يجب أن تسجل بوتيرة سنوية تبلغ 13٪ خلال عام 2020، وينبغي أن تكون الشركة قادرة على الحفاظ على هوامش ربح رائدة في القطاع أعلى من 30٪. سوف تواجه ميدباس نكسات إذا كان صناع المخدرات للحد من الإنفاق على التجارب السريرية. ولكن شركة صغيرة، التي ذهبت الجمهور في أغسطس الماضي في 23 $ للسهم، يأخذ "نهج فريد من نوعه وخدمة كاملة" لهذا العمل، ويقول أوبس. وهو يصنف السهم "شراء" ويتوقع أن يصل السعر إلى 35 $ خلال العام المقبل.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ميكرون التكنولوجيا.
الإيرادات السنوية: 12.4 مليار دولار.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 35٪
ماكرون تيشنولوغي، صانع أشباه الموصلات مقرها ايداهو، كانت تكافح، ولكن بعض المحللين يرى ارتفاع الأرباح بشكل حاد خلال العام المقبل أو اثنين. وقد وجدت ميكرون صالح مع بارناسوس إندافور (باروكس)، واحدة من أعلى أداء صناديق الشركة الكبيرة على مدى السنوات الخمس الماضية. انها أعلى عقد الصندوق واحد من الأسهم القليلة التي أضافت في عام 2016. ولكن انها تلعب مناقضة بالتأكيد.
انظر أيضا: 10 مخزون كبير للسنوات ال 10 المقبلة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
شبكات بالو ألتو.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 58٪
تبيع شبكات بالو ألتو شبكات وبرامج متطورة لحماية الشبكات من الهجمات السيبرانية. وتزداد المبيعات بشكل مطرد حيث توسع الشركة تشكيلة منتجاتها وتزيد من عدد المشتركين للاشتراكات في برنامجها القائم على السحابة، مما يخلق تدفقات للإيرادات يجب أن تستمر لسنوات. وعلى الرغم من تباطؤ النمو، إلا أن المحللين لا يزالون يرىون أن الإيرادات ارتفعت بنسبة 28٪ لتصل إلى 2.3 مليار دولار في السنة المالية التي تنتهي في يناير 2018.
* استنادا إلى الأرباح التشغيلية.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 24.2 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 5.9٪
وبعد الركود لسنوات، من المرجح ان ينفق الانفاق العسكرى الامريكى بمجرد تولي دونالد ترامب منصبه.
ومن شأن ذلك أن يعزز مبيعات رايثيون، التي تجعل المنتجات العسكرية - من صواريخ باتريوت إلى أنظمة الحرب الإلكترونية. وبلغت قيمة تراكم طلبات الشركة 35.8 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2016، بزيادة قدرها 2.2 مليار دولار عن العام السابق. كما ترتفع المبيعات الخارجية، أي حوالي ثلث المجموع. ويقول بنك أوف أميركا ميريل لينش أن رايثيون سيكون "مستفيدا من سباق التسلح العالمي". وهو يصنف السهم بأنه "شراء" ويرى أنه سيصل إلى 160 دولارا خلال الأشهر ال 12 المقبلة.
انظر أيضا: 8 مخزونات كبيرة لتملك في التقاعد.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ريجينيرون الصيدلة.
توقع نمو أرباح عام 2017: 5.2٪
شركة التكنولوجيا الحيوية ريجينيرون يجعل واحدة من الأدوية مبيعا لمنع أمراض العيون في كبار السن. هذا المنتج، إيليا، تمثل نحو ثلثي مبيعات الشركة، التي تقدر ب 5 مليارات دولار في عام 2016.
وتشمل تشكيلة ريجينيرون أيضا بريلونت، وهو دواء لمكافحة الكولسترول العالي الذي يجري اختباره كعلاج لمنع النوبات القلبية الثانية. قد تفوز الشركة قريبا بالموافقة التنظيمية للدواء الجديد لالتهاب المفاصل الروماتويدي، ولها العديد من الأدوية الواعدة الأخرى في الدراسات في مرحلة متأخرة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
قوة المبيعات.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 109٪
ساليسفورس هي شركة التوسع السريع التي تبيع البرمجيات القائمة على شبكة الإنترنت التي تساعد الشركات على إدارة العلاقات مع عملائها. انها توسع تشكيلة منتجاتها ودفع في مجالات مثل تحليلات البيانات والتسويق الرقمي، فضلا عن جعل عمليات الاستحواذ لتوسيع توسعها، مثل صفقة الأخيرة لشراء ديماندوار شركة التجارة الإلكترونية ل 2.8 مليار $.
ويرى تيري تيلمان، محلل التكنولوجيا لدى ريموند جيمس، أن الإيرادات ارتفعت بنسبة 25٪ في السنة المالية التي تنتهي في 31 يناير 2017 وبنسبة 21٪ للسنة التالية.
انظر أيضا: 10 أسوأ مخزون من سوق الثور.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 38.3 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: -0.3٪
عدد قليل من الشركات تحصل على أعلى تصنيفات لكل من الوقت المناسب والسلامة من استبيان القيمة الاستثمار الخط. وكان سانوفي، وهو صانع المستحضرات الصيدلانية الذي يتخذ من باريس مقرا له، يركز على هذا الدواء المرتفع في أواخر تشرين الأول / أكتوبر، مع التركيز على أدوية السكري. وتعود حصيلة سانوفي إلى 4.31٪، وهو مؤشر على أنه قد يكون أقل من قيمتها.
يذكر ان الشركة التى تبلغ من العمر 43 عاما هى اسما رئيسيا فى ادوية السكري والسرطان والامراض النادرة. كما تنتج اللقاحات لأمراض مثل التيفوئيد وحمى الضنك، وتمتلك شركة التكنولوجيا الحيوية جينزيمي. كما عززت سانوفي وجودها في المنتجات الاستهلاكية دون وصفة طبية (مثل المسكنات والعلاجات الباردة) من خلال الحصول على ذراع المستهلك لعملاق المخدرات الألماني بورنجر إنجلهايم.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
سيمون الملكية المجموعة.
توقع نمو الأرباح لعام 2017: 9.3٪
مثل قلعة كراون الدولية، سيمون الملكية المجموعة هي الثقة في الاستثمار العقاري، مع مراكز التسوق الإقليمية ومراكز التسوق منفذ في جميع أنحاء العالم. وكان سهم سيمون ثابتا منذ بداية عام 2015 حيث انخفض الحماس لرايتس (على الرغم من أنها لا تزال الأكبر من حيث القيمة السوقية). النظر في أن فرصة.
مجموعة سيمون العقارية هي أكبر شركة إيفي لاسال غلوبال ريسك-ماناجيد ريال إستات (إيفراكس)، وهي صندوق ريت ممتاز، وتنتج 3.6٪ جذابة.
انظر أيضا: 8 الأسهم للاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 21.3 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 13٪
وقد عانت ستاربكس، التي لا تحتاج إلى مقدمة، في وقت متأخر، غرقت 2.6٪ خلال العام الماضي. وهذا يجعلها أكثر جاذبية خاصة مع عدم وجود منافسين جادين في الأفق، وميزانية عمومية رائعة، والأرباح التي يتوقع خط القيمة أنها سوف ترتفع بنسبة 16٪ سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة. ستجد سلسلة مقهى في المقتنيات من فديليتي كونترافوند (فنتكس)، التي تديرها ويل دانوف المقدرة لمدة ربع قرن.
انظر أيضا: 5 الأسهم عالية الجودة لأحوال الطقس أي سوق.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
تأخذ اثنين من البرامج التفاعلية.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 20٪
قد لا تكون قد سمعت من تاكي-تو إنتيراكتيف، ولكن ربما كنت قد سمعت من واحد على الأقل من الألعاب التي يجعلها: سرقة السيارات الكبرى. وقد أخذت إيرادات "تاكي-تو" وأرباحها تتراجع صعودا وهبوطا في الآونة الأخيرة بشعبية منتجاتها، ولكن المحللين يرىون مكاسب كبيرة في الأرباح للسنة المقبلة. مع التدفق النقدي، يمكن أن تكون الشركة هدفا للاستحواذ. وتبلغ القيمة الرأسمالية ل "تاكي-تو" حوالي 3.5 مليار دولار أمريكي في شكل استثمارات نقدية واستثمارات قصيرة الأجل و 512 مليون دولار فقط من الديون. انها أعلى عقد من صندوق النمو العدواني العالمية المبتكرين (واغتكس).
انظر أيضا: 10 أفضل الأسهم التي تدفع أرباحا لعام 2017.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
أرصدة الرعاية الصحية.
النظر في القطاع الذي يعتبر عادة الدفاعية ولكن في الآونة الأخيرة كان أي شيء ولكن.
وكان أعضاء الكونغرس على جانبي الممر السياسي في عام 2016 قد هبطت أسهم الرعاية الصحية، حيث هدد الجمهوريون بإلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة وشن الديمقراطيون حربا على أسعار المخدرات. ولكن انتعشت أسهم المخدرات والتكنولوجيا الحيوية بقوة بعد فوز ترامب. مايك بيلي، مدير البحوث في فبب كابيتال بارتنرز، وهي شركة لإدارة الأموال في بيثيسدا، مد، يحب أليكسيون فارماسيوتيكالز (ألكن)، التي تتخصص في العلاج للأمراض النادرة. صانع الأجهزة الطبية كر بارد (بكر)؛ وشركة التأمين المتحدة (ونهالث غروب).
انظر أيضا: 5 أسهم للبيع الآن لعام 2017.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
تكنولوجيا الأسهم.
يجب أن تكون أسهم التكنولوجيا جيدة إذا كان هناك حتى نزوة من التباطؤ الاقتصادي والمستثمرين تحويل تركيزها للشركات التي يمكن أن تنمو في أوقات جيدة أو سيئة.
ومن المتوقع أن تسجل شركات "إس آند بي 500" التقنية نموا في الأرباح بنسبة 12٪ في عام 2017، وهو أعلى مستوى في أي قطاع يوفر الطاقة والمواد، حيث يخترقان طريقهما من حافة الهاوية. توصي بيلي فبب مايكروسوفت (مسفت)، التي تتعرض للحوسبة السحابية، و فيسا (V)، التي تعمل أكبر شبكة المدفوعات الإلكترونية في العالم. وقد انعكست بالفعل زيادة في الإنفاق على البنية التحتية في أسعار أسهم العديد من شركات الآلات والشركات الأخرى التي تتوقع أن تستفيد منها.
انظر مخزونات الأسهم في العام الماضي: 26 أفضل مخزونات لعام 2016.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الأسهم المالية.
فعندما ترتفع المعدلات، تستحق الأرصدة المالية نظرة - لا سيما الآن أنه من المرجح أن يتم التدقيق في اللوائح وربما تخفيفها. وبعيدا عن البنوك، مثل جيه بي مورغان (جي بي إم) ومجموعة بنك الخدمات المالية (بنك)، تنظر الشركات التي لديها كيكر الاستثمار، ويقول بيلي. وهو يحب تد أميريتريد (أمتد)، الذي ينبغي أن نرى زيادة في إيرادات الفائدة بمجرد ارتفاع أسعار الفائدة على المدى القصير. كما أنها تتوسع بقوة، ووافقت مؤخرا على شراء سكوتريد منافس مقابل 4 مليارات دولار.
انظر أيضا: 10 توزيعات الأرباح التي يملكها المليارير.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الأسهم الاستهلاكية.
كورتيسي ماريوت إنترناشونال.
الشركات التي تلبي احتياجات المستهلكين سوف تستفيد من أي تخفيضات الضرائب التي تترك المزيد من المال للإنفاق على غير الضرورات. وقال سافيتا سوبرامانيان، وهو استراتيجي في بنك أوف أميركا ميريل لينش، إن المطاعم والفنادق وخاصة تجار التجزئة الراقية يجب أن يزدهروا الآن بعد أن تم دفع التهديد بزيادة الضرائب على الأثرياء جانبا. النظر في ماريوت الدولية (مار) وتاجر التجزئة سيغنيت جيويلرز (سيغ).
انظر أيضا: 25 الأسهم توزيعات الأرباح يمكنك شراء وعقد للأبد.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
الإعلانات.
الإعلانات.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
الإعلانات.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2017، محررون كيبلينجر واشنطن.

No comments:

Post a Comment