Saturday 17 February 2018

البوكيمون x خيارات التجارة


بوكيمون X أند Y ترادينغ غايد & # 8211؛ نصائح ل غس وتساءل التجارة.
قبل البدء في التداول في بوكيمون X و Y، تحتاج إلى معرفة كل شيء تقريبا عن محطة التجارة العالمية. غس يتيح لك العثور على الصفقات الجيدة واختيار بوكيمون واحد ليتم تداولها.
البوكيمون X و Y التداول.
العثور على صفقات جيدة لديه منحنى التعلم الجيد وسوف تتعلم الكثير من المعلومات حول إجراء التداول، في حين أن الجزء الأخير هو عندما تبدأ فعلا تداول البوكيمون.
نظام التجارة العجيب هو ظهرت حديثا في بوكيمون X و Y الذي يسمح أساسا لك للتجارة بوكيمون الخاص بك للحصول على شخصية عشوائية. سأتحدث عن عجب التجارة في حين مع ذلك، وذلك باستخدام غس هو دائما أفضل من عجب التجارة.
ملاحظة: كانت هناك تقارير عن خلل الذي يجمد اللعبة عند استخدام فلتر ل، "تظهر فقط البوكيمون أن لدي للتجارة."
الفشل وعدد قليل من الصفقات السيئة لا يهم ولكن تأكد من أنك اعتادوا على محطة التجارة العالمية. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، يمكنك البدء في اصطياد بوكيمون وتداولها. أدناه سوف تجد قائمة من المخلوقات الحصرية لبوكيمون X و Y الإصدارات:
تطبيق نقل لن يذهب مباشرة حتى 27 ديسمبر؛ لذلك فقد حان الوقت لاستخدام بعض بوكيمون القديمة المذكورة أعلاه لزيادة ديكس الخاص بك.
إذا كنت ترغب في إغراق بوكيدكس ثم تحتاج إلى معرفة أي تصريحات تتوافق مع لعبة أخرى. القيام بذلك، وسوف تنفذ التجارة الناجحة في أي وقت من الأوقات.
خذ مثال سوك و ثروه، وكلاهما يمكن العثور عليها في مدينة جوسنجي. كل من هذه بوكيمون لديه القدرة على الحصول على تداولها على الفور إذا كنت وضعت لهم في غس.
مثال آخر على ذلك هو سكريلب و كلونشر التي يمكن العثور عليها في أمبريت تاون. يجب أن تعرف أيضا أن هذه الصفقات لا يجب أن تكون 1: 1 كما يمكنك جمع المزيد من هذه ووضعها في مربع للتجارة.
العثور على البوكيمون.
قبل اصطياد البوكيمون، تحتاج إلى معرفة أن كل نوع العشب لديه معدل لقاء مختلفة لبعض بوكيمون. خذ مثال مدينة سيليج حيث ستجد كل من الأجزاء الصفراء والخضراء من العشب.
الوصول إلى تلك المنطقة، وسوف نرى أن إيفيس هي أكثر وجدت في العشب الأصفر من العشب الأخضر.
وهذا بالتأكيد سوف يستغرق بعض الوقت لأنك بحاجة إلى الحصول على دراية جميع المناطق ونسبة بوكيمون (كنت تبحث عن) هذه المناطق تقديم.
جنبا إلى جنب مع العشب والصخور والقضبان القديمة، قضبان جيدة، سوبر قضبان، وأنواع المياه تسليم بوكيمون مختلفة.
كيفية قبض على بوكيمون.
أفضل طريقة للقبض على بوكيمون دون عداد المفقودين أو السماح له بالهرب هو أن يكون على الأقل 50 بوكيبال. بمجرد أن تأتي عبر بوكيمون، بدء اصطياد ذلك عن طريق رمي الكرة سريعة نحو ذلك. وفي حالة، فإنه لا يعمل بشكل جيد للغاية، يمكنك الحصول على العودة إلى استخدام الغسق الكرة أو أي دولة أخرى تحت تصرفكم.
ملاحظة: مع العدد المتزايد من البوكيمون كنت قبض، وتحصل على زيادة فرص التقاط الحرجة.
على الرغم من أنه ينصح دائما للقبض على بوكيمون دون الإضرار بها سيئة للغاية ولكن إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على الحاجة للقيام بذلك، وجود بوكيمون مع تصفح، قوة، قص، و كاذبة انتقاد هو أفضل رهان. شخصيا، أود أن أطلب منك استخدام بانغورو / بانشام لهذا الغرض.
كيفية رفع إيفيس.
مثل المذكورة أعلاه، سيليج مدينة الأصفر العشب لديها الكثير من إيفيس لتتمكن من التقاط. تأكد من زيارته وقراءته للعثور على بعض النصائح حول كيفية رفعها:
التقاط إيفي واستخدام الرعد ستون على ذلك.
باستخدام حجر النار على إيفي القبض عليها سوف تحصل على هذه المهمة.
التقاط إيفي واستخدام الحجر المياه على ذلك. (ستون المتجر لديه الكثير)
من أجل الحصول على هذا، سيكون لديك لالتقاط إيفي في الكرة الفاخرة ومن ثم استخدام كاذبة انتقاد لتقليل هب لها إلى 1. بعد القيام بذلك، استخدم سوث بيل والسماح لها ترتفع إلى مستوى 10 خلال النهار لتطوير إيفي إلى إبسون.
مشابهة جدا ل إبسيون من حيث اصطياد و التسوية حتى على عكس إبسون، سيكون لديك للحصول عليه مستوى 10 في الليل.
للحصول على هذا، لديك ببساطة لالتقاط إيفي ومن ثم أعتبر إلى بلدة دنديميل - الغابات الكهف. الوصول إلى الغرفة مع الجليدية وترتيب إيفي الخاص بك مرة واحدة للحصول على غالسيون.
هذا يتطلب منك أن تأخذ من القائد جيم الثامن قبل أن تفعل ذلك. وهو مشابه جدا ل غالسيون ولكن سيكون لديك للوصول إلى الجنوب من مدينة سنوبيل والعثور على الحجر موس. هناك، يصل مستوى مرة واحدة للحصول عليه.
لدينا دليل كامل حول كيفية الحصول على سيلفيون. تأكد من التحقق من ذلك للحصول على طريقة مفصلة للقيام بذلك لأنه يأخذ بعض الوقت.
تجارة عجب.
كما ذكرت من قبل، أن التجارة العجيبة هي عشوائية تماما للتداول في البوكيمون الخاص بك والتي يمكن أن تكون محبطة حقا في بعض الأحيان.
عجب التجارة يمكن الوصول إليها عن طريق الذهاب إلى بس واختيار عجب التجارة. بعد الحصول على عجب التجارة، يمكنك اختيار البوكيمون للتجارة والبدء في التداول.
الآن، ما يفعله الناس عادة هو أنها انفصلت البوكيمون المشتركة في التجارة العجيبة التي تهيج حقا الناس الذين تداولوا في بعض بوكيمون جيدة ويضاعف تجربة اللعب لأشخاص آخرين.
من باب المجاملة من مستخدم رديت، شادوكليمر، لدينا قائمة من البوكيمون أن الجميع يجب تجنب استخدام في التجارة عجب ما لم يكن هناك شيء خاص عنهم:
مشاركة نصائح التداول الخاصة بك معنا في قسم التعليق أدناه!

خيارات التجارة البوكيمون x
بوكيمون معركة تروزي.
بوكيمون رابط: معركة.
ولادة ديو جديد.
الأسود: فيكتيني & ريشيرام.
الأبيض: فيكتيني وزيكروم.
مثل جميع الألعاب منذ بوكيمون الذهب والفضة، تحصل على إعطاء الجهاز الذي يسمح لك للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات على حد سواء في اللعبة وخارجها. في بوكيمون X & Y، يتم تنفيذ هذه الميزات داخل نظام البحث لاعب والبقاء على الشاشة أسفل أثناء اللعب. هذه الصفحة هي بالتفصيل جميع ميزات بس.
باستخدام بس، سيكون لديك الوصول الكامل إلى قائمة الأصدقاء بأكملها، وتكون قادرة على معرفة من هو على الانترنت وما يفعلونه في الوقت الحقيقي. إذا كنت اضغط على رمزهم، وسوف تعطى لك مجموعة متنوعة من الخيارات. أولا، يمكنك إرسالها "لطيفة" لأنشطتهم. يمكنك أيضا تحديد للمعركة أو التجارة على الفور من هناك.
بالإضافة إلى المعركة القياسية والتجارة، يمكنك إرسالها O - القوى، واطلب عرض المدرب بيأر فيديو وأخيرا إلى الدردشة معهم باستخدام ميكروفون نينتندو 3DS ل.
بالإضافة إلى قائمة الأصدقاء، يمكنك ان ترى مجموعة متنوعة من المعارف ويمكن الاستفادة من نفس الميزات معهم. المعارف هم الأشخاص الذين تفاعلت معهم في أنظمة مثل وندر تريد أو باتل سبوت.
وأخيرا، المارة كل الناس العشوائيين الذين ترتبط إما محليا أو من خلال شبكة الإنترنت. مثل معارفه، يمكنك تحديهم للمعارك والحرف.
الميزة الأولى ستجد في بس يسمح لك لمجرد معركة ببساطة مع شخص محليا أو عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى مراكز بوكيمون عبر كالوس. مع المعارك، يمكنك تحديد من خلال خيارات مختلفة للمعركة مع الأشعة تحت الحمراء، اللاسلكية أو عبر الإنترنت. أولا، يمكنك اختيار واحد، مزدوجة، الثلاثي، دوران أو معارك متعددة. إذا كنت تختار "معارك متعددة"، يمكنك دعوة أصدقاء آخرين إليها. يمكنك بعد ذلك تحديد القواعد.
القواعد العادية: تسمح هذه القواعد لأي شيء بلا قيود، ولكن تعيين كل بوكيمون إلى مستوى 50.
القواعد المسطحة: هذه هي القواعد القياسية لمعارك المنافسة. عدد بوكيمون تعتمد على نوع المعركة وهناك العديد من القيود. لا يمكنك استخدام "بوكيمون الخاصة"، وهما من بوكيمون نفسه أو اثنين من نفس البند.
لا قيود: هذا يعمل مثل القواعد العادية، ولكن لا مستوى السيارات بوكيمون.
قبل بدء المعركة، لديك القدرة على تغيير بوكيمون الخاص بك، من خلال ربط مختلف البنود من حقيبتك عليها، ويمكنك الاختيار بين استخدام حزبكم أو بوكيمون في صندوق المعركة الخاص بك. يتم شفاء بوكيمون الخاص للمعركة، يجب أن يكونوا مصابين.
الميزة الثانية تشبه أقرب إلى السابق، ويسمح لك للتجارة مع شخص محليا أو عبر الإنترنت، مرة أخرى دون الحاجة للذهاب إلى مراكز بوكيمون عبر كالوس. كالمعتاد، لا توجد قيود، لكنها سوف تمنعك من إرسال بوكيمون مع جلالة من حزبكم.
بقعة معركة يعمل بطريقة مماثلة إلى ميزة مطابقة عشوائي من بوكيمون الأسود والأبيض. هنا، عليك أن تكون قادرا على معركة مع الناس بشكل عشوائي في وضعين: معارك الحرة والمعارك تصنيفها. تصنيف المعارك تسمح لك لتجميع النتيجة التي يتم نشرها بعد ذلك إلى ملف التعريف الخاص بك على بوكيمون العالمي الارتباط.
وهناك ميزة جديدة تضاف إلى هذا، هو إدراج العقوبات لقطع الاتصال. إذا قمت بفصل الآن من المعركة، سيكون لديك خسارة سجلت إلى السجل الخاص بك.
ميزة التجارة عجب يعمل على غرار بقعة معركة في أن تكون متصلا مدرب عشوائي في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، مع هذه التجارة، في حين يمكنك اختيار أيهما بوكيمون كنت ترغب في ذلك، فإنك لن تعرف ما بوكيمون تتلقى في التجارة حتى التجارة في التقدم.
ميزة الصراخ خارج يسمح لك لإرسال رسائل إلى الجميع على قائمة الأصدقاء الخاص بك، والذين كنت متصلا محليا. على عكس الألعاب السابقة، يتم إنشاء الرسائل التي يمكن إرسالها تماما من قبلك، وذلك باستخدام شاشة تعمل باللمس لوحة المفاتيح.
و هولو المذرة لديها العديد من الميزات المترابطة. أولا، سيتم استخدامه لتوفير مختلف بوكيمون الأخبار ذات الصلة من بوكيمون العالمي الارتباط. هذا يوفر لك كل الأخبار وتفاصيل الأحداث أثناء استخدام كاميرا 3DS لتركيب الصورة الثلاثية الأبعاد باستخدام ميزة الواقع المعزز.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل التحديثات للبرنامج من الإنترنت والبحث عن إعلانات خاصة محليا أو من خلال شبكة الإنترنت، للتأكد من أنك تعرف أن هناك توزيع تشغيل.
و بس أيضا يتيح لك الوصول إلى محطة التجارة العالمية دون الحاجة للذهاب إلى مركز بوكيمون. مثل قبل، يمكنك وضع في أي بوكيمون من لك للتجارة مع بوكيمون آخر. ومع ذلك، على عكس الأجيال الماضية، في بوكيمون X & Y، يمكنك البحث عن بوكيمون كنت لم أر في بوكيدكس الخاص بك حتى الآن، والسماح للتجارة العالمية الكاملة.
ضمن غس، يمكنك أيضا تصفية بوكيمون إلى عدم تضمين بوكيمون خاص مثل موتو و زيرناس، وكذلك تصفية لهم لعرض نتائج فقط للبحث الخاص بك الذي يطلب بوكي.
O - القوى هي ميزة جديدة تعمل على نحو مماثل لتمرير القوى، ولكن أيضا يكون لها تأثير أكثر تراوحت. سوف العديد من O - القوى تسمح لك لزيادة احصائيات داخل المعركة، في حين أن الآخرين سوف تساعدك على اكتساب المزيد من الخبرة أو جعل يلتقط الخاص بك على الأرجح. كما هو الحال في بوكيمون الأسود والأبيض، لديك القدرة على مشاركة الخاص بك O - القوى مع أصدقائك، ولكن يمكن الآن أن يتم ذلك عبر الإنترنت.
إذا قمت بتخصيص الطابع الخاص بك، لديك القدرة على إنشاء الفيديو 10 ثانية داخل بيأر فيديو ستوديو. هذه أشرطة الفيديو يمكن تخصيصها مع التعبيرات واستخدام بوكيمون الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من الفيديو، يمكنك اختياره من أجل مشاركته مع الأشخاص الذين تلتقون بهم من خلال بس.
ضمن بس، لديك القدرة على عرض لمحات صديقك داخل الشاشة. عند القيام بذلك، يمكنك وضع علامة عليها كمفضلة. هذا يسمح لك سهولة الوصول إليها عندما يلعبون، ووضعها في الجزء الأمامي من أي على قائمة الأصدقاء. يو يمكن أيضا تحديد رمز المفضلة على القائمة بس للحصول على سهولة الوصول إلى قائمة الأصدقاء.
ضمن بس، سيكون لديك ملف تعريف. هذا الملف سوف قائمة تفاصيل مختلفة عنك، وكذلك إعطاء صورة من الطابع الخاص بك وكذلك عرض بوكيمون لديك في بوكيمون إيمي فضلا عن الأنشطة الستة الماضية.
في الملف الشخصي، وهناك أسئلة مسابقة مختلفة يسألك ما هو نوع المفضلة لديك، أو ما تريد أكثر عن بوكيمون. ثم سيتم عرض هذا على ملف التعريف الخاص بك إلى أي شخص يرغب في مشاهدته.
وأخيرا، لديك القدرة على تغيير الرمز العام الخاص بك وصورة ملفك الشخصي. الرمز العام هو الافتراضي كما الطابع الخاص بك، كاملة مع جميع كوستوميساتيونس. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك اختيار رمز العديد من الطبقات المدرب مثل الشباب والكاراتيه كيد، لاس الخ بالإضافة إلى ذلك، كما تقدم لك من خلال القصة، وسوف فتح الرموز لالاستاذ سيكامور، منافسيه الخاص بك ، وقادة الصالة الرياضية والنخبة الأربعة. وأخيرا، يمكنك تغيير صورة ملف التعريف الخاص بك لتكون أي صورة التي تم التقاطها على 3DS الخاص بك، من صورة اتخذت في اللعبة، إلى واحدة اتخذت مع كاميرا 3DS.
اليابان: 12 أكتوبر 2013.
الولايات المتحدة: 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
أوروبا: 12 أكتوبر 2013.
بوكيمون و جميع الأسماء هي العلامات التجارية و & نسخ؛ من نينتندو 1996-2017.

التجارة.
لا تتردد في تعديل هذه المقالة لإضافة معلومات مفقودة وإكمالها.
السبب: المزيد من الجيل الخامس والسابع المعلومات.
السبب: يجب أن يكون الجيل السابع قطة.
لا تتردد في استبداله بحيث يتوافق مع الاتفاقيات بولبابيديا.
التجارة (اليابانية: 交換 الصرف)، والمعروفة أيضا باسم ارتباط التجارة (اليابانية: 通信 交換 وصلة تبادل)، هي العملية التي بوكيمون مدرب يرسل واحد من له أو لها بوكيمون إلى مدرب آخر في مقابل واحد من المدرب الآخر بوكيمون. في كل لعبة بوكيمون، والتداول ضروري لجمع كل بوكيمون.
بدءا من الجيل الثاني، يمكن أن تعقد البنود من قبل بوكيمون، مما يسمح التداول غير المباشر من البنود التي يمكن الاحتفاظ بها. ومع ذلك، في الجيل الرابع، لا يمكن تداول السماوية الشجرية، حيث سيتم إعادة وضعها تلقائيا في حقيبة عندما يدخل لاعب مع الأصل فورم جيراتينا في حزبهم غرفة الاتحاد أو غرفة واي فاي. بعض البنود، عندما عقدها بوكيمون الصحيح، سوف يسبب أن بوكيمون تتطور عند تداولها إلى لاعب آخر. قد يتم أيضا الاحتفاظ بالبريد لإرسال رسالة.
حتى الأسود 2 والأبيض 2، جميع الرسوم المتحركة التجارية في سلسلة الألعاب الأساسية المستخدمة الكرة بوكيه القياسية، بغض النظر عن أنواع الكرات تم القبض على بوكيمون المتداولة في الواقع. يتم تصحيح هذا في الأسود 2 والأبيض 2، والتي تظهر الرسوم المتحركة التجارة تم القبض على الكرة بوكيه الصحيح بوكيمون في.
التداول ضروري من أجل جمع كل بوكيمون في بوكيدكس، كما لا يمكن العثور على بعض بوكيمون إلا في إصدارات معينة. على سبيل المثال، لأن ميوث لا يمكن العثور عليها باللون الأحمر، يجب على اللاعب التجارة مع شخص حصل على واحد من الأزرق، والتي ميوث وجدت بسهولة في البرية. بعض بوكيمون تتطور فقط بعد التداول.
تداول بوكيمون كسب 1.5 × التجربة العادية بعد معركة بوكيمون. بوكيمون المتداولة من لعبة في لغة أخرى سوف تكسب 1.7 × الخبرة.
ويمكن أيضا أن تستخدم تجارة لنقل العناصر محدودة ونادرة في الألعاب من الجيل الثاني فصاعدا، مثل كرات ماستر أو الروح ديوس، من لعبة واحدة إلى أخرى من خلال إعطاء بوكيمون عنصرا.
في الجيل السادس، يتلقى المدربون أميال بوكيه لكل صفقة مع لاعب آخر. في الجيل السابع، قد يتلقى المدربون عملات المهرجان بدلا من ذلك.
بوكيمون مع المدرب الأصلي مختلفة من المدرب الحالي ويشار إلى بوكيمون من الخارج، وسوف تطيع فقط المدرب مع عدد كاف من شارات جيم. يتم تعيين صداقة بوكيمون إلى 70 عندما يتم تداولها من لعبة واحدة إلى أخرى، إلا إذا عاد إلى المدرب الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تغيير لقب بوكيمون المتداولة من قبل أي شخص ولكن المدرب الأصلي، حتى لو لم يتم إعطاء لقب.
يتم تعريف بوكيمون المتداولة من قبل اسم المدرب الأصلي بوكيمون ورقم معرف خمسة أو ستة أرقام. بدءا من الجيل الثالث، حتى لو مباراتين لها نفس الاسم ورقم الهوية، كل مدرب لديه أيضا رقم معرف السري. احتمالات اثنين من المدربين الذين لديهم نفس أرقام الهوية السرية هي 1/65536 أو ما يقرب من 0.002٪، مما يجعل من المستبعد للغاية أن بوكيمون الخارجي سيتم التعامل مع بوكيمون العادية على خرطوشة مختلفة.
يرجى عدم التردد في تعديل هذا القسم لإضافة معلومات مفقودة وإكمالها.
السبب: تأكد من حدوث خلل كادابرا إيفرستون في الجيل السادس والسابع ..
لا يمكن إلغاء التطور الناجم عن التجارة إلا إذا عقد بوكيمون إيفرستون. في الجيل الرابع فصاعدا، ومع ذلك، فشل إيفرستون لمنع كادبرا تداول من تتطور إلى الأكاظام.
التداول بين أجيال اللعبة.
بوكيمون يمكن تداولها بين الجيل الأول والألعاب الجيل الثاني باستخدام ميزة كبسولة الوقت. لأغراض التوافق، والبوكيمون ليتم تداولها من لعبة الجيل الثاني يجب أن يكون الأنواع التي كانت موجودة في الجيل الأول، ولا يمكن أن يكون أي التحركات التي أدخلت في الجيل الثاني. يمكن استخدام الوقت كبسولة استغلال لخداع اللعبة في الجيل الثاني من بوكيمون الجيل الثاني العودة إلى الجيل الأول أيضا، لكنها سوف تصبح خلل بوكيمون مثل ميسينغنو .. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تطور التجارة ليرسيت الرقابة يمكن أن تستخدم أيضا للتجارة بوكيمون مع الجيل الثاني الانتقال إلى لعبة الجيل الأول، على الرغم من أنها سوف تصبح خطوة خلل.
لا يمكن التداول بين ألعاب الجيل الثاني و الجيل الثالث.
باستخدام بال بارك، يمكن للاعبين نقل بوكيمون من ألعاب الجيل الثالث إلى ألعاب الجيل الرابع. ومع ذلك، بوكيمون لا يمكن أن تعاد من الجيل الرابع إلى الجيل الثالث. بالإضافة إلى ذلك، أرسلت بوكيمون من خلال بال بارك لا يمكن معرفة أي التحركات الجيل الثالث هم. وبالمثل، وذلك باستخدام مختبر نقل بوكيه، ونقل ممكن من الجيل الرابع إلى الجيل الخامس، على الرغم من أن فضلا عن القيود على التحركات هم، يجب أن بوكيمون لا يكون عقد أي سلع. ومن الممكن أيضا استخدام طريقة تسمى ريلوكاتور لنقل بوكيمون حدث معين قبل الوصول إلى مختبر نقل بوكيه، على الرغم من أن نفس القيود تنطبق. يتم التداول من الجيل الخامس إلى الجيل السادس أو الجيل السابع عن طريق خدمات النقل بوكي من بنك بوكيمون.
تجارة عالمية.
لا يوصى بالتداول بين الألعاب اليابانية والألعاب غير اليابانية في الجيلين الأول والثاني، ويرجع ذلك في الغالب إلى مواقع الذاكرة المختلفة داخل ذاكرة الوصول العشوائي. في حين أن من الممكن، وهذه الصفقات يؤدي إلى فساد كل من حفظ الملفات، مما اضطر كلا اللاعبين لإعادة تشغيل الألعاب من البداية. [1] لا يؤدي التداول بين الألعاب الصادرة خارج اليابان، مثل بين بوكيمون كريستال الإسبانية وأصفر بوكيمون أصفر، إلى أي فساد. ومع ذلك، يتم منع التداول بين لغات مختلفة تماما لإطلاق وحدة التحكم الظاهرية للألعاب الجيل الأول.
أصبح التداول ممكنا بين جميع إصدارات الألعاب في الجيل الثالث، حيث تم برمجة نص اللغة الإنجليزية في الألعاب اليابانية حتى. بسبب فرصة منخفضة نسبيا من ألعاب اللغة الإنجليزية والألعاب الأخرى في اتصال مع الألعاب اليابانية، ومع ذلك، لم تتخذ الاحتياطات في الألعاب اليابانية للحفاظ على اسم بوكيمون أو المدرب عندما يتم تداولها في، كما أطوالها القصوى مختلفة. في حين أن الألعاب الصادرة خارج اليابان سيتم عرض أوت بوكيمون واللقب تماما، والألعاب اليابانية عرض فقط الأحرف الخمسة الأولى.
في الجيل الثالث (باستثناء في v1.0 من اللغة الإنجليزية بوكيمون روبي والياقوت)، إذا بوكيمون ينشأ من لغة مختلفة إلى اللعبة الحالية، عندما يتطور لن يتم تغيير اسمها، مع الاسم القديم تعامل كقب. وبالتالي، إذا تم تطوير بيتشو اسمه "بيتشو" من لعبة إيطالية في لعبة الإنجليزية، عندما يتطور فإنه سيكون بيكاتشو الملقب "بيتشو". في V1.0 من اللغة الإنجليزية بوكيمون روبي والياقوت، إذا كان الاسم الحالي بوكيمون هو نفس اسم نوعها، وسيتم التعامل معها كما غير مسمى بغض النظر عن لعبة المنشأ، لذلك اسم نوعها سيتغير عند التطور.
بدءا من الجيل الرابع، إذا بوكيمون التي لا تسمى الملقب تتطور، سيتم تغيير اسمها إلى اسم الأنواع بعد التطور في لغة اللعبة الحالية (بغض النظر عن لغته الأصلية). في هذه الألعاب، هناك علم منفصل للإشارة إلى ما إذا كان بوكيمون الملقب.
أصبحت التجارة الدولية كاملة في الجيل الرابع، وكانت ميزة توصف كثيرا، مع ربط الألعاب إلى اتصال واي فاي نينتندو. بوكيمون من ألعاب اللغة الأجنبية وفتح إدخالات بوكيدكس الدولية إذا تداولت إلى لعبة من لغة مختلفة. في البداية، فقط 14 بوكيمون يمكن أن تفعل هذا، ومع ذلك، من البلاتين فصاعدا، كل بوكيمون يمكن أن تسمح لاحتمال إدخالات الأجنبية. لا يمكن تداول بعض الأحداث الخاصة بوكيمون (على سبيل المثال بيتشو-إيبيك سبيشو).
في الجيل الرابع، لا يمكن للألعاب الكورية التجارة مع الألعاب غير الكورية بسبب الألعاب الكورية فقط بما في ذلك الهانغول. بدءا من الجيل الخامس، جعلت جميع الألعاب لتكون متوافقة تماما مع الألعاب الكورية.
متطلبات الأجهزة.
يتطلب التداول اثنين من لوحات المفاتيح لعبة واثنين من ألعاب بوكيمون من الأجيال المتوافقة. نينتيندو نية هو أن اللاعبين التجارة مع الأصدقاء، على الرغم من أن بعض اللاعبين خطيرة شراء اثنين من لوحات المفاتيح.
قبل الجيل الرابع، يتطلب التداول لعبة وصلة كابل أو محول لاسلكي غبا. على الرغم من أن نينتندو دس يدعم الجيل الثالث الألعاب، فإنه لا يمكن أن تستخدم للتجارة بين تلك الألعاب كما دس تفتقر إلى دعم الأجهزة لكابل وصلة اللعبة. أيضا، نقل حزم يمكن استخدامها للتجارة في الجيل الأول وفي الجيل الثاني، عبر ملعب بوكيمون وملعب بوكيمون 2.
ميزة بال بارك من ألعاب الجيل الرابع يستخدم فتحة غبا من نينتندو دس، وذلك على عكس تجارة أخرى يتطلب وحدة واحدة فقط لعبة. ومع ذلك، فإنه لا يتوافق مع نينتندو الطبري، دسي زل، أو 3DS، التي لم يكن لديك فتحة غبا.
بوكيمون التي لا يمكن تداولها.
اعتبارا من الجيل السادس، بوكيمون مع أشرطة هدية معينة (مثل الشريط الكلاسيكي) لا يمكن تداولها عبر غس أو من خلال التجارة عجب. بدءا من الجيل السابع، هذه بوكيمون لا يمكن تداولها على الإطلاق. [ بحاجة لمصدر ]
الجيل الأول.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل الحصول على بوكيدكس من البروفيسور البلوط في البليت تاون.
الجيل الثاني.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل نقل سر البيض إلى أستاذ علم. لا يمكن استخدام كبسولة الوقت حتى لاعب قد اجتمع بيل في مركز بوكيمون مدينة اكروتاك، والانتظار حتى اليوم التالي عند اكتمال الإعداد.
الجيل الثالث.
روبي والياقوت.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل الحصول على بوكيدكس من أستاذ بيرش في بلدة ليتلروت. للتداول، يجب أن يكون لاعب اثنين على الأقل بوكيمون في الحزب. سوف التداول مع فيريد أو ليفرين تفعيل تلقائيا بوكيدكس الوطنية.
فيريد و ليف جرين.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل الحصول على بوكيدكس من البروفيسور البلوط في البليت تاون. يجب أن يكون لاعب اثنين على الأقل بوكيمون في الحزب من أجل التجارة.
في الخروج من التقليد السلسلة الرئيسية، وضعت قيود إضافية على الصفقات، والتي لا يمكن رفعها قبل الانتهاء من اللعبة مرة واحدة على الأقل:
في بداية اللعبة، الصفقات ممكنة فقط مع نسخ أخرى من فيريد و ليفغرين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حظر الصفقات التي تنطوي على البيض أو بوكيمون ليس في كانتو بوكيدكس. بوكيمون التي تتطور إلى الجيل الثاني بوكيمون عن طريق التداول سوف تتوقف تتطور. الحصول على بوكيدكس الوطنية يحجب الصفقات لبوكيمون والبيض خارج بوكيدكس الإقليمية. جلب عناصر روبي والياقوت الرئيسية لاستكمال آلة شبكة سيليو يسمح التداول مع روبي، الياقوت، وإصدار الزمرد.
بوكيمون الزمرد الإصدار.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل الحصول على بوكيدكس من أستاذ بيرش في بلدة ليتلروت. للتداول، يجب أن يكون لاعب اثنين على الأقل بوكيمون في الحزب.
تنطبق أيضا قيود مماثلة لتلك الموجودة في فيريد و ليفغرين على هذا الإصدار:
في بداية اللعبة، الصفقات ممكنة فقط مع نسخ أخرى من الزمرد، وكذلك روبي والياقوت. بالإضافة إلى ذلك، يتم حظر الصفقات التي تنطوي على البيض أو بوكيمون التي ليست في بوكيدكس هن. الحصول على بوكيدكس الوطنية يحجب الصفقات بوكيمون خارج بوكيدكس الإقليمية، وكذلك البيض، ويسمح التداول مع فيريد و ليفغرين.
بوكيمون الكولوسيوم وبوكيمون شد: عاصفة الظلام.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون مع ألعاب غبا في الكولوسيوم حتى هزم إيفيس، في حين أن لاعب يجب أن هزم غريفيل في بوكيمون شد: عاصفة الظلام للتجارة. يحظر تداول أي بوكيمون الظل غير المصدق تماما، كما لا توجد بيانات للتحركات الظل في ألعاب غبا، ولا القدرة على تنقية لهم.
ليس من الممكن التجارة مباشرة بين الكولوسيوم وشد.
الجيل الرابع.
الماس، اللؤلؤ، والبلاتين.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون قبل الحصول على بوكيدكس من البروفيسور روان في بلدة ساندجم. أيضا، لاعب لديه اثنين على الأقل بوكيمون في الحزب. ترحيل بوكيمون من ألعاب الجيل الثالث من خلال بال بارك لا يمكن أن يتم حتى تم الحصول على بوكيدكس الوطنية. فمن الممكن الحصول على بوكيمون غير الإقليمية عند التداول بوكيمون من لعبة الجيل الرابع آخر دون الحصول على بوكيدكس الوطنية. في البلاتين، لاعب الآن قادرا على الضغط على B لاختيار زر "إلغاء".
بلدي بوكيمون مزرعة.
سوف هايلي تقدم فقط للتجارة مع لاعب بعد أن أكملت طلب المطلوب، وسوف تتاجر فقط بوكيمون محددة وفقط إذا كانت قد جلبت بالفعل واحد منهم إلى مزرعة.
هيرتجولد و سولزيلفر.
على غرار الماس واللؤلؤ والبلاتين، لا يمكن أن يحدث التداول حتى لاعب حصل على له أو لها بوكيدكس من البروفيسور البلوط في منزل السيد بوكيمون. يجب أن يكون لاعب اثنين على الأقل بوكيمون في الحزب. ولكن لا حاجة إلى شرط مسبق إضافي للتجارة مع ألعاب السنوه: هذا يمكن أن يتم في بداية اللعبة. ترحيل بوكيمون من الجيل الثالث الألعاب من خلال بال بارك هو ممكن أيضا في وقت لاحق في اللعبة إذا كان لاعب لديه نينتندو دس أو دس لايت.
الجيل الخامس.
اسود و ابيض.
لاعب لا يمكن التجارة بوكيمون حتى أنها قد حصلت على شارة الثلاثي من سترياتون صالة الألعاب الرياضية وأكملت C - جير الفرعية السعي للشمر. هذا يمنع اللاعب من التداول لبوكيمون أن يعرف قطع من أجل الوصول إلى القسم المحظورة من دراميارد في وقت مبكر، كما لا يقتصر استخدام هم ملكية شارة في أونوفا.
يتم منع اللاعب أيضا من بوكيمون حزب التداول التي تعرف أي حركة هم عبر اتصال الأشعة تحت الحمراء، على الأرجح لمنع التداول بعيدا بوكيمون الذين هم الخطوة هم مطلوب في منطقة معينة. ومثال على ذلك أن يكون التداول بعيدا أي بوكيمون في الحزب الذين يعرفون يطير أو تصفح بينما على رقعة من الأرض محاطة بالماء.
تسمح ميزة نقل بوكيه بوكيمون أن ترحل من أي لعبة الجيل الرابع. بوكيمون يمكن ترحيل ما يصل إلى ستة في وقت واحد باستخدام المنجنيق مينيغام أرسلت إلى دس آخر باستخدام تحميل اللعب. هذا مينيغام يمكن نقل بوكيمون من إدراج الجيل الرابع بوكيمون خرطوشة. الهجرة مع نقل بوكيه هو في اتجاه واحد، يتطلب كلا المباريات لتكون من نفس اللغة، ولا يمكن ترحيل البيض أو بوكيمون عقد البنود. لا يوجد حد يومي لاستخدام نقل بوكيه.
و ريلوكاتور يسمح بنقل سليبي والوحش اللامع الأسطوري من لعبة الجيل الرابع. وهو متاح في وقت سابق من اللعبة من نقل بوكيه، الأمر الذي يتطلب لاعب اكتسبت بوكيدكس الوطنية وهزم النخبة الأربعة.
أسود 2 والأبيض 2.
على غرار الأسود والأبيض، لا يمكن للاعب التجارة بوكيمون حتى أنها قد حصلت على شارة الأساسية من صالة الألعاب الرياضية أسبرتيا وتلقت C - جير من بيانكا. ليس هناك شرط أساسي للتداول مع الأسود والأبيض. نقل بوكيه هو متاح أيضا بعد الحصول على بوكيدكس الوطنية، والسماح بوكيمون من الجيل الرابع ليتم نقلها إلى الأسود 2 والأبيض 2.
الجيل السادس.
لاعب قد تتداول بوكيمون في أقرب وقت لديهم اثنين على الأقل بوكيمون في حزبهم، وهو الحد الأدنى من المتطلبات لإجراء التجارة.
أوميغا روبي وألفا الياقوت.
يجب على اللاعب الانتظار حتى أنها حصلت على بلايناف من والي بعد مساعدته على التقاط بوكيمون. يجب أن يكون لاعب اثنين بوكيمون في حزبهم للتجارة.
الجيل السابع.
الشمس والقمر.
يجب على اللاعب الانتظار للتجارة بوكيمون حتى يكتسبون خيار الارتباط السريع في القائمة الخاصة بهم عند زيارتهم الأولى إلى مركز بوكيمون، والتي سوف تسمح لهم للتداول مع شخص قريب. من أجل التجارة عبر الإنترنت (غس، وندر تريد، أو لينك تريد)، يجب على اللاعب استخدام فستيفال بلازا. لاعب قد تتطلب اثنين على الأقل بوكيمون في حزبهم.
الأجيال I-إيف.
ظلت واجهة التداول الفعلية هي نفسها إلى حد كبير طوال الأجيال الأربعة الأولى من السلسلة: كل لاعب يختار بوكيمون واحد من حزبهم لتقديم التجارة. قررت مرة واحدة، فإنها يمكن استعراض احصائيات (و، عند الاقتضاء، القدرة أو البند) من بوكيمون أخرى قبل تأكيد أو إلغاء التجارة. يمكن للاعب أداء صفقات متعددة على التوالي.
ليس من الممكن للتجارة بوكيمون المخزنة في جهاز الكمبيوتر في هذه الأجيال، لذلك يجب أن توضع في الحزب قبل التحدث مع موظف الاستقبال في مركز بوكيمون.
يستخدم نظام التجارة العالمية من الجيل الرابع عملية تداول منفصلة، ​​حيث يقوم اللاعب بإيداع بوكيمون في وقت واحد (يطلب بوكيمون آخر في المقابل) ويمكن للاعبين الآخرين البحث والتداول له في أوقات فراغهم. مرة واحدة المتداولة، فإن اللاعب الأصلي الحصول على بوكيمون عند تسجيل الدخول إلى غس. إذا لم يتم تداولها بوكيمون، يمكن للاعب الأصلي إلغاء العرض عن طريق سحب بوكيمون من غس.
الجيل الخامس.
تلقت عملية التداول إصلاحا في الجيل الخامس: تسمى الآن التفاوض التجارة (اليابانية: ネ ゴ シ エ ー シ ョ ン ン 交換 تبادل التبادل)، فإنه يسمح للاعبين لتقديم والتجارة بوكيمون من أي من حزبهم الحالي أو مباشرة من نظام التخزين بيسي بهم.
خلال التجارة، يمكن لكل لاعب اختيار ما يصل إلى ثلاثة بوكيمون لتقديم لاعب آخر. مرة واحدة قررت، فإنها قد استعرض بوكيمون المقدمة (فحص احصائيات، والقدرة، وما إلى ذلك) وتأكيد واحد ليتم تداولها. يمكن للاعبين التجارة عدة بوكيمون في صف واحد إذا رغبت في ذلك.
اللاعبين المسجلين على بعضها البعض بال الوسادة يمكن التواصل مع الدردشة الصوتية الحية خلال التجارة. وهناك مجموعة من أربعة الرموز (علامة الابتسامة، وسخرت علامة، علامة القلب، علامة مفاجأة) كما يسمح للاتصالات محدودة بين اللاعبين. بالإضافة إلى عرض بوكيمون على العرض، وتشمل الشاشة العليا أيضا لمحة مجردة من جمع بوكيمون اللاعب الآخر في شكل صناديق بيسي مع بوكيمون الفردية التي يمثلها لون بوكيدكس بهم.
ويحصل النظام العالمي للاتصالات (غس)، بالإضافة إلى النظام القائم على الإيداع / البحث الذي تم إدخاله في الجيل الرابع، على طريقة تداول ثانية ("مفاوضات غس")، مما يسمح لاعبين اثنين للاتصال والتداول بوكيمون باستخدام هذا النظام.
الجيل السادس.
وظائف التداول (بما في ذلك غس) لم تعد خدمة مراكز بوكيمون، ولكن بدلا من ذلك يمكن الوصول إليها في أي وقت من خلال نظام البحث لاعب على الشاشة 3DS أقل.
وقد تم تبسيط عملية التداول منذ الجيل الخامس، مع كل لاعب تظهر بوكيمون واحد فقط في وقت واحد (بدلا من ثلاثة) قبل أن يطلب منك تقديم عرض. تمت إزالة المشاعر الدردشة، ولكن الدردشة الصوتية لا تزال متاحة عندما يتاجر لاعب مع شخص ما على 3DS قائمة الأصدقاء.
كما تم تحديث غس، مما يسمح للاعب لدخول اسم الأنواع من أي بوكيمون باستخدام "ما بوكيمون؟" الخيار في قائمة اختيار بوكيمون. هذا يسمح للاعبين للتداول لبوكيمون أنهم لم أر في اللعبة.
وهناك طريقة التداول الثالثة، ودعا واندر تريد، وقدم هذا الجيل: عند تنفيذ التجارة عجب، لاعب يختار بوكيمون واحد من مجموعتها ويتم تداولها على الفور مع لاعب آخر باستخدام التجارة العجيبة، مع عدم وجود تأكيد آخر أو أي اتصال بين اللاعبين. ما بوكيمون لاعب يتلقى في مقابل لهم هو مفاجأة كاملة.
الجيل السابع.
تم استبدال بس وقسمة بين خيارات الارتباط ومهرجان بلازا الخيارات في القائمة. رابط سريع يسمح للاعبين للتجارة المحلية بوكيمون، في حين أن مهرجان بلازا يسمح للتداول من خلال شبكة الانترنت. و غس و التجارة العجيبة قابلة للاستخدام بينما في مهرجان بلازا.
و غس يشبه نظيره الجيل السادس، على الرغم من تصفية تم تعديل والبحث عن بوكيمون عن طريق رسالة سوف تظهر الآن أن رمز بوكيمون بجانب اسمها.
معظم بوكيمون التي تتطور عند تداولها يمكن أن تفعل ذلك فقط في حين عقد بند معين.
من الجيل الأول.
من الجيل الثاني.
بوليوهيرل ← بوليتويرل (إذا تم عقد صخرة الملك) سلوبوك → سلوكينغ (إذا تم عقد صخرة الملك) أونيكس → ستيليكس (إذا تم عقد معطف معدني) سيدرا → كينغدرا (إذا تم عقد مقياس التنين) سيثر → سزيسور (إذا عقد معطف معدني) بوريغون → Porygon2 (إذا تم عقد أعلى الصف)
من الجيل الثالث.
كلامبيرل → هونتايل (إذا عميق البحر الأسنان هو عقد) كلامبيرل → غوريبيس (إذا أعمق مقياس البحر)
من الجيل الرابع.
ريدون → ريبيريور (إذا تم عقد حامي) إلكتابوز → إلكتيفير (إذا عقد إلكتيريزر) ماغمار → ماغمورتار (إذا عقد ماغمارتزر) Porygon2 → بوريجون - Z (إذا عقد القرص المدمر) دوسكلوبس → دوسنوير (إذا عقد القماش ريبر)
من الجيل الخامس.
بولدور → جيغاليث غوردور → كونكلدور كارابلاست → إسكافالير (إذا تم تداولها ل شيلميت) شيلمت → ألكلغور (إذا تم تداولها ل كارابلاست) فيباس → ميلوتيك (إذا عقد مقياس بريزم)
من الجيل السادس.
سبريتزي → أروماتيس (إذا عقد الكيس) سويرليكس → سلوربوف (إذا عقد الحلم ويبيد) فانتومب → تريفينانت بومبكابو → غورجيست.
بوكيمون سر سلسلة الأبراج.
في سلسلة بوكيمون الغموض الأبراج، والبنود يمكن تداولها من خلال وصلة كابل R / الاتصالات اللاسلكية من القائمة الرئيسية.
على الرغم من كونها واحدة من الجوانب الرئيسية للألعاب، والتجارة نادرة للغاية في أنيمي. ولم يظهر سوى عدد قليل من الصفقات التي تجري، ولم تكن سوى ستة منها حتى الآن كبيرة حقا، وغالبا ما تحدث في حلقات يضم بائع ماجيكارب. وكثيرا ما تكهن المشجعين حول سبب ذلك. بدلا من مجرد تبادل بوكيمون، ويتم معظم الصفقات من خلال وضع بوكيه كرات في آلة التداول المتخصصة، مع جهاز عرض يعرض صورة ظلية من بوكيمون اثنين لأنها تمر بعضها البعض.
آلة التجارة المستخدمة في أنيمي على ما يبدو تم تكييفها في لعبة الكنسي، مع مختبر البروفيسور البلوط في كل من ملعب بوكيمون وملعب بوكيمون 2 وجود هذا النوع من آلة للحرف. في نفس الطريق، عندما كانت لعبة رابط الكابلات في النهاية قادرة على قبول البيانات من بوكيمون اثنين يتم إرسالها في وقت واحد (بدلا من واحد في وقت كما في الأجيال الأول والثاني)، يتم عرض بوكيمون يمر بعضهم البعض في الفضاء الارتباط.
في بوكيمون مغامرات المانجا.
مثل أنيمي، ومغامرات بوكيمون مغامرات لا تحتوي على العديد من الصفقات على الرغم من كونها جزءا رئيسيا من الألعاب. لا تظهر معظم الحاجة إلى آلة لإكمالها. ببساطة تبادل اليد بوكيمون يمكن الاعتماد على التجارة، على الرغم من أنه من الممكن أيضا للتجارة عن طريق وضع بوكيدكسيس عكس بعضها البعض.
في حكاية نينيتاليس، الأحمر والأزرق تداولت بطريق الخطأ بعض بوكيمون بهم، مما أدى إلى نكتة الأزرق تتطور إلى ماشامب. في تعرف. Articuno! ، وتداول الأحمر له كرابي ل غيارادوس ميستي ل. في أمفاروس أموري، قال سيلفر للذهب لاستخدام بوكيدكس له لتجارة بوليوهيرل ل سيدرا سيلفر من أجل تطويرها. وتداولوا مرة أخرى في بيلوسوين واين. في رفع الرهانات مع ريبيريور، تبين أن الأزرق كان يتاجر له ريدون إلى الفضة، والسماح لها أن تتطور إلى ريبيريور وتملأ فتحة فارغة في فريق سيلفر بعد أن اختفى أورسارينغ مع والده. في X & أمب؛ Y، وقد كشف ريبيريور أن عادوا إلى ملكية الأزرق.
وفيما يلي قائمة بالبطاقات المتعلقة بالصفقات.
البطاقات المدرجة مع خلفية زرقاء هي فقط قانونية لاستخدامها في تنسيق موسع الحالي.
تعتبر البطاقات المدرجة بخلفية فضية قانونية للاستخدام في كل من التنسيقات القياسية الحالية والموسعة.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

No comments:

Post a Comment