Saturday 10 February 2018

باستراتيجية هيريس - offworld تداول بين الشركات واحد في الوقت الحقيقي لعبة - أن يكون ، في محاولة


أفضل ألعاب استراتيجية على جهاز الكمبيوتر.


ما هي أفضل لعبة استراتيجية الكمبيوتر؟ وقد اخترع هذا النوع لأول مرة في عام 1938 عندما نظر وينستون تشرشل في نافذة طائرة فوق فرنسا وفكر، "يا، هذا من شأنه أن يجعل لعبة فيديو باردة حقا، مهما كان".


ومنذ ذلك الحين، كان هناك حوالي مائة مليون لعبة استراتيجية مختلفة، محاكاة عن العديد من أنواع مختلفة من القتال كما نحن البشر لديهم أسباب للقتال بعضهم البعض. من السكتات الدماغية الشاملة الشاملة لسلسلة الحضارة إلى ريش المقدمة بشكل فردي من ألعاب توتال وار، وصور واقعية لا تشوبها شائبة من يوروبا ونيفرزاليس، لا ننسى التكنولوجيا الخيال بعيدة المدى من ستار كرافت - هذا النوع هو متنوعة كما أنها تأتي.


الهيمنة على العالم تبدأ مع معرفة أحدث عن ألعاب الكمبيوتر، وحيث أفضل لاتخاذ الخطوة الأولى من يغامسن الصفحة الرئيسية؟


ولكن التي هي أعلى الألعاب الاستراتيجية المطلقة على جهاز الكمبيوتر؟ ما هي أفضل ألعاب استراتيجية على البخار؟ حسنا، مجرد سحب مربع اختيار على أجسادنا وانقر بزر الماوس الأيمن في الأفق، ونحن سوف تكون جميعا في طريقنا إلى معرفة.


مجموع الحرب: حب جديد 2.


مع توتال وار: حب جديد، سلسلة استراتيجية مبدع انخفض اصبع القدم التجريبية في الخيال. متعة فرح من التنين والسحر (ناهيك عن رخصة شعبية) قدمت للنداء الشامل وتسجيل المبيعات، ولكن الجمعية الإبداعية لم ننسى كيفية جعل لعبة استراتيجية جيدة. تم توجيه شخصية الفصائل حب جديد في إشراك الميكانيكا حملة التي اختلفت لأول مرة، وتشجيع ريبلايابيليتي، وقوائم وحدة التي مكنت أفضل خواتم سيد معركة محاكاة من أي لعبة أخرى هناك.


كل ذلك هو أكثر صحيح في تتمة ويرى كا تذهب حتى أكبر، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية في السنوات الأخيرة. مرة أخرى على الرغم من هذا الطموح هو خفف مع الحرفية: شرط النصر الجديد دوامة قد يبدو وكأنه تساهل خيالي، لكنه يخدم اللعبة من خلال الحفاظ على الضغط يصل الحق إلى النهاية، عندما كنت في السابق أن المبحرة إلى الفوز السهل. الفصائل هي أكثر تميزا من أي وقت مضى، ولكن الفانيليا النكهة العليا الجان هي وجود الحس السليم وسط كل بومباست. لذلك لا ينخدع التنين ودينوس - وهذا هو أفضل كانت الحرب الإجمالية من قبل المقاييس القديمة والتحليلية، فضلا عن تلك متعة جديدة مبهرج.


الحضارة السادسة.


إذا كان سيف الخامس هو الأكثر تبسيطا لسلسلة من أي وقت مضى، سيف السادس هو الأكثر احتفالا - التكرار الذكرى ال 25 الذي يلقي العقم من الإدخالات السابقة لصالح الموسيقى التحريك والشجاعة نظرة (كارتونيش) جديدة. ويجد فيراكسيس تذكر أن قوة لعبة 4X تكمن في جوها كما نظمها.


انها شهادة على انتباه سيد ماير واستوديوه، ومع ذلك، أنها لم تهمل تلك النظم إما. الحضارة السادسة قد استخرجت العديد من أفضل الإضافات من سابقتها في التوازن المجتمعي التصحيح، في حين دفع فصاعدا وما فوق مع بعض الأفكار الجديدة الشاذة - بناة تنتهي بعد ثلاثة المنعطفات، على سبيل المثال، والمدن التي تنتشر عبر العديد من البلاط.


أليس هذا هو ما سيف كل شيء؟ دفع فصاعدا وما فوق، والوصول إلى النجوم؟ فيراكسيس ستواصل بالتأكيد أن تفعل ذلك تماما، وبناء على هذه الأسس القوية مع بقع التوازن والتوسعات. واللاعبين سوف تفعل الشيء نفسه لأنها تصور تعديل اللعبة سيف الرابع تعديل. ولكن حتى اللعبة الموجودة الآن هو سيف الكلاسيكية. انها ليست فقط تجربة تمهيدية ملونة رائعة، ولكن أيضا تطور مثير للاهتمام على بعض من سلسلة "الميكانيكا الأكثر عمقا الجذور التي سوف تبقي المحاربين القدامى يعود لمرة واحدة أكثر.


شركة أوفوورلد للتجارة.


شركة أوفوورلد للتجارة (أوتك) هو الحق في الطرف الآخر من الطيف استراتيجية من الحضارة الرابع، على الرغم من أن تم تصميم كل من سورين جونسون. في حين يمتد سيف التاريخ وبعض من مستقبل الإنسانية، وتعميق التقدم للبشرية، أوتك هو كل شيء عن جعل ثروة من خلال استغلال جارتنا الحمراء الصغيرة، المريخ.


انها رتس دون إدارة الجزئي، والتي لا يتحقق النصر من خلال رمي الدبابات على الأعداء أو هدم قواعدها. بدلا من ذلك، الأسلحة الخاصة بك هي الموارد والنقدية، والتي سوف تستخدم للتلاعب في السوق ليس فقط لمجرد الحصول على الأغنياء، ولكن المسمار تماما على منافسيك. هذا إذا كنت لم تقم بتحالف مؤقت مع أحد منافسيه، بالطبع - على الرغم من أنك قد ينتهي الأمر بإغلاق الصفقات بيد واحدة أثناء عقد خنجر في الآخر.


قد لا تتوقع لعبة استراتيجية اقتصادية أن تكون عدوانية جدا، ولكن أوتك يشجعك على أن تكون مجرد عدائية كما وارمونجر. عندما كنت تتطلع القوائم وتخطيط ما لبناء المقبل، ما لبيع، إذا حان الوقت لبدء الاستيلاء العدائي لشركة أخرى، انها بسهولة مثيرة كما عندما كنت ترسل المشاة عبر حقول المدفعية-بومد أو إطلاق التسلل والهجمات الجوية ضد معقل العدو في شركة الأبطال أو ستار كرافت الثاني.


وتذكر بابا اليتو؟ ربما أكبر قطعة من الموسيقى تتألف لفيديغام؟ حسنا الملحن، كريستوفر تين، خلق الصوت ل أوتك. ونعم، انها جيدة حقا.


ستيلاريس، 4X الهجين استراتيجية بارادوس في، يجعل الفضاء من المستغرب مرة أخرى بفضل سلاسل الحدث التي هي، في البداية، مذكر الصليبية الملوك الثاني، ولكن في نهاية المطاف يذهب أبعد من ذلك بكثير. توقع الانتفاضات الطافرة، والتمرد الروبوتية، واكتشاف النصوص الغريبة التي تجعل المواطنين الخاص بك السؤال مكانها في المجرة.


انها ليست مجرد لعبة 4X. انها لعبة لعب الأدوار المجرة و سيم الإمبراطورية، مما يتيح مجموعة واسعة من الخيارات على اللاعبين، مما يسمح لهم لخلق فريدة من نوعها، غريب الأطوار الفضاء-- فارينغ الأنواع. يمكنك أن تلعب كمجتمع أصولي مبني على ظهور العبيد، أو السحالي مفرط الذكاء التي تعتمد على الروبوتات سواء كانوا يقاتلون أو الزراعة. مخلوق الأنواع قوية والعديد من القرارات ذات مغزى يعني أنه يمكنك إنشاء تقريبا أي الأجانب يمكنك أن تتخيل.


وتدعم كل ذلك هو تركيز اللعبة على الاستكشاف. في حين أن معظم الألعاب 4X الفضاء عصا مع طريقة واحدة من السفر بين النجوم، ستيلاريس يمنحك ثلاثة للاختيار من بينها، ولكل منها نقاط القوة الخاصة بهم والعدادات. في لعبة واحدة، قد تكون المجرة شبكة من هيبرلانس، ولكن في المرة القادمة، قد تجد نفسك بناء محطات الثقب وامض عبر المجرة.


ستيلاريس متعددة لا ينبغي إغفال إما، وتحويل البشر لائق في الطغاة الغريبة ماكيافليان في قطرة قبعة.


رماد التفرد.


رماد التفرد ترتدي قائدها الأعلى (ينظر في مكان آخر في هذه القائمة) و مجموع الفناء المؤثرات على كمها. لأنه يأتي الكامل مع عرض الكاميرا التي يمكن تكبير كل وسيلة للخروج - إلى النقطة حيث كنت يأمر الآلات الصغيرة حول الشبكة - قبل أن تقفز على طول الطريق في، بحيث كنت قريبة جدا من العمل يمكنك أن تشعر تقريبا طحن التروس الطائرة الهاوية. واجهة المستخدم يفتقد التكبير الاستراتيجي، ولكن ضرب الفضاء إحضار نظرة عامة على الخريطة الاستراتيجية، والتي لا نفس الوظيفة ولا تأخذ الكثير من التعود على.


كما تدير آشيس اقتصاد تدفق مألوف للقائد الأعلى، حيث تقوم ببناء مستخلصين للحصول على موارد من الأرض. لكنه يشد من نظام الطبقة المتصاعدة في اللعبة، بدلا من ذلك في بعض الأحيان صدى شركة الأبطال في الطريقة التي يتطلب منك مطاردة باستمرار نقاط الموارد. المعادن والإشعاعات هي الموارد الأولية للعبة، والمناطق سوف عادة منزل واحد أو آخر، في حين أن تورينيوم وكوانتا تشكل بقية - السابق تستخدم لتعزيز الذكاء وتحقيق الكتلة الحرجة، وهذا الأخير يحتاج إلى تعزيز وحدة الانتاج - وبالتالي الكثير من استراتيجية الخاص يتوقف على قدرتك على إدارة جميع الموارد في وقت واحد.


الجيوش على نطاق واسع، وبطبيعة الحال، وجعل لمعارك واسعة النطاق، والذي هو الرماد من التفرد يضيء. توفر وحدات الهواء الرادار والتغطية البصرية، ويمكن أن تفجير الأهداف. في حين أن الوحدات الأرضية تتكون من أي شيء من الفرقاطات الصغيرة، حوالي 50M في الطول، إلى مدغشقر طويلة، كيلومتر طويلة. هذه هي أفضل شكل من أشكال الجريمة الخاصة بك، بالإضافة إلى حجمها، فإنها تستخدم ميزة المخضرم الذي يتيح لهم اكتساب الخبرة مع كل معركة تمر. وأفضل للجميع، فإنها يمكن تجميعها معا في وحدات ميتا، والعمل بذكاء والتحرك واحدة.


زكوم 2 هي واحدة من كل عظماء الوقت من هذا النوع التكتيكات. سابقا. فإنه يأخذ أفضل بت من سلسلة حتى الآن - النضال الوحشي، مجموعة من الأبطال من الأبطال، الأجانب الملتوية، معارك تكتيكية ضيقة - ويلقي تحسين بعد تحسين على القمة.


مرة أخرى، كنت ترسل ما يصل الى ستة جنود في الخرق، ولكن هذه المرة كمجموعة من الناجين الذين يكافحون القتال ضد نظام غريب المستبد. انها كل التكتيكات حرب العصابات، والبعثات السرية، والمنشق. تحتاج إلى تعلم لجعل التضحيات، وترك الرجال والنساء وراء ذلك يمكنك حفظ بقية، وتحتاج إلى تعلم لابتلاع الفقدان والفشل.


المعارك هي صعبة ومتنوعة، والكامل للخصوم المروعة مع قدرات صعبة ومثيرة للدهشة، ولكن أكبر التغييرات وجدت في الطبقة الاستراتيجية. عليك السفر في جميع أنحاء العالم، وإنشاء خلايا، وتسلل المواقع السوداء، والبحث عن المزيد من الموارد حتى تتمكن من حقل أسلحة وأدوات أكثر قوة - انها مقنعة، وليس مجرد فكرة لاحقة.


و زكوم 2 تعديل كبيرة بالفعل. يمكنك تحميل بندقية كورجي. بندقية كورجي.


هل تريد المزيد؟ وهنا استعراض زكوم 2 لدينا.


الحرب الإجمالية: شوغون 2.


وتعد الرحلة الثانية للحرب الكاملة إلى اليابان، وهي تتمة لأول حرب توتال وار، أعظم لعبة في هذه السلسلة. نعم، أفضل من روما الأصلي الحبيب أو طموحة وجميلة جدا أتيلا. انها أكثر عمقا وتقليص الظهر الحرب الشاملة، على النقيض من سابقتها الضخمة، معيبة جدا، الإمبراطورية.


وكان من الواضح أن الدروس المستفادة من نابليون أكثر تركيزا: الحرب الشاملة. خريطة شوغون الثاني متنوعة ومليئة بالمشاكل التكتيكية المثيرة للاهتمام بسبب انتشار الجبال، ولكنها أيضا صغيرة، من خلال معايير الحرب الشاملة، وأكثر قابلية للإدارة. هذا هو جدا، جيد جدا، لأنه يعني شيء مهم واحد: المزيد من المعارك!


مجموع الحرب: شوغون الثاني هو بلا شك أجمل لعبة في سلسلة للتمهيد. قد يكون أشقائها الأحدث الأصغر سنا وأكثر حزما، ولكن شوغون حصلت على نمط يمكن أن يحلم فقط، حيث تتخلل المعارك مع أزهار الكرز العائمة والمحاربين الفردية دوق بها في المبارزات متوترة.


هناك الكثير أن يوصي وراء لعبة قاعدة، أيضا. تحقق لدينا أدلة لأفضل تعديل شوغون الثاني، شوغون إي دلك، و شوغون إي خلق المستخدم الخرائط. سقوط ممتاز للتوسع الساموراي أمر لا بد منه أيضا، لا سيما إذا كنت تريد أن ترى الحرب البارود القيام به الحق، أو على الأقل أفضل مما كانت عليه في الإمبراطورية.


هومورلد: صحارى خاراك.


مع هومورلد: صحاري من خاراك، وقد فعلت الشحرور التفاعلية على ما يبدو مستحيلا: تبديل الحروب الفضاء أنيقة الحد الأدنى من الألعاب هومورلد الأصلي إلى كوكب واحد. بطريقة أو بأخرى أنه يعمل. حقا حسنا.


انها رحلة، عبر الصحراء لا تنتهي، في مهمة لإنقاذ الحضارة. ترتبط كل معركة إلى الماضي وكذلك تلك التي لم يتم تشغيلها. كل وحدة أن البقاء على قيد الحياة سوف يعيش لمحاربة يوم آخر في مهمة أخرى في حرب مستمرة من أجل البقاء.


خاراك نفسها، على الرغم من مجرد كونها واحدة من الصحراء العملاقة، هي ساحة معركة رائعة الكوكب الحجم. إضافة التضاريس والارتفاع يكرر المعارك ثلاثية الأبعاد من المباريات السابقة، مع الكثبان الرملية توفير الغطاء، والبقع الاختباء، وأرض مرتفعة من حيث يمكنك إطلاق العنان للهجمات المدمرة.


مثل أسلافها، ديسرتس من خاراك هو أيضا المباركة مع بعض من أفضل تصميم الفن يمكن أن نأمل أن تجد في رتس، يرافقه تصميم الصوت لا يصدق، والسرد مثيرة للاهتمام حقا.


المدن: سكايلينس.


ليس منذ سيمسيتي 4 كان هناك باني المدينة من مثل هذه النوعية الكبيرة. وكان الطلب الهائل اسم لنفسه من خلال سلسلة المدن في الحركة، التي محاكاة شبكات النقل في المدينة، ولكن سكايلين هو أكثر طموحا - لعبة إدارة المدينة كامل المواصفات، عالية للغاية مودابل. وما لعبة. ضخمة، في الحجم والنطاق، مفصلة ومنطقية، المدن: سكايلينس يدير تقريبا لجعل لنا نسيان 2013 مخيبة للآمال سيمسيتي.


في اليوم الذي أطلقت، كان بالفعل لعبة مثيرة للإعجاب، ولكن مع الوقت ثبت أنه شيء أفضل: ملعب ل مودرز. في مقارنة صارخة مع موقف إي تجاه سيمسيتي، أمر ضخم افتتح بذكاء اللعبة حتى الجماهير، مما يسمح مودرز إلى عزف مع كل شيء من الأشياء، من المباني في اللعبة والطرق إلى أصول وأدوات جديدة كليا.


لعبة قاعدة يجب أن تبقي المخططين المدينة الأكثر متعطشا سعيدة، ولكن توسعات سكايلينس هي أكثر من يستحق نظرة كذلك. أنها توسع الجانب التجاري من المدن الخاصة بك، إضافة في الكثير من أوقات الفراغ، فضلا عن لعبة لتغيير يوم و ليلة. أكثر من مجرد لمسة جمالية، فإنه يوفر لك السيطرة أكثر دقة على مدينتك، مما يتيح لك خطة خدمات المدينة مثل التخلص من القمامة، والنقل العام، ودوريات الشرطة في جميع أنحاء الوقت من اليوم. على سبيل المثال، الطرق أكثر هدوءا في وقت متأخر من الليل، مما يجعل من السهل على شاحنات القمامة لجعل توقفها.


مع المجتمع الشجاع الدؤوب لا تزال نشطة جدا، سكايلينس وعود للحصول على أكبر فقط. نلقي نظرة على قائمتنا من أفضل المدن: تعديل سكايلينس.


أسطورة لا نهاية لها.


كلما يأتي أسطورة لا نهاية لها في المحادثة، فإنه من الصعب عدم غوش حول هذا الموضوع، وهو ما نحن على وشك القيام به هنا. اكتسبت نفسها بسهولة مكان واحد من أفضل الألعاب من عام 2014.


انها لعبة 4X الذي يمزج الخيال والخيال العلمي بسلاسة، ورمي سباسمن تقطعت بهم السبل ضد التنين التنين السحري في العالم على الاطلاق العالم عرافة القائم على الأكثر إثارة للدهشة. متنوعة، رائع، يبدو ملموسا تقريبا، مثل هل يمكن أن تصل إلى والتقاط واحدة من المدن تفصيلا ومهد في يديك. "لا تقلق، المواطنون، ولن نسمح للحشرات الرهيبة الآكله الإنسان أن تلتهمك وأسرتك".


ما يجعل من أبرزها الفصائل الرائعة التي تتنافس على الهيمنة على العالم جميلة ولكن قليلا المروع، كل المباركة مع الميكانيكا فريدة ومثيرة للاهتمام التي تفصل بينهما وإعلام كيف لعبت. كنت قد حصلت على الرهيبة المذكورة آنفا الحشرات الأكل سباق الحشرات، و نكروفاج، على سبيل المثال، الذين هم كريهة بحيث لا يمكن أن تجعل التحالفات مع الفصائل الأخرى، مما اضطرهم إلى أن تكون دائما المعارضة. وهنالك ثقافات غريبة، فصيل من المغاوير الغريبة لا يستطيع إلا بناء مدينة واحدة، ويجب أن يعتمد على بلع فصائل أخرى إذا أرادوا التوسع.


فإنه يفقد البخار قليلا عندما يحصل على لعبة نهاية، ولكن لا يزال متعة والرحلة إلى تلك النقطة غنية في القرارات الاستراتيجية والتكتيكية مثيرة للاهتمام. والمثير للدهشة، انها أيضا المباركة مع سرد قوي أن يضفي اللعبة شعور ملموس من المكان. كل فصيل لديه مجموعة فريدة من المهام قصة التي سوف أبلغ الكثير من القرارات الخاصة بك دون دعم لكم في الزاوية، وهناك وفرة من المهام الجانبية والقصص التي تجعل من تشعر وكأنك تدير العالم حيث مغامرات الأدوار هو .


الصليبي الملوك الثاني.


الصليبي الملوك الثاني هو نذل القاتل من لعبة استراتيجية الكبرى. كنت تلعب حاكم القرون الوسطى في محاولة لكسب المزيد من القوة، والنفوذ، والأراضي في أوروبا في العصور الوسطى أصيلة تاريخيا. انها لعبة الدسيسة، والحرب، والسياسة، والدين، لعبت على خريطة مذهلة ومفصلة للعالم المعروف وفي عدد لا يحصى من القوائم المعقدة. حقا، على الرغم من ذلك، انها عن الناس: سلالة الخاص بك، فاسالز، عشاقك، أعداء، وأفراد الأسرة.


هذا العنصر الشخصي الذي يجعل الصليبي الملوك الثاني مقنعة جدا. كنت مسؤولا عن الأسرة، وليس أمة مجردة. سوف تتزوج ولديك أطفال، سوف تموت، ثم وريث الخاص بك سيتولى والشيء كله يبدأ مرة أخرى. بين كل هذا، يمكنك استخدام دسيسة أو القوة الغاشمة لزيادة المقتنيات الخاصة بك، ولكن المفتاح هو أن تقوم بتطوير اتصال شخصي حقيقي مع شخصياتك، الصورة الرمزية الخاصة بك. سوف تحزن وفاتهم، وسوف يهتف كل انتصار لهم.


عليك أن تجعل الكثير من الأصدقاء، ثم خيانة لهم جميعا، الحمقى.


العروش أوسورب، وخلق الزيجات مفيدة سياسيا، وقتل زوجتك، وإذا كان كل شيء يحصل على الكثير بالنسبة لك، وهناك دائما في بعض الأحيان بطولة الصعود أو يوم من الصيد لإبقاء لكم في حالة معنوية جيدة. طالما أنها لا تقتلك.


حب جديد 40،000: فجر الحرب.


لعب فجر الحرب الآن رائعة. في نواح كثيرة، فإنه يبدو وكأنه رتس التقليدية جدا، مع الكثير من بناء قاعدة، ورعشة، وإدارة الموارد. ولكنه أيضا تمهيد لأمثال شركة الأبطال. ونحن نرى بقايا بدء التجربة مع الروح المعنوية، والغطاء، والفرق، وفصائل مختلفة بشكل كبير.


هناك كثافة تدعم اللعبة بأكملها. انها كل شيء عن دفع إلى الأمام، ثم التقاط وعقد الأراضي. وكل الوقت، تصبح الموارد أكثر عابرة، والمولدات وما شابه ذلك من الاضمحلال. ولكن آلة الحرب يحتاج باستمرار إلى تغذية.


التوسعات جمدت اللعبة، إدخال المزيد من الفصائل بنيت حول الميكانيكا فريدة من نوعها. هناك إلدار متستر، أورغ ووارغ الجائع، والحرس الإمبراطوري الهائل - كل فصيل تقدم طرقا مختلفة للعب اللعبة. وبحلول النهاية هناك تسعة في المجموع.


فجر الحرب الثانية انتهى بتغيير كل شيء تقريبا، مما يجعل المعارك أصغر والتركيز على التكتيكات على الاستراتيجية. كان لا يزال كبيرا، ولكن الابتعاد عن تقاليد هذا النوع جعلها تفقد بعض من سحرها.


ستار كرافت إي.


ستار كرافت إي هي لعبة استراتيجية الخيال العلمي عن رعاة البقر المدرعة مقابل الأجانب زينومورفيك والجان الفضاء. انها الكلاسيكية رتس بناء قاعدة حيث يمكنك جمع الموارد، وبناء الجيوش، وقتل عدوك قبل أن يقتلك مع قرارات سريعة وحتى نقرات الماوس أسرع.


المتعدد هو جزء كبير من ستاركرافت الثاني. وأعدائك يكون الإنسان؛ وأنها سوف تكون قادرة على النقر أسرع مما كنت، أوامر إصدار أسرع منك. سوف تفقد على الأرجح الكثير، ولكن سوف تحصل على أفضل كلما كنت تلعب، وهناك صغيرة ولكنها مخصصة لاعب تنافسية قاعدة للتنافس ضد على مستوى الرياضة.


لاعب واحد هو أيضا مثيرة للاهتمام - تجمع عاصفة ثلجية العمل المحموم مع رج مثل خلفية كما كنت تتبع مآثر من المرتزقة أرض جيم راينور. سوف تحارب من خلال سلسلة من البعثات، وكثير منها سيكون لها أهداف فريدة من نوعها - مثل محاولة حصاد الموارد على الخريطة التي تملأ بشكل دوري مع الحمم البركانية، أو الدفاع ضد موجات على موجات زيرج لفترة محددة من الزمن. بين البعثات عليك استكشاف مركز آر بي جي العش، حيث يمكنك التحدث إلى الناس، والبحث التكنولوجيا الجديدة، وتقرر أين وجهتك المقبلة ستكون. قصة صعبة في رتس، وكثير من الاستقالة أنفسهم إلى كوتسينس أو في البعثة الحوار، ولكن ستار كرافت الثاني في الواقع يجعلك تتفاعل مع العالم خارج القتال، وحتى انها قصة أكثر تفاعلية.


وشهد عام 2015 لعبة تختتم مع إطلاق تراث الفراغ، واحدة من أفضل مبارياتنا لعام 2015، لذلك إذا كنت تريد التجربة برمتها، عليك أن تكون ترغب في الحصول على جميع الإدخالات الثلاثة في هذه السلسلة.


شركة الأبطال 2: اردين الاعتداء.


كانت شركة الأبطال 2 كبيرة ولكنها لم تطابق تماما سحر سابقتها. ثم جاء اردين الاعتداء على طول. القوات الأمريكية والأوبيركوماندو الألمانية يقاتلون على السيطرة على آردن، في حملة مستوحاة من معركة من الانتفاخ. ما يميزها عن كل من شركة الأبطال و تتمة هي حملة غير الخطية التي يلعب بها عبر خريطة ميتا الاستراتيجية. الألمان ديناميكية، يجري تعزيزها من قبل القوات تراجع، وتغيير التحديات التي تشكلها كل من البعثات قصة والمناوشات الديناميكية.


معركة واحدة يمكن أن يعاد مرات عديدة مع كل معركة تقدم عقبات جديدة.


في حين أن الحملة لعبت فقط من وجهة النظر الأمريكية، وتنقسم القوات الأمريكية إلى ثلاث شركات، مع كل التخصصات الفريدة التي تغطي الهواء والدعم والأدوار الآلية. كل هذه الشركات لديها قدرات ضابط خاص وترقية الأشجار، وأي يمكن استخدامها لمعالجة مهمة. حتى لو كنت تركز على واحد، والآخرين لا يزال على الخريطة، ويمكن أن توفر المساعدة عن طريق منع تراجع العدو من المقاطعة التي تم الاستيلاء عليها.


هذه هي المرة الأولى التي كانت المعارك في شركة الأبطال الوزن الحقيقي. في السابق، كان الفوز كل ما يهم. الانتهاء من المهمة وانتقل إلى المرحلة التالية، بدءا الطازجة. أردين الاعتداء هو حملة مستمرة، على الرغم من، والخسائر في المعركة يمكن أن تقلل من المخضرم الشركة والقوى العاملة. هناك خطر حتى يتم محوها تماما، وترك الشركتين الأخريين لمواجهة الألمان وحده.


خطايا الإمبراطورية الشمسية: تمرد.


خطايا الإمبراطورية الشمسية يهتم أكثر عن العمل ومعارك تيتاني من معظم الألعاب بناء الإمبراطورية القيام به. بالتأكيد، لديك الكواكب يمكنك الاستعمار والصناعة والتجارة يمكنك تطوير، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، وهناك دائما مجموعات من السفن رمي الرصاص، وأشعة الليزر، والصواريخ على بعضها البعض في الكفاح الذي لا ينتهي من أجل الهيمنة.


انها صعبة حتى ضد منظمة العفو الدولية. هناك ثلاثة سباقات، ولكل منها هويتهم الخاصة، والسفن، والتكنولوجيا. هناك دائما قوى محايدة من شأنها أن تجعل التوسع المبكر بطيئا، وهناك حتى فصيل "القراصنة" التي يمكنك رشوة لمهاجمة جارك، الذي يبدو دائما وكأنه فكرة عظيمة حتى انهم يدفعون المزيد من المال لمهاجمة لك بدلا من ذلك. وهناك أيضا عنصر دبلوماسي معني جدا، إلى جانب الاتفاقات التجارية المعتادة ومعاهدات عدم الاعتداء. يمكن للفصائل الأخرى تعطيك البعثات، مثل تمريرها الموارد أو مهاجمة لاعب آخر، ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لهم.


هناك الكثير من الحركة في لعبة الخطايا نموذجية: الكشافة الخاص بك وسوف يكون الضغط من كوكب إلى كوكب في البحث عن عوالم جديدة للاستغلال. سوف تقوم أساطيل التجارة الخاصة بك بتحريك البضائع من مكان إلى آخر، مما يحول دون تحول عجلة الاقتصاد، وستتعثر أساطيل المعركة الضخمة من أزمة إلى أخرى، لأنه إذا لم يكن القراصنة في الباب الخاص بك، خاصة بك.


ليس هناك حملة لاعب واحد في حد ذاته: يمكنك ببساطة لعب عدد لا حصر له من المعارك مناوشة ضد منظمة العفو الدولية باستخدام مجموعة واسعة من الخرائط المنبثقة، كل مع انها المراوغات والاستراتيجية الخاصة. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك باستخدام أدوات صنع خريطة مثيرة للإعجاب، وبالطبع يمكنك أن تأخذ لعبة على الانترنت واللعب ضد الناس الحقيقي.


القائد الأعلى.


كان القائد الأعلى اللعبة التي كسرت أجهزة الكمبيوتر، مثل المطالب التي وضعها على المعالجات. هذه الحرب في المستقبل ربو-رتس يبسط إدارة الموارد ويركز أكثر على خلق آلة الحرب الكمال. عليك أن تبدأ مع وحدة قيادة واحدة لا يمكن الاستغناء عنه، ومن هناك يمكنك بناء المصانع التي سوف تقلب وحدات لشن الحرب على أعدائك.


انها الحجم الهائل الذي يفعل ذلك - سنوات في وقت لاحق، القائد الأعلى لا كسر الكثير من أجهزة الكمبيوتر بعد الآن كما يكسر العقول. جيش اللاعب يمكن أن تصل إلى ما يصل إلى 1000 وحدة فصلها إلى البر والبحر والجو. عليك أن تراقب الباليه دقيق الإنتاج والحركة والهجوم، طحن خصمك مع الحفاظ على وحدة القيادة الخاصة بك آمنة، والمصانع الخاصة بك تعمل والموردة بحيث يمكن أن تخلق المزيد من آلات الموت. انها رائعة والعقل محيرة.


وكانت هذه واحدة من الألعاب القليلة لدعم رسميا الشاشات المزدوجة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على خريطة زوومابلي على الشاشة الثانية. انها هبة من السماء، لأنها تسمح لك لإبقاء العين على الصورة الكبيرة أسهل كثيرا. عدد قليل من المباريات المباركة بنفس المقياس القائد الأعلى، وعندما كنت تأخذ الحرب على الانترنت حيث يبدأ التحدي الحقيقي. عناوين مثل ستار كرافت تتطلب التفكير السريع وردود الفعل أسرع، لكنها تتعامل فقط مع بضع عشرات الوحدات على الأكثر. القائد الأعلى يطلب كل ذلك، ويتناول الآلاف.


هذا كل شيء، وأفضل ألعاب استراتيجية الكمبيوتر هناك. لكننا بالتأكيد تقريبا غاب بعض المفضلة لديك، لذلك اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.


الحضارة السادسة.


الصليبي الملوك الثاني.


ستاركرافت 2: أجنحة الحرية.


حب جديد 40K: فجر الحرب.


مجموع الحرب: شوغون الثاني.


شركة الأبطال 2 - اردين الاعتداء.


خطايا الإمبراطورية الشمسية: تمرد.


القائد الأعلى.


هومورلد: صحارى خاراك.


أسطورة لا نهاية لها.


شركة أوفوورلد للتجارة.


رماد التفرد.


المدن: سكايلينس.


القيادة وقهر ساعد على خلق لعبة استراتيجية الحديثة، وأود أن أقول أن يجعل اللعبة ذات الصلة، وينبغي أن يكون لها بقعة على هذه القائمة.


أعتقد أن القائمة هي أكثر "ما هو أكثر متعة الآن"، ويقولون "وفيما يلي أفضل 15 الألعاب الاستراتيجية التي أعتقد أنه يجب أن تلعب جميع الآن." أحب القيادة وقهر ولكن لا أعتقد أنه قد تتراوح أعمارهم فضلا عن بعض الألقاب الأخرى.


لا شيء خاطئ مع قوائم من العناوين الأكثر أهمية، وأنا فقط لا أعتقد أن هذا هو هذا النوع من القائمة.


هو على حق، كما تعلمون. عنوان المقال يقول "أفضل ألعاب استراتيجية على جهاز الكمبيوتر" حتى أعتقد C & أمبير؛ C كاليفيزس. بالتأكيد ليست كل منهم كبيرة وبعضها مؤرخة غفكس واللعب ولكن واحد أود أن وضعت بالتأكيد على هذه القائمة، والأفضل في هذه السلسلة، هو C & أمب؛ C. 3. غفكس عظيم، واللعب، 3 الفصائل للعب، سوبيرويابونس رهيبة و الأجانب التي تغزو ته الأرض. ما أكثر يمكن أن تريد في رتس الخيال العلمي؟


نون الكثيب جلبت إلى الحياة ولكن اللاعب الحقيقي في الأرض على أساس رتس كان أنهيلاتيون الكلي، الذي وضع مباراة معلما الألعاب المبنية على أساس حتى يومنا هذا.


كانت هناك هذه الألعاب تسمى ديون 2 و واركرافت، فلة الشباب. ولكن الحفاظ على تحريك القمامة، انها ما تفعله أفضل.


على الرغم من أن ديون جاء قبل C & أمب؛ C.


لا الحب على الإطلاق لأي قائد وقهر ألعاب يجعلني حزينة. ولكن أستطيع أن أفهم لماذا. انها سلسلة التي لم تكن حقا ذات الصلة منذ ريد أليرت 2، والبعض يقول أن الشمس تيبيريان كان آخر C & أمبير؛ C كبيرة. كما قد يقول البعض أن الاستراتيجية محجوبة قليلا كما يمكنك فقط قمع الجماهير من الوحدات والبخار لفة العدو في معظمها. يفتقر إلى الفروق الدقيقة من ستاركرافت.


حاول جو إضافة لعبة C & أمب؛ C. لا أستطيع أن أتذكر أي، أعتقد أنه قد يكون الأحمر تنبيه 2. أو ربما كان كل ما كان أحدث. لقد اعترضت عليه لأسباب قائمة، ولأننا بالفعل ألعاب رتس ممثلة بشكل جيد هنا.


أنا أحب C & أمبير؛ C عندما كانت سلسلة الشباب، لكنه فشل فقط في النمو. كان يحب الكثير من المعسكرات الخاصة بهم، حصلت التصاميم أكثر وأكثر على القمة، و نعم، أن اللعبة الأساسية لم تحصل حقا أكثر إثارة للاهتمام. أكلت سوبكوم غداءها من وجهة نظر مشهد البصرية، وأنها في الحقيقة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية رتس للوقوف جنبا إلى جنب مع أي من معاصريه.


لقد لعبت ألعاب رتس لفترة طويلة لم يكن لديك WC3 + إكس ولا أي أمر وقهر الألعاب هو هائل طفيف إلى رتس الجحيم لم أكن ذكر الكثيب بين الكثبان و ج & أمبير؛ ج أن قلب رتس. الآن أن نكون عادلة آخر جوود ج & أمب؛ ج لعبة كان ج & أمبير؛ ج 3 حروب تبريوم بقدر ما أحب الجيرال ما زلت يجب أن أقول ج & أمبير؛ ج 3 كان بلدي فاف ولكن هذا الخيار الصعب كنت أستطيع أن أقول هناك حيث على حد سواء الأفضل.


لا حب ل هومورلد (ق)، غالسيف أو الماجستير من أوريون؟


هومورلد إعادة تعريف رتس لمساحة 3D وألعاب غالسيف صلبة، تستحق 4X.


لم يلعبوا مذكرة تفاهم منذ وزارة النفط 3 رغم ذلك. كان ذلك كثيفا مثل **** للوصول إلى ...


بالنسبة لي، وصلت سلسلة ذروتها في C & أمب؛ C: الجنرالات. ابتعدوا عن أشرطة الفيديو كيتش (التي كنت أحب في الألعاب الأصلية ولكن ارتدى لمعان عندما بدأت تنفق كثيرا على إنتاج B - فيلم كوتسينس) وببساطة خلق متعة، رتس المتفجرة.


أنا آمل أن C & أمب؛ C. استوديوهات النصر تعمل على الصنابير في نمط الجنرالات من اللعبة.


ساتيليت ريغن سولد يكون هنا.


هل أرميلو العد؟ لا؟ أنا رهيبة في هذا، كما كنت مع كل قائمة أخرى.


أنا لست جيدة جدا في الاستراتيجية، حقا. سعيد تلك الألعاب موجودة على الرغم من أنه يمكن أن يكون الفرح لمشاهدة شخص يلعبون لهم، وأحيانا عليك أن يكون العقل مثل المسامير الصلب ل يخدع منظمة العفو الدولية أو لمن كنت تلعب ضد. وعندما يكون هذا الشخص هو الفائز جيدة / الخاسر على رأس ذلك؟ حسنا، ربما كنت تبحث في تماما الإنسان للإعجاب.


أنا لا يمكن أن تحصل في أي مكان خارج أمثال قوة ساطع، فيدا، وقلوب المخرب. أم أنها قصة مزرية؟ إنني أخلط دائما بين هذين. لا، متأكد من أنه كان قلوب المخرب. رهيبة في ديسغايا، على الرغم من أنني أجد أنها جذابة جدا وأنا مغرم روح الدعابة. المطور الوحيد الذي جعل رواية بصرية أنني لم تكتمل فقط، ولكن لعبت أكثر من مرة.


إذا لم تكن قد سمعت عنه، ابحث عن ديسغايا إنفينيت. انها لعبة بسب، ولكنك الناس تبدو متحضرة جدا للذهاب للجميع أن "وحدة الفلاحين" القرنية. أمر طيب لك!


آه، قوة ساطع. كان لديه المدرع في ستيبونك المدرعة بالطاقة. لا ينسى. نحن بحاجة إلى إعادة صياغة القوة الساطعة التي هي في الواقع جيدة، حتى أستطيع أن صوت ذلك في واحدة من هذه المواد. على الرغم من أنه قد لا ينتهي في نهاية المطاف على جهاز الكمبيوتر، لذلك أنا ربما تفشل في المفهوم الكامل لهذه القوائم من جديد.


انها تقريبا مثل شخص رأيت لي الحديث عن هذا.


نحن نهدف الى ارضاء.


أنا يمكن أن تجلس مع هذه القائمة.


شخصيا أود إزالة العالم في الصراع واستبدالها مع فجر الحرب 2. لأن بالنسبة لي، ويك هو أفضل تغطية من قبل معركة إيرلاند إذا كنا نتحدث رتس الحرب الباردة، و DOW2 هو على الارجح رتس لقد لعبت أكثر من على مر السنين. ربما أول رتس حقا تمتص لي في اللعب على الانترنت.


وفيما يتعلق بالقائد الأعلى، فإنه لا يزال لديه مجتمع نشط بالنظر إلى أن التحالف مزورة للأبد انخفض قبل بضعة أشهر. ربما أكثر نشاطا من سوبكوم 2. وجميع في كل شيء، انها لا تزال تفضي إلى بعض ملحمة معارك واسعة النطاق. كنت ريكومندد يلقي يلقي إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك:


يجب أن أقول أنه على الرغم من أن هذا هو "وظيفة قديمة"


هناك 1 لعبة أفتقدها على القائمة ..


واحدة من أول ألعاب رتس، جنبا إلى جنب مع C & أمب؛ C التي تعرف ألعاب رتس.


على الرغم من أن ألعاب مثل ديون 1 جاءت في عام 1992.


وأود أن التجارة ويك لإجمالي الفناء أو الأصلي C & أمب؛ C: D.


ولكن هذا فقط لي .. إم القديمة بما فيه الكفاية أن نتذكر الألعاب القديمة الجيدة.


لسوء أجهزة الكمبيوتر الجديدة هي "الثقيلة" للعب الكلاسيكية القديمة.


أفتقد الحصن: الصليبية من هذه القائمة :( مع انها هد طبعة جديدة انها للعب والصليبي 2 على وشك الافراج في 3 أسابيع مرة. من المفترض أن تبقى وفيا الأصلي.


في كلتا الحالتين، أول واحد يجب أن جعلت إلى قائمة 20 أعلى.


هذه قائمة عظيمة:


وأود أن أضيف شخصيا، كوماند & أمب؛ قهر: الشمس التيبيرية، هومورلد وهذه الأيام كنت أفضل أن يكون روما 2 أو أتيلا أكثر من شوغون.


وفيما يتعلق الإمبراطورية في الحرب، وأذكر الاستعراضات من الوقت أعطاني انطباعا بأن المعارك البرية كانت فظيعة جدا. هل يمكنني أن أفترض من دخولها هنا أنها ليست سيئة كما فكرت؟ لم أكن لعبت لعبة حرب النجوم الاستراتيجية لائقة منذ التفوق حتى يثير اهتمامي.


المعارك البرية arn't كبيرة، على الرغم من أنني شخصيا أشعر التعاقدات أكثر كتابيا في لاعب واحد على ما يرام. النظر في التفوق / التمرد لم يكن حتى المعارك البرية على الرغم من ذلك، انها خطوة أعلى من ذلك.


إذا كنت تحب سوبريميسي، كنت ترغب في هذا. قد لا يكون أفضل رتس من أي وقت مضى بقدر الميكانيكا والتصميم (مرة أخرى، إعادة المعارك البرية)، ولكنها لعبة ركلة الحمار نجمة الحمار جميلة. تحصل على استدعاء في المدمرات ستار ونرى لهم الانفجار بعيدا، ويضيف التوسع في محركات الأقراص الصلبة، يمكنك بناء واستخدام الموت النجوم. انها تجربة، وليس واحد لشم في. هذا هو السبب في أنني شملت ذلك، على أي حال.


لم أكن أفكر أبدا في قول هذا قبل 6 أشهر، ولكن روما الثانية قد تم صقلها بشكل جيد أفضل من شوغون للقتال والعمق. ولكن عصر شوغون هو أكثر متعة فقط للاستلقاء في.


وهو يستحق إعادة النظر.


واحدة من بلدي الشخصية لعبة استراتيجية المفضلة هو رب الحلقات: معركة من أجل الأرض الوسطى 2: P.


انها عار شخص لم يتم تحديث القيادة & أمبير؛ قهر الجنرالات: صفر ساعة بحيث يمكن أن تقوم على ويندوز 8.1. انها لعبة كلاسيكية، ويستحق أن يذكر في هذه القائمة المنظمة البحرية الدولية. I used to love playing the GLA and steamrolling over the Americans *evil laugh*! ("Thank you for the new shoes!" :-D )


Another game that I bought only four days ago is Rise Of Nations, and I'm really enjoying it. It's great fun to start a game with spearmen and slingshot warriors, and end up planning missions using fighter and bomber aircraft. And of course if you want to go really crazy, you can develop nukes too. Great scope for varied strategy and tactics.


Apart from those omissions I think this list is very interesting. I own 10 of the 20 games mentioned, so there are a few that I'll be checking out and possibly buying, especially if they're in a Steam sale. Thanks for updating the list!


When I was updating the list, I actually had a chat with Rob in regards to Rise of Nations, especially since there's the Extended Edition now. But having not played the new version, and since it's been many, many years since I played the original, I decided that I wasn't as comfortable adding it to the list as I was with the other new additions.


Of course, we'll no doubt be updating the list again at some point, and by then I might have had time to play the Extended Edition. So it could appear down the line.


Don't know how about you, but I have C&C Generals: Zero Hour on Origin and it works fine on Win 8.1.


No love for the Dominions series? For shame.


The fact that neither Victoria nor Hearts of Iron made the list, but CK2 and EUIV (EU being the worst of them..) did, makes me quite damned sad.


that said, for the most part it's a good list.


Wasnt World in conflicts multiplayer shut down?


Shouldnt that be stated in the "buyers guide"?


Where the f is Homeworld?


I'm really happy to see Starcraft 2 isn't on here. That boring trash killed the RTS genre. Blizzard is good at killing genres.


No Mount and Blade? هل حقا؟


Mount & Blade: Warband is in both our top sandbox and top RPG lists.


أتعلم؟ I also missed the strategy part in the title, my bad.


A lot of "The Best" lately.


I feel like Dawn of War 2 should be on here as well, it was different from the original but good - well, alright, I feel like the last expansion fell flat.


Other than that, perfect list.


I also feel like SupCom should be on the list twice. Just because.


SupCom really is brilliant.


I can't say I'm a huge fan of Dawn of War 2, though. It can be fun, and the progression of your squad is neat, but as a strategy game I think it's severely lacking. We're also picking the best from franchises rather than listing the franchise or listing them separately, and I think most would agree that the original is still the best.


Me, I really loved DoW2's squad level control. It made perfect sense with the context of Space Marines. Sadly, they never got terribly creative with the level or mission design, but moving from one end of the map to the other setting up kill zones and dealing with enemy units in different ways was fun enough, almost like a RTS'y X-Com (Nu-Com). No other game has quite emulated it's style and thats a shame.


This comments section is getting confusing. I would recommend simply starting a new post come 2015 instead of continuing to update this one.


Glad to see Infested Planet make the list. It’s a pretty awesome strategy game, and very different from most other RTS's. You regularly see yourself battling back and forth with the bugs on each map, losing the advantage one minute and being pushed back, then suddenly having a breakout moment as you adapt and change to the circumstances, or pull off a risky raid that takes the pressure off your flank, or even just remember an ability you had been forgetting about until now.


There’s a heavy emphasis on on-the-fly strategy, with the battles ebbing forwards and backwards as you advance, gain ground, the aliens adapt, force you back, and you desperately try not to loose too much whilst they counter-attack and frequently circumvent your previous strategies. You can gain momentum, but so can the enemy, and the game has a lot of scope for turn-arounds from dire circumstances with the right play (which applies just as much to the enemy).


All in all, I definitely recommend it, especially if you’re looking for something a little different from the standard RTS or squad level tactical game.


I'd personally put Men of War: Assault Squad 2 on this list. Sure it's rough around the edges but it has a certain charm for a WW2 RTS I haven't felt since the late 90s/early 00s.


Has no one mentioned Age of Mythology?


I've only played two of these games: Civilization V and Age of Empires. I really liked both of them, so maybe I'll have to try these other games. What's age of mythology? Is it more like civilizations, but with added mythological creatures. That sounds like a pretty interesting game. gameofwarrealtips.


I will always maintain, that Warcraft 3 is one of the best strategy games ever made, and it does deserve a place on this list. A game that's only downfall wasn't even in the gameplay, but it was let down by the devs, who left it in the mercy of hackers. A HD remake with cheat-secure official servers would put it back on the map, even after 10+ years. Also, I agree with some of the comments here about the C&C series, my vote would go to Generals, that was a lot of fun to play, both the core game and the expansion, Zero Hour.


Home World or one of the 2 Home World sequals along with Command and Conquer or one of the 16 Comand and Conquer sequals should have a right to be on the list;)


The Emissary should be on the list to , I play it for days ( not that I recommend it ) , it's available for free ( I played it on Linux )


Check it out here stratmontclanstrategies. blogspot/


I agree on Command and conquer , spent days on it.


I can't believe this list doesn't have Warcraft III.


I would make a list as well, I can respect most. See the supreme commander as the revival of total annihilation :) the old dune and Warcraft are pas their prime but the only title I am really lacki is any title in the heroes of might and magic series?


If you haven't played it I recommend A. I. War which is absolutely the best co-op strategy game I have ever played. Nothing else even comes close.


قائمة كبيرة. However, Endless Legend and Homeworld would be on my list also.


There's a few games I want to comment on:


World in Conflict - multiplayer may be shut down, but its singleplayer campaign is so good that it should probably be mentioned regardless. It's one of few strategy games that I'd point to as having good singleplayer campaigns.


Warhammer 40k: Dawn of War - I think you should make this more specific and point directly at Dark Crusade. It's easily the best version of that game.


Dawn of War 2 - is underrated. The singleplayer is only fun if you enjoy clicker-RPGs like Diablo, but multiplayer is surprisingly good. Team matches in particular are very fun and different from the norm.


Best licensed strategy game - should still be Dawn of War: Dark Crusade, but Empire at War is a great second ;)


Best strategy game campaign - where is it?


I get that CoH 2: Ardennes Assault has a nice dynamic campaign, but that's all it is: interestingly dynamic. To be blunt: CoH's mission design is terrible, its storytelling is weak, it doesn't have much variety and its presentation is poor.


There are strategy games that do try to tell a story and actually manage to present it rather well and within an interestingly varied, but structured, campaign. Think of the C&C games, StarCraft 2, World in Conflict, Battle Realms, Homeworld, etc.


Strategy games may not traditionally be the best vehicles for story, but World in Conflict outshines most story-driven shooters and Battle Realms likewise trounces most fantasy RPGs. As for StarCraft 2: that presentation, that mission design, wow.


A good test for RTS games is to think how popular or enjoyable the game would be if it had basic graphics (think 1995). In some cases (like Civilization or Starcraft) it would be just as good, in other cases (like the XCOM remake) it would make it pretty obvious that they're just a basic RNG hiding behind pretty 3D models. To call that thing a strategy game is an insult to the word "strategy". At best it involves some tactics, and (given how bad the AI is) you don't even need much of that.


Look, I LOVE Sins of a Solar Empire, I do. buuut I don't think it's better than Homeworld or Galactic Civilizations 2.


What about Warcraft?


SWEAW is definitely a good one, but I didn't like the population cap on it though - especially in space skirmishes. Still, glad it's here.


Master Of Orion not in here?


FYI the concept of a war game was concieved by H. G. Wells in his 1913 guide "Little Wars" for use with toy soldiers.


I could argue that C&C isn't one of the best strategy games, not anymore: Slow gameplay, bad AI, spam to win and so on.


I also don't get it why people feel entitled to add their own favorites to other peoples lists?


I know this is an update, but don't forget XCOM now has an expansion, Enemy Within. It's a cracker, and I would recommend people get that, rather than "just" the vanilla game.


God, I was so happy it was so good. (Do you see my avatar? DO YOU?)


I do NOT recommend war game series. Horrible quality. T-55 tanks can take out M1A2's with no issue while M1A2's can sit their and shoot and do no damage, vehicle and weapon models are just bad. Game play is closer to arcade then it is strategy.


Command and Conquer: Tiberian Sun has a special place in my heart.


I think Age of Wonders III is a great game.


There are just too many unbelievably good games out there now and with XCom2 and Warhammer on the horizon, the dilemma of what to spend precious time on is only going to get worse.


I wouldnt consider the wargame series strategy games.. more like arcade RTS. Not even close to realistic.


What about Warcraft?


wargamer is one of the worst wargames out their. Unrealistic and unfair scenarios its easy to play and beat but its far from being realistic and thats what kills it.


3 reviewers answered 7 questions.


قد يعني النقر على الروابط في المقالات إلى تجار التجزئة أو الناشرين أننا نحصل على عمولة صغيرة أكثر. يمكن العثور على تفاصيل كاملة عن كيفية استخدامنا وتخزين المعلومات في سياسة الخصوصية.


Купить Offworld Trading Company Gold НАБОР (?)


В набор входят.


Купить Offworld Trading Company Gold НАБОР (?)


Copyright © 2016 Mohawk Games and Stardock Entertainment. Offworld Trading Company is a trademark of Mohawk Games. كل الحقوق محفوظة.


Подробнее о комплекте.


Название: Offworld Trading Company Gold.


Языки: английский, немецкий, русский, испанский, корейский, китайский (упр.), французский, польский, бразильский португальский.


Языки из списка могут быть недоступны для некоторых игр в этом комплекте. Чтобы узнать подробности, просмотрите страницу каждой игры.


Offworld Trading Company is a work of genius 33 years in the making.


Tom Chick, April 28, 2016 | Game reviews.


M. U.L. E. was Dani Bunten’s ingenious commodities-driven deathmatch bidding arena. I didn’t play it when it came out in 1983, because it wasn’t on the Apple II. I didn’t even know what it was back then. It wasn’t until many years later that I finally tried it with some friends. In the same room, of course. That’s how all games worked back then. I figured we’d try it, although I thought we were in for the strategy game equivalent of Pong. No one wants to play Pong ever again, just like no one wants to gin his own cotton, read Beowulf on a long flight, or hang up a poster of the Bayeux Tapestry in his living room. Pong is a musty relic with no modern relevance beyond its role in videogame history. That’s what I figured was going on with M. U.L. E.


But it turned out M. U.L. E. was (and still is) an amazing game. Sure, it’s ugly. Good graphics hadn’t been invented back in 1983. But Bunten managed a simple — not simplistic! & # 8212؛ player-driven cutthroat economy based on real estate, commodities, and auctions. God, I’m making it sound boring, I know. But it’s really not. It’s really, really not. M. U.L. E. is freakishly before-its-time game design, as if someone had made the movie Casablanca at the moment the daguerreotype had been invented. The only reason you’re not playing M. U.L. E. today, in some form or another, is because the videogame industry — really, it was more of a scene at that point — was about to explode based on Doom’s appeal to adolescent male power fantasies learned from action movies. It would take a while before the rest of the world discovered what we were up to, and by that time, Sid Meier and Will Wright had carved out their own niche where Dani Bunten’s work would have been.


But M. U.L. E. is a nearly unrivaled work of game design genius that will hold up if you gather four friends around a single screen. Sure, some of it is dated. You play it with joysticks, for Pete’s sake. We don’t even have those anymore! But the design is timeless.


After the jump, if it kicks like a M. U.L. E…


Offworld Trading Company isn’t shy about its 30 year debt to Bunten and M. U.L. E. There’s an actual M. U.L. E. in here, and a reference to Bunten in the tutorial. But more significantly, this is an ingenious commodities-driven deathmatch bidding arena, the likes of which you haven’t seen since 1983. Or the last time you tried M. U.L. E.


There have been other strategy games about economies, with armies nowhere to be seen. Stardock’s Entrepreneur was among the better ones. All those resource management tycoon games come from this idea. Running a business in a videogame is nothing new. But what sets Offworld Trading Company apart, what connects it directly to the genius of M. U.L. E., is how it uses real time strategy as its gameplay foundation. The only reason M. U.L. E. wasn’t in the category of real time strategy games was because, like good graphics, they hadn’t been invented yet.


Calling Offworld Trading Company an RTS can be misleading, since it doesn’t use the aspects of RTSs that some people find daunting. There is no micromanagement. Your attention isn’t one of the resources. You will never need to worry about your APM, or even know what APM means. In fact, when you’re not playing online, Offworld Trading Company automatically pauses whenever you’re doing something that you might want to stop and think about. You choose a building to build, and time freezes while you consider where to put it. Nothing is going to happen when you’re not looking. And if it comes down to it, you can always just slap the spacebar. Everything will pause, but you’ll still be able to fully interact with the game. The real time aspect isn’t at all about multitasking or reflexes or the tension between thought and action.


Instead, what Offworld Trading Company takes from RTSs is everything but the stuff that scared off everyone who isn’t still playing Starcraft II. It’s about player conflict, consistent pacing, varied strategies, immediate and almost tactile interaction with the map, real time resource management, and ultimately one player (or team) winning completely, all within a short enough time span that you’ll want to go again as soon as you’re done. These were also things in M. U.L. E. These are all things you don’t get in other games about economies instead of armies.


Not to say Offworld Trading Company is a throwback. It positively glows with the care, attention, and production values you’ll find in a contemporary AAA game. The sharply defined, intricate, and informative graphics. Everything means something. Everything has some visual expression. The buttery — yes, buttery! & # 8212؛ rich and smooth interface. Okay, it could use a few more hotkeys, but I’ve never met a game that couldn’t use a few more hotkeys. The unique dynamic single-player campaign, which stacks onto an already great game a great game framework. This is the most indepth and replayable RTS single-player campaign since Rise of Nations and its add-on. The tutorial for maximum information and accessibility. The manual. Oh, wait, there isn’t a manual. Which is as you’d expect from a contemporary AAA game. Like I said, it’s not a throwback. Even the soundtrack. Good lord, the soundtrack. Christopher Tin’s score belongs on my playlist alongside iconic sci-fi scores like Hans Zimmer’s for Interstellar, Clint Mansell’s for Moon, and Vangelis’ for Blade Runner.


I hope I haven’t made it sound boring. Some folks might get the impression it’s boring. A game about an economy in space? All those little buildings and numbers in those screenshots? You have to make oxygen from water? But it’s really not. It’s really, really not. It’s a freakishly smart game design, as if someone made M. U.L. E. back in 1983. It’s got a learning curve because it’s a very particular setting about people living on Mars, provided for by different types of companies (the four companies are as distinct as the factions in Starcraft). You have to understand how the pieces interact before you appreciate how this is so much more than a spreadsheet with pretty graphics in front. But it’s carefully built to get you to where everything clicks.


At which point, it is the exact opposite of boring. It is every bit as thrilling as something with constant explosions. It’s the sort of game you’ll be thinking about at work. It’s the sort of game you just might want to try online. It’s the sort of game with a campaign you can play and replay and replay some more. It’s the sort of game with so many settings and options and variables that you might never need another RTS. Okay, maybe you’ll occasionally need your fix of one of those less interesting RTSs with tanks or a MOBA with fireball spells or whatever. But Offworld Trading Company is the sort of game that isn’t going to let go of you for a long, long time. Maybe even 33 years.


Offworld Trading Company Gets New CEOs In DLC.


By Brendan Caldwell on October 27th, 2016 at 6:14 pm.


شارك هذا:


When Elon Musk reaches Mars and founds the capital city of New PayPal, we’ll all be packing our bags*. But in the meantime the closest you can get to a corporate Martian future is Offworld Trading Company [official site], the RTS game that eschews tanks and troops for market manipulation and corporate espionage. Today that dark vision of the red planet is getting a big expansion in the form of The Patron and the Patriot DLC, which is bringing new game modes, stories and CEO characters.


You can read about the exact additions in greater detail on the developer’s forum, but here’s the lowdown for time-strapped businessjerks.


Colony Class – Each colony now specializes in one area of the economy, altering local market conditions in a variety of ways. Campaign Length – The campaign tournament can now last for 4, 7, or 10 games. Each length comes with its own balance tweaks and gameplay subtleties. Wholesale Orders game mode – Not all colonies want you to build habitats and work modules for them. Now some instead want your company to supply a variety of wholesale goods. Two new Characters – New CEOs with new gameplay perks. Story-Driven Campaigns – Six interactive short stories about life on Mars, available to experience through playing the new characters on each different length of campaign. New Staffing Perks & New Achievements.


The post explains that the game will change depending on the campaign length you select. Shorter campaigns will give you more money to start and some staff to hit the dusty ground running, while longer games will be more difficult, starting you with less cash and putting you into direct competition with a handful of rivals. Meanwhile, the story-driven singleplayer campaigns will be driven by ongoing decisions you make. “The subplots and details of each story will mold themselves around the games that you play,” say the devs, “your level selections, opponents faced, staffing perks, and victory or defeat in your games.”


Adam did our Offworld Trading Company review back in April and found it to be a whip-smart strategy game of cash flows and power struggles. “You’re not trying to destroy your opponents, you’re trying to absorb them,” he said. “The end-game isn’t destruction, it’s a hostile takeover.”


Since then other DLC has allowed players to create and edit their own maps and lay claims to asteroids for the lofty purposes of dollah dollah bills. The base game has also been named one of our bestest best games of the year so far. So maybe you ought to listen to us. The Patron and the Patriot DLC is on Steam for £3.99/$4.99.


*and then killing ourselves.


شارك هذا:


If you click our links to online stores and make a purchase we may receive a few pennies. Find more information here.


5 تعليقات.


This may not be friendly, positive or constructive but seriously: I hope Elon Musk just spontaneously combusts.


Sounds like a good DLC, though.


Out of curiosity, why do you say that about Musk?


Well if you’ve read any Vonnegut or authors of similar vein, you’d be acquainted to a certain kind of mega-rich, who’s known for grand aspirations and a total dickishness. Musk is like that, but without universe-shattering wealth or innovativeness, so that leaves you with, um, what the guy above hinted at.


Does it have a share market meta game, like Rail Road Tycoon 2/3, or does it still have only the commodity market?


Shares are a big part of the game, since the goal is to absorb competitors through hostile takeovers.

No comments:

Post a Comment