Friday 23 February 2018

جو لاسبينا الفوركس


مرحبا بكم في Collective2.
اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.
فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.
الاشتراكات غير متوفرة.
لا تتوفر حاليا اشتراكات لهذه الإستراتيجية لأن مدير الإستراتيجية قد تجاوز الحد الأقصى لعدد المشتركين.
شروط الاشتراك. يمكنك الاشتراك في هذا النظام مجانا.
يفترض هذا العدد عمولات وسيط نموذجي والرسوم المدرجة في أداء الاستراتيجية. "> ماكس السحب.
تفاصيل الحساب النموذجي.
استراتيجية التداول على Collective2. اتبعه في حساب الوسيط الخاص بك، أو استخدام حساب التداول محاكاة الحرة.
قد يرغب المستخدمون المتقدمون في استخدام هذه المعلومات لضبط حجم أوتوتريد، أو لمجرد فهم مقادير الرسم البياني المجاور.
يتم إخفاء المواضع المفتوحة من غير المشتركين.
سجل التداول.
أحدث الإشارات.
الإحصاء.
وصف الاستراتيجية.
احصائيات ملخصة.
النشاط الاخير.
تم تعديل معظم القيم في هذه الصفحة) بما في ذلك مخطط إستراتيجية األسهم، أعاله (من خالل عمولات التداول المقدرة وتكاليف االشتراك.
يجد بعض المستخدمين المتقدمين أنه من المفيد مشاهدة & كوت؛ الخام & كوت؛ قيم الحساب النموذجي. لا تشمل هذه الأرقام أي عمولات أو رسوم أو تكاليف اشتراك أو إجراءات توزيع أرباح.
يمكن لمطوري البرامج & كوت؛ أرشيف & كوت؛ استراتيجيات في أي وقت. وهذا يعني إعادة تعيين حساب نموذج الاستراتيجية إلى المستوى الأولي والقائمة التجارية مسح. ومع ذلك، يتم الحفاظ على جميع السجلات المحفوظة بشكل دائم للتقييم من قبل المشتركين المحتملين.
حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.
فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط أداء الإستراتيجية. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & كوت؛ ماكس دراودون & كوت؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني الأسهم للنظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم ينخفض ​​من أي وقت مضى من & كوت؛ ذروة & كوت؛ إلى نقطة لاحقة في الوقت المناسب (وبالتالي يطلق عليه رسميا & كوت؛ الذروة القصوى لوادي تراجع. & كوت؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.
التداول محفوف بالمخاطر.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
غير متاح.
هذه الميزة غير متوفرة في إطار خطة الزعيم التجاري الحالية.
وأصبحت الاستراتيجية مرئية الآن.
هذه الاستراتيجية مرئية الآن للجمهور. سيتمكن المشتركون الجدد من متابعتها.
لم تعد الاستراتيجية مرئية.
لم تعد هذه الاستراتيجية مرئية لأي شخص باستثناء المشتركين الحاليين.
(سيظل المشتركون الحاليون مشتركين، ويمكنك معرفة من هو مشترك، والتحكم في اشتراكاتهم، على شاشة إدارة المشتركين.)
وأخيرا، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استعادة الرؤية العامة في أي وقت.
ولم تعد هذه الاستراتيجية مرئية للجمهور. لن يسمح للمشتركين.

المسار الوظيفي تاجر الفوركس.
جو لاسبينا الفوركس.
تعريف تداول الخيارات.
وأنا أقول عموما لأن هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم الساقين متعددة كما هيكلها، ومع ذلك، حتى يمكن أن ينظر إلى خيار واحد طويل الراجل دعوة كاستراتيجية الخيار.
ضمن رابط "الخيارات"، ربما تكون قد لاحظت أن أمثلة الخيارات المقدمة قد نظرت فقط في اتخاذ خيار واحد للتجارة في وقت واحد. كيف يمكن للمتداول أن يستفيد من مثل هذا السيناريو؟ ولكن ماذا يحدث إذا كان السوق يتجمع؟ يصبح خيار الخيار أقل قيمة حيث يتداول السوق بشكل أعلى لأنك اشتريت خيارا يمنحك الحق في بيع الأصل - وهذا يعني لفترة طويلة تريد أن ينخفض ​​السوق.
يمكنك أن تبحث في الرسم البياني وضع طويلة هنا. ومع ذلك، فإن خيار المكالمة يصبح قيمة لا حصر لها كما يتداول السوق أعلى. لذلك، بعد أن كسر بعيدا عن كسر الخاص بك حتى نقطة موقفكم لديه إمكانات الربح غير محدود. يحدث نفس الوضع إذا كان السوق تبيع قبالة. قد لا يبدو ذلك مثل التعريف، ولكن النظر في عائد الاستثمار الخاص بك هو.
هذا مجرد مثال واحد على تركيبة الخيار. أو الأهم من ذلك، سيحدث الخيار للتقلب الضمني للخيارات نفسها. حسنا، الأداة الوحيدة التي أعرفها أن هذا جيدا هو محلل فولكون. ويحلل أي عقد خيار ويقارن ذلك مقابل المتوسطات التاريخية، مع توفير تمثيل رسومي لحركات الأسعار من خلال تعريف الوقت يعرف باسم مخروط التقلب. أداة عظيمة لاستخدامها لمقارنات الأسعار.
على أي حال، لمزيد من الأفكار حول تركيبات الخيارات، نلقي نظرة على القائمة إلى اليسار ونرى ما هي الاستراتيجية هو حق لكم. مرحبا لوتشيانو، يمثل الخط الوردي التغيير في قيمة الموقف بالنسبة للسعر النظري الحالي. هذا الخط، في تاريخ انتهاء الصلاحية، سيكون أكثر ما يمكن كسب أو خسارة لكل نقطة سعر السهم x - محور المقابلة.
نأمل أن يكون هذا واضحا، واسمحوا لي أن أعرف إذا لم يكن كذلك. لقد فعلت وظيفة كبيرة للمبتدئين مثلي! مرحبا ريني، نعم أنها تضاف بالفعل إما طويلة أو قصيرة ط. طويل، سترادل، أيضا، طويل، سترانغل. معظم استراتيجية إصلاح الخيار يعطي المثال فقط تبدأ مع موقف طويل على الأسهم.
مرحبا تيري، أبلوغوجيس لتأخر الاستجابة! وستكون نقطة الصراف اآللي عند سعر "األمام" الذي سيكون أعلى قليال من سعر السهم حسب سعر الفائدة. إذا كان تداول الفائدة صفر، فإن سعر ماكينة الصراف الآلي سيكون سعر السهم. يفضل البعض التمسك بمعدل سنة واحدة في حين أن البعض الآخر سوف يستخدم مستوى تاريخيا مناسبا لانتهاء الخيارات.
مرحبا، ما عليك سوى تنزيل جدول البيانات. أقصر مدة 1mo؟ ما هو بالضبط الخط الوردي في المخططات؟ مرحبا جيمس، الحق - كتاب أوبتيونرادينغورك حاليا أونلت الأسود وشكولز. بالنسبة للخيارات الأمريكية يمكنك استخدام النموذج ذي الحدين - هناك جدول بيانات على الصفحة ذات الحدين. أي فرصة نحصل على خيارات أمريكية تمكين واحد؟ وفيما يتعلق أميت S بوبتاني. بمس إيسيسي سيك Ltd.
مرحبا بيتر، أردت أن أعرف الأساسيات التي أحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار قبل التداول في "إكسيري"؟ يمكن مولتيشارتس الرسم البياني والمسح الضوئي والأسهم التجارية التجارة من خلال العديد من السماسرة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر وسيلة سهلة لاستخدام لغة البرمجة التي تسمح لك لتصميم و باكتست الأفكار التجارية قبل المخاطرة المال الحقيقي. لدي وأحب ذلك! مرحبا بيتر، ما الأشياء التي أحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار قبل الدخول في التداول اللحظي في الأسهم؟
أردت أيضا أن أعرف إجراءات اختيار الأسهم الصحيحة في التداول اللحظي؟ ثكس مرحبا جول، ذلك يعتمد على ما تعرفه كما ضربات أتم. إذا كنت تقول ببساطة أن ضربة أتم هو الإضراب الأقرب إلى سعر السهم، ثم نعم سيكون المكالمة عادة قسط أعلى من وضع. ومع ذلك، يجب أن يكون مدفوعة بالفعل ضربة أتم "السعر الآجل" للسهم.
وبما أن عقود الخيارات تحمل الحق في التمارين في وقت ما في المستقبل، فإن قيمتها تستند أولا إلى تداول السهم في المستقبل، وهو سعر السهم بالإضافة إلى تكلفة التداول للاحتفاظ بتكلفة أسهم الحاملة أو أسعار الفائدة ناقصا أي توزيعات أرباح مستلمة خلال تلك الفترة.
كما تقوم بتطبيق أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح إلى سعر السهم الحالي سوف حساب سعر مختلف عن الأسهم وهذا هو سعر الصراف الآلي الحقيقي. دعوة، وضع وأسعار الأسهم لنفس الاضراب كلها ذات الصلة، ولا يمكن أن تنتهك وضع التكافؤ الدعوة. لقد انتهیت للتو من قراءة کتاب عن الخیارات وأحد نقاط النقاش ھو أن مکالمة الصراف الآلي ستکون دائما أعلی من وضعھا في نفس الإضراب.
إذا وجدت وضع الذي لديه أعلى قسط ثم مكالمة بسعر الخيار الإضراب، وهذا غير عادي؟ هل هناك طريقة للاستفادة من مثل هذه الحالة؟ هل من الإنصاف افتراض أن هذا الوضع مؤقت؟
مرحبا الرماد، إذا كان الخيار هو خارج من المال ثم، نعم، وسوف تبدأ لانقاص قيمة بسرعة كبيرة مع نهج انتهاء الصلاحية. مرحبا بيتر، لدي سؤال حول متى أغلق موقفي على خيار الاتصال. لدي حاليا خيار دعوة أبريل وأردت أن أعرف ما إذا كان هناك أي أفضل الممارسات حول متى لإغلاق موقفكم إذا كنت لا تخطط لشراء الأسهم عند انتهاء الصلاحية ؟.
أنا أسأل هذا لأنه مع مرور الوقت من خلال تعريف الخيارات تنخفض. هو نهاية فب الآن وخياراتي تنتهي في أبريل.
هو موضع تقدير المدخلات الخاصة بك. مرحبا راكيش، إذا كنت تريد مخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود ثم كنت أفضل تبحث في مواقف مثل طويلة كاللونغ بوتلونغ سترادلونغ الخانق الخ - هذه هي الاستراتيجيات حيث كنت صافي خيارات طويلة. مرحبا، يمكن لأي شخص يقول لي ستاترجيز أن أحتاج أن نأخذ في الاعتبار قبل التداول في "خيارات"؟
بحيث تكون النسبة المئوية للمخاطر إسمية ونسبة الربح مرتفعة. مرحبا إيه، وتسمى هذه الاستراتيجية الشجاعة قصيرة وتشبه خنق الخيار إلا أنك تقصير وضع مع ارتفاع سعر الإضراب، حيث يبيع الخانق وضع مع انخفاض سعر الإضراب. حساب العائد هو مختلفة قليلا أيضا: مع خنق قصير الحد الأقصى الربح يمكن تحقيقه هو قسط وردت.
هل يمكنني أن أسأل لماذا سيختار هذا النهج بدلا من بيع دعوة الخيار ووضع؟ مرحبا فارون، هل يعني بيع مكالمة ووضع معا في نفس سعر الإضراب ط.
مرحبا، أنا جديد على هذا وكان هذا الموقع كبير هلبي يريد توضيح شيء واحد. يرجى توضيح ما إذا كان هذا الخيار ممكنا أم لا بيتر إذا كنت شراء مكالمة ه. شكرا وعند النقر فوق ه. يمكنك إلقاء نظرة على أسعار الخيارات على ياهو. بيتر، ماذا لو كنت بيع K وضعت في يوم انتهاء عقد الخيار والسهم لا يتحرك بشكل كبير في القيمة لممارسة العقد لمن اشترى من أي وقت مضى.
هل يمكنني الحصول على عمولة؟ وعلاوة على ذلك، إذا كان التداول بحاجة إلى تمرير موقعي إلى الشهر المقبل، ثم هل أنا بحاجة لدفع بعض قسط إضافي أو هل يمكنني التراجع في نفس السعر؟
يمكنك إغلاق موقفك لتحقيق الربح دون الحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء صلاحية لممارسة الخيار. مرحبا بيتر، معلومات جيدة حقا عن خيارات.
كان لدي سؤال واحد - لنفترض أنني اشتري خيارا لاستدعاء 30 روبية في حين أن المؤشر هو في غضون 2 ساعة، يتحرك المؤشر إلى وقسط الخيار هو التداول يمكنني بيع العقد الآن وكسب روبية 5 في الكثير كربح على الرغم من أن مؤشر لم لا تصل؟ شكرا كلا العقود الآجلة والأسهم لديها دلتا من 1 حتى التحوط مع المستقبل هو إلى حد كبير نفس التحوط مع الأسهم. يرجى الاطلاع على الصفحة في المال. مرحبا أزاراجوزا، يمكنك التحقق من بلدي جدول التسعير الخيار للصيغة.
بلدي كيستيون هو السماح أقول امتلاك أكام وشراء الخيار إما وضع أو الاتصال. أريد أن بيعه الحق بعد أن شراء العقد اسمحوا أقول في غضون ساعة واحدة. وأنا أعلم أن وسطاء التفاعلية توفر أبي لسد الأنظمة الخارجية إلى أن تعمل عبر الإنترنت.
مرحبا، إذا كان المرء يستخدم النظم الحسابية كمساعدة في صنع التداول، فهل هناك مصدر لتلقي أسعار في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت بطريقة يمكن دمجها بسهولة في النظام؟
شكرا، D مرحبا أنون، قسط هو ثمن الخيار كما يتم تداولها في السوق. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شيء غير واضح.
أنا باستخدام ثينكرزويم. لذلك، أنا أتساءل أن ما هي الاختلافات بين "قسط" و "عمولة" هي؟ إذا انتهى سعر الإضراب 31 أكتوبر، هو 125، كم سوف أكون خسارة أو أو قبل نهاية انتهاء الصلاحية، وأعتقد أن السوق سوف تنخفض. أي واحد يجب أن أختار بين "بيعه قبل انتهاء" أو "لا تفعل شيئا من أجل السماح لها انتهت، وإذا كان سعر الإضراب انتهت 31 أكتوبر، هو 130، ماذا سيحدث إذا لم أفعل شيئا والسماح لها انتهت؟
ما هي المسؤولية الضريبية للتداول التجاري عند ممارسة الخيار. يمكنك فقط إدخال أمر بيع في السوق وإذا كان الثمن هو الصحيح صانع السوق سوف أعتبر. مرحبا بيتر، وأنا أعلم أنني يمكن عكس الموقف من خلال بيع في نفس السوق. وبالتالي يرجى توضيح كيفية التعامل مع مثل هذا الوضع في التجارة الإلكترونية مثل "الهندي نيفتي".
نعم، يمكنك فقط عكس موقف الخيار من خلال بيع عقد الخيار نفسه في السوق الخيار. مرحبا، أقول إذا أنا شراء في المال الخيار الأوروبي مع انتهاء 4 أشهر وإذا كان الخيار هو إيتم العميق أو أوتم خلال في نهاية الشهر الثاني، وإذا كنت أريد أن بلورة الأرباح بلدي من هناك أي وسيلة للخروج ذلك؟
يمكنني استخدام ويمكن أن يوصي وسطاء التفاعلية. أظل في تايلاند في آسيا يمكن أن أبدأ في التجارة لأنني لا أي حساب مع أي وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية. مرحبا سام، شكرا لردود الفعل! نعم، أعتقد أن مواقف طويلة عارية بسيطة لا تزال مفيدة ومن الواضح أن معظم الانفجار ل باك إذا جاز التعبير. هذا يمكن أن يكون مثبطا للتجار الخيار الجديد. على أي حال، والحديث عن خيارات ستراتيغيسباسد على تجربتك، وأنها لا تزال مفيدة فقط باستخدام مكالمة طويلة بسيطة أو وضع؟ مرحبا راجيش، هل أنت موجود في الولايات المتحدة؟
سوف تحد من المكاسب الخاصة بك إذا كان السهم يحصل هناك ولكن سوف يكون لها كسب فوري للدخل من القسط المستلم. أنا قصيرة وضعت هق جان، ما هو ستاتيغي جيدة للحد من المخاطر بلدي على الجانب السفلي؟ هل يجب أن أذهب إلى نفس الشيء في نفس الإضراب؟
شكرا لك ديل هاي اميت، هناك نوعان من الشركات التي توفر هذا النوع من التدريب. أوبتيونس أكاديميك أونلين ترادينغ أكاديمي يمكنك أن تجرب جامعة أوبتيونس أعتقد أن أفضل مؤشر ذروة شراء ذروة شراء وإشارة عكس هو عندما يقول يقول الأسهم تعريف في تعريف الاتجاه حتى لبضعة أيام في حدود المدى.
مرحبا يوغيش، أي استراتيجية لديها غير محدود أوبدزيد الربح المحتملة ه. طويل سترادل، والذي يسمح للربح غير محدود إذا كان السهم يتداول صعودا أو هبوطا. مرحبا، أنا الهندي التجارة والتاجر. لدي فقط هذا الموقع بضعة أيام مرة أخرى وأريد أن أقول لكم هذا هو أفضل موقع على خيارات التداول ونقل المعرفة حول هذا الموضوع.
مرحبا ليزا، نعم، أنت متأكد يمكن التجارة عبر الإنترنت. وهذا من شأنه أن يعطي المال في أي حالة السوق. هل يمكن أن يكون أكثر تحديدا من فضلك؟ وأنا أقول عموما لأن هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم أرجل متعددة كما هيكلها، ومع ذلك، حتى خيار واحد طويل الرافض دعوة يمكن أن ينظر إليها على أنها استراتيجية الخيار تحت الارتباط خيارات، قد لاحظت أن أمثلة الخيار قدمت فقط النظر في اتخاذ واحد خيار التجارة في وقت واحد.
يمكنك أن تبحث في الرسم البياني وضع طويلة هنا ومع ذلك، فإن خيار المكالمة يصبح قيمة لا حصر لها كما يتداول السوق أعلى. لذلك، بعد أن كسر بعيدا عن كسر الخاص بك حتى نقطة موقفكم لديه إمكانات الربح غير محدود يحدث نفس الوضع إذا كان السوق تبيع قبالة. وهناك أداة عظيمة لاستخدامها لمقارنات الأسعار على أي حال، لمزيد من الأفكار حول تركيبات الخيار، نلقي نظرة على قائمة إلى اليسار ونرى ما هي الاستراتيجية هو حق لك صعودي طويل نداء قصيرة وضع طويل الاصطناعية دعوة باكسبرياد دعوة الثور انتشار وضع الثور انتشار مغطاة استدعاء واقية وضع طوق الهابطة دعوة قصيرة وضعت طويلة قصيرة الاصطناعية وضع المفرش استدعاء الدب انتشار وضع الدب انتشار الحديد المحايد كوندور طويل سترادل قصيرة سترادل طويل سترانغل قصيرة خنق شجيرات طويلة قصيرة الشجاعة وقت انتشار انتشار وضع الوقت انتشار نسبة المكالمة الرأسي انتشار وضع نسبة العمودي انتشار دعوة طويلة فراشة قصيرة دعوة فراشة وضع فراشة قصيرة وضع الفراشة تعليقات بيتر ديسمبر 1st، في بيإم مرحبا لوتشيانو، يمثل الخط الوردي التغيير في قيمة تعريف الموقف بالنسبة للسعر النظري الحالي.
بيتر 18 نوفمبر، في بيإم مرحبا رينيه، نعم أنها تضاف بالفعل إما طويلة أو قصيرة ط. طويل سترادل وطويلة سترانغل ريني 17 نوفمبر، في بيإم يمكن إضافة خيار الخنق سترادل؟ بيتر 3 ديسمبر، في أنا مرحبا تيري، أبلوغوجيس لتأخر الاستجابة! تيري B 25 نوفمبر، في بيإم مرحبا، مجرد تحميل الخاص بك سبريادشيت. ستيف 26 أغسطس، في صباحا ما هو بالضبط الخط الوردي في المخططات؟
بيتر مارس 27th، في بيإم مرحبا جيمس، الحق - كتاب أوبتيونرادينغورك حاليا أونلت الأسود وشكولز. راكيش 17 مارس، في صباحا مرحبا بيتر، أردت أن أعرف الأساسيات التي أحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار تداول الخيار في "إكسيري"؟ راكيش 26 فبراير، في آم مرحبا بيتر، ما الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار قبل الدخول في التداول خلال اليوم في الأسهم؟
ثكس بيتر فبراير 23، في بيإم مرحبا جول، ان ذلك يعتمد على ما تعرفه كما ضربات أتم. 23 فبراير، في أنا أنا مجرد تعريف قراءة كتاب عن الخيارات وأحد نقاط المناقشة هو أن نداء أتم سيكون دائما أعلى قسط من تعريف في نفس الإضراب.
بيتر 23 فبراير، في آم تعريف الرماد، إذا كان الخيار هو خارج من المال ثم، نعم، وسوف تبدأ لتفقد قيمة بسرعة كبيرة مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
الرماد 23 فبراير، في صباحا مرحبا بيتر، لدي سؤال حول متى لإغلاق موقفي من خيار المكالمة. بيتر فبراير 19th، في بيإم مرحبا راكيش، إذا كنت تريد مخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود ثم كنت أفضل يبحثون في مواقف مثل طويلة كاللونغ بوتلونغ سترادلونغ الخانق الخ - هذه هي الاستراتيجيات حيث كنت الخيار خيارات طويلة.
راكيش 19 فبراير، في صباحا مرحبا، يمكن لأي شخص يقول لي ستاترجيز أن أحتاج أن نأخذ في الاعتبار قبل التداول في "خيارات"؟ بيتر فيبرواري 12th، أت بيإم مرحبا إيه، وتسمى هذه الاستراتيجية الشجاعة قصيرة وتشبه الخانق القصير إلا أنك تقصير وضع مع ارتفاع سعر الإضراب، حيث يبيع الخانق وضع مع انخفاض سعر الإضراب.
بيتر فبراير 12th، في بيإم مرحبا فارون، هل يعني بيع مكالمة ووضع معا في نفس سعر الإضراب ط. فارون 10 فبراير، في صباحا مرحبا، أنا جديد على هذا وكان هذا الموقع كبير هلبي يريد توضيح شيء واحد.
يرجى توضيح ما إذا كان هذا ممكنا أم لا دانيليي 22 ديسمبر، في آم بيتر إذا كنت شراء مكالمة ه. بيتر 21 ديسمبر، في بيإم يجب أن تكون قادرا على رؤية آخر سعر - حتى إذا كان السوق مغلق. بيتر 18 ديسمبر، في بيإم التداول. خورخي 16 ديسمبر، في بيإم بيتر، ماذا لو كنت بيع K وضعت في يوم انتهاء العقد والسهم لا يتحرك بشكل كبير في القيمة لممارسة العقد لمن اشترى من أي وقت مضى.
أنكور 29 سبتمبر، في صباحا شكرا بيتر. شكرا بيتر 28 سبتمبر، في مساء نعم، بالضبط. انكور 28 سبتمبر، في صباحا مرحبا بيتر، معلومات جيدة حقا عن خيارات. شكرا بيتر 18 سبتمبر، في بيإم خالية من المخاطر؟ أنا أيضا، واسمحوا لي أن أعرف عندما تجد مثل هذه الاستراتيجيات؛ أبارنا 18 سبتمبر، في بيإم أريد أن أتعلم تداول الخيارات الخالية من المخاطر في السوق الهندية. اقتراح لي بعض الموقع لذلك. ناجيش 4 سبتمبر، في آم المرة الأولى وجدت المزيد من المعلومات حول الخيارات.
بيتر أغسطس 3، في بيإم كلا العقود الآجلة والأسهم لديها دلتا 1 حتى التحوط مع المستقبل هو إلى حد كبير نفس التحوط مع الأسهم. بيتر أغسطس 1، في بيإم يرجى الاطلاع على الصفحة في المال. بيتر ماي 12th، أت بيإم مرحبا سبينيروبيرت، نعم، يمكن للتداول الخروج من موقف الخيار في أي وقت قبل تاريخ إكسيراتون.
بيتر مايو 12th، في بيإم مرحبا أزاراجوزا، يمكنك التحقق من بلدي جدول التسعير الخيار للصيغة. أوغ 13 ديسمبر، في بيإم مرحبا، أعتقد بلوق الخاص بك هو ملحمة. داجب ديسمبر 6، في بيإم مرحبا، إذا كان أحد يستخدم أنظمة التداول كمساعدة لصنع القرار، ثم هل هناك مصدر لتلقي تدفق الأسعار في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت بطريقة يمكن دمجها بسهولة في النظام؟ شكرا، D بيتر 31 أكتوبر، في صباحا مرحبا أنون، قسط هو ثمن الخيار كما يتم تداولها في السوق.
مجهول 29 أكتوبر، في بيإم أنا باستخدام ثينكورسويم. كارتيك 18 أكتوبر، في صباحا هذا التفسير يتحدث عن الخيار في حالة انتهاء الصلاحية ولكن ما في حالة التجارة التي تعريف تقع بين تاريخ انتهاء الصلاحية. ميغنا 17 سبتمبر، في صباحا مرحبا بيتر، وأنا أعلم أنني يمكن عكس الموقف من خلال بيع في نفس السوق.
بيتر سبتمبر 15th، في آم يب، يمكنك فقط عكس موقف الخيار عن طريق بيع عقد الخيار نفسه في السوق الخيار. ميغنا 15 سبتمبر، في آم مرحبا، أقول إذا كنت شراء في المال الخيار الأوروبي مع انتهاء 4 أشهر والخيار الخيار هو إيتم العميق أو أوتم خلال في نهاية الشهر الثاني وإذا كنت أريد أن بلورة أرباحي من هل هناك أي طريقة للخروج منه؟
بيتر 2 سبتمبر، في بيإم يمكنني استخدام ويمكن أن يوصي وسطاء التفاعلية. ناز 2 سبتمبر، أنا في تايلاند في آسيا يمكن أن أبدأ في التجارة لأنني لا أي حساب مع أي وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية. بيتر أغسطس 29th، في بيإم مرحبا سام، شكرا لردود الفعل!
بيتر أغسطس 29th، في أنا مرحبا راجيش، هل أنت موجود في الولايات المتحدة؟ ديل بروكس 18 أغسطس، في بيإم أنا قصيرة وضعت هق جان، ما هو ستاتيغي جيدة للحد من المخاطر بلدي على الجانب السفلي؟
براد 6 أغسطس، في آم أعتقد أن أفضل مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء وإشارة عكس هو عندما يقول يقول الأسهم في خيار الاتجاه صعود لبضعة أيام في حدود المدى. ماريا 25 مايو، في صباحا عندما يتحدث شخص ما عن السلع أوتك: هل هذا يعني فقط السلع الخيارات؟
تهانينا المشرف 8 ديسمبر، في آم مرحبا ليزا، نعم، تعريف متأكد يمكن التجارة عبر الإنترنت. هل هذا شيء يمكن أن أفعله عبر الإنترنت؟
3 أفكار حول & لدكو؛ تعريف تداول الخيار & رديقو؛
كل هذه المعلومات المتضاربة تبدو مثيرة للاهتمام إلى حد ما، ولكن لا شيء يمكن أن يكون.
أولا، 35٪ فقط (أبكس.) من السبتيين اليوم نباتي.
المقبض يمكن أن تكون صغيرة، متوسطة، أو كبيرة، على نحو سلس أو مسننة.

تحليل الرسم البياني اليومي.
يوروس 15min الرسم البياني.
اتجاه اليورو على مدى الأشهر القليلة المقبلة هو في الميزان. ويبدو أن هذه الخطوة الأخيرة قد تم تحديدها مع اعتماد كبير على البنك المركزي الأوروبي. ويمكن للاجتماع المقبل للبنك المركزي الأوروبي تحديد الخطوة التالية مع ... قراءة المزيد.
سجل التداول.
أداء التداول.
خلال يوم التداول يقوم مشرفو الغرف بإجراء مكالمات حية بمعدل أكثر من +1000 نقطة في الشهر مع نسبة نجاح تجارية تبلغ 78.9٪ على الصفقات المطلوبة. اقرأ أكثر.
شركة الفوركس للتجار.
برنامج الفوركس الكامل 30 يوليو و 31، 2012، لندن، المملكة المتحدة.
دورة تداول شاملة لمدة يومين مع كاشف عزيز رئيس شركة فوركس ترادرس كورب في مقر الشركة.
وسوف تكون هذه فرصتك لتلقي التدريب على يد المنشئ وكبير الاستراتيجيين من أسلوب النمر ديناميكية فيبوناتشي. وقد تم تصميم هذه الدورة لتوفير التسارع السريع في فهم وتطبيق ديناميكية فيبوناتشي برنامج تداول العملات الأجنبية. جميع مستويات الخبرة هي موضع ترحيب، من الداخلين الجدد إلى المتقدمين، وسوف تستفيد كلها إلى حد كبير.
وسوف تستخدم بلدي 15 عاما + تجربة التداول ليأخذك من خلال، خطوة خطوة، الطريقة الكاملة التي يمكنني استخدامها على أساس يومي لجعل دخل التداول كبير ويستخدم الآن من قبل أعضائنا في جميع أنحاء العالم لتحقيق نفس .
أغتنم هذه الفرصة للتداول جنبا إلى جنب مع وقت طويل ديناميكية فيبوناتشي شبكة التاجر والمدرب ومينتور كاشف كما انه يكسر النمر الوقت الممرات برنامج تداول العملات الأجنبية ويفتح الغموض وراء التحديد السليم للاحتمال الكبير، والإعدادات التجارية مربحة، ويقودك على طريق تداول الفوركس بشكل ثابت.
والهدف من دورة تدريبية مكثفة لدينا هو جعل كل فرد إلى تاجر مستقل، حيث أنها سوف تكون قادرة على بقعة المنبثقة واتخاذ الصفقات فقط وكذلك كبار المشرفين القيام به. وبطبيعة الحال تسريع عملية التعلم الخاص بك وتساعدك على أن تصبح متسقة.
مخطط المنهج.
مقدمة إلى شبكات النمر: & نبسب ماذا تمثل الممرات الزمنية؟ ما هم يقولون لك؟ إعدادات التجارة (دائرة التداول): سيتم تشريح & نبسب فيبوناتشي نمط الشبكة وشرح بتفصيل كبير، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج، وتأكيد أنماط الرسم البياني. غاب & سوينغ ترادينغ: & نبسب استخدام الممرات الزمنية والرسوم البيانية لتقييم المدى الطويل ترادف أوبس. استراتيجيات إدارة المخاطر / المال: & نبسب كم يجب وضع رأس المال في خطر؟ ما نوع الإطار الذي يجب استخدامه لإدارة رأس مال التداول؟ ارتباط المثلث: & نبسب ما هو هذا الارتباط الرياضي وكيف يمكنني استخدامه للعثور على صفقات احتمالية عالية؟ تخطيطات متعددة العملات: & نبسب ما هي أزواج العملات التي يجب مراقبتها؟ تحقق من مستويات كومة القرائن الخاصة بك: & نبسب استخدام العملية الدقيقة المستخدمة من قبل التجار الشبكة المهنية لتحديد احتمال كبير، ونقاط الدخول والربح للغاية مربحة. العلاقات بين الأسواق: & نبسب كيفية التداول مع Risk On ، أو عندما يكون السوق في وضع Flight إلى Safety.. كيف تؤثر أسواق الذهب والنفط على العملات العالمية؟
تكلفة الدورة: 800 بما في ذلك 3 أشهر التجارة الحرة غرفة والبرمجيات الوصول.
مكافأة واحدة: اشترك في هذا اليوم، مكثفة اليدين على دورة تدريبية ل 800 and والحصول على 3 أشهر كاملة الوصول إلى غرفة تداول العملات الأجنبية على الانترنت الحية ونسخة خاصة بك من الممرات النمر الوقت برامج التداول الفوركس لمدة 3 أشهر كاملة! وهذا يستحق 747 في القيمة.
مكافأة اثنين: بالإضافة إلى الوصول الكامل، من خلال موقعنا على كلمة السر المحمية على شبكة الإنترنت، لدينا 5 يوم بالطبع السوبر نفذت في أكتوبر 2011. في هذه الدورة ليس فقط كان لديك لي التدريس ولكن أيضا كبار المشرفين الآخرين مثل فرانجو وبول وجو لاسبينا علم. بيننا جميعا هناك 40 عاما من الخبرة التجارية ويتم تدريس كل شيء. سوف تكون قادرا على مشاهدة أشرطة الفيديو هذه عدة مرات كما تريد. وهذا يستحق 595. *
مكافأة ثلاثة: خاص مقفل في سعر لدينا البرمجيات وغرفة التجارة. لدينا السعر العادي هو و جنيه؛ 249 شهريا. ولكن سيتم خصم السعر الخاص بك إلى 199 جنيه استرليني شهريا إنقاذ 50 شهريا. إنفاكت سوف تقدم لك فرصة لدفع ربع سنوي والحصول على المنتج ل 133 شهريا حتى توفير كبير !! وهذا يمثل التزامي بالنجاح المستمر. وهذا يستحق أكثر من 600 في السنة.
الشهادات - التوصيات.
عرض تيسيمونيالز الفيديو هنا.
"في حين يمكنك أن تتعلم الكثير من مشاهدة أشرطة الفيديو على مختلف الاجهزة وكونها نشطة في تراديروم التجار فكس، وهذا هو مجرد جزء بسيط من ما يمكنك أن تتعلم من دورة تدريبية مكثفة التدريب العملي على الاهتمام الشخصي وشرح يمنحك شعور متفوق من الاعتقاد في الاجهزة ونفسك، طرت من استراليا الى الولايات المتحدة للتدريب وكان واحدا من أحكم القرارات التي من أي وقت مضى. "
"دون شك، فإن محاولة التجارة بأموال حقيقية قبل الحصول على فوائد دورة تدريبية مكثفة حية مع التجار المحترفين ثبت أن تكون واحدة من أكثر الأخطاء مكلفة يمكنك أن تجعل في مهنتك التجارية التدريب الذي تلقيت في خمسة أيام يعيش مركز التدريب ليس فقط أعطاني الأساسيات اللازمة للاستفادة بشكل صحيح من الأدوات التي يوفرها نظام الشبكة، ولكن أيضا أنا اكتساب الثقة ليكون تاجر مكتفية ذاتيا، وأنا الآن نرى الاجهزة لأنها تتطور ويمكن أن نتوقع المرحلة التالية التالية كاملة تطور دورة التداول، بالتأكيد هناك أكثر من ذلك بكثير للتعلم والخبرة، ولكن الأساس أن دورة تدريبية حية هندسيا زيادة مهارات التداول الخاصة بي، ولدي الآن قيادة الأدوات الأساسية لتكون تاجر الفوركس ناجحة ".
"فوريكس ترادرس كورب هي مجموعة من التجار الحقيقيين المكرسين في تدريس أنظمتهم، حيث يسمون كل يوم سلسلة من الصفقات التي تعطي دائما ما يزيد عن 100 نقطة، وتسمى الصفقات الحية في الوقت الحقيقي، مع كل مكالمة، يتم تقديم شرح كامل لذلك كل عضو إذا كانت الغرفة يمكن أن نفهم سبب دعوتها. لشخص جديد في الفوركس أو حتى ربما من ذوي الخبرة والذين يبحثون عن نظام آخر من شأنها أن تعمل بالنسبة لهم، النمر النقاط بالتأكيد لديه عرض موثوق جدا أينما كنت مع تداول الفوركس الخاص بك، وكنت في عداد المفقودين فرصة كبيرة لا لمنحهم محاولة. نقاط النمر النقاط تكمن في تفاني من الموجهين في جعل كل عضو الغرفة تنجح. "
"لقد تابعت المتداولين في مجموعة الفوركس ترادرس كورب لبضع سنوات، وأوصي خدمتهم دون تردد كموزع ما بين البنوك السابق والتاجر الفردي مع عشرين عاما من الخبرة يمكنني أن أشهد أن التداول بنفسك مع الرسوم البيانية من الصعب جدا القيام به على أساس منتظم مع الاتساق. وهي وحيدا ومملة وقاسية لمواجهة المراقبين الخاص بك وحدها لفترات طويلة من الزمن، ويشعر بأنك خارج الحلقة. فوريكس ترادرس كورب توفر تجربة غرفة التداول الظاهري، مع ممتازة المشرفين الذين يقدمون التوجيه والتدريب والاقتراحات التجارية. نظام الشبكة يعمل بعد أعمالهم، لك كسب المال، وبعد الحصول على دعم من الغرفة عندما كنت تتبع أفكارك الخاصة، لا تقدر بثمن، وأفضل لا يزال تتعلم بما فيه الكفاية أن يكون الثقة في القيام بذلك باستمرار ونجاح 24 ساعة في اليوم، يمكنك تسجيل الدخول والتجارة مع الشركة. تبادل الأفكار، وطرح الأسئلة، والتحقق من صحة ما تقومون به، وحتى نكتة الآن وثم. كونها جزءا من مجموعة من التجار تغيير تجربة التداول الفردي تماما. انا اوصي بشده به."
تنطبق بعض الشروط.
هذا العرض متوفر فقط حتى 31 يوليو 2012، وهو مفتوح لأي شخص. أولئك الذين لديهم بالفعل الاشتراكات الحالية يمكن أن يستغرق هذا العرض مع الجزء المتبقي من الاكتتاب الحالي اكتمل قبل المجانية 3 أشهر الفترة التي بدأت في نهاية التي سوف تجعل دفع اشتراكهم المقبل. على سبيل المثال: إذا كان لديك 30 يوما متبقيا على اشتراكك الحالي، فسيتم إضافتها إلى الفترة المجانية وستصبح الدفعة التالية مستحقة الدفع في نهاية 3 أشهر بالإضافة إلى 30 يوما.
وبالإضافة إلى ذلك فإنه لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر أو الترويج من الفوركس التجار كوروبوراتيون المحدودة أو أي طرف آخر.
* الوصول إلى بقايا طالما كنت لا تزال مشترك كامل.
** سوف تقتصر الأماكن على 10 أشخاص وسيتم تخصيصها على أساس "يأتي أولا يخدم أولا".
من خلال الاشتراك في واحدة من منتجات الفوركس ترادرس كوربوراتيون المحدودة فإنك تقبل تلقائيا شروط وأحكام الاستخدام. هذه متوفرة عند الطلب من استخدام هذا الرابط.
في تداول العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) خطر الخسارة يمكن أن يكون كبيرا. على هذا النحو يجب أن تنظر بعناية ما إذا كان التداول في سوق الفوركس هو مناسب لك في ضوء الظروف المالية الخاصة بك. هناك عموما درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية ويجب أن تفهم أن هذا يمكن أن تعمل ضدك أيضا بالنسبة لك. وبالتالي فإن استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. لا تتحمل شركة فوركس ترادرس كوربوراتيون المحدودة أية مسؤولية عن أي أضرار، سواء كانت خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسائر أو الأرباح الضائعة أو الأرباح الضائعة التي قد تنتج عن المعلومات المنشورة في غرفة التجارة والمواد فكترادرسكورب الموقع أو من خلال استخدام برنامج النمر الوقت حارة.
& نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب؛ 2010-17 تريد كونيكسيون سيرفيسز Ltd. إنك غرفة تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة.
لجميع المستثمرين قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس يجب النظر بعناية الخاص بك.

جو لاسبينا فوريكس
لقد عملنا بجد على مر السنين لتحسين أعمالنا حتى نتمكن من كونتيو لتقديم مساهمات إيجابية في الصناعة والأهم لعملائنا الكرام.
جو، لاسبينا، تبليط.
اتصل بنا اليوم للحصول على الاقتباس مجانا في الموقع.
خدماتنا.
هاتف جو: 0438 354 588.
كيرنز، أقصى، الشمال، كوينزلاند.
يمكننا مساعدتك مع المشورة بشأن تبليط الخيارات، تخطيط المشاريع والعينات مصادر، إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط كم سيكون للحصول على البلاط الخاص بك أو أعمال التجديد التالية القيام به؟ ثم اتصل جو وفريقه.
يمكننا أن نتشاور حول متى يجب أن تبدأ وظيفة بحيث يكون توقيت تماما لأفضل تناسب جميع المعنيين؛ والمقيمين، وما إلى ذلك، وضمان التنفيذ السلس والحد الأدنى من الإزعاج. سنكون شرفنا لمساعدتك من بداية المشروع الخاص بك المقبل.
أهلا في موقعنا.
مع الخبرة في جميع مجالات المباني السكنية، ونحن نقدم التكامل لا تشوبه شائبة من الخدمات. سواء كان ذلك الحمام، المطبخ، الجدار أو الكلمة، في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق، يمكننا التعامل مع كل جانب من جوانب وظيفة البلاط. ومن خلال إجراء التسرب المائي والتدفئة غير القابلة للتآكل، فإننا في وضع يسمح لنا ليس فقط بتقديم محاسبة المقاول الواحد، ولكن لديك أيضا ضمان مضمون للمواد.

No comments:

Post a Comment