Tuesday 13 February 2018

جيف سوانسون نظام نجاح تاجر


جيف سوانسون & # 8217؛ ق ترين النظام.


في أوائل سبتمبر، كتب جيف سوانسون من نظام التاجر النجاح مقالة مثيرة للاهتمام أن يتجاهل تماما السعر. ويقترح أن عددا كبيرا من التجار النظام تركز حصريا على البيانات القائمة على الأسعار. وبما أن السوق يكافئ عموما أولئك الذين يبتعدون عن الحشد، فقد رأى أنه قد يكون من المفيد تطوير نظام يستخدم مؤشر غير السعر.


حول النظام.


والمؤشر غير السعري الذي اختاره جيف لبناء نظامه حوله هو مؤشر التداول قصير الأجل (ترين). هذه هي نسبة القوة النسبية التي تستخدم نسبة التقدم / الانخفاض وحجم التقدم / الانخفاض لإنتاج وتذبذب القيمة. تشير قيم ترين أقل من 1 إلى قوة السوق العامة، وتشير قيم ترين أعلاه 1 إلى ضعف السوق بشكل عام.


لهذا النظام، خطط جيف لتداول عقود S & أمب؛ P فوتشرز واستخدام قيمة ترين لجميع أسهم بورصة نيويورك. وقد جمع هذا المؤشر مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 واستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم (سما) كمرشح اتجاه. وسيجمع النظام بين مؤشر قائم على السعر ومؤشر غير قائم على السعر لتحديد الضعف على المدى القصير في السوق خلال الاتجاهات الصعودية طويلة الأجل.


هل نظام التداول الخاص بك مجرد خراف آخر في القطيع؟ ترين يأخذ نهجا جديدا تماما للتداول.


قواعد التداول.


أدخل طويلا عندما:


السعر & غ؛ 200 يوم سما فترة 2-رسي & لوت؛ 50 ترين يغلق فوق 1 لمدة ثلاثة أيام متتالية.


نتائج الاختبار المسبق.


جيف باكستد هذه الاستراتيجية على سوق E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز من سبتمبر 1997 حتى سبتمبر من عام 2013. ابتداء من حساب 25،000 $، حقق النظام أرباحا صافية خلال ذلك الوقت من 24،470 $. كان هناك ما مجموعه 91 الحرف.


وسجل النظام عامل ربح قدره 2.2 وفاز على 76٪ من صفقاته. وبلغ متوسط ​​معدل العائد السنوي 4.49 في المائة. كما يحدث عادة مع أفكار نظام الخام، وكانت أكبر مشكلة مع جيف & # 8217؛ ق ترين النظام الحد الأقصى للسحب، الذي كان أكثر من 11،000 $ في نقطة واحدة.


تحليل النظام والتحسين.


في أعقاب نتائج الاختبار الخلفي، جيف يجعل من نقطة تذكيرنا بأن هذه فكرة صعبة جدا لنظام، وأنه يمكن تحسين عائدها ولكن تنفيذ وقف الخسائر وإدارة الأموال. هذه هي التوصية الأولى التي أقوم بها لتحسين كل نظام قدمناه هنا.


هذا النظام سوف تتداول كثيرا مثل الكثير من أنظمة العائد المتوسط ​​على المدى القصير لقد لمحة. وله نفس قدرات الخسارة المفتوحة مثل تلك النظم أيضا. استخدام أتر بسيطة توقف متعددة يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو حماية الأرباح أو حتى مجرد حفظ الخسائر الصغيرة.


مكون قصير.


واحدة من التحسينات جيف يجعل له نظام ترين هو إضافة عنصر سوق الدب. عندما يتداول السعر تحت المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإنه لا يزال يبحث عن الدخول في صفقات طويلة، فهو يخفض فقط قيمة مؤشر القوة النسبية 2-ريسيستانس المطلوبة. وهذا يجبر النظام على عزل أفضل الحالات فقط.


وأود أن تكون مهتمة لمعرفة كيف أن نظام ترين أداء إذا بدلا من ذلك عكس كل قواعد الدخول وبدا أن اختصار السوق. في الكثير من البيانات الخلفية التي رأيتها، إضافة عنصر قصير سوف يقلل من الربحية الإجمالية للنظام على أساس تجاري، ولكن أيضا زيادة عدد الصفقات التي النظام قادر على توليد. سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى كيف كان يمكن أن يعمل هنا.


أسواق متعددة.


وهناك طريقة أخرى لتحسين النظام تتمثل في إيجاد طريقة لتوليد المزيد من الإشارات التجارية. ويمكن القيام بذلك بسهولة إذا تمكنت من التجارة في أسواق متعددة. ومع ذلك، لأنه يستخدم قيمة ترين من أسهم بورصة نيويورك، فإنه من غير المرجح أن أداء جيدا في أسواق أخرى.


وأحد الطرق للحصول على المزيد من التعريض هو إقران النظام بنظام آخر يمكن تداوله عندما لا تكون أسواق الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ومن شأن التداول بنظام مبسط رسي على مدى فترة زمنية على العقود الآجلة للسلع أو السندات خلال هذه الأوقات أن يزيد بالتأكيد عدد الصفقات الإجمالية التي قد تحسن الأرقام في جميع المجالات.


حول مؤشر ترين.


تم تطوير مؤشر ترين في 1970s من قبل ريتشارد الأسلحة. ويشار إليها أيضا باسم مؤشر الأسلحة. الاسم ترين قصير ل تر أدينغ إن ديكس. يتم احتساب ترين عن طريق قسمة مجموعة & # 8217؛ s مقدما / انخفاض التموين من قبل تقدم / انخفاض حجم.


ترين = (القضايا المتقدمة / القضايا المتدهورة) / (تقدم حجم / انخفاض حجم)


ترين هو الأكثر شعبية تستخدم في بورصة نيويورك وناسداك لأن البيانات الخاصة بهم مسبقا / الانخفاض على نطاق واسع. ولأن أسواق الثور عادة ما تكون مصحوبة بحجم كبير، فإن أرقام ترين أقل من 1 تعتبر صعودية. أرقام ترين فوق 1 تعتبر هبوطية. كلما تحرك عدد من 1، كلما صاعد / هبوطي يصبح.


مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!


وشملت شفرة المصدر!


الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!


ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟


مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟


مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟


أريد بناء أنظمة التداول.


تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!


أحدث المقالات.


أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!


المزيد من المقالات رهيبة.


الاستراتيجيات.


المؤشرات.


تطوير النظام.


نتائج التداول المباشر!


ابتداء من ديسمبر 2016 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!


مهمتنا.


تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.


انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.


نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.


موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!


الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.


عروض فريدة والتدريب!


تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


تحسين متوسط ​​كروس أوفر المتحرك.


دعنا نلقي نظرة على نظام كروس أوفر متحرك بسيط ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحسينه. على وجه التحديد، هل يمكننا تحسين أداء النظام المتحرك المتوسط ​​عن طريق تقليل عدد النقاط السالبة خلال تلك الأسواق المربوطة بالنطاق؟ تحدث السياط عندما يتحرك السوق من وضع تتجه إلى وضع التوحيد. خلال هذا الوضع التوطيد يحصل النظام يتأرجح من طويلة إلى قصيرة خلق سلسلة من الصفقات الخاسرة. الصفقات الطويلة عكس فجأة ضرب المحطة الخاصة بك. وبالمثل للتداولات قصيرة. هذه & # 8216؛ إشارات خاطئة & # 8217؛ يمكن أن تدمر منحنى الأسهم الخاصة بك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم طريقتين بسيطتين لتحسين بسيط المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. ويمكن بسهولة تنفيذ هذه الأفكار في أنظمة التداول الخاصة بك ويمكن أن توفر نقطة انطلاق كبيرة لنظام الاتجاه التالي.


نظام خط الأساس.


ويتكون نظامنا الأساسي من متوسطين متحركين بسيطين (سما) ينفذان على الرسم البياني اليومي لعقود اليورو الآجلة. I & # 8217؛ م اختيار اليورو لأنه قد أظهرت خصائص تتجه الصلبة بدلا من أسواق مؤشر الأسهم التي تميل إلى أن يكون يعني العودة. إذا كنت ستتذكر، يتم إنشاء إشارات عندما المتوسط ​​المتحرك أسرع (تحريك سما أو خط الزناد) يعبر المتوسط ​​المتحرك أبطأ (بطيئة سما أو خط بطيء).


بطيئة سما 50 فترة.


الزناد سما 3 الفترة.


الذهاب طويل عندما الزناد يعبر فوق سما بطيئة.


الذهاب قصيرة عندما الزناد يعبر تحت سما بطيئة.


التواريخ التي تم اختبارها: مايو 2001 & # 8211؛ 30 أيلول (سبتمبر) 2013.


العمولات & أمب؛ الانزلاق: 30 $ خصم في التجارة.


عدد العقود: 1.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون ترادستاتيون تم إنشاء نظام خط الأساس عن طريق إدراج استراتيجيتين في المخطط التي قدمتها ترادستاتيون. وفيما يلي الاستراتيجيتين. أول واحد يتحكم في قواعد دخول طويلة (لي) والثانية تسيطر على قواعد دخول قصيرة (سي). يمكنك أن ترى حقول الإدخال تحتوي على ثلاث وخمسين لفترتين مختلفتين لمتوسطاتنا المتحركة. شراء باستخدام هذه الاستراتيجيات المقدمة يمكنك بناء المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس في غضون ثوان دون أي مهارات الترميز.


خط الأساس منحنى أسهم النظام.


هاتان القاعدتان البسيطتان تنتجان نظاما تجاريا مربحا في الواقع على المدى الطويل. هذا هو تقدير لخصائص تتجه السوق الآجلة اليورو. ومع ذلك، هناك فترات من السحب الكبيرة وفترات طويلة حيث لم يتم إنشاء أعلى مستويات رأس المال الجديدة. ومن غير المحتمل أن يقوم أي شخص بتداول هذا الأمر بأموال حقيقية. تظهر الصورة أدناه الفترة الأخيرة من عام 2011 عندما دخل اليورو مرحلة الدمج خلال أشهر الصيف من يونيو حتى أغسطس. خلال هذا الوقت أنتج نظام خط الأساس لدينا سلسلة من ثمانية صفقات متتالية خاسرة.


ويبساو صيف 2011.


التحسين رقم 1: تأخر الدخول.


مع أسلوب الإدخال هذا نحن نذهب لتأخير دخولنا في السوق بعد خط الزناد يعبر سما بطيئة. لذلك، عندما يعبر خط الزناد ببطء سما نحن لا تفتح موقفنا على الفور. نحن تأخير لعدة الحانات. دعنا نقول إننا ننتظر 15 بارا بعد حدوث العبور. على شريط العاشرة بعد إشارة نرى إذا كان السعر لا يزال فوق سما بطيئة (لدخول طويل) وأدخل في 11th. إذا كان السعر أدناه لدينا بطيئة سما نحن دون & # 8217؛ ر فتح موقف جديد. من خلال القيام بذلك نحن القضاء على بعض الرسوم البيانية على حساب دخول التجارة في وقت لاحق من عبر سما الأصلي. الفكرة وراء هذه الطريقة هي إذا كان سوق الثور الجديد على وشك أن تبدأ، يجب أن لا يسقط السعر أسفل سما بطيئة. باختصار، إنها طريقة أخرى لقياس مقدار الإدانة في مرحلة السوق التالية. ومع ذلك، فإننا سوف تبقي الخروج نفسه. عندما يحدث عبر إما إغلاق نحن دائما إغلاق موقفنا المفتوح. نحن فقط تطبيق التأخير عند فتح موقف جديد.


ومنحنى رأس المال مع دخولنا المتأخر يحرك بالفعل منحنى الأسهم بأكمله فوق خط الصفر. يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات وخفض صافي الربح الإجمالي. يظهر منحنى الأسهم أيضا أقل قليلا خشنة مما يعني تسلق أكثر قليلا أكثر سلاسة. وفيما يلي صورة تظهر فترة الصيف الصيفية في عام 2011. ستلاحظ أننا قد خفضت عدد من السياط من ثمانية إلى صفر.


ويبساو صيف 2011.


التحسين رقم 2: نطاقات التداول.


على عكس المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك حيث يجب أن يعبر خط الزناد ببساطة عن المتوسط ​​المتحرك البطيء، يجب أن يظهر خط الزناد الآن إدانة بالعبور خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك البطيء. على سبيل المثال، صورة فرقة أخرى فوق سما البطيء الذي هو 1 أتر فوق سما بطيئة. من أجل فتح موقف طويل جديد نحن بحاجة إلى خط الزناد لاختراق هذا النطاق أتر فوق خط بطيء. الآن صورة الفرقة الأخرى التي أتر واحد تحت سما. يمثل هذا النطاق الزناد القصير عند فتح موقف قصير. ونحن نأمل في القضاء على بعض المنتوجات عن طريق تأخير دخولنا وإجبار السوق لتبين لنا بعض القوة.


البعض منكم قد لاحظت أن ما لدينا هو قناة كيلتنر. قناة كيلتنر ليست أكثر من المتوسط ​​المتحرك (بطيئة سما) مع عدد X العلوي من أترس أعلاه وتحت سما البطيء. الحزام العلوي والسفلي بمثابة الزناد للدخول إما وضعية طويلة أو موقف قصير. تتكيف النطاقات مع التقلب المتزايد الذي يتطلب المزيد من القناعة السعر لبدء موقف جديد. وبالمثل، فإن هذه العصابات العقد خلال فترات التقلب أقل. وهكذا، فإن قواعد الدخول والخروج أكثر ديناميكية في السوق المتغيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط البسيط.


الرسم البياني للإنصاف لا يبدو مختلفا كثيرا عن نظام خط الأساس لدينا. ينفق منحنى الأسهم بأكمله وقت أقل بالقرب من خط الصفر وهناك عدد أقل من الصفقات. وفيما يلي نفس الفترة الزمنية التي تبين نظام الفرقة قد خفضت عدد إشارات كاذبة من ثمانية إلى اثنين. هذا هو تحسن كبير على نظام خط الأساس.


كل من الطريقتين تحسين نتائج نظام خط الأساس الأصلي. وبالنظر إلى الجدول أدناه يمكننا أن نرى إحصاءات الأداء مثل عامل الربح، والفائزين في المئة ومتوسط ​​صافي الربح التجاري زادت جميع. وأنتجت كيلتنر أفضل الإحصاءات الشاملة. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون نظام التداول التي هي قابلة للتداول مع المال الحقيقي، ولكننا أنجزت مهمتنا. قمنا بتخفيض عدد الأجزاء السفلية مع نظام الدخول المتأخر ونظام دخول النطاق. يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في عدد الصفقات التي اتخذتها كل نظام وحركات الفوز في المئة.


المزيد من الأفكار.


يمكنك أن تأخذ هذا البحث في جميع أنواع الاتجاهات. هنا اثنين من الأفكار الأخرى.


تأخير مع الوقت الاضمحلال & # 8211؛ الأسواق التبديل بين تتجه وغير تتجه كما نعلم جميعا. في كثير من الأحيان ستلاحظ سلسلة من الرسوم البيانية على نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مباشرة بعد أن تم إغلاق التجارة الفائزة. ويبدو أن السوق يتحول الآن إلى سوق محدد النطاق، ومن المرجح أن يفعل ذلك في وقت ما. ومع ذلك، كما أيام أو أسابيع ارتداء على احتمال حدوث اختراق ربما يزيد. وبالتالي ربما يمكننا تقليل كمية تأخير مع مرور الوقت. بعد إغلاق التجارة الناجحة نبدأ تبحث عن الصليب القادم مع الافتراضي X تأخير شريط. ويبقى السوق مرتبطا وينتج عدة إشارات خاطئة على مدى الأسابيع ولكن نظامنا لا يأخذ أي إشارات جديدة. خلال هذه الإشارات الخاطئة، يتم إعادة تعيين عداد التأخير، ولكن لن يتم إعادة تعيينه دائما إلى X. كل يوم أو كل أسبوع نقوم بتقليل تأخرنا في X لمدة يوم واحد. ونحن نفعل ذلك لأننا نعتقد مع مرور الوقت من خلال اندلاع يصبح أكثر احتمالا. ومع ذلك، فإننا لا نخفض أبدا X للوصول إلى صفر أو أقل. في الواقع، ونحن قد لا تريد أن تذهب أقل بكثير من 5 أو نحو ذلك.


تريند فيلتر & # 8211؛ في مقال سابق استخدمت رسرانك أو سما فترة 200 كمؤشر الاتجاه للمساعدة في تحديد الصورة الأكبر لليورو. بعبارة أخرى، هل نحن داخل سوق صاعد أو هبوطي؟ ربما فقط اتخاذ صفقات طويلة خلال سوق الثور أو أخذ الصفقات قصيرة خلال سوق الدب من شأنه أن يحسن النتائج. وهذا سيكون اختبارا للاهتمام وبسيطة لأداء. أحب أن أسمع نتائجك.


تأكد من ترك تعليق أدناه. أحب أن أسمع أي أفكار أو نتائج من الاختبار الخاص بك!


ترك الرد إلغاء الرد.


المنتج المميز.


رمز ترادستاتيون مجانا.


الحصول على إصدارات مجانية ومبسطة من الأدوات التي يستخدمها خبراء ترادستاتيون في البحوث اليومية وبناء النظام. هذه الأدوات تساعدك على تعلم إيسيلانغواج كما أنها مفتوحة المصدر تماما وتمكنك من بناء أنظمة معقدة دون الحاجة إلى معرفة كيفية التعليمات البرمجية.


كل ما تحتاجه لتقديم هو اسم وعنوان البريد الإلكتروني. لا بطاقة الائتمان أو العنوان المطلوب!


حول موراي روجيرو الابن.


حقوق الطبع والنشر © 2014 إدارة التجار. كل الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بدون إذن صريح من المؤلف.


و & # 8220؛ سبي رسي لا كذبة & # 8221؛ سوينغ نظام التجارة.


هنا & # 8217؛ s نظام مجاني بالنسبة لك. أسميها & # 8220؛ سبي رسي لا كذبة & # 8221؛ النظام. هو & # 8217؛ ق دعا ذلك لأنني أحب العناوين غبي، والقوافي الداخلية هي إضافة زائد.


قرأت وظيفة على جيف سوانسون & # 8217؛ s سيستيم ترادر ​​نجحت مؤخرا في استخدام قيمة مؤشر القوة النسبية لفترة قصيرة لتحريك الصفقات مع S & أمب؛ P 500. وكان جيف & # 8217؛ s آخر من وجهة النظر النظرية، كما أنه استخدم مؤشر سبس (بدلا من إتف القابلة للتداول أو المستقبل) وأيضا تداولها في نفس اليوم يتم احتساب مؤشر القوة النسبية. يتم ترجمة قضية الفهرس بسهولة إلى سبي أو ما يعادله من إتف. حساب مؤشر القوة النسبية من اليوم قبل الانتهاء من اليوم هو في الواقع، حسنا، من المستحيل من الناحية الفنية. ولكن من الناحية العملية، فإنه يمكن القيام به في نوع من تقريبا / كيندا / غامض جولة على حواف نوع من الطريق. اعتقدت أنني & # 8217؛ د نلقي نظرة على نظام قابل للتداول بسهولة.


وقد تم تحسين هذا النظام على نحو أفضل في الفترة 2000-2013، ثم أكد مع البيانات خارج العينة من عام 2014 حتى أبريل من عام 2016.


• 1500 $ حجم الموقف (تقريب لأسفل كاملة)، 30000 $ حجم الحساب.


• لا عمولات أو رسوم (نعم أنا أعلم، نحن & # 8217؛ سوف تحصل على ذلك.)


• حساب مؤشر القوة النسبية لمدة يومين لهذا اليوم، بعد الإغلاق.


• اإلشارة هي عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 28.


• شراء في فتح المقبل.


• حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 7 أيام لسعر الإغلاق.


• بيع عند الإغلاق، عندما يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​السابق لليوم السابق. ملاحظة: يمكن أن يكون هذا التداول في نفس اليوم.


هذا & # 8217؛ s ذلك! بسيطة جدا. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية.


وفيما يلي مجموعة كاملة من البيانات من عام 2000 إلى أبريل 2016، بحيث تشمل فترات العينة وخارج العينة معا.


وهذه هي الفترة خارج العينة. انها عثرة لأن القرار هو أدق، ولكن لا تزال الاتجاهات بشكل جيد في الاتجاه الصحيح. الفائز، أليس كذلك؟


ولكن انتظر، ماذا لو رمي في بعض اللجان؟ حجم التجارة لدينا هو & لوت؛ = 1500 دولار، ولكن ماذا لو أننا & # 8217؛ إعادة دفع $ 4.95 كل ساق من التجارة؟ كيف يعمل نظامنا بعد ذلك؟


حسنا مهلا، أن يشبه القمامة!


وكما أننا التكبير، فإنه لا يزال يبدو وكأنه القمامة! اللجان هي الأكل حتى أرباحنا. وهذا هو السبب في أنك يجب فتح السمسرة، لأن هذا & # 8217؛ s حيث المال الحقيقي هو & # 8230؛


إذا كنت يحدث لتكون مريحة المخاطرة أكثر من 1500 $ في التجارة، يمكنك جعل آثار تلك اللجان تختفي (تقريبا). ركضت على تحسين حجم الموقف لهذا النظام، وهنا ما يبدو:


لا يصبح النظام مربحا حتى يصل حجم موضعه إلى 2000 دولار أمريكي، ولكن حتى بعد ذلك يصبح الرقم مجرد تعادل. للحصول على أكثر ضجة لباك، وربما كنت ترغب في 10000 $ حجم الموقف.


ماذا لو أننا تداولنا إتف 3x مثل أوبرو بدلا من ذلك؟ هل سيكون ذلك أفضل؟


انها أفضل من شراء الجاسوس مع هذا الموقف / حجم العمولة. ولكن الربح الإجمالي هو أقل (حتى مع الرافعة 3X). ويمكنك أن ترى 2015 يبدو مثل ذلك & # 8217؛ ق تقريب والعودة مرة أخرى بطريقة خاطئة.


فترة أوس مربحة، ولكن فقط فقط.


بيد أن هناك حل لهذه المشكلة.


روبنهود هو السمسرة التي تستخدمها في المقام الأول على الجهاز المحمول الخاص بك. ونقطة بيعهم الرئيسية: صفر اللجان.


وهناك جانبا سريعا هنا: أنا لا & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لهم، انهم & # 8217؛ لا تدفع لي، هيك أنها لا & # 8217؛ ر أعرف حتى أنا موجود. لا أحصل على شيء لقول هذا. ولكن هذا 'مغير اللعبة للتداول مع عمولات صفر، أن فقط يجب أن أذكر ذلك. نعم لا يزال لديك لدفع رسوم الصرف، ولكن هذا يعمل إلى حوالي 2 ¢ في التجارة. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول مع مواقف صغيرة بشكل لا يصدق، أو استخدام النظم التي تجعل العديد من الأرباح الإضافية والصغيرة، ولا تعاني من سحب اللجان.


وفيما يلي تداول النظام مع سبي و 1500 $ حجم الموقف، ولكن باستخدام رسوم $ 0.03 بدلا من $ 0،02 رسوم & # 8230؛ فقط لتكون آمنة.


يبدو الكثير مثل النظام الأصلي لدينا، دوسن & # 8217؛ ر ذلك؟


وعينة أوس لدينا مجموعة أيضا. لطيف.


ومع ذلك، روبنهود هو الوحش غريب في بعض النواحي. يمكنك تعيين أوامر الحد، أوامر وقف وأوامر وقف الحد. ولكن يمكنك & # 8217؛ ر تفعل السوق على مقربة النظام! أجد أن محبط بشكل لا يصدق، لأنني أريد سعر الإغلاق الرسمي، وليس بعض السعر الذي & # 8217؛ ق نوع من قربه. وهذا يعني أيضا يجب أن تكون متاحة حوالي الساعة 1:00 توقيت المحيط الهادي لجعل بلدي التجارة، مما يضيف القليل من الإجهاد.


يمكنك بالطبع أن تفعل السوق في فتح النظام، فقط عن طريق وضع النظام الخاص بك في فترة ما بعد ساعات. ماذا عن الحد الأقصى على فتح وأوامر الحد على إغلاق؟ أنسى أمره.


ومع ذلك، أنا & # 8217؛ غيرت طريقة تطوير أنظمة التداول الخاصة بي الآن. لدي مساران: تلك التي تحقق أرباحا مع & # 8220؛ الطراز القديم & # 8221؛ اللجان، وتلك التي تجعل المال مع عمولات صفر. أنا ملاذ & # 8217؛ ر وضع كل ما عندي من البيض المالي في سلة واحدة حتى الآن، ولا أنا من المحتمل أن. ولكن من المؤكد أن تعطيني خيارات مثل النظام أعلاه! (نو، روبنهود دوسن & # 8217؛ t دو أوبتيونس & # 8230؛)


12 ثوتس أون & لدكو؛ ذي & # 8220؛ سبي رسي نو ليي & # 8221؛ سوينغ نظام التجارة و رديقو؛


أيضا، روبنهود ليس لديها حسابات الهامش. لذلك ربط الأموال الخاصة بك كما كنت تنتظر الصفقات لتسوية بالتأكيد وضع الفرامل على أي تداول نشط جدا.


مرحبا مارك وشكرا لتعليقك! صحيح حول حسابات الهامش. ومع ذلك فإنها سوف تقدم قريبا نوعا من الهامش، حيث أنك سوف تكون قادرة على إعادة استثمار عائدات البيع على الفور، دون الحاجة إلى الانتظار ثلاثة أيام للتسوية، ودون فائدة. سيؤدي ذلك إلى إزالة هذا العائق (على الرغم من أن تلك التي تستخدم هذه الخدمة & # 8220؛ الفورية & # 8221؛ ستخضع لقواعد & # 8220؛ النمط اليوم التاجر & # 8221؛).


10٪ أكثر من 16 عاما؟ لماذا لا تفعل قرص مضغوط لمدة 10 سنوات (الطليعة و # 8217 الصورة الحالية هو 2.15٪) ومن ثم السماح للأموال جمع الغبار بعد فترة 10 سنوات؟


في كلمة واحدة: تفاقم.


في كلمتين: تقليل المخاطر.


اختبار بلدي دائما تقريبا يستخدم حجم موقف ثابت في التجارة، بدلا من السماح حجم الموقف الحصول على أكبر ومضاعفة النتائج. هذا يسمح لي لمقارنة أداء النظام بسهولة أكبر. في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الاستثمار أكثر مع حسابي ينمو. عندما تدع هذا النظام يضاعف العوائد، فإنه يلتقط شراء-- وعقد-- من قبل الذيل، صفعه ثلاث مرات ثم يرفع عليه أسفل سلالم الدرج.


إذا قمت بشراء 30،000 $ من سبي في بداية عام 2000 وعقدت حتى الوقت الحاضر، أنت & # 8217؛ د لديها بعض المال لائق. سيكون رأس المال النهائي الخاص بك 42،148 $، وهو ما يمثل عائدا بنسبة 40،49٪. لائق جدا.


إذا بدأت استخدام نظام سبي رسي لا نظام الكذب بنفس المبلغ الذي تبلغ قيمته 30،000 دولار أمريكي في بداية عام 2000، وأبقت على إعادة استثمار حسابك بالكامل في كل مرة (على سبيل المثال)، فسيكون حسابك 257،332 دولارا أمريكيا الآن. هذا & # 8217؛ s مكسب 857.77٪. وهذا يشمل تكاليف المعاملات الخاصة بك من 13.98 $ لما مجموعه 466 الصفقات التي قمت بها. مجرد التحقق مع آلة حاسبة و & # 8230؛ يوب & # 8230؛ 257،332 $ أفضل من 42،148 $.


دعنا نتحدث عن عمليات السحب. وكان شراء وعقد عقد وعر منذ عام 2000. حسابك في نقطة واحدة كان 56.24٪ تحت الماء. وكان أسوأ تراجع باستخدام سبي رسي لا نظام الكذب 23.73٪. المخاطر أقل، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنك فقط في السوق 37٪ من الوقت، بدلا من 100٪ من الوقت.


كنت تركز بشكل صحيح على تكلفة التداول. ولكن لماذا لا حساب إشارة 10 دقيقة قبل إغلاق، والتجارة خالية من العمولات باستخدام التخلص من الذخائر المتفجرة بأسعار مفتوحة SP500 2X ريدكس أو بروفوند صناديق الاستثمار المشتركة (مع 15:00 مساء الموعد النهائي). أي فكرة كيف نتائجك سوف تبدو باستخدام ريتنكس كمركبة؟ شكوكي هو أنها ستكون نتائج جيدة جدا.


شكرا جيم، وأنا قد ننظر في ذلك المقبل. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت النتائج أفضل من اليوم بعد. فعلت اختبار لمعرفة ما إذا كانت النتائج أفضل إذا كان فتح تحت الإغلاق السابق، ولكن هذا لم يساعد.


على الرغم من المركبات الخاصة بك أنا & # 8217؛ م غريبة عن. هذه الأموال يمكن تداولها عن طريق روبنهود (I & # 8217؛ م متأكد جدا)، لذلك يجب أن تستخدم الوساطة التي تسمح لك للتجارة صناديق الاستثمار المشتركة عمولة على المدى القصير؟ واحدة من شركات الوساطة الأخرى لديها أموال خالية من العمولة، ولكن فقط إذا كانت & # 8217؛ عقد لمدة ثلاثين يوما (وليس منها الاستدانة).


أسهل طريقة لتداول هذه الأموال (2X) الاستدانة هو إنشاء حساب مباشرة مع ريدكس (أو بروفوندز).


ريدكس يسمح التداول في الصباح الإصلاح (10:30 صباحا الموعد النهائي ل 10:45 الإصلاح) وكذلك في التخلص من الذخائر المتفجرة (الساعة 3:55 مساء الموعد النهائي للتخلص من الذخائر المتفجرة.


سيارات فعالة جدا لليوم التالي تركز التداول. لا لجنة، يملأ، انزلاق، ينتشر، الخ.


كما تتوفر أموال ريدكس والبروفيسور (القابلة للتداول يوميا) من خلال بعض المعاشات السنوية المتغيرة بشكل أفضل (الحسابات المؤجلة الضريبية، وبالتالي لا توجد تقارير عن الجدول د من الصفقات).


حظا سعيدا. التحيات، جيم P.


شكرا جيم، أنا & # 8217؛ سوف نلقي نظرة!


هل يمكنك تأكيد أنك طبقت الفلتر & # 8220؛ السعر & غ؛ 200 ما & # 8221؛ كما هو مذكور في جيف سوانسون في نظام التاجر النجاح آخر؟ إذا كان الأمر كذلك، لماذا لم يتوقف النظام الخاص بك عن التداول في 2008/2009؟


هل حاولت تقصير سبي عندما كان مؤشر القوة النسبية (2) مرتفع بشكل مفرط؟


مرحبا تونيو. لم أكن تطبيق مرشح MA200. كنت أشتبه في أنه قد يترك المال على الطاولة، لذلك بدأت دون ذلك. كما ترون من الرسم البياني، النتائج في 2001-2002 و 2008 مضطربة، ولكن لا يزال هناك المال الذي يتعين القيام به، حتى في تلك الأسواق الدب.


لقد نسيت الإجابة على الجزء الآخر من سؤالك. لم أتمكن حتى الآن من العثور على وسيلة موثوقة قصيرة سبي (أو تذهب ش طويلة) باستخدام مؤشر القوة النسبية. إذا كان لديك أي أفكار، اسمحوا لي أن أعرف!


كنت التحف إذا كنت & # 8217؛ لقد كتب خوارزمية لهذا النظام من التداول التي يمكن استخدامها على كوانتوبيان. أحب أن تعطيه.

No comments:

Post a Comment