Saturday 3 February 2018

البرامج اليونانية لتداول الخيارات


خيارات الإغريق.
فهم ما هي الخيارات اليونانية، وما تمثله، هو حيوي جدا إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في تداول الخيارات. إذا كنت تستطيع أن تتعلم كيفية تفسير الإغريق، ثم سوف ببساطة تعطي لنفسك فرصة أفضل بكثير لكسب المال من خلال التداول الخاص بك.
مفهوم هؤلاء اليونانيين في كثير من الأحيان هو شيء أن المبتدئين تجد التخويف، ولكن عند تقسيم ما يتعلق كل واحد إلى انها حقا ليس من الصعب أن نفهم ما تعنيه وتأثير لديهم على أسعار الخيارات. في هذه الصفحة، نقدم لكم لهم وتقديم تفاصيل عن كل من الأنواع الرئيسية الخمسة.
مقدمة إلى خيارات الإغريق.
للتنبؤ بدقة ما قد يحدث لسعر الخيارات الفردية كما يتحرك السوق ليس بالأمر السهل القيام به باستمرار. للتنبؤ بما قد يحدث لمواقع الخيارات التي تجمع بشكل فعال بين المواقف الفردية المتعددة، أي الخيارات، ينتشر أكثر صعوبة. وبالنظر إلى أن معظم استراتيجيات التداول الخيارات تنطوي على استخدام ينتشر، أي شيء يمكن أن يساعدك في صنع مثل هذه التوقعات هو شيء يجب أن تكون على دراية.
الإغريق يمكن أن يكون مفيدا بشكل لا يصدق في مساعدتك على توقع ما سيحدث لسعر الخيارات في المستقبل، لأنها تقيس بشكل فعال حساسية سعر فيما يتعلق ببعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذا السعر. على وجه التحديد تلك العوامل هي سعر الأمن الأساسي، تسوس الوقت، وأسعار الفائدة، والتقلبات.
إذا كنت تعرف كيف من المرجح أن تتغير الأسعار بالنسبة لتلك العوامل، وكنت في الأساس في وضع أفضل لمعرفة أي الصفقات لجعل ومتى. سوف الإغريق تعطيك مؤشرا على كيفية سعر الخيار سوف تتحرك بالنسبة لكيفية التحركات الأمنية الكامنة، وأنها سوف تساعدك أيضا على تحديد مقدار الوقت قيمة الخيار هو فقدان على أساس يومي.
الإغريق هم أيضا أدوات إدارة المخاطر، لأنها يمكن أن تستخدم في تحديد مقدار المخاطر التي تنطوي عليها في أي موقف معين وعلى وجه التحديد حيث تقع هذه المخاطر. على هذا النحو، يمكن استخدام اليونانيين لتحديد أي عوامل الخطر تحتاج إلى إزالتها من منصب، أو محفظة من المواقف، وكم من التحوط هو مطلوب.
قبل أن تبدأ التفكير في ما يمثله كل اليونانية وكيف يمكن استخدامها، يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن كل من اليونانيين هو في الأساس النظري. ويمكن استخدامها لقياس حساسية السعر، ولكنها مؤشرا لكيفية تحرك السعر فيما يتعلق بعوامل مختلفة. هذا ليس ضمان على الرغم من. وهي القيم التي تقوم على نماذج رياضية، وأنها هي أساسا فقط من أي استخدام إذا تم حسابها باستخدام نموذج دقيق.
من الناحية الفنية، هل يمكن أن تتعلم كيفية حساب اليونانيين نفسك، ولكن هذه عملية معقدة وتستغرق وقتا طويلا جدا. وعادة ما يستخدم المتداول برنامجا لتنفيذ الحسابات المطلوبة. هناك البرامج المتاحة تجاريا التي يمكن استخدامها لهذا، ولكن معظم من أفضل وسطاء على الانترنت تلقائيا توفير القيم لليونانيين في سلاسل الخيارات التي تعرض. وجود هذه المعلومات متاحة بسهولة يجعل استخدام الإغريق أسهل كثيرا.
دلتا يمكن القول إن أهم من الإغريق، وبالتأكيد لعدد كبير من التجار. وتمثل قيمة الدلتا لخيار ما الطريقة التي ستتحرك بها القيمة النظرية فيما يتعلق بتغير في سعر الضمان الأساسي، بافتراض أن جميع العوامل الأخرى متساوية. ويعبر عنه عادة على أنه رقم بين -1 و 1.
وتشير قيمة الدلتا 1 إلى أن السعر سينتقل بمقدار يعادل القيمة التي يتحرك بها سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر خيار بقيمة دلتا 1 سيزيد وفقا لذلك بمقدار $ 1.
لمزيد من الأمثلة والمزيد من التفاصيل حول هذه اليونانية بالذات، يرجى الضغط هنا.
ثيتا هو أيضا أهمية كبيرة، وانها تتعلق تأثير أن الوقت الاضمحلال لديه على سعر خيار. القيمة الخارجية للخيار يبدأ بشكل فعال في التقليل من لحظة كتابته، حتى وقت انتهاء الصلاحية: عند هذه النقطة لا توجد قيمة خارجية تركت. وتعرف هذه القيمة المتناقصة بالتسوس الزمني، ويمكن التنبؤ بمعدل تسوس الوقت باستخدام قيمة ثيتا للخيارات.
وبافتراض أن كل شيء آخر متساوي، فإن قيمة ثيتا تشير إلى المعدل الذي ستقلل فيه القيمة الخارجية كل يوم. كلما كان الخيار قيمة ثيتا، وأسرع تأثير تسوس الوقت.
يمكنك قراءة شرح أكثر تفصيلا لهذا اليونانية هنا.
غاما هي القيمة التي تقيس حساسية قيمة الدلتا لخيار تحركات الأسعار للأمن الأساسي. قيمة دلتا الخيار غير ثابتة وتتغير مع تغير ظروف السوق. فإن قيمة غاما توفر مؤشرا للمعدل الذي تتحرك فيه قيمة الدلتا فيما يتعلق بتلك التغيرات.
لذلك، في حين أن قيمة الدلتا هي مقياس لمدى سرعة تحرك خيار ما بالنسبة للأمن الأساسي، فإن قيمة غاما هي مقياس لمدى سرعة انتقال قيمة الدلتا نفسها إلى الأمن الأساسي. هذا ليس في الواقع مربكا كما يبدو.
لقد قدمنا ​​شرحا أكثر تفصيلا ل غاما في هذه الصفحة.
يشير فيغا إلى مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. انها أساسا مؤشر على مقدار سعر الخيار سوف تتحرك نسبة إلى الحركات في التقلب الضمني للأمن الكامنة.
قيمة فيغا هي أكثر تعقيدا قليلا من الإغريق الذين سبق ذكرهم، ولكن هذا شيء يجب أن تحاول حقا وفهم كما يمكن أن تقلب، ولا، تلعب دورا كبيرا في تداول الخيارات.
يرجى زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.
رو ليس كما يشيع استخدامها مثل أربعة اليونانيين الآخرين، لكنه لا يزال يستحق التعلم عن ذلك لاستكمال علمك من هذا الموضوع. يتم استخدام قيمة رو لقياس مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في أسعار الفائدة. ولذلك، فإنه يشير إلى المعدل الذي سوف تتحرك القيمة النظرية بالنسبة لأسعار الفائدة.
لمزيد من المعلومات حول قيمة رو، يرجى زيارة هذه الصفحة.
الإغريق حقا يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار، ونحن نقترح بشدة أن تأخذ من الوقت للتعرف على كل من خمسة أنواع ذكرناها هنا. ومع ذلك، علينا حقا أن نؤكد اثنين من النقاط الخاصة المتعلقة بها. أولا، كل هذه المؤشرات هي كيف ستتحرك الأسعار نظريا فيما يتعلق بعوامل أخرى، ويجب ألا تفترض أبدا أن الأسعار ستتحرك على وجه التحديد كما تقترح أي قيمة معينة.
ثانيا، كل قيمة يونانية هي مؤشر على كيف ستتحرك القيمة النظرية بافتراض أن جميع العوامل الأخرى لا تزال هي نفسها. في الممارسة العملية، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار في أي وقت واحد وتحتاج إلى محاولة ومراعاة كل هذه العوامل وليس مجرد واحد. وبعبارة أخرى، الإغريق هي الأكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.

20 عاما من الخبرة في الصناعة.
في دلتا نيوترال نحن نسعى جاهدين للتفوق في كل الخدمات التي نقدمها، إضافة قيمة لعملائنا أينما.
ممكن، وبالتالي تحقيق القيادة الوطنية في صناعة الخيارات التجارية.
مهمتنا.
ونحن نهدف إلى تزويد عملائنا مع أعلى جودة بيانات التداول المتاحة. ونحن متخصصون في القوة الصناعية بيانات التسعير الخيار التاريخي، وتاريخ الأسهم والمنتجات التقلب الضمنية. نحن نقدم مئات من المؤسسات والجامعات وتجار التجزئة مع تحديثات البيانات اليومية وأكثر من 15 عاما من التاريخ الخلفي. تسمح بياناتنا لعملائنا للحد من المخاطر من خلال توفير البيانات اللازمة لدعم اختبار نظم التداول الخاصة بهم.
الذي نفعله.
لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة توفير البيانات اللازمة، والمعرفة لاستخدام هذه البيانات التي تناسب وضعهم، سواء كان ذلك يعني استخدام قواعد بيانات كبيرة أو جدول بيانات بسيط.
لماذا أخترتنا.
نحن نقدم أعلى جودة خيارات البيانات المتاحة والدعم الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك سواء كنت شركة متعددة الجنسيات، أو طالب جامعي التعلم عن الخيارات لأول مرة.

البرامج اليونانية لتداول الخيارات
نظام التوجيه الآلي بالكامل.
الكمي، ستاتستيكال، الرياضيات وتقييم المنطقي.
تجارة شاملة والسوق.
لماذا أخترتنا.
ما يقوله العملاء.
من شركة ريليغار للأوراق المالية المحدودة
من جم الخدمات المالية الجندي. المحدودة
من ألغو ماتريكس.
للتجار الذين هم في البحث عن فرص المراجحة في السوق، ونحن شرح كيف يعمل التداول الخوارزمية. التداول الخوارزمي يشير إلى أتمتة العملية.
والاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات هو نظام أوتوماتيكي لتوجيه الطلبات يتيح التنفيذ الفوري للاستراتيجيات المختارة. ليس هناك تدخل بشري مطلوب.
الهند مبرمجة للذهاب طريقة التداول الخوارزمية تماما مثل بقية العالم لأنه يساعد على تجنب العديد.

تطبيق الخيار الإغريق.
لمعرفة المزيد عن الخيارات، تحقق من هذه الوحدة على اسكواش.
في المنصب السابق، ناقشنا الخيار الإغريق وحصل على منظور على ما هي عليه. فهم المقالة السابقة مهم لهذه المقالة. في هذه المقالة سوف نحاول مساعدتك على فهم الاستخدامات العملية للخيار الإغريق، وكيف يمكنك استخدام الإغريق للتجارة الخيارات أكثر ربحية.
ويسمى الخيار الإغريق أيضا الحساسيات الخيار، كل من اليونانية حساسة لمتغير السوق معين. تمثل الحساسية المخاطر بشكل أو بآخر. عندما يكون لديك موقف الخيار المفتوح، وشدة هذه الحساسيات لها تأثير مكبر لمجرد أنها تمارس تأثيرها على موقف الخيار "في وقت واحد". فكر في الأمر.
لا أحد يستطيع التوقف عن الوقت وبالتالي، ثيتا له تأثير مستمر لا يمكن لأحد أن يوقف الأسواق من حركتها الطبيعية، وبالتالي دلتا على هذه الخطوة دائما مدفوعة المشاركين في السوق دائما من العواطف، مما يترجم إلى تقلب السوق، وبالتالي فإن فيغا يتحرك جميع الوقت.
لتعطيك منظور، تخيل المشعوذ، في محاولة لتزييف 5 كرات مختلفة في حين يقف على حافة منحدر الجبل. هذا ما يحدث، عندما تتاجر الخيارات! الكرات 5 مختلفة هي ما يعادل الإغريق، والجرف نفسه هو الأسواق!
دلتا - دائما إضافتها!
وكما نعلم، فإن الدلتا تساعد المتداول على فهم السعر الذي من المرجح أن تتغير فيه علاوة الخيار بناء على تغيير في السعر الأساسي. وبالتالي دلتا حساسة للغاية لتغير الأسعار في الكامنة. أي موقف خيار عارية لديه قيمة صفر (لجميع الأغراض العملية) دلتا.
وقبل أن نمضي قدما، دعونا نعيد النظر في بعض الأساسيات. ونحن نعلم أن دلتا تتراوح بين 0 و 1 لخيار الاتصال، و -1 إلى 0 لخيار وضع. من أجل البساطة، اسمحوا & # 8217؛ s النظر في خيار خيار دلتا لتتراوح بين 0 و 100، ووضع دلتا الخيار تختلف بين -100 إلى 0.
أيضا، دلتا العقود الآجلة هي دائما 100. وذلك لأن المستقبل تتحرك دائما (حجم واتجاه) تمشيا مع الكامنة. لذلك، دلتا العقود الآجلة (نيفتي العقود الآجلة، العقود الآجلة إنفي، أسك الآجلة وغيرها) هو دائما 100.
الحفاظ على هذا في المنظور، تخيل الوضع التالي.
التاجر طويل 3 الكثير من أنيق 7800 سي في حين يتم تداول بقعة في 7700. من الواضح أن الخيار هو أوتم (من المال)، وبالتالي يجب أن يكون دلتا أقل من 50. دعونا نفترض دلتا كما 40. نية هو عقد موقف الخيار مفتوح لمدة 2 أسابيع. ومع ذلك، بعد الشروع في موقف المكالمة طويلة، والتاجر قلق الآن حول احتمال بيع في الأسواق (ربما خلال اليومين المقبلين)، وبالتالي ترغب في التحوط موقف الخيار المفتوح.
يمكن للتاجر التحوط الموقف من خلال حساب نسبة بسيطة تسمى "نسبة التحوط". وتساعد نسبة التحوط في تحديد عدد العقود المستقبلية التي يحتاج المرء إلى اختصارها من أجل التحوط ضد الانخفاض المتوقع في السوق.
نسبة التحوط هي ببساطة نسبة الخيار دلتا إلى دلتا العقود الآجلة. تذكر، دلتا العقود الآجلة هو دائما 100.
وبالتالي، والعودة إلى سبيل المثال، دلتا الخيار هو 40 والعقود الآجلة هو 100؛ وبالتالي فإن نسبة التحوط ستكون:
وهذا يعني للتحوط 1 موقف الخيار مع 40 دلتا، يحتاج التاجر إلى قصيرة 0.4 الكثير من العقود الآجلة. لأن هناك 3 الكثير من الخيار، سيكون 0.4 x 3 = 1.2 الكثير. من الواضح أن واحدة لا يمكن قصيرة 1.2 الكثير، وبالتالي فإن أقرب تقريب سيكون 1 الكثير من العقود الآجلة قصيرة.
التاجر لديها الآن 3 الكثير من 7800 م طويلة، و 1 موقف الآجلة قصيرة. التفكير في هذا من حيث "دلتا الموقف الكلي".
وبدون التحوط، كان لدى التاجر 3 الكثير من خيارات الاتصال مع دلتا المركز الكلي 120. وبعبارة أخرى، يشير الدلتا البالغ 120 إلى أنه بالنسبة لكل خطوة من نقاط النقطة الأساسية، تختلف قيمة الخيار بمقدار 1.2 نقطة. وبإضافة وضع العقود الآجلة القصيرة، قام التاجر الآن بتحييد الدلتا بمقدار 100 نقطة، مما أدى إلى تعرض إجمالي الدلتا ل 20 نقطة.
تخيل أنه كان من الممكن قصيرة 1.2 الكثير من العقود الآجلة، وفي هذه الحالة العقود الآجلة قصيرة من شأنها أن تساهم في -120 دلتا، والتي من شأنها أن تحييد تماما خيار الخيار الطويل في دلتا 120. الموقف المشترك (3 الكثير من سي، و 1 لوت من العقود الآجلة قصيرة) العائد 0 دلتا [120 دلتا من خيار المكالمة ناقص 120 دلتا من العقود الآجلة].
عندما يكون لديك موقف دلتا صفر، ويسمى أيضا موقف "دلتا محايد". عندما يكون لدينا موقف دلتا محايدة، فإن الدلتا الكلي للمواقف المشتركة هو 0. وهذا يعني لكل تغيير نقطة واحدة في الكامنة، يتحرك الموقف بنسبة 0 نقطة.
ويشير الموضع المحايد للدلتا إلى أن حساسية موقف الخيار تجاه المخاطر الاتجاهية تؤخذ تماما بعيدا. عندما ينشئ المرء موقف دلتا محايد، لا يهم الاتجاه - السوق يمكن أن ترتفع أو إلى أسفل ولكن الموقف لن تتأثر. وبعبارة أخرى، فإن الاتجاه لم يعد المسائل!
وتشمل الاستراتيجيات الكلاسيكية دلتا محايد سترادلز وخنق.
في استراتيجية سترادل، يمكنك شراء كل من الصراف الآلي (في المال) الدعوة وخيار وضع تنتهي في نفس الوقت. جرب هذا المثال ...
سبوت نيفتي = 7780.
استدعاء سترايك = 7800.
وضع سترايك = 7800.
كل من الخيارات هي أتم، وبالتالي دلتا التقريبي سيكون:
اتصل ب دلتا = + 50.
مجموع موقف دلتا = +50 - 50 = 0، مما يجعل دلتا محايد.
لذلك بغض النظر عن عدد المواقف لديك، دائما إضافة ما يصل دلتا لمعرفة حساسية موقفك للاتجاه. ضع النقاط التالية في الاعتبار ..
إذا كان الدلتا تضيف ما يصل إلى 0، ثم لديك موقف دلتا محايدة. وهذا يعني أنك معزول تماما إلى أي خطر اتجاهي إذا كان الدلتا تضيف ما يصل إلى 100 (على سبيل المثال شراء 2 أتم نيفتي خيار الدعوة ينتج دلتا مجتمعة من 100) وهذا هو جيد مثل امتلاك العقود الآجلة أنيق، حيث أن العقود الآجلة أنيق لديه دلتا من 100.
إذا كنت تطمح إلى أن تكون بدوام كامل خيارات تاجر، أود أن أقترح عليك استيعاب مفهوم دلتا بشكل جيد للغاية لأنها تشكل الأساس لاستراتيجيات مثيرة للاهتمام مثل -'فولاتيليتي التحكيم باستخدام ديناميكية دلتا التحوط ".
فيغا - تجارة هذا الاتجاه.
التجار عادة نقلل من تأثير فيغا، والتأثير الضخم لديها على موقف الخيارات. فهم فيغا وتداعياته على موقف الخيار هو واحد من مفاتيح لتداول الخيارات الناجحة. في المقالة السابقة، ذكرنا أن علاوة الخيارات (كل من الدعوة، ووضع) يزيد مع زيادة في التقلبات. دعونا نستكشف هذا أعمق قليلا.
يظهر الرسم البياني أدناه سلوك خيار خيار المكالمة فيما يتعلق بزيادة التقلب، عندما تكون هناك.
5 أيام لإنهاء (الخط الأحمر) 15 يوما لانتهاء (الخط الأخضر) 30 يوما لانتهاء (الخط الأزرق)
ويوضح الرسم البياني أدناه ما سيحدث لعالوة الخيارات، إذا كان من المتوقع زيادة التقلب عندما يكون هناك 5 أيام حتى انتهاء الصالحية.
كما ترون، بغض النظر عن عدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، علاوة الخيار دائما يزيد فيما يتعلق بزيادة التقلبات. ومع ذلك، في مراقبة أقرب هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي تظهر إلى النور. عندما زادت التقلبات من 15٪ إلى 30٪:
تغيرت علاوة خيار المكالمة إلى 58 من 37 (54٪) عندما كانت هناك 5 أيام فقط للانتهاء تغيرت علاوة خيار المكالمة إلى 127 من 69 (84٪) عندما كان هناك 15 يوما لإنهاء الخدمة تغير قسط خيار الاتصال إلى 190 من 96 (97٪) عندما كان هناك 30 يوما لانتهاء الصلاحية.
ويمكن ملاحظة مماثلة لوضع الخيارات.
يمكننا تعميم أمرين:
قسط يزيد دائما عندما يزيد التقلب وتأثير التقلب مرتفع عندما يكون هناك المزيد من الوقت لانتهاء الصلاحية. وذلك لأن، مع مزيد من الوقت لانتهاء الصلاحية، وارتفاع احتمال وقوع الأحداث المتطرفة.
لاحظ، عندما كان هناك 30 يوما متبقيا لانتهاء الصلاحية، أدى التغير في التقلب من 15٪ إلى 30٪ إلى تحرك هائل بنسبة 97٪ في علاوة الخيار. ومع ذلك فإن نفس التغيير في التقلب عندما كانت هناك 5 أيام فقط إلى انتهاء الصلاحية أسفرت فقط عن التحرك 54٪ في قسط الخيار!
دعونا نلخص هذه الملاحظات في بنود العمل. النقاط التالية عقد جيدة للتجارة بسيطة، عادي فانيلا 1 الساق الخيار.
عندما كنت تنوي شراء خيار، دائما وجهة نظر على فيغا. لتقلب للعمل في صالحك، يجب عليك الوقت شراء الخيار في هذه الطريقة التي تتوقع أن فيغا إلى زيادة. وهذا يعني بطبيعة الحال أن المرء يجب تجنب خيارات الشراء عندما يكون التقلب مرتفعا وبالمثل، عندما تنوي بيع الخيارات، يجب أن يكون لديك مرة أخرى وجهة نظر حول التقلب. تجنب خيارات البيع عندما تتوقع زيادة فيغا. وهو ما يعني عندما كنت خيارات قصيرة، فيغا للعمل لصالحك، يجب فيغا الوقوع تجنب خيارات التقصير عندما كنت في بداية سلسلة (عدد أكبر من أيام لتنتهي)، و / أو نتوقع فيغا لزيادة عندما نحن على مقربة من انتهاء الصلاحية، وخيارات التقصير هي فكرة جيدة، وخاصة إذا كان المرء يتوقع انخفاض في فيغا ونتيجة طبيعية للنقطة 4، ينبغي للمرء تجنب خيارات الشراء عندما يكون هناك أيام قليلة فقط تركت لانقضاء، و / أو عندما يتوقع المرء انخفاض في فيغا.
وهناك تاجر الخيار أكثر نضجا قليلا الذين يتداولون في ينتشر الخيار قد يتساءل كيف أن التقلب يؤثر على تكلفة الاستراتيجية، دعونا نقول موقف 2 الساق انتشار مثل انتشار المكالمة الثور أو الدب وضعت انتشار.
لفهم تأثير التقلب أو فيغا على تكلفة استراتيجية من موقف انتشار، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي.
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن الواضح & # 8211؛ زيادة في التقلبات يزيد من تكلفة الاستراتيجية.
وعند إجراء المزيد من التفتيش، من الواضح أيضا أنه في بداية سلسلة جديدة (الخط الأزرق) حتى مع زيادة التقلبات، فإن تكلفة الاستراتيجية لا تزيد كثيرا. ومع ذلك، يبدو أن التقلب له تأثير كبير على تكلفة الاستراتيجية عندما يكون هناك أيام أقل لانتهاء (الخط الأحمر).
ترجمة هذا إلى عنصر العمل، عندما كنت تنوي البدء في موقف انتشار (دعوة الثور، وضع الدب)، ودائما وجهة نظر حول التقلبات، وبالتالي فيغا. لفيغا للعمل في صالحك:
ضمان فيغا ومن المتوقع أن يذهب أعلى إذا كنت تتوقع فيغا للذهاب إلى أسفل، وتجنب اتخاذ التجارة انتشار. يمكن للمرء أن ينظر حتى في تقصير ينتشر فيغا له تأثير يذكر في بداية السلسلة الجديدة (كما هو الحال عندما يكون هناك المزيد من الوقت لانتهاء) بدء انتشار الموقف في أي وقت بعد منتصف انتهاء الصلاحية. وھذا ھو عندما یکون ھناك تأثیر قصوى للتذبذب (علی افتراض أنھ من المتوقع أن یزداد)
يمكن للمرء أن يطور تصورات لتحليل تأثير فيغا مقابل الوقت مقابل قسط (استراتيجية التكلفة) على أي استراتيجية. ومع ذلك، فإن قاعدة الإبهام هي نفسها - بالنسبة للمشتري الصافي من خيار، وزيادة فوائد فيغا، وبالنسبة للبائع صافي من خيار، وانخفاض فيغا يساعد.
و ثيتا - يساعدك على ضرب الحق!
الوقت له تأثير متناقص على القسط. في الواقع، لهذا السبب تعتبر الخيارات أحد الأصول المستهلكة. في السابق، علمنا عن عامل تسوس الوقت. ومع ذلك، هناك زاوية أخرى مثيرة للاهتمام وهامة ل ثيتا. وهو يساعد التاجر تحديد الضربة الصحيحة للتجارة في ظل ظرف معين.
لمساعدتك في تطوير منظور فيما يتعلق منهجية اختيار الإضراب (سنقوم أولا التعامل مع خيار المكالمة طويلة) سنقوم بإعداد عدد قليل من السيناريوهات التجارية العملية التي نأتي بانتظام عبر.
نفترض أننا في بداية سلسلة جديدة، حيث يتداول السهم في 5000، ونحن نرى أنه سيصل إلى الهدف من 5،200. وبالنظر إلى هذا الهدف المتوقع، والهدف هو اختيار إضراب في مثل هذه الطريقة أنه يعطي التاجر أقصى فرقعة لباك.
الآن، هنا هو الوضع، ونحن في بداية سلسلة جديدة (الحد الأقصى لعدد الأيام لانتهاء). ما هي ضربة خيارات الاتصال التي تختارها للتداول، بالنظر إلى التوقعات التالية؟
نحن نتوقع أن يكون الهدف من 5،200 أن يكون ضرب في 5 أيام نتوقع أن يتم ضرب الهدف في 15 يوما نتوقع أن يتم ضرب الهدف في 25 يوما ونحن نتوقع أن يكون الهدف من قبل انتهاء الصلاحية.
ومن الواضح الآن، تماما مثل الطريقة التي لا يناسبها الجميع حجم واحد، لا يمكننا تحديد نفس الإضراب للتجارة للسيناريوهات المذكورة أعلاه.
إلقاء نظرة على الرسوم البيانية التالية. ويمثل الربحية على المحور Y، ويضرب على المحور X.
ننظر إلى الكتلة الأولى من الرسم البياني. في خلفية السهم يتحرك من 5000 إلى 5200 في غضون 5 أيام هذا الرسم البياني يقول لنا ما هي ربحية كل ضربة ابتداء من 4700 (إيتم) إلى 5500 (أوتم). من الواضح أن الربحية تزداد كلما اجتازت من إيتم إلى أوتم. وبعبارة أخرى، يبدو أن أفضل ضربة لاختيار من حيث الربحية، سيكون 5500 (أوتم).
ومع ذلك، فإن نفس الإضراب قد فقدت المال في السيناريو الثاني، لاحظ، 5500 في الواقع حققت خسارة صغيرة، على الرغم من أن السوق انتقلت في الاتجاه الصحيح. كما تشير الرسوم البيانية إلى أن أفضل ضربة لاختيار عندما يتوقع المرء أن يكون الهدف في 15 يوما سيكون خيار إدارة الحركة الجوية.
قد تكون قد سمعت من التجار يقولون أنهم فقدوا المال على خيار الاتصال، على الرغم من أن الأسواق ارتفعت. الآن أنت تعرف لماذا يحدث هذا & # 8212؛ أنها ببساطة اختيار إضراب خاطئة!
ننظر إلى 3 و 4 كتل الرسم البياني، فهي مثيرة للاهتمام حقا. الرسم البياني يقترح عليك اختيار إيتم أو في أفضل خيار أتم عندما كنت تتوقع أن يتم ضرب الهدف في نهاية انتهاء الصلاحية. جميع الضربات الأخرى تفقد المال!
تذكر الآن، هذا هو فيما يتعلق ببدء موقف في بداية هذه السلسلة. ماذا لو كنت ترغب في بدء تجارة مكالمة طويلة جديدة عندما نحن في منتصف الطريق من خلال هذه السلسلة؟ دعونا نفترض نفس الحركة من 200 نقطة (من 5000 إلى 5200)، ولكن سيناريوهات مختلفة قليلا:
النتائج المستهدفة في اليوم نفسه النتائج المستهدفة خلال 5 أيام النتائج المستهدفة خلال 10 أيام النتائج المستهدفة عند انتهاء الصلاحية.
يجب أن يساعدك الرسم البياني التالي في تحديد المخالفة:
لاحظ، عندما نتوقع أن يتم ضرب الهدف في نفس اليوم، واختيار خيار أوتم الأكثر منطقية. كنت قد سمعت من القصص حيث تضاعف التجار أموالهم في نفس خيارات التداول اليوم، وذلك لأنهم اختاروا الاضراب الصحيح للحالة الصحيحة.
لاحظ في الكتل 3 و 4، مرة أخرى اختيار إضراب خارج الصراف الآلي يميل إلى فقدان المال، حتى لو تحرك السوق لصالحك.
نفس المنطق يمكن تطبيقها على الخيار وضع طويل. افترض أننا في بداية سلسلة جديدة، وتتوقع أن ينخفض ​​السهم من 5000 إلى 4800 - خطوة 200 نقطة لأسفل. وهنا سيناريوهات مختلفة:
نحن نتوقع أن يتم ضرب الهدف في 5 أيام نتوقع أن يتم ضرب الهدف في 15 يوما نتوقع أن يتم ضرب الهدف في 25 يوما نتوقع أن يتم ضرب الهدف قبل انتهاء صلاحيته.
يوضح الرسم البياني أدناه الضربات التي تبدو مناسبة في كل من السيناريوهات المذكورة أعلاه.
ومن الواضح أن نفس الاستدلال يمكن استخلاصه كما فعلنا أثناء تحليل خيار الاتصال في بداية السلسلة.
يظهر الرسم البياني أدناه تداول الربحية وضع الخيارات عندما نحن في منتصف الطريق من خلال سلسلة ونتوقع.
هدف إلى ضرب في نفس اليوم الهدف لتصل خلال 5 أيام الهدف أن تصل خلال 10 أيام الهدف إلى ضرب على انتهاء.
منهجية اختيار الإضراب بغض النظر عن الدعوة طويلة أو وضع طويلة هي نفسها. وبالتالي يمكننا تعميم ذلك مع الجدول التالي.
استنتاج.
أولا وقبل كل شيء، إذا كنت قد قرأت من خلال المادة بأكملها، كودوس لك كما أستطيع أن أتصور تطبيق اليونانيين يمكن أن يكون موضوعا معقدا إلى حد ما، وخاصة بالنسبة لشخص جديد لهذا الموضوع. إذا كنت تخطط لاتخاذ خيارات التداول على محمل الجد فمن الضروري أن تأخذ هذا الجهد لمعرفة الخيار الإغريق وتطبيقها بالتفصيل.
في المقال القادم، سوف نتحدث عن استخدام حاسبة الخيارات لحساب الإغريق.
حتى ذلك الحين، لا تنزعج & # 8211؛ البقاء مربحة.
كارثيك رانغابا.
I & # 8217؛ لقد تم التداول والاستثمار في الأسواق الهندية لأكثر من عقد. وأعتقد اعتقادا راسخا أن التداول ليس هدية التي ولدت مع ولكن المهارة التي يمكنك تطوير مع مرور الوقت.
في زيرودا، أنا أشارك في أبحاث الأسهم & أمب؛ مبادرة التعليم.
أنا حاصل على درجة الماجستير في خطر & أمب؛ إدارة الأصول من إدهيك كلية إدارة الأعمال، فرنسا وبكالوريوس في الهندسة من جامعة بنغالور.
129 تعليقات.
مرحبا أعتقد أن هذا قد يكون المكان الخطأ لنشر سؤالي، آسف لذلك.
هل هناك أي خطط لزيرودها لتوفير حسابات ديمات الخاصة بها بدلا من الاعتماد على طرف ثالث. هل هناك أي خطط في المستقبل لحساب زيرودا حسابات ديمات.
نعم سريدار، فإنه ربما يستغرق قليلا لهذا.
شكرا جزيلا لك على الرد نيثين. بخلاف فتح حساب ديمات أرى قضايا صفر مع زيرودا حتى ظننت أنني زيرودا المملوكة ديمات يمكن أن تحل هذا. أنا تالموست يأخذ 15-30 يوما لفتح حساب ديمات مع إلفس حيث يفتح حساب التجارة في يوم واحد.
نتطلع إلى حساب زيرودا المملوكة ديمات.
شكرا كارثيك للحصول على معلومات مفيدة.
لدي استفسار واحد & # 8220؛ كيف التجارة مربحة إذا دلتا هو 0؟ & # 8221؛
سوابنيل، وأحيانا التاجر قد يكون مجرد رأي حول التقلبات بدلا من اتجاه السوق. على سبيل المثال قد تعتقد أن التقلب هو طريقة عالية جدا، وبالتالي كنت تتوقع تقلب لتهدئة. تحت مثل هذه الحالة التي تريد فقط أن تلعب التقلب، وقمع تأثير اتجاه السوق. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى تحييد دلتا إلى الصفر، وترك موقف الخيار الخاص بك يتعرض فقط إلى الاختلافات من فيغا.
في الواقع هذا هو ما يفعله المرء (عن علم أو دون علم) عندما يبدأ المرء استراتيجية دلتا محايدة مثل سترادلز وخنق.
هل هناك أي موقع ويب يعطي قيم يومية للتقلب الضمني للخيارات النابضة للسلسلة الحالية والمقبلة؟
كيف تعرف أن التقلب الضمني سيزيد أو ينقص؟
ما هي العوامل التي تؤثر عليه؟
للحصول على شعور حول زيادة أو تقلب التقلب يمكن للمرء أن استخدام أداة تسمى & # 8216؛ التقلب مخروط & # 8217؛. وأنا أعلم، ساموا السماء & # 8217؛ ق خيارات أوراكل يعطي هذه المعلومات (بل هو أداة مجانية). تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لا تزال تدعم الأسواق الهندية. إذا فعلوا ذلك، فهي جيدة جدا.
شكرا لك على هذا . واضحة مكتوبة وشرح.
لا تتعلق بوست ولكن تتعلق بالتداول السؤال: كيف يمكنني إضافة بس النصي في مراقبة السوق لأنها تسمح لإضافة نس فقط سيناريو (P. S .: حسابي مع زيرودا فتح اليوم فقط)؟
تحقق من هذه المشاركة والصورة الثالثة.
شكرا جزيلا لكم على الرد السريع.
أنا باستخدام منصة التداول هتمل & أمب؛ المحمول (كما منصة التداول سطح المكتب غير معتمد مع ويندوز 8.1). انقر على الرابط التالي لمشاهدة المشكلة:
فإنه يظهر فقط نس وليس بس.
أنكور، منصة التداول سطح المكتب لدينا زت يعمل بشكل جيد جدا على ويندوز 8.1. اتصل بنا إذا واجهت مشكلة في تثبيته واستخدامه.
حول عدم تمكين مرض جنون البقر، نحن & # 8217؛ لاحظنا هذا وسوف نتأكد من أن لديك مرض جنون البقر متاحة لجلسة التداول & # 8217؛ s.
شكرا جزيلا لكم على الرد الفوري.
وهذا لا علاقة مع الموضوع. ولكن أريد أن أعرف، إذا كان لدينا أكثر من حساب واحد من مجموعة بموافقتها، ويمكننا الاستفادة من مرفق الهامش الموحدة للتجارة في فنو؟
لا أجاي، غير ممكن. ما عليك القيام به هو فتح شراكة / شركة لب، والحصول على الجميع لاستثمار الأموال في الشركة، وفتح حساب التداول في اسم الشركات ثم التجارة منه.
يا سيدي، أنا باستخدام الاتجاه التالي طريقة للتداول في اللحظة نيتتي فوت. بدلا من فوت أنيق أنا أفكر في التجارة خيار أنيق لإنقاذ ست وغيرها من التكاليف. يستخدم نظام بلدي حوالي 12 نقطة ستوبلوس والهدف حتى نهاية اليوم (ركوب الاتجاه حتى ينتهي).
حوالي 32٪ من الصفقات هي الفائز و 68٪ من الخسائر. لذلك أساسا أنا التداول مع ستوبلوس الصغيرة لأرباح كبيرة. الذي الخيار يجب أن التجارة، وشراء إيتم أو أوتم أو أتم الخيار أو يجب أن أذهب للخيار القصير. كل ما عندي من المواقف سكرووف في نهاية اليوم. نقية خلال اليوم.
نيلش، تحقق من الجدول في القسم ثيتا من المادة أعلاه. إذا كنت تتداول خلال اليوم، فمن الواضح أنك تتوقع أن تصل إلى الهدف في نفس اليوم & # 8230؛ فمن الأفضل دائما أن تختار قليلا خيارات أوتم.
شكرا كارثيك. على دلتا محايدة، سؤال سريع بالنسبة لك & # 8211؛ لنفترض أنك تبيع 7800 سترادل للقسط المشترك من 300، عندما كانت بقعة 7700. الآن، بدلا من الاحتفاظ بها حتى انتهاء، يمكنك اقتراح بعض التعديلات محايدة دلتا على طول الطريق وخصوصا عندما تتعارض التجارة حتى نخرج من موقف سترادل صافي إيجابية ؟ نيثين & # 8211؛ فإن المدخلات الخاصة بك ستكون أيضا قيمة. شكر.
سوف تكون سترادل دلتا محايد طالما كنت بدء الموقف باستخدام خيار أتم. في المثال الذي & # 8217؛ نقلت موقف لن يكون دلتا محايد .. منذ 7800CE هو أوتم، نفترض دلتا -0.4، و 7800PE هو إيتم، نفترض دلتا +0.7. ملاحظة، علامة جبري يشير إلى قصيرة (+ في ل بوت، و - لمكالمات).
وبالتالي فإن الدلتا الإجمالية تضيف إلى -0.4 + 0.7 = 0.3. لذلك في هذا الموقف كنت تتعرض لمخاطر الاتجاه، وتقلب.
لنفي خطر الاتجاه، سيكون لديك لضمان دلتا يصبح صفر، ويبقى صفر. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، على سبيل المثال يمكنك النظر في إضافة 2 مكالمات قصيرة، و 1 قصيرة PE..that سيجعل - (2 * 0.4) +0.7 = & # 8211؛ 0.1 & # 8230؛ أقرب تقريب 🙂
بعد إجراء هذا التعديل، يصبح موقف دلتا محايدة، والاتجاه لم يعد أمرا هاما. طالما مكالمتك على حق فيغا، سوف تجعل بالتأكيد بعض الأرباح.
شكرا كارثيك. عذرا، أعني & # 8217؛ t أتم سترادل فقط. وجهة نظري & # 8211؛ واسمحوا & # 8217؛ ق يقولون نبيع 7700 سترادل ل قسط مجتمعة من 300 عندما بقعة كان حوالي 7700 فقط. بيب هو 7400-8000. الآن، بقعة يأتي إلى 7500، والآن ما سوف تقترح & # 8211؛ كتاب 7700 دعوة، بيع 7300 دعوة (منذ بي 7700 يتعارض مع 200 نقطة إيتم)؟ هذا سوف تصبح القناة الهضمية قصيرة مع 7700PE & أمب؛ 7300CE مباعة. يمكنني التحوط من هذا القبيل ولكن أخشى من حركة واحدة في اتجاه واحد عندما يصبح المدى الأمعاء القصير أكثر من الجمع بين قسط يؤكل مما أدى إلى خسارة. إذا كنت قد توجيه على هذا النوع من التعديلات، سيكون مفيدا. آمل أن أجعل بعض الشعور 🙂
حصلت على وجهة نظرك. I & # 8217؛ م الذهاب إلى وضع قليلا لصالح القراء الآخرين ..
عند البدء في سترادل (سواء طويلة وقصيرة)، فمن الواضح جدا الدعوة على التقلب، وليس على اتجاه السوق. .
عندما تقصر الحدود، فهذا يعني أنك تتوقع تقليل التقلب. وبعبارة أخرى، كنت تخطط للاستفادة من انخفاض في التقلبات، وليس من حركة الاتجاه. الآن، من أجل الاستفادة الكاملة من وجهة النظر هذه، تحتاج إلى التأكد من موقفك دائما التحوط لمخاطر الاتجاه.
عند بدء الموقف عن طريق تقصير خيارات أتم، وغني عن القول أنك تحوط توجيهيا & # 8230؛ ولكن عندما يجعل السوق خطوة كبيرة، أنت لم تعد دلتا التحوط. نقلا عن المثال الخاص بك & # 8230 ؛.
عند بدء الموقف عندما مكتس هي في 7700،
7700 سي دلتا = -0.5.
7700 بي دلتا = +0.5.
الموضع دلتا = 0.
ومع ذلك، عندما تنخفض الأسواق إلى 7500 (200 نقطة الانجراف الهابط) ..
7700 سي دلتا = & # 8211؛ 0.1 (منذ أوتم)
7700 بي دلتا = +0.9 (منذ إيتم لها)
موقف دلتا = +0.8.
لاحظ، مع دلتا +0.8، والموقف لم يعد دلتا محايد & # 8230؛ مما يعني جنبا إلى جنب مع خطر التقلب، تتعرض لك أيضا لمخاطر الاتجاه.
وهذا يعني أيضا كلما قمت بتشغيل موقف العصبي دلتا، فمن محايد في تلك النقطة في الوقت & # 8230؛ وعندما تتحرك الأسواق، دلتا يختلف، وبالتالي فإن موقف & # 8217؛ ق دلتا يختلف أيضا. التاجر لديه لمراقبة باستمرار الموقف؛ ق دلتا وضمان أنها تضيف دائما ما يصل الى الصفر.
كنت اقترحت أمعاء قصيرة عندما تنخفض الأسواق إلى 7500، دعونا نرى كيف تضيف الدلتا يصل ..
قصيرة 7700 بي = دلتا + 0.9 (كما إيتم لها)
شورت 7300 سي = دلتا أوف & # 8211؛ 0.9 (كما أوتم)
إجمالي الموضع دلتا = 0.
(يرجى ملاحظة، أنا & # 8217؛ لقد اقترب فقط من دلتا & # 8217؛ s لسهولة التفسير)
من الواضح أن الموقف هو دلتا محايدة & # 8230؛ ويمكنك الاستمرار في القيام بذلك، لضمان كنت دلتا محايدة. ومع ذلك، هناك ثلاثة أشياء تأتي في ذهني ..
1) زيادة التكاليف الخاصة بك كما كنت تتراكم على عدد أكبر من الصفقات.
2) سيكون من الصعب جدا لإنهاء المواقف في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
) 3 يجب أن يكون تقديرك للتقلبات دقيقا. إذا كان التقلب لا يبرد كما هو متوقع، قد ينتهي بك الأمر في جعل الخسارة.
لشيء من هذا القبيل للعمل في صالحك، وأنا & # 8217؛ د أقترح عليك بدء الموقف نحو النصف 2 من هذه السلسلة. مع هذا..
1) سوف تستفيد من الوقت الاضمحلال.
2) إذا كنت على حق في التقلبات، ثم نحو النصف الثاني سيكون لديك ميزة إضافية لتقليل التقلبات، والوقت (انظر الرسم البياني من المجلد مقابل الوقت في المادة السابقة)
3) أقساط تكون أقل، ولكن ذلك سيكون الضغط على موقف 🙂
أيضا، من تجربتي أستطيع أن أقول لكم أن الصفقات مثل هذه هي الأفضل القيام به قبل أحداث مثل الميزانية، والنتائج الفصلية، وإعلانات الشركات الخ هذا هو عندما تقلبات تقفز، والأقساط تنتفخ.
وأخيرا، واحدة من أفضل الطرق للعب التقلب هو من خلال بدء الصفقات على أساس التذبذب أربتريج باستخدام تقنية التحوط دلتا الديناميكية. أنا & # 8217؛ د أقترح عليك استكشاف هذا أيضا.
هذا تبين أن وظيفة داخل وظيفة، ولكن طالما أنها تساعد 🙂
شكرا كارثيك لتعليقاتكم. إلى نقاطك & # 8211؛
1. التكاليف و # من الصفقات سوف تزيد على أي حال في أي نوع من تعديل دلتا.
2. يجوز لنا إنهاء المواقف قبل انتهاء الصلاحية إذا كانت بقعة تأتي في نطاق ونحن نأخذ فائدة ثيتا / المجلد.
3. حتى إذا كان المجلد لا يزال مرتفعا، عندما ننتقل إلى تعديل الساق، سوف نحصل على أعلى أقساط قصيرة.
كنت آمل إذا كنت يمكن أن توفر بعض التعديلات في هذه الحالة سترادل أو اقتراح ما يجب القيام به في حالة قصيرة المدى الأمعاء الساق يصبح أكثر من الجمع بين قسط يؤكل.
وقد نحتاج أيضا إلى تجنب إجراء تعديلات متكررة جدا بسبب التكلفة / التعقيد الذي ينطوي عليه الأمر.
شكرا على وقتك والمدخلات.
يوب، والتكاليف و # الصفقات لا بد أن ترتفع. المجلدات المرتفعة تجلب لك قسط أعلى، متفق عليه، ولكن هذا مرتبط بمستويات غاما مرتفعة.
وكقاعدة عامة، فإنني أفضل شخصيا الاحتفاظ بساقين الخيار كحد أدنى، وكذلك محاولة تقييد الطبقات حتى & # 8230؛ لسبب بسيط يجعلها معقدة للغاية.
على أي حال، إذا كنت لتجارة سترادل قصيرة (نتوقع تقلب لتهدئة) وأود أن أفضل لضبط الموقف مع العقود الآجلة.
بعد أن أبدأ على المدى القصير، I & # 8217؛ د الربح طالما ان الانجراف السوق هو الحد الأدنى، ولكن في كثير من الأحيان لا، وهذا ليس هو الحال.
ومن ثم، كاستراتيجية تعديل، فإن العقود الآجلة قصيرة إذا سقطت الأسواق (لأن الخيار دلتا يتحول إيجابيا) & # 8230؛ وشراء العقود الآجلة إذا بدأت الأسواق في الارتفاع (لأن الخيار دلتا يتحول سلبيا).
تحويل متداخلة إلى الأمعاء قصيرة صعبة، من خلال القيام بذلك في مكان ما كنت تزيد من تعقيد الوضع برمته.
لا أتذكر أنك تذكر أنك تفضل عدم لمس العقود الآجلة، ولكني شخصيا أعتقد أن هذا هو أكثر قابلية للإدارة من الاضطرار للتعامل مع الساقين الخيار متعددة.
آمل أن & # 8217؛ لقد أضفت بعض القيمة & # 8230؛ من فضلك لا تتردد في العودة.
شكرا كارثيك. نعم، إن رؤىك مفيدة جدا. أنا & # 8217؛ حاولت أبدا على المستقبل ولكن سوف اختبار. شكرًا لك مرة أخرى.
🙂 شكرا، وحظا سعيدا.
شكرا لتفسير لطيفة وممتازة. لأن من جديد لهذا الخيار الكتابة واليونانيين القطاع، وأنا أطلب منك أن يرجى تفصيل دينامية دلتا التحوط تقنية. لذلك يمكنني أن أحاول عمليا.
شكرا سوبرامانيان. سنقوم بالتأكيد بلوق حول هذه التقنية في وقت ما قريبا.
هل زيرودا لديها أي استراتيجية لإظهار الإغريق من الخيارات المتداولة لأنها سوف تساعد التجار زيرودا لجعل الاستراتيجية.
توفير الإغريق على منصة التداول هو في الواقع على قائمتنا من الأشياء التي يجب القيام بها، وينبغي أن تكون متاحة في المستقبل ليس بعيدة جدا.
شكرا على شرح مفصل للخيار الإغريق، ولكن من أين نحصل على قيمة كل خيار الإغريق مثل دلتا، ثيتا، فيغا، غاما الخ هل هناك أي موقع معين حيث يمكننا الحصول على جميع التفاصيل المطلوبة. يمكنك الرجاء إنشاء منصة في زيرودا منصة التداول عبر الإنترنت حيث نصل ​​الى رؤية التفاصيل بسهولة.
ديباك، فإن وظيفة المقبل يكون على استخدام آلة حاسبة الخيارات لحساب الإغريق الخيار.
بواسطة كالكولاتر الخيار نجد دلتا دقيقة، فيغا ن ثيتا ثم كم دقيقة الخيار قسط وصلنا & # 8230؛
سوميش، هل يمكن التفضل وضع سؤالك؟ شكر.
سيدي، في الوقت الحاضر نستخدم قيمة تقريبا من خيار اليونانية التي تنتج بعض الوقت نجد قسط الخيار دقيقة وبعض الوقت نجد +/- 5 نقطة. للاتصال إيتم / وضع نستخدم تقريبا + / & # 8211؛ 0.50 إلى 1.So أن الاستجواب نريد أن نعرف عندما نستخدم الخيار حاسبة نجد دلتا دقيقة، فيغا ن ثيتا ثم كم دقيقة الخيار قسط نحسب.
سوميش، شكرا لشرح سؤالك. وطالما أن تقدير التقلب الخاص بك صحيح، فستحصل على قيمة قيمة دقيقة إلى حد ما. من ناحية أخرى يمكنك إطعام في القيمة السوقية للقسط، ومن ثم الحصول على تقدير تقلب. من تجربتي، فإن معظم الآلات الحاسبة الخيار (بما في ذلك زيرودها التاجر) يعمل بدقة تامة.
مرحبا يا سيدي، أردت فقط أن أقول إنني متحمس جدا & أمبير؛ نتطلع إلى إطلاق منصة جديدة & # 8220؛ بي & # 8221؛. يبدو أن الإعلان التشويقي واعد جدا باستخدام الأدوات المتقدمة & أمب؛ تقنيات، على عكس أي شيء أنا & # 8217؛ رأيت من قبل.
لذلك، أنا & # 8217؛ م غريبة جدا لمعرفة متى يتم إطلاق هذا. سيكون أمرا رائعا إذا كنت تستطيع مشاركة فكرة غامضة بشأن الإطار الزمني لإطلاقها، أي في غضون بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر.
شكرا جيتو. بي يجب أن يكون قريبا .. مجرد انتظار عدد قليل من التصاريح التنظيمية.
شكرا كارثيك للتفسير منظم. أود أن أعرف أكثر عن كتابة المكالمات المغطاة. وعادة ما أكتب مكالمات أوتم في بداية هذه السلسلة. إذا تحرك السهم الأساسي، فإنني أبقي متوسط ​​حسابي في الكتابة. السماح به حتى انتهاء الصلاحية. في حين أنني في نهاية المطاف مع الأرباح، فمن غير مريح للغاية للحفاظ على رصد الحركة كل يوم ومتوسط ​​المواقف. هل هناك أي منهجية محددة في الكتابة المكتوبة المكالمات & # 8211؛ (أ) اختيار سعر الإضراب؛ (ب) متى يتخذ موقفه؛ & # 8230؛
شكرا جورو راو، أنا & # 8217؛ م سعيد كنت أحب هذا المنصب.
For selecting the strike, and when to take the positions I would suggest you go through the Theta section of the article. Along with this, I’d also suggest you look for the volatility of the stock. For example, if the monthly volatility of a stock trading at 100, is 15%, then it makes sense to write options beyond the regular volatile range of the stock. In this case, I’d be happy to write 120 Call option.
Calculation as below..
Stock price = 100.
Margin of safety on volatility = 5%
Total room for Vol = 15%+5% = 20%
Strike to be selected = 100*(1+20%) = 120.
Option writing does lead to sleepless night, one has to just adopt to it 🙂
Thank you very much Karthik. I do write covered calls against my holding (infy). Few basic questions – (a) where do I find the monthly volatility info?; (b) do I need to take the average (or something like that) of last few months of “monthly volatility”?
You can easily calculate the historical monthly volatility on excel. Please check this link for historical volatility calculation – tradingqna/3804/how-do-we-measure-volatility-for-stock-or-share? show=3804#q3804.
Always good to know the volatility range for last 1 year and 6 months. Do let me know if you face any issue in calculating the volatility for Infy.
Hi Karthik, I was able to calculate the volatility for Infy. Not sure how to share the excel with you for verification!!
Here is what I did …
& # 8211؛ downloaded Infy data from NSE site for the period 1-Jan-13 to 28-Aug-14.
& # 8211؛ Daily SD as on 28-Aug-14 came out as 2.03%
& # 8211؛ Monthly volatility came out as 9.52% (considered 22 days for SQRT. Hope this is correct)
Let me know if there is any way I can share the excel with you.
If these calculations are correct, going by your earlier explanation, I should select strike price that is … may be around 11% (1.5% cushion) away from the previous expiry closing price.
Ex. Infy closed at 3598.8 on Aug expiry day 28-Aug.
For Sep, with 11% safety, the strike price would be 4000.
This seems correct, however I’d like to see the Excel working once. Can you kindly share it? I’ll send you a test . شكر.
Very cumbersome, is it not better to sell ATM call and put options.
for premiums put together to come out ?
Srinivas, I’m assuming you are referring to my reply to Mr. Guru Rao.
If yes, well it actually is the right thing to do, unfortunately it is not straight forward, therefore seems a bit cumbersome 🙂
Selling ATM options is quite risky, especially at the start of the series, and when you don’t have a view on volatility.
Sir, Bit confused about ur comment. You have mentioned Selling ATM options are “the right things to do” and also “quite risky”..
Can you clarify pls.. Thanks..
Sukesh…you missed the words in between 🙂
I was talking about calculating the volatility and then writing the option at that strike as the right thing to do.
However selling ATM option especially at the start of the series as risky. Suggest you refer the above four conversation to get the flow 🙂
Thanks for correcting me, If i can bother you with one more question..
What does “At the start of the series mean”, is it Near month options (30 Days?), or 60 Days or 90 Days options?
Near Month. For example the article considers today (1st Sept 2014) as the start of the series for September series.
Thanks for this wonderful article, really helpful for aspiring option traders.
My question is, to illustrate effect of volatility or vega, you have taken an example of a scenario where the volatility has increased from 15 to 30 percent.
I’m wondering is this example realistic, because volatility in Indian markets won’t show such increases even during critical events such as budgets results etc. I think this might have happened only in 2008 even UPA came to power and the markets touched circuits.
Hi Sukesh…glad you liked the article.
Nifty has exhibited Volatility range of anywhere between 14% to 24%…and of course during events it can peak beyond the normal range. However, individual stock volatility can gyrate to a large extent. You may be surprised to know that stocks like Infosys exhibits volatility of close to 45% – 50% just before its quarterly result announcement.
Anyway, the whole point is to illustrate the fact that premiums react sharply to volatility, and one must always have a view on where vega is heading before taking an options position.
I want to take an Exponential moving average of highs for 20 days (Generally its close but i want to use field high) I use EMA(High, 20) but I am informed this only catches the high in the last 20 periods so how do i get the average ??
Manish, I’m a little confused. Can you kindly elaborate the question along with its relevance to options? شكر.
What I meant was.
Generally we use average for a particular number of periods with field as close but.
I want to use EMA for 20 periods but field highs should be( Simple speaking I want an EMA of past 20 days high)
eg, day 1 50 55 45 49.
day 2 55 57 46 50.
day 3 54 56 40 51 and so on……..
Here now I want to calculate EMA for second field ie HIGH 55 57 56 ……. for 20 periods.
When i used EMA(High, 20) I was informed this only catches the high of past 20 periods rather than returning me EMA.
EMA is a more reactive when compared to SMA, hence it tends to stick closer to the prices. You can use any variable (within OHLC) as a data feed to the EMA formula. EMA formula is insensitive to the data you feed.
EMA(High,20) seems to be the right expression.
For buy alert expression i use:
SET A = (RSI(CLOSE, 10)) (RSI(CLOSE, 10) > 55) and RSI(CLOSE, 10) > SMA(A, 10) and CLOSE > EMA(HIGH, 20)
For sell alert expression i use:
SET A = (RSI(CLOSE, 10)) (RSI(CLOSE, 10) < 45) and RSI(CLOSE, 10) < SMA(A, 10) and CLOSE < EMA(LOW, 20)
Buy exit alert 0.
Buy sell alert 0.
But this triggers trade only on the buy side and sell side trades r not generated. Sell expression is exactly simply reverse of buy expression.
I have tried on many scripts , nifty as well as currency for 5 min interval.
I have even tried to set a different variable for the sell expression but still it seems not to generate sell trades. What could be the solution ?
Correct me if i am wrong: There is no position which is delta neutral over a wide range of variation.
As the market moves, a position which was delta neutral will no longer be delta neutral??
Is there any strategy where delta stays neutral no matter how much the market moves?
أنت محق. No position stays delta neutral. Delta changes as and when market changes. As far as I know there is no strategy that is delta neutral tru its lifespan.
Are there any plans to teach Dynamic Delta Hedging? If not can you please refer me to some good source online where i can learn that?
Stay tunes on Z Connect Sukesh. We will talk about dynamic delta hedging soon.
I used to write both nifty call and put option,400 points away from the underlying nifty as a my strategy in the beginning of the series. But the last month and this month (September contract) premiums are very low. For example the combined value of 8400 call and 7600 put is only 19 in September contract. In this scenario nifty option writing is worthless because of less profit. please guide me if you have any other good strategy to get somewhat more profit or correct me if am wrong. Thank you.
The premiums are low because the volatility is low. Use the volatility calculation as explained above (see my reply to Guru’s comment) to select the right strike.
Thanks for the reply. Is it advisable to write the next month contract using the above said same strategy.
You can as long as you are comfortable with holding a short option position for so long. Also ensure you multiply the vol with sqrt of 60.
Example : If the daily volatility of Infy is 1.26%, the two months volatility will be 1.26%*sqrt(60) = 9.76%.
Hello Karthick, What is the code for creating a backtesting based on RSI, Suppose for Reliance I want to do backtesting based on RSI such that It should give buy signal when RSI is less than 30 and Sell Signal when RSI is >70. Is there any way to learn how to code.
Deepak can you kinldy post your query here – zerodha/z-connect/charting-coding-and-backtesting/code-your-strategy-tutorial/code-your-technical-analysis-strategy. It is a dedicated post for coding your technical strategy. I’m sure there are others who will benefit from it as well. شكر.
When you say ‘ x days left for expiry’, does it mean ‘x trading days’ or ‘x calendar days’.
That would be calendar days.
hello sir, post market open time is 3.40pm to 4.00pm, market price and equity, i have placed order. but order rejected, reason - admin stopped AMO, why? please reply.
تحقق من هذه المشاركة. You can place AMO orders only after 6.30 pm.
Can u plz illustrate how to use Options calculator.
Will be putting up the post soon.
Thanks for your great effort on Option Greeks,
When can we expect your next post on the same.
Thanks Karthik….eagerly looking forward.
Dear Karthik, i am a graduate with honours in physics. i am also a previous bank employee and now a govt school teacher. i want to start trade in options. as i have to continue my job , it is not possible for me to present before the terminal during market hours. is it possible for me to trade in options ? what are the basic parameters and pros and cons of options trading ?
Sir..unlike futures, options does not require you to stay glued to the terminal. You can begin with small positional trades until you get comfortable with options. For basic parameters (at least on Option Greeks) I suggest you read our previous post.
Dear Karthik, I have missed your previous articles/posts. Please let me know how can I read them all, over again now? Uptill now how many articles have been posted?
There are just 3 posts till now, all wrt to Options Trading.
Here are the links for you:
I’m eagerly waiting for your article on ‘Dynamic Delta Hedging’ is it coming out any time soon?
I have a different question,
suppose I have Rs.50,000 in my trading account what will be the safest way of trading to earn 4-5k per month?
At 5K per month on a capital of 50K you are targeting 10% return PM, quite a task in my opinion. You could probably try buying and holding stocks to begin with and see how it goes. حظا طيبا وفقك الله.
Thanks for the greeks.
I understand that the time value of options keep decreasing and the rate of time decay is increases as we approach the end of the option’s life.
I wanted to understand in Indian markets, when is this time decay reflected in the option price?
Is it at the start of day or the end of the trading session?
Considering a long weekend, Is the time decay highest before closing for the week or is the decay reflected in the pricing after the markets open after the long weekend?
From my experience I have notice the decay drift happens from the close to open basis..especially as we approach the second half of the series. Going by this the decay kicks when the markets open after the long weekend.
1. to neutralise delta to 0 after in this instance , is it possible to buy a put of such a strike where the delta value -0.20 .
2. when we sell a put, is the net delta value of that particular put become (+) ? as sell=(-) and delta value of put is always in (-), so….. please clarify if i am going wrong.
Raj..you are right on both the cases.
1) Yes by adding a PUT option which has a delta of minus 20, the entire position is delta neutralized.
2) When we sell a PUT, the delta is positive.
why option calculator not working after updating 2.9.0.0.
Can you please call support +91 80 4040 2020, someone from support will assist you with this. شكر.
I have a doubt on Futures contracts. There is always a difference between the current price of the underlying and its futures price and this difference is usually positive (Futures price is higher than current price).
However i have observed that the difference between the current and the futures price changes continuously.
For example today, this morning the difference between Nifty Index & Futures was around 25 however now suddenly it has increased to 65.
So is there a logic or a formula through which we can compute the difference between current price and futures price of the asset?
Request your guidance on the above question.
Sorry, don’t know how I missed this question.
To understand why there is a difference between Futures and Spot I would suggest you read this. I have explained it with an example.
I reason why the difference between the two widens and narrows up simply attributable to demand supply situation.
please let me know how I can make a market watch screen for option trading with all Greeks displayed in one screen beside the derivatives….
like, delta, gamma, theta, vega must be displayed beside the derivative with usual bid /ask price and volume.
please help on this, i m not finding it anywhere.
Please illustrate short strangle with delta neutralising. شكرا & أمب؛ مع تحياتي. Sastry.
The same will be done shortly on Zerodha Varsity.
Thanks for the article, please could you let me know what are the factors to see the determine whether volatility is going to increase or decrease. Also where can I see the change in volatility for NSE. شكر.
Usually events like budget, corporate results, monetary policy, major political rejigs, geo political issue, extreme market behavior etc drives up the volatility. You can track the volatility change at the index level by observing India Vix – nseindia/live_market/dynaContent/live_watch/vix_home_page. htm.
Can you share a link which explains how I can place pair trading orders for options?
is there a tool within zerodha application that given historical volatility of stocks/index and implied volatility at the moment? that would be really helpful to trade , if there is any such interactive chart similar charts are available with interactive broker application.
No Rajat, don’t have it right now. But it is on our list of things to do. It might take a while though.
I have some confusion about my Option Trade on Hindustan Petroleum : In the month of August 2016 I bought 1 lot of HPCL September 2016 CE 1300 Rs.25 . The company has declared Bonus of two shares for one share held and the ex-bonus date is 17th September 2016. Now, in the above circumstances, what will be position of my above CE Option which is due to expire at the end of September 2016. I have two queries.
1) whether the tradable lot will be splitted in view of ex-bonus on 17th Sept.16; if so,
ex-bonus how many lots will be there?
2) Whether the CE1300 (Call) will also be splitted due to ex-bonus in the mid of the Month.
(i. e.17th Sept.2016); if so , then what will be the splitting amount / ratio.
شكرا على التوجيه،
Let us say I pay options premium for the BankNify Short position 19400 CE of Rs.300. للسهم الواحد. I have 5 days to expiry. Now i am sure that at the end of the expiry my option premium will be zero. Assume that the bank nifty is going to be flat. Due to the effect of theta Now my option premium must decrease atleast reduce Rs 60 per day approx. This Rs.60 per day decrease will happen at what rate ? Will it happen at the rate of Rs10per hour? Will it happen overnight after the trading hours? If it is so then, next day the option premium will open at Rs60 less than the previous day? Kindly explain me how the theta will be applied on the premium whether hourly or daily? Please reply to [ protected]
Well, in the first place when you write (sell) options you do not pay a premium, but rather receive the premium. The rate at which the premium will lose money on account of ‘Theta’ depends upon the theta of the strike. Usually, the effect of theta is experienced on a overnight basis. The acceleration of theta is higher as one approaches expiry.
How to see Greeks on kite software.
Any plans to show this on kite/Pi?
I want to know how to protect my call sell option. I am comfortable with option selling . So if i sort any call option with delta less than 0.5 then how i can protect my loss in case the underlying increases and due to that delta increases . I want to know about strategy to minimise my risk with put sell and future call . نتطلع لردكم. I am zerodha user.
Suggest you to go through options module on varsity zerodha/varsity/. There is a dedicated section on option strategies.
Any future plan to show live greek numbers in Pi/Kite. It will help us to do safe trade.
It would be really helpful and great if you could provide the option strategies builder in Kite software.
Please let me know if you have this in your pipe line of development. Or Please suggested if you are aware of any web based free option strategies.
We’re working on building this, will keep you posted.
I have made a portfolio with delta gamma neutral with vega positive, but increase in volatility did not make profit.
similarly I did delta Vega neutral with spread. no profit.
what is the reason could be?
What was the sensitivity to volatility? Although Vega +ve, if the overall position has a low exposure to volatility, then the results may not be great.
Option greeks for option portfolio not available in kite . Kindly add this in kite . This will be very useful for monitoring options positions . Sharekhan is already having this feature .
For short strangle Vega is Vega of call+Vega of put. Is it correct.
What r the ideal values of Greeks for a short strangle of otm 400 points away.
For short strangle Vega is Vega of call+Vega of put. Is it correct.
It is for banknifty.
Great article and perfect examples .
Even though finding the right strikes is a big task , i have a few doubts plz correct me if i am wrong .
Before the FOMC meeting on 14 june i sold banknifty 23100 PE / 23700 Ce and bought 22900 PE / 23900 CE , ratio 1:1 , my aim was to sell high IVs and hedge it, next day after the news I remember very clearly 23100 PE started falling sharply all of a sudden , it was buying 23100 PE at 125 rs at 920 am and by 1030 – 1045 am was at 110 , kept going further down , next day was at 85 rs . Alll other strikes didnt move that much , and banknifty was not increasing when 23100PE was falling , its just the IV went from 13.5 % on 14 june to 12.75% on 15 june .
1A - MY query here is , i think in bank nifty the right strike for a put is 400 points away and for call is 300 points from the future price , is this the right way to look at it ?
1B – Also if i wanna do vol arb , should i sell 2 x 23100 PE and buy 1x 22900 PE and delta hedge it ? The right way would be buy 23100 PE and sell 22900 PE since high IV is at the lower strike , but i dont see the 22900 vol falling as much as the 23100 vol , so i might make a loss right ?
Both trades are totally different , please guide me individually for both . 1A is only good for events , 1B will be for usual trading .
2A – Your graph tells us what will happen to our trades if we select XYZ strikes and assume X number days and Z prices , but since i am a non directional trader how should i find the right strikes ? Eg : In case of Nifty i should be 100 points OTM or 200 points ? And if i am 100 points away the 2 strikes should be 100 points away from each other or 200 points ? And if i trade 200 points OTM the 2 strikes should be 100 points or 200 points away from each other ?
2B – If the right way is to look for selling high vols and buy low vols and make sure the difference between them is big , So for stocks who can move 10 % on a bad day , what should be difference between 2 strikes that keeps my position safe , i want to put trades in such a way that if they dont give me a profit then it should do a minimum loss not a very big one . Is there a percentage that we can calculate , say for eg Reliance might go up or down 10 % anytime , 1 day or 10 days , i dont know , so how far the strikes should be from each other ?
I am looking for a max 1.75 % return per month , i am not interested in more , please give me a few egs of trades that will be the safest .
I would like to meet you and talk personally also , if possible me your contact number or you can call me anytime on 9769341771.
Correcting a statement.
1B – The right way would be buy 1 x 23100 PE and sell 1.5 or 2 x 22900 PE ****
انا سعيد بهذا المقال.
1A – There is nothing like a right strike. This really depends on the situations and how the greeks move. Your trading strategy should adapt to these variables.
1B – Yes, when you do vol arb, you got to delta hedge… and for this you may have to slice the orders based on the deltas. The right way is to always sell the strike at higher vol and buy the one with lower vol. So given this, the strikes should be independent of this.
2A – As I mentioned above, the selection of strikes should not be pre decided, it should occur naturally as the situation in market demands. You may want to take a look at volatility cone for selecting strikes.
2B – If you adopt to selecting strikes based on high and low vol, then there is no question of the difference between strikes, it will be a natural outcome.
I’m happy to note that you have a realistic expectation – 1.75% is frankly a decent return expectation.
Good luck and all the very best.
Option greeks for option portfolio not available in kite . Kindly add this in kite . This will be very useful for monitoring options positions . Sharekhan is already having this feature .
I am new in zerodha please guide where i get option Greeks in KITE.
Can we have a dynamic delta hedging in kite ( zerodha ) on a covered call strategy /covered put strategy or calender spread , I came to know greek soft offers this , can we expect at zerodha can your research team work out the same please inform.

No comments:

Post a Comment