Tuesday 20 February 2018

فوركس الآجلة التحكيم


فوركس أربتريج.
تعريف "التحكيم الأجنبي"
إستراتيجية التداول التي يستخدمها تجار الفوركس الذين يحاولون تحقيق الربح على عدم الكفاءة في تسعير أزواج العملات. وتنطوي الاستراتيجية على الاستجابة السريعة للفرص، وعادة ما يتم ذلك من خلال استخدام الحواسيب.
كسر "الفوركس المراجحة"
وكما هو الحال مع استراتيجيات المراجحة الأخرى، فإن فعل استغلال أوجه عدم الكفاءة في التسعير سيؤدي فعلا إلى تصحيح المشكلة في السوق. ولهذا السبب، فإن هذه الفرص غالبا ما تكون في جميع الأوقات تقريبا. يتطلب تداول العملات المراجحة توافر أسعار التسعير في الوقت الحقيقي والقدرة على الاستجابة بسرعة مع توفر الفرص نفسها.

التحكيم الآجلة في الفوركس
العقود الآجلة هي عقد لشراء (وبيع) أصل محدد بسعر ثابت في فترة زمنية مستقبلية. هناك طرفان في كل عقد آجل - بائع العقد، يوافق على تسليم الأصل في الوقت المحدد في المستقبل، ومشتري العقد، الذي يوافق على دفع سعر ثابت وتسليم الأصل. إذا كان الأصل الذي يقوم عليه العقد الآجلة يتم تداوله وغير قابل للتلف، يمكنك إنشاء موازنة نقية إذا كان سعر العقود الآجلة غير صحيح. في هذا القسم، سوف ننظر في إمكانية المراجحة أولا مع السلع القابلة للتخزين ومن ثم مع الأصول المالية ومن ثم النظر في ما إذا كان هذا المراجحة ممكنة.
علاقات التحكيم.
ويمكن استخلاص علاقة المراجحة الأساسية بسهولة إلى حد ما بالنسبة للعقود الآجلة على أي أصل من خلال تقدير التدفقات النقدية على استراتيجيتين تحققان نفس النتيجة النهائية ملكية الأصل بسعر ثابت في المستقبل. في الاستراتيجية الأولى، يمكنك شراء العقود الآجلة، والانتظار حتى نهاية فترة العقد وشراء الأصول الأساسية بسعر العقود الآجلة. في الاستراتيجية الثانية، يمكنك اقتراض المال وشراء الأصول الأساسية اليوم وتخزينها لفترة العقود الآجلة. في كلتا الاستراتيجيتين، ينتهي بك الأمر بالأصل في نهاية الفترة ولا يتعرض لأي مخاطر سعرية خلال الفترة في البداية، لأنك قد أغلقت في السعر الآجل وفي الثانية لأنك اشتريت الأصل في بداية الفترة. ونتيجة لذلك، يجب أن تتوقع تكلفة إعداد الاستراتيجيات اثنين بالضبط نفس. وعبر أنواع العقود الآجلة المختلفة، هناك تفاصيل فردية تتسبب في اختلاف علاقة التسعير النهائية have يجب تخزين السلع وخلق تكاليف التخزين، في حين أن الأسهم قد تدفع أرباحا أثناء الاحتفاظ بها.
ا. السلع الثابتة.
والتمييز بين السلع القابلة للتخزين والقابلة للتلف هو أن السلع القابلة للتخزين يمكن الحصول عليها اليوم بسعر الصرف وتخزينها حتى انتهاء العقود الآجلة، وهو ما يعادل عمليا شراء العقود الآجلة والتسليم عند انتهاء الصلاحية. وبما أن النهجين يوفران نفس النتيجة، من حيث حيازة السلعة عند انتهاء صلاحيتها، فإن العقد الآجل، إذا كان الثمن، ينبغي أن يكلف نفس استراتيجية شراء وتخزين السلعة. وفيما يلي التكاليف الإضافية لهذه الاستراتيجية الأخيرة.
(أ) نظرا لأن السلعة يجب الحصول عليها الآن، وليس عند انتهاء صلاحيتها، فإن هناك تكلفة تمويل إضافية مقترنة باقتراض الأموال اللازمة للاستحواذ الآن.
تكلفة الفائدة المضافة.
(ب) إذا كانت هناك تكلفة تخزين مرتبطة بتخزين السلعة حتى انتهاء العقد الآجل، يجب أن تنعكس هذه التكلفة في الاستراتيجية أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك فائدة لوجود ملكية مادية للسلعة. وتسمى هذه الفائدة العائد الراحة وسوف يقلل من سعر العقود الآجلة. وتعرف التكلفة الصافية للتخزين بأنها الفرق بين إجمالي تكلفة التخزين ومعدل الراحة.
إذا F هو سعر العقد الآجلة، S هو السعر الفوري، ص هو سعر الفائدة السنوي، ر هو حياة العقود الآجلة و k هو صافي تكاليف التخزين السنوية (كنسبة مئوية من السعر الفوري) للسلعة، يمكن كتابة الاستراتيجيتين المكافئتين وتكاليفهما على النحو التالي.
الاستراتيجية 1: شراء العقود الآجلة. تسلم التسليم عند انتهاء الصلاحية. دفع $ F.
االستراتيجية 2: اقتراض السعر الفوري) S (للسلعة وشراء السلعة. دفع التكاليف الإضافية.
(أ) تكلفة الفائدة.
(ب) تكلفة التخزين، صافية من عائد الراحة = S k t.
وإذا كانت الاستراتيجيتان تحملان نفس التكاليف،
هذه هي علاقة المراجحة الأساسية بين العقود الآجلة والأسعار الفورية. لاحظ أن سعر العقود الآجلة لا يعتمد على توقعاتك لما سيحدث للسعر الفوري مع مرور الوقت ولكن على السعر الفوري اليوم. وأي انحراف عن علاقة المراجحة هذه ينبغي أن يوفر فرصة للمراجحة، أي استراتيجية لا تنطوي على مخاطر ولا استثمار أولي، ولأرباح إيجابية. ويرد وصف لفرص التحكيم هذه في الشكل 11.1.
وتستند هذه المراجحة إلى عدة افتراضات. أولا، يفترض للمستثمرين أن يقترضوا ويقرضوا بنفس المعدل، وهو المعدل الذي لا ينطوي على مخاطر. ثانيا، عندما يكون العقد الآجل أكثر من سعر، يفترض أن البائع من العقود الآجلة (المراجحة) يمكن أن تبيع قصيرة على السلعة وأنه يمكن استرداد، من مالك السلعة، وتكاليف التخزين التي يتم حفظها كما نتيجة لذلك. وبقدر ما تكون هذه الافتراضات غير واقعية، فإن الحدود على الأسعار التي لا يمكن فيها توسيع نطاق المراجحة. افترض، على سبيل المثال، أن معدل الاقتراض هو r، ومعدل الإقراض هو r، وأن البائع القصير لا يستطيع استرداد أي من تكاليف التخزين المحفوظة ويتعين عليه أن يدفع تكاليف المعاملات. سعر العقود الآجلة ثم تقع ضمن الحدود.
إذا كان سعر العقود الآجلة يقع خارج هذا الحد، فهناك إمكانية للمراجحة وهذا موضح في الشكل 11.2.
الشكل 11.1: العقود الآجلة للسلع القابلة للتداول: التسعير والمراجحة.
التدفقات النقدية العمل الوقت التدفقات النقدية العمل.
الآن: 1. بيع العقود الآجلة 0 1. شراء العقود الآجلة 0.
2. الاقتراض سعر البقعة في خطر R S 2. بيع قصيرة على السلع S.
3. شراء بقعة السلع - S 3. إقراض المال في معدل خطر - S.
في t: 1. جمع السلع؛ تكلفة تخزين الدفع. - Skt 1. جمع على قرض S (1 + r) ر.
2. تسليم على العقود الآجلة F 2. اتخاذ تسليم العقود الآجلة - F.
3. سداد القرض - S (1 + r) t 3. عودة السلع المقترضة؛
جمع تكاليف التخزين + سكت.
F * = السعر النظري النظري r = معدل الفائدة غير المحسوب (سنوي)
F = السعر الآجل الفعلي t = وقت انتهاء الصلاحية على العقود الآجلة.
S = سعر بقعة السلع k = التكلفة الدفترية السنوية، صافي العائد من الراحة (كنسبة مئوية من السعر الفوري)
1. يمكن للمستثمر أن يقرض ويقترض بمعدل غير محتمل.
2. لا توجد تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء أو بيع السلعة القصيرة.
3. يمكن للبائع القصير جمع جميع تكاليف التخزين المحفوظة بسبب البيع القصير.
الشكل 11.2: العقود الآجلة للسلع القابلة للتداول: التسعير والمراجحة مع الافتراضات المعدلة.
1. يمكن للمستثمر الاقتراض في r b (r b & غ؛ r) والإقراض في r a (r & لوت؛ r).
2. تكلفة المعاملات المرتبطة بالبيع القصير هي t (حيث t هي تكلفة المعاملات بالدولار).
3. البائع القصير لا تجمع أي من تكاليف التخزين التي تم توفيرها من قبل بيع قصيرة.
F h * = S ((1 + r b) t + k t)
F l * = (S-t s) (1 + r a) t.
إذا كان F & غ؛ F h * إذا F & لوت؛ F l *
التدفقات النقدية العمل الوقت التدفقات النقدية العمل.
الآن: 1. بيع العقود الآجلة 0 1. شراء العقود الآجلة 0.
2. اقترض سعر البقعة في r b S 2. بيع قصيرة على السلع S - t s.
3. شراء بقعة السلع - S 3. إقراض المال في ص أ - (S - ر ق)
في ر: 1. جمع السلع من التخزين - Skt 1. جمع على قرض (S-T ق) (1 + r أ) ر.
2. التسليم في العقود الآجلة F 2. اتخاذ تسليم العقود الآجلة - F.
3. سداد القرض - S (1 + r ب) ر 3. عودة السلع المقترضة؛
جمع تكاليف التخزين 0.
نف = F-S ((1 + r b) t - كت) & غ؛ 0 (S-t s) (1 + r a) t - F & غ؛ 0.
F h = الحد الأعلى للمراجحة على أسعار العقود الآجلة F l = الحد الأدنى للمراجحة المرتبطة بأسعار العقود الآجلة.
ب. مؤشرات الأسهم الآجلة.
وقد أصبحت العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم جزءا هاما ومتناميا من معظم الأسواق المالية. اليوم، يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة على مؤشر داو جونز ومؤشر S & P 500 ومؤشر ناسداك ومؤشرات القيمة المضافة، فضلا عن العديد من المؤشرات في بلدان أخرى. ويسمح مستقبل المؤشر للمشتري بأي تقدير في المؤشر فوق سعر المؤشر الآجل والبائع لأي انخفاض في المؤشر من نفس المؤشر. لتقييم التسعير المراجحة لمستقبل الفهرس، والنظر في الاستراتيجيات التالية.
استراتيجية 1: بيع قصيرة على الأسهم في المؤشر لمدة العقد الآجلة للمؤشر. استثمر العائدات بمعدل غير محتمل. وتتطلب هذه الاستراتيجية تعويض أصحاب الأسهم التي تباع قصيرة عن الأرباح التي كانوا سيحصلون عليها على الأسهم.
الاستراتيجية 2: بيع العقد الآجلة للمؤشر.
وتتطلب كلتا الاستراتيجيتين نفس الاستثمار الأولي، وتتحمل نفس المخاطر، وينبغي أن توفر نفس العائدات. مرة أخرى، إذا كان S هو السعر الفوري للمؤشر، F هو أسعار العقود الآجلة، y هو العائد السنوي توزيعات الأرباح على الأسهم و r هو معدل بدون مخاطر، ويمكن كتابة التدفقات النقدية من العقدين عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان سعر العقود الآجلة ينحرف عن هذا السعر المراجحة، ينبغي أن تكون هناك فرصة من المراجحة. ويتضح ذلك في الشكل 11.3.
وتشترط هذه المراجحة أيضا على عدة افتراضات. أولا، نفترض أنه يمكن للمستثمرين الإقراض والاقتراض بمعدل بدون مخاطر. ثانيا، نحن نتجاهل تكاليف المعاملات على كل من شراء الأسهم وبيع قصيرة على الأسهم. ثالثا، نحن نفترض أن الأرباح المدفوعة على الأسهم في المؤشر معروفة مع اليقين في بداية الفترة. وإذا كانت هذه الافتراضات غير واقعية، فإن المراجحة الآجلة للمؤشر لن تكون ممكنة إلا إذا كانت الأسعار خارج نطاق ما، ويعتمد حجمه على خطورة الانتهاكات في الافتراضات.
افترض أن باستطاعة المستثمرين اقتراض المال في r و إقراض المال و أن تكاليف معاملات شراء الأسهم هي c و البيع قصير. ويمكن كتابة النطاق الذي يجب أن يبقى فيه سعر العقود الآجلة كما يلي:
إن المراجحة الممكنة إذا كان سعر العقود الآجلة خارج نطاق هذا النطاق موضحا في الشكل 11.4.
ومن الناحية العملية، فإن إحدى القضايا التي يتعين عليك مراعاتها هي موسمية األرباح، حيث أن األرباح التي تدفعها األسهم تميل إلى أن تكون أعلى في بعض األشهر من غيرها. الشكل 11.5 الرسوم البيانية من الأرباح المدفوعة كنسبة مئوية من مؤشر S & P 500 على الأسهم الأمريكية في عام 2000 بحلول شهر من السنة.
وهكذا، يبدو أن عوائد توزيعات الأرباح تصل إلى ذروتها في فبراير / شباط وأيار / مايو وأغسطس / آب ونوفمبر / تشرين الثاني. ومن المرجح أن يتأثر مستقبل المؤشر المستقبلي في هذه الأشهر بعائدات توزيعات الأرباح خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاق.
الشكل 11.3: العقود الآجلة لمؤشر الأسهم: التسعير والمراجحة.
التدفقات النقدية العمل الوقت التدفقات النقدية العمل.
الآن: 1. بيع العقود الآجلة 0 1. شراء العقود الآجلة 0.
2. إقتراض السعر الفوري للمؤشر في خطر R S 2. بيع الأسهم قصيرة في مؤشر S.
3. شراء الأسهم في مؤشر - S 3. إقراض المال في معدل خطر - S.
1: جمع األرباح على األسهم S)) 1 + y (t -1 (1. االكتتاب على القروض S) 1 + r (t.
2. التسليم في العقود الآجلة F 2. اتخاذ تسليم العقود الآجلة - F.
3. سداد القرض - S (1 + r) t 3. عودة الأسهم المقترضة؛
دفع الأرباح الموزعة - S ((1 + y) t -1)
F * = السعر النظري النظري r = معدل الفائدة غير المحسوب (سنوي)
F = السعر الآجل الفعلي t = وقت انتهاء الصلاحية على العقود الآجلة.
S = المستوى الفوري للمؤشر y = عائد توزيعات الأرباح على مدى عمر العقود الآجلة كنسبة مئوية من مستوى المؤشر الحالي.
1. يمكن للمستثمر أن يقرض ويقترض بمعدل غير محتمل.
2. لا توجد تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء أو بيع الأسهم القصيرة.
3. توزيعات الأرباح معروفة مع اليقين.
الشكل 11-4: العقود الآجلة لمؤشر الأسهم: التسعير والمراجحة مع افتراضات معدلة.
1. يمكن للمستثمر الاقتراض في r b (r b & غ؛ r) والإقراض في r a (r & لوت؛ r).
2. تكلفة املعامالت املرتبطة بالبيع قصري) حيث تكون تكلفة املعامالت بالدولر (وتكلفة املعامالت املرتبطة ببيع الأصهم يف املوؤصر هي ج.
إذا كان F & غ؛ F h * إذا F & لوت؛ F l *
التدفقات النقدية العمل الوقت التدفقات النقدية العمل.
الآن: 1. بيع العقود الآجلة 0 1. شراء العقود الآجلة 0.
2. استعارة السعر الفوري في r b S + t c 2. بيع الأسهم القصيرة في المؤشر S - t s.
3. شراء الأسهم في المؤشر - S-t ج 3. إقراض المال في ص أ - (S - t ق)
في 1: جمع أرباح الأسهم على الأسهم S ((1 + y) t -1) 1. جمع القروض (S-t s) (1 + r a) t.
2. التسليم في العقود الآجلة F 2. اتخاذ تسليم العقود الآجلة - F.
3 - قرض إعادة القرض - (S + t c) (1 + r b) t 3 -
دفع الأرباح الموزعة - S ((1 + y) t -1)
F h = الحد الأعلى للمراجحة على أسعار العقود الآجلة F l = الحد الأدنى للمراجحة المرتبطة بأسعار العقود الآجلة.
ج. العقود الآجلة لسندات الخزينة.
وتتطلب العقود الآجلة لسندات الخزانة المتداولة في كبوت تسليم أي سند حكومي يستحق أجله أكثر من خمسة عشر عاما، مع وجود ميزة عدم الاتصال على الأقل خلال السنوات الخمس عشرة الأولى. وبما أن السندات من آجال الاستحقاق المختلفة وكوبونات سيكون لها أسعار مختلفة، و كبوت لديها إجراء لتعديل سعر السندات لخصائصه.
عامل التحويل نفسه بسيط إلى حد ما لحساب ويستند إلى قيمة السندات في اليوم الأول من شهر التسليم، مع افتراض أن سعر الفائدة لجميع آجال الاستحقاق يساوي 8٪ سنويا (مع نصف سنوي مركب). على سبيل المثال، يمكنك حساب معامل التحويل لسندات قسيمة 9٪ مع 18 سنوات حتى تاريخ الاستحقاق .. العمل من حيث القيمة الاسمية 100 $ للسند، ويمكن كتابة قيمة السندات على النحو التالي، وذلك باستخدام معدل الفائدة من 8٪.
معامل التحويل لهذه السندات هو 109.90. وبصفة عامة، فإن معامل التحويل سوف يزداد مع زيادة سعر القسيمة ومع استحقاق السندات التي تم تسليمها.
وهذه الميزة المتعلقة بعقود السندات الآجلة، أي أن أي قائمة من سندات الخزانة يمكن تسليمها للوفاء بالالتزام على السندات، توفر ميزة للبائع للعقد الآجل. وبطبيعة الحال، سيتم تسليم أرخص السندات في القائمة، بعد ضبط لعامل التحويل. هذا الخيار التسليم يجب أن يكون سعرها في العقود الآجلة. وهناك خيار إضافي مضمن في عقود العقود الآجلة لسندات الخزانة ينشأ عن إغلاق سوق العقود الآجلة للثنائيات في الساعة الثانية بعد الظهر، في حين تستمر السندات نفسها في التداول حتى الساعة الرابعة من بعد الظهر. ولا يتعين على البائع أن يخطر غرفة تبادل المعلومات حتى الساعة 00/18. عن نيته تسليم. وإذا انخفضت أسعار السندات بعد الساعة الثانية بعد الظهر، يمكن للبائع أن يخطر غرفة المقاصة باعتزامها تقديم أرخص السندات في ذلك اليوم. إذا لم يكن كذلك، يمكن للبائع الانتظار لليوم التالي. ويسمى هذا الخيار اللعب بطاقة البرية.
ويتبع تقييم العقود الآجلة لسندات الخزينة نفس خطوط تقييم مستقبل مؤشر الأسهم، مع استبدال كوبونات سندات الخزانة بعائد توزيعات الأرباح من مؤشر الأسهم. وينبغي أن تكون القيمة النظرية لعقود الآجلة
F * = سعر العقود الآجلة النظري لعقد سندات الخزينة الآجلة.
S = السعر الفوري لسندات الخزينة.
بك = القيمة الحالية من القسائم خلال حياة العقود الآجلة.
r = معدل الفائدة على المخاطر مقابل الحياة الآجلة.
t = حياة العقود الآجلة.
إذا كان سعر العقود الآجلة ينحرف عن هذا السعر النظري، ينبغي أن تكون هناك فرصة للمراجحة. ويوضح الشكل 11-6 فرص المراجحة هذه.
يتجاهل هذا التقييم الخيارين الموصوفين أعلاه - خيار تسليم السند الأرخص إلى التسليم وخيار الحصول على بطاقة اللعب البرية. هذه تعطي ميزة للبائع من العقود الآجلة، وينبغي أن يكون سعرها في العقود الآجلة. طريقة واحدة لبناء هذا في التقييم هو استخدام أرخص السندات تسليم لحساب كل من السعر الفوري الحالي والقيمة الحالية للقسائم. وبمجرد تقدير سعر العقود الآجلة، يمكن تقسيمه حسب معامل التحويل للوصول إلى سعر العقود الآجلة الموحد.
الشكل 11.6: العقود الآجلة لسندات الخزينة: التسعير والمراجحة.
التدفقات النقدية العمل الوقت التدفقات النقدية العمل.
الآن: 1. بيع العقود الآجلة 0 1. شراء العقود الآجلة 0.
2. الاقتراض السعر الفوري للسندات في خطر R S 2. بيع سندات الخزينة قصيرة S.
3. شراء سندات الخزانة - S 3. إقراض المال في معدل خطر - S.
حتى t: 1. جمع كوبونات على السندات؛ (1 + r) t 1. استالم القروض املمنوحة) 1 + r (t.
2. تسليم أرخص السندات على العقد F 2. اتخاذ تسليم العقود الآجلة - F.
3. سداد القرض - S (1 + r) t 3. عودة السندات المقترضة.
دفع كوبونات ضائعة ث / الفائدة - بك (1 + r) ر.
F * = السعر النظري النظري r = معدل الفائدة غير المحسوب (سنوي)
F = السعر الآجل الفعلي t = وقت انتهاء الصلاحية على العقود الآجلة.
S = المستوى الفوري لسندات الخزانة بك = القيمة الحالية للقسائم على السندات خلال فترة العقود الآجلة.
1. يمكن للمستثمر أن يقرض ويقترض بمعدل غير محتمل.
2. لا توجد تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء أو بيع السندات القصيرة.
د. العملات الآجلة.
في العقود الآجلة للعملة، يمكنك الدخول في عقد لشراء عملة أجنبية بسعر ثابت اليوم. لمعرفة كيفية ارتباط أسعار العملات الفورية والآجلة، لاحظ أن الاحتفاظ بالعملة الأجنبية يمكن المستثمر من كسب معدل الفائدة الخالي من المخاطر (R f) السائد في ذلك البلد في حين أن العملة المحلية تكسب معدل المخاطر المحلية (R d). وبما أنه يمكن للمستثمرين شراء العملة بأسعار الصرف الفوري، وبافتراض عدم وجود قيود على الاستثمار بمعدلات المخاطرة، يمكننا استخلاص العلاقة بين الأسعار الفورية والأسعار الآجلة. ويتعلق تعادل سعر الفائدة بالفرق بين العقود الآجلة والأسعار الفورية لأسعار الفائدة في السوق المحلية والأجنبية.
حيث السعر الآجل d، f هو عدد وحدات العملة المحلية التي سيتم استلامها لوحدة من العملة الأجنبية في العقد الآجل والسعر الفوري d، f هو عدد وحدات العملة المحلية التي سيتم استلامها ل وحدة من نفس العملة الأجنبية في العقد الفوري. على سبيل المثال، افترض أن معدل الفائدة لسنة واحدة في الولايات المتحدة هو 5٪ ومعدل الفائدة لسنة واحدة في ألمانيا هو 4٪. وعلاوة على ذلك، افترض أن سعر الصرف الفوري هو 0.65 دولار لكل مارك ألماني. وينبغي أن يكون سعر العقود الآجلة لسنة واحدة، استنادا إلى تعادل أسعار الفائدة، كما يلي:
مما أدى إلى سعر العقود الآجلة 0.65625 دولار لكل مارك ألماني.
لماذا يجب أن يكون هذا السعر الآجلة؟ إذا كان سعر العقود الآجلة أكبر من 0.65625 دولار، أي 0.67 دولار، يمكن للمستثمر الاستفادة من سوء التسعير من خلال بيع العقود الآجلة، التحوط تماما ضد المخاطر وتنتهي بعائد أكبر من معدل المخاطرة. ويلخص الجدول 11-1 الإجراءات التي يتعين على المستثمر اتخاذها، مع التدفقات النقدية المرتبطة بكل إجراء بين قوسين بجوار الإجراء.
جدول 11.1: المراجحة عندما يتم احتساب قيمة العقود الآجلة للعملة.
معدل التبديد في السعر الآجل.
الإجراءات التي يجب اتخاذها اليوم.
الإجراءات عند انتهاء العقود الآجلة.
إذا كان سعر العقود الآجلة & غ؛ $ 0.65625.
1. بيع العقود الآجلة عند 0.67 دولار لكل مارك ألماني. ($ 0.00) $ 0.00.
2. اقتراض السعر الفوري في الأسواق المحلية الأمريكية 5٪. (+ $ 0.65) + $ 0.65.
3. تحويل الدولار إلى دويتشه ماركس بالسعر الفوري. (- $ 0.65 / + 1 دم) - 0.65 دولار / + 1 دم.
4. استثمر ديوستش ماركس في السوق الألمانية 4٪. (-1 دم) - 1 دم.
1. جمع على الاستثمار مارك ألماني. (+1.04 دم) 1.04 دم.
2. تحويل إلى الدولار بسعر العقود الآجلة. (-1.04 دم / + 0.6968 دولار) -1.04 دم إلى + 0.6968 دولار.
3. سداد القروض بالدولار بفائدة. (- $ 0.6825)
الربح = 0.6968 دولار - 0.6825 دولار = 0.0143 دولار.
إذا الأسعار الآجلة & لوت؛ $ 0.65625.
1. شراء سعر العقود الآجلة عند 0.64 $ لكل مارك ألماني. ($ 0.00) $ 0.00.
2. اقتراض سعر الصرف الفوري في السوق الألمانية 4٪. (+1 دم) + 1 دم.
3. تحويل العلامات الألمانية إلى الدولار بسعر الصرف. (-1 دم / + 0.65 دولار) - 1 مارك ألماني / 0.65 دولار.
4. استثمار الدولار في السوق الامريكية 5٪. (- 0.65 دولار) - 0.65 دولار.
1. جمع على الاستثمار الدولار. (+ $ 0.6825) $ 0.6825.
2. تحويل إلى الدولار بسعر العقود الآجلة. (- $ 0.6825 / 1.0664 دم) - $ 0.6825 /+1.0664 دم.
3. سداد دي إم الاقتراض مع الفائدة. (1.04 دم)
الربح = 1.0664-1.04 = 0.0264 دم - 1.04 دم.
وتؤدي المراجحة الأولى الواردة في الجدول 11-1 إلى ربح غير محتمل قدره 0.0143 دولار، مع عدم وجود استثمار أولي. عملية المراجحة سوف تدفع لأسفل الآجلة السعر نحو سعر التوازن.
إذا كان سعر العقود الآجلة أقل من 0.65625 دولار، سيتم عكس الإجراءات، مع نفس النتيجة النهائية. وسوف يكون المستثمرون قادرين على اتخاذ أي خطر، لا تستثمر أي أموال ولا يزال في نهاية المطاف مع تدفق نقدي إيجابي عند انتهاء الصلاحية. في المراجحة الثانية من الجدول 34.3، ونحن نضع الإجراءات التي من شأنها أن تؤدي إلى ربح من دون مخاطر .0164 دم.

كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.
مثال - المراجحة تداول العملات.
أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.
القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.

كيفية حساب أربتريج في الفوركس.
ويستغل تداول المراجحة الاختلافات اللحظية في أسعار الأسعار لمختلف وسطاء الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) ويستغل تلك الفروق لصالح المتداول. في الأساس، فإن المتداول يستفيد من نفس العملة التي يتم تسعيرها بشكل مختلف في مكانين مختلفين. لا يوصى بتداول العملات الأجنبية فوركس كاستراتيجية تداول فردية لتداول العملات الأجنبية. كما أنه من غير المستصوب بالنسبة للتجار الذين لديهم حسابات أسهم صغيرة أن يتاجروا بالمراجحة بسبب ارتفاع حجم رأس المال اللازم.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
فهم التحكيم وسوق الفوركس تحرير.
الجزء الثاني من ثلاثة:
الجزء الثالث من ثلاثة:
استخدام المراجحة كاستراتيجية التداول تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
لا يوجد أي مراجحة. إما أن تشتري 110.40 من بنك أكسيم لبيع نفس 110.40 (لا ربح، لا خسارة) أو شراء من بنك كونتوم ل 110.50 وبيع 110.30 (خسارة 0.20).
1 أود = 9.8243 ور 9.8243 ور = 0.25 x 9.8243 أوسد = 2.456075 أوسد 2.456075 أوسد = 2.456075 / 2.415 أود = 1.0170082 أود هذا ربح بنسبة 1.7٪ ولكن للأسف، عليك أن تدفع رسوم في كل مرة تقوم فيها بتغيير المال، من مسح الربح الخاص بك.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
تجنب أخطاء التداول اليوم.
تجارة الأسهم على الانترنت.
كسب المال في السلع.
قراءة الرسوم البيانية الفوركس.
كسب المال في الفوركس.
شراء اليورو على الانترنت.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية حساب أربتريج في الفوركس من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

No comments:

Post a Comment