Sunday 25 March 2018

فوركس إندونيسيا 2017


وسطاء الفوركس الاندونيسية.


إندونيسيا، أو جمهورية إندونيسيا، كما هو معروف رسميا، يقع في جنوب شرق آسيا، بين المحيط الهندي والمحيط الهادئ. وهي واحدة من أكبر الدول الجزرية في العالم، مع أكثر من 13000 جزيرة، و رابع بلد الأكثر سكانا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 258 مليون نسمة. لقد كان أرخبيل إندونيسيا منطقة تجارية هامة منذ القرن السابع على الأقل، ولا يزال يصنع اسما لنفسه اليوم.


سوق النقد الأجنبي في إندونيسيا ينمو بسرعة إلى حد ما لعدد من السنوات، ويقول الكثيرون أنه يمكن أن تصبح واحدة من الأسواق الفوركس الرائدة في العالم. وهو الخبر السار لأي التجار يبحثون عن أفضل وسطاء الفوركس في إندونيسيا، كما قرر العديد من الأسماء الكبيرة لجعل مسرحية للعملاء الجدد.


ومع ذلك، ينبغي أن نشير أيضا إلى أن تداول العملات الأجنبية لا يزال فكرة جديدة نسبيا في إندونيسيا، والقواعد والأنظمة غالبا ما تتغير. القضية مع تداول الفوركس ووسطاء الفوركس في إندونيسيا، هو أن هناك عدد قليل من القوانين واللوائح المعمول بها لحماية المستهلكين. ومع ذلك، فإنه يبدو وكأنه الأمور سوف يكون الحصول على أفضل للتجار الفوركس تبحث عن كبار وسطاء الفوركس في اندونيسيا.


شرح موجز لتداول الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من الأسواق الأكثر شعبية للاستثمار في، ونظرا لحجم الهائل من السوق فإنه من المستحيل لجسم واحد للسيطرة. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، وهو حاليا أكبر سوق مالي في العالم اليوم. في الواقع، يتم تنفيذ أكثر من 3.5 تريليون $ الصفقات كل يوم. وهو أكبر من مجموع جميع الأسواق المالية الأمريكية.


مع تداول العملات الأجنبية ليس هناك تأخير، أو فترة الانتظار، كما تتم المعاملات على الفور. وهناك مجموعة كبيرة من الناس يختارون الاستثمار في سوق الفوركس، بما في ذلك الناس العاديين، فضلا عن المؤسسات المالية الكبيرة. إن شراء وبيع السلع والخدمات، مع البلدان في جميع أنحاء العالم، يعني أنه سيكون هناك دائما سوق لتبادل العملات. في البداية، كان المخاوف الكبيرة فقط الذين شاركوا في سوق الفوركس، ولكن اليوم من الممكن لأحد أن يتمتع اللعب في السوق. ومع ذلك، لا تزال أسعار العملات تتأثر إلى حد كبير من قبل اللاعبين الكبار في السوق الذين يوجد مقرهم في المراكز المالية الكبرى، مثل تلك الموجودة في لندن ونيويورك.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


شروط تداول العملات الأجنبية جيدة جدا في إندونيسيا.


تداول الفوركس في إندونيسيا يتسع بسرعة كبيرة، وكما ذكرنا سابقا فإنه يبدو من المقرر أن تصبح واحدة من أسواق الفوركس الرائدة في العالم. كيف حدث هذا؟ وكان السبب في البداية هو أن القواعد واللوائح ليست صارمة مثل بعض البلدان الأكثر تقدما، وكانت هناك عقبات قليلة جدا فيما يتعلق بالروتين الحكومي. وبينما قد لا تزال البلاد وراء بلدان مثل أوروبا أو أستراليا، يبدو أن الحكومة الاندونيسية حريصة جدا على وقف المنافسة الأجنبية وإقامة المزيد من الشركات المحلية.


ولكن هناك أسباب أخرى لسوق الفوركس أن تكتسب مثل هذا موطئ قدم في إندونيسيا. واحدة من تلك هي اقتصاد البلاد واعتماد الحكومة على سوق الفوركس لجزء كبير من تمويله. هناك أيضا بيئة تداول الفوركس مثالية، مع نظام الصرف الأجنبي العائم واقتصاد السوق الحرة.


الروبية الإندونيسية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، وفي سوق الفوركس يشار إليها من قبل الرسالة إدر. يتم إصدار جميع الأوراق النقدية والقطع النقدية من قبل بنك اندونيسيا. في حين أن اندونيسيا قد لا تزال لديها اقتصاد فقير نسبيا، لديها مستقبل مشرق، كما أن روبية لها دورا هاما تلعبه في سوق الفوركس.


كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في إندونيسيا.


البنك الاندونيسي هو المسؤول عن سعر صرف الروبية، وكذلك تنظيم وسطاء الفوركس العاملة في البلاد. ويستند سعر الصرف إلى سعر صرف العملات الأخرى، ولكن هناك عدد من العوامل الأخرى التي تدخل أيضا.


كمنظم وسطاء الفوركس في إندونيسيا، بنك إندونيسيا هو المسؤول عن تنظيم ورصد ما يفعلونه. يجب على مقدمي خدمات الفوركس اتباع بعض الشروط والأحكام الصارمة، واتباع القواعد. وإلا، فإنها عرضة للغرامات الضخمة. وثمة عامل آخر يتعين على السماسرة الأجانب أن يأخذوه في الاعتبار هو الضرائب المرتفعة في البلاد والأنظمة الصارمة.


ولكن لا يكون منزعجا إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الفوركس في اندونيسيا، كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. وبالإضافة إلى بعض شركات الوساطة الكبرى، هناك عدد من الوسطاء المحليين. ومع ذلك، فإننا ننصح التجار الجدد فقط الثقة وسطاء مرخصين وتنظيما الذين لديهم جميع الشهادات الصحيحة. وعلى الرغم من أنه قد يظل سوقا متنامية، فإن السياسات الجديدة التي أدخلتها الحكومة وحقيقة أن التداول يمكن أن يتم على الإنترنت، تساعد الفوركس على النمو بسرعة.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تجارة الفوركس إندونيسيا.


التداول عبر الإنترنت برو.


مثل بعض البلدان الأخرى التي لا تزال تتطور عندما يتعلق الأمر بالتداول المالي عبر الإنترنت، اندونيسيا هي جديدة جدا على الفوركس. وفي حين أنه قد يكون جديدا إلى حد ما، فإن التجارة تنمو بمعدل سريع ويبدو أن الحكومة الاندونيسية تشجعها لأنها مسؤولة عن جزء كبير من تمويل البلاد.


في حين أن تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا قانوني، لا تزال هناك بعض العوامل الدينية للنظر فيها. وهذا يعني أنه ينخفض ​​إلى الخيار الفردي فيما إذا اخترت التجارة أم لا. حاليا لا يزال هناك سوى عدد قليل من وسطاء الإندونيسية جيدة للاختيار من بينها ولكن هناك الكثير من الخارج التي تقدم خدماتها للسكان الاندونيسيين.


بسبب نقص المعرفة والخبرة فمن الأهمية بمكان أن تختار بحكمة. كنت لا تريد لفتح حساب عمياء مع أي شخص فقط. لقد وضعنا معا قائمة من السماسرة التي نقوم تقييم والتوصية على أساس الترخيص والتنظيم والفوائد التي تقدم التجار. هذا سيوفر لك الكثير من الوقت والمال إجراء البحوث الخاصة بك.


إذا كنت تبحث لبدء تداول الفوركس في اندونيسيا هناك أشياء تحتاج إلى معرفته:


اللوائح التي تنطبق على تداول العملات الأجنبية في الحدود الإندونيسية كيف تختلف الفوائد التي يقدمها الوسطاء تؤثر عليك، التاجر ما هي الأساليب التي نستخدمها لتقييم وتوصي مختلف وسطاء الفوركس.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


بالنسبة لبعض الذين يفضلون التجارة مع وسيط محلي هناك الكثير من الفرص. إذا، ومع ذلك كنت لا تمانع حيث أنها تستند، وهناك العديد من الفوائد لاستخدام وسيط دولي يقبل التجار الاندونيسيين. يجب أن يكون اهتمامك الأساسي هو الترخيص والتنظيم أولا وقبل كل شيء. ثم عليك أن تنظر في قائمة الفوائد التي تقدمها للتجار الجدد وذوي الخبرة.


تجارة المحمول.


كثير من الناس سوف نفترض أنه في هذا اليوم والعمر، كل شخص لديه موقع متنقل ودية. الكثير من حياتنا يحدث الآن على هذه الخطوة أن التداول في موقف ثابت أمام جهاز كمبيوتر محمول ليست سائدة كما كان مرة واحدة. بدلا من ذلك نحن نفضل لالتقاط جهاز محمول لدينا ومجرد اضغط على الشاشة. تحقق لمعرفة أن الوسيط يقدم التطبيق أو موقع ويب ودية المحمول قبل فتح حساب، إذا كنت تبحث للتجارة على هذه الخطوة.


المكافآت والحوافز.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية ثم ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. بهذه الطريقة يمكنك اختبار الوسيط قبل إيداع أي من الأموال الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص عندما لا يمكنك أن تقرر بين اثنين من السماسرة. يمكنك فتح حساب مع كل من واختبار منصة باستخدام مكافأة قبل أن تقرر أي واحد لإيداع النقدية مع. كما انها طريقة رائعة لتحديد كيفية استخدام الموقع قبل أن تلتزم أي من الأموال الخاصة بك.


دفعات كبيرة.


قد تختلف عوائد الصفقات الناجحة بين الوسطاء. في كثير من الأحيان، فإنها تتراوح من حوالي 70٪ إلى 85٪. أي شيء أقل من هذا قليلا منخفضة جدا وأعلى من هذا يمكن أن يكون جيدا جدا ليكون صحيحا. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار أكثر وفتح حساب أعلى قيمة، ودفعات هي أعلى عموما بسبب الالتزام الذي كنت تعطي وسيط.


دعم العملاء.


تلك التي هي جديدة على التداول يجب اختيار وسيط التي تقدم دعما جيدا للعملاء. أنت لا تريد أن تواجه مشكلة لا يمكنك حلها. كمتداول جديد، قد يكون لديك أسئلة تحتاج إلى إجابة. أفضل شيء يجب القيام به هو اختبار الموقع. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة الموقع والانتظار لمعرفة ما إذا كان مساعد الدردشة الحية للملوثات العضوية الثابتة. اطرح سؤالا وانتظر الرد. يمكنك أيضا اختبار رابط الاتصال لمعرفة مدى رؤية الشركة. هل لديهم أرقام عناوين وعناوين؟


القانونية والتنظيمية.


وينظم تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا من قبل بنك اندونيسيا. حتى عام 2013 كان سوق غير منظم مع العديد من وسطاء احتيال العاملة في البلاد، وبالتالي الكثير من التجار فقدوا الملايين من الدولارات. وبسبب ذلك، وبأن البلاد تحتاج إلى أن تظل شعبية لأسباب التمويل، أن بنك اندونيسيا أدخلت مبادئ توجيهية أكثر صرامة واللوائح وأصبح سوق الفوركس بيئة أكثر أمنا بكثير.


الآن أنها مراقبة بعناية جميع الوسطاء التي تعمل في البلاد. وعليهم أن يلتزموا بمعايير صارمة وأن يتبعوا القواعد والأنظمة لكي يتمكنوا من الممارسة هناك. وبسبب هذه اللوائح الصارمة والضرائب العالية لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء الاندونيس المحليين.


هذا لن يمنعك من التداول على الرغم من أن هناك العديد من الأجانب للاختيار من بينها. في الواقع، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك أنك سوف تكون قادرة على العثور على أكثر من واحد الذي يقدم ما كنت تبحث عنه.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ويمكن قياس دخل الاستثمار في إندونيسيا بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا وصل دخلك أو تجاوز عتبة حيث تبدأ في دفع الضرائب ثم سوف تحتاج إلى إعلان ذلك. بالنسبة لكثيرين، تداول الفوركس هو الدخل الثاني، في حين بالنسبة للآخرين هو المصدر الرئيسي للدخل.


نوصي بأن تحتفظ بسجل من نشاط التداول الخاص بك لتقديم إلى المهني الضريبي الخاص بك أو بالتأكيد لاستخدامها لأغراض التقييم الضريبي بحيث كنت تدفع المستوى الصحيح من ضريبة الدخل.


بالإضافة إلى الضريبة على الأرباح الخاصة بك، وهناك أيضا رسوم للنظر فيها. وتتراوح هذه الرسوم من رسوم العمولات المتعلقة بالرسوم الناجحة والرسوم الأصغر التي تشمل رسوم السحب ورسوم المعاملات ورسوم تحويل العملات. وعادة ما يتم فرض رسوم السحب من قبل وسيط وإن لم يكن في جميع الحالات. حيث يتم توجيه الاتهام، وعادة ما يكون رسم ثابت من بضعة دولارات.


في حين أن هذا ليس كثيرا، إذا كنت تقوم بسحب العادية سوف تلاحظ ذلك على مدى شهر من شهر أو أكثر. يتم فرض رسوم المعاملات من قبل مقدمي خدمات الدفع أو مزودي الحسابات المصرفية للمعاملات الأجنبية وقد يتم أيضا تطبيق رسوم تحويل العملات. ومن المفيد التحقق من ذلك قبل تحديد طريقة الدفع.


كيف نوصي الوسطاء.


مهمتنا هي التأكد من أن تجربة التداول الخاصة بك هي أفضل ما يمكن أن يكون. من أجل القيام بذلك، نقدم لكم مع قائمة من السماسرة تقييما والموصى بها مع مراجعة مفصلة وشاملة. كجزء من بحثنا نحن التحقيق كل واحد بدقة للتحقق من عروضهم مباريات تصل إلى ما يدعون. وتشمل أبحاثنا ما يلي:


إذا كانت مرخصة ومنظمة ومن الذي من خلال الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها لك أنواع التجارة ودفعات إذا كان لديهم منصة التداول المحمول جيدة ما هي حساب تجريبي مثل والقيود المفروضة على استخدامه كم تحتاج إلى إيداع إلى فتح حساب والحد الأدنى من المعاملات المطلوبة سهولة استخدام سوبور العملاء، هل يمكن الاتصال بها وأنها لا نعود اليكم؟ أدوات التعليم المقدمة.


عندما قمنا بتحقيقاتنا، والتي تشمل التداول معهم بأنفسنا، نقدم نتائجنا في شكل عشرات ومراجعة مفصلة. يمكنك العثور على هذه الاستعراضات على موقعنا على الانترنت للرجوع اليها. يتم الاحتفاظ جميع المعلومات لدينا حتى الآن وذات الصلة تماما. بالإضافة إلى مراجعات الوسيط لدينا ونحن أيضا بحث تداول العملات الأجنبية في كل بلد ومختلف الأدوات المتاحة للتجار الفوركس.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا قانوني وآمن؟


تداول العملات الأجنبية في اندونيسيا هو قانوني تماما وآمنة. القضية الوحيدة التي لدى بعض التجار هي أنه يعرض صراعا دينيا في المجتمع الإسلامي. وحتى مع ذلك، سواء أكانت التجارة أم لا تختار الخيار الفردي. وينظم السوق جيدا من قبل بنك اندونيسيا لتجنب الخداع وسطاء الغش التجار من استثماراتهم. من أجل ضمان التمتع بتجربة تداول آمنة يجب عليك اختيار وسيط مرخص ومنظمة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


نعم، سوف تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل على أرباح التداول الخاصة بك إذا تجاوزت الحد الأدنى لضريبة الدخل. تأكد من الحفاظ على تاريخ التداول من الأرباح والخسائر الخاصة بك حيث أن الضريبة ستكون مستحقة فقط على الأرباح التي تجعلها بشكل عام في السنة. إذا كان لديك أي شكوك حول كيفية إعلان الدخل أو كيفية إكمال التقييم الذاتي ثم يجب عليك طلب المساعدة من مستشار الضرائب المهنية.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


هناك طريقتان يمكنك من خلالها اختبار وسيط قبل بدء التداول بأموالك الخاصة. يمكنك إما استخدام مكافأة لا إيداع أو حساب تجريبي. إذا كان لديك الخيار للقيام على حد سواء ثم وهذا سيكون من الأفضل. سوف مكافأة لا إيداع تعطيك سوى عدد محدود من الصفقات. سوف حساب تجريبي تعطيك الوصول إلى مبلغ جيد من الأموال الافتراضية التي سوف تسمح لك المزيد من فرصة لممارسة.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


إذا كنت تستخدم لتنفيذ المعاملات عبر الإنترنت ثم سوف تجد جعل الودائع والسحب لا يختلف عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. سوف تحتاج إلى بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان أو أي شكل آخر من أشكال الدفع الإلكتروني. بمجرد إيداع الأموال يجب أن تكون قادرة على التجارة على الفور. لسحب أموالك، ببساطة طلب الانسحاب وسوف يتم إرسال الأموال إلى المصدر الأصلي عادة في حوالي ثلاثة أيام عمل.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


التداول باستخدام قرص أو جهاز محمول هو ببساطة طالما أن وسيط يقدم منصة التداول المحمول جيدة. ويشمل ذلك إما تطبيق أو موقع ويب متوافق مع الجوال. طالما لديك جهاز محمول واتصال بالإنترنت كنت جيدة للذهاب. إذا كان يبدو أن هناك أي دليل على حل المحمول ثم سيكون من الصعب بالنسبة لك للتداول من جهاز محمول باليد الصغيرة.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء الروبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال منصة أنواع التعليقات وسطاء أفاتريد بدسويس الفوركس فكسرو فكستم إق الخيار أيرونفس أوكتاكس شم العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا ماليزيا تركيا أوروبا السويد المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة الأمريكية أوقيانوسيا أستراليا.


شعبية وا بروكرز روبوت التجار لا إيداع الأسواق مراجعات فكسرو فكستم شم المزيد خريطة الموقع حول.


كوبيرايت © 2017 - فوريكسترادينغكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


أفضل وسطاء الفوركس في إندونيسيا 2017.


على الرغم من أن تجارة العملات لا تزال في مهدها في اندونيسيا، العديد من وسطاء الفوركس هناك لتقديم خدماتهم وأكثر من ذلك، التجار يريدون محاولة مهاراتهم في التداول. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن من بين أولئك الذين يقدمون الخدمات الكثير من المحتالين، ونحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل شركات الفوركس القانونية والتنظيمية في البلاد. البحث لدينا قائمة من أفضل الوسطاء في الداخل.


إندونيسيا 2017.


كيفية اختيار وسيط فوركس كمتاجر اندونيسي.


كما تفتح الفرص الآن للشخص العادي في اندونيسيا للتجارة الفوركس، فقد أصبح من المهم جدا لاختيار وسيط موثوق بها بالنسبة لك للتجارة مع. ما هي الأشياء الحاسمة التي تحتاج إلى التحقق قبل فتح حساب مع وسيط؟


أول وأهم شيء هو التحقق مما إذا كان وسيط منظم من قبل باببيتي (منظم الفوركس المحلية). ثم سيكون لديك لمحاولة منصة التداول وسيط لمعرفة ما اذا كان جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك. بعد ذلك، سيكون لديك للنظر في الرسوم والعمولات رسوم الشركة لمعرفة كيف منخفضة أو عالية هم بالمقارنة مع وسطاء آخرين في البلاد. ومن المهم أيضا أن نرى كيف العديد من أنواع الحسابات يقدم الوسيط، وحجم الخاص بك من رأس المال يجب أن تتناسب مع مستوى المخاطر الخاصة بك. وغني عن القول أن خدمة العملاء هي أيضا أولوية رئيسية في اختيار وسيط، كما تريد مزود الخدمة للتعامل مع المشاكل الخاصة بك في الأعمال التجارية مثل بطريقة فعالة. وأخيرا وليس آخرا، فمن الجيد إذا كان الوسيط يقدم الكثير من الخدمات الإضافية المفيدة.


اللائحة العامة & أمب؛ اللائحة الإندونيسية.


وقد عرف العالم الغربي تجارة الفوركس لعقود، وقد شهدت التنظيمات في المنطقة الكثير من التغييرات. انها ليست سهلة لتشغيل عملية احتيال والابتعاد عنها الآن، لأن معظم المنظمين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية صارمة جدا ولن تسمح للشركات للاحتيال على عملائها من أموالهم. متطلبات الهامش والرافعة المالية المعروضة هي الآن أكثر صرامة مما كانت عليه، والتي تقلل من المخاطر التي يمكن للوسيط والتاجر اتخاذها. وهذا يعني أن رأسمال المستثمرين أصبح الآن أكثر أمانا مما كان عليه.


كما ذكر، فوركس في اندونيسيا جديد نسبيا. الجهة التنظيمية الحالية للسوق المحلية هي باببيتي، والتي يمكن ترجمتها كهيئة تنظيم السلع والتجارة الآجلة. وقد أنشئت في عام 2005 بهدف تنظيم الأسواق المالية في إندونيسيا والإشراف على الوسطاء الماليين في البلد. وفي عام 2013، أدخلت الوكالة متطلبات صارمة جدا على أولئك الذين يقدمون الخدمات المالية في البلد حيث أن الكثير من المستثمرين من القطاع الخاص قد فقدوا الكثير من المال بسبب عمليات خداع مختلفة، وتجارة غير قانونية، والتلاعب من قبل وسطاء غير منظمين. وهناك الكثير من هؤلاء السماسرة هم الآن خارج العمل و بابيرتي تنظيم السماسرة هي أكثر أمانا للتجارة مع أكثر من أي وقت مضى.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


التجار ليس لديهم حقا للقيام بعمل تسع إلى خمسة، كما سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يمكنك تخطي بضعة أيام والتجارة فقط بضع ساعات أو حتى بضع دقائق يوميا. ما تحتاجه هو منصة التداول موثوقة وسهلة الاستخدام. معظم الوسطاء لديهم الآن ميتاتريدر 4، وهو حقا سهل الاستعمال، لديه كل الميزات الضرورية ومخططات متقدمة جدا مع جميع المؤشرات الممكنة والميزات الضرورية تعديلها لشخص مع معرفة الكمبيوتر محدودة. قد تتوقع أيضا أن يقدم الوسيط برنامج المتصفح الخاص به عبر الإنترنت. انها محاولة للتأكد من أنه يقدم كل ما تحتاجه. تحتاج إلى ممارسة التداول مع هذا النظام الأساسي على حساب تجريبي فقط للحصول على يشعر كيف يعمل الاشياء وما إذا كان يلبي احتياجاتك أم لا.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


وسطاء الفوركس كسب المال عن طريق الحصول على عمولات. ومع ذلك، هذه ليست اللجان القياسية كما هو الحال في تداول الأسهم، ولكن اللجان في شكل ينتشر. الفرق هو ببساطة الفرق في أسعار الشراء والبيع التي يقدمها الوسيط الخاص بك. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فإن الفرق النموذجي بين تلك الأسعار سيكون 1-3 نقاط اعتمادا على وسيط. لذلك، إذا قمت بفتح موقف في الزوج سيكون لديك عجز من تلك النقاط 1-3 (اعتمادا على وسيط الخاص بك).


يمكن أن تكون ثابتة فروق أو متغيرة. مع معظم السماسرة، ينتشر الهامش للأزواج الرئيسية سيكون 1-5 نقطة ويعبر 6-20 نقطة. إن فروق الأسعار المتغيرة أقل في ظل ظروف السوق العادية. للأزواج الرئيسية، فإنها يمكن أن تكون 0.1-1 نقطة وللصلبان 1-6 نقطة. ومع ذلك، فإنها تتغير عندما يحدث شيء غير عادي في السوق. على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الفدرالي سياسة سعر الفائدة أو التغييرات أسعار الفائدة على الإقراض لليلة واحدة والأسواق تبدأ تتحرك مثل مجنون صعودا أو هبوطا. ثم يتغير انتشار الهوامش ويمكن أن يكون عشر أو عشرين أو حتى خمسين مرة أكبر لبضع دقائق مما هي عليه عادة. ثم يعودون إلى وضعها الطبيعي. لذلك، يمكنك اختيار وسيط مع نوع من ينتشر التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل.


أنواع الحسابات.


يحاول الوسطاء جذب عملاء ذوي دخل متنوع، ولذلك يقدمون أنواعا مختلفة من الحسابات استنادا إلى حجم رأس المال الذي تريد استخدامه للتداول.


حساب مايكرو.


إذا كان لديك مائة دولار لا يزال بإمكانك التداول مع معظم الوسطاء الذين يقدمون حسابا صغيرا. الحد الأدنى لحجم الكثير للحساب هو 1K وسعر نقطة هو فقط 10 سنتا.


حساب مصغر.


إذا كنت ترغب في التداول أحجام أكبر، ولكن لا تزال لديها تحت 5K يمكنك فتح حساب صغير والتجارة الكثير صغيرة، وحجم تلك هي 10K وتكلفة نقطة 1 $. تأكد من أن لديك أكثر من 1000 $ للحد من المخاطر في التداول.


الحساب القياسي.


أولئك الذين يرغبون في التجارة أحجام الكثير القياسية من 100K تحتاج إلى فتح حساب قياسي. المبلغ الموصى به لذلك هو أكثر من 20K، ولكن يمكنك أن تجرب ذلك مع 10K. فقط تذكر أن أكبر موقف الصفقة الخاصة بك، وأكبر خطر هو أيضا.


الحسابات الإسلامية.


إن غالبية السكان في إندونيسيا هم من المسلمين. إذا كان هذا هو إيمانك يمكنك فتح حساب الإسلامي مبادلة الحرة. في هذه الحسابات، لن تضطر لدفع الفائدة ولن تدفع الفائدة على أسعار الإقراض لليلة واحدة.


خدمة الزبائن.


سوف خدمة العملاء من وسيط اقول لكم الكثير عن موثوقية الشركة واستعدادها لتقديم أفضل نوع من الخدمة لك. إذا فشلت في التعامل معك في لغتك المحلية أو لهجة، تجاهل طلباتك على الانترنت، والتعامل مع أسئلتك لأسابيع، قد تفكر في البحث عن وسيط آخر. لذلك، تحقق من كيفية التعامل مع أسئلتك ثم اتخاذ قرار إذا كنت راضيا عن خدمتهم أم لا.


خدمات إضافية.


سوف يفاجأ أن نرى كيف المزيد من الخدمات السماسرة تقدم لجذب والفوز لك كعميلهم. وسيقدم البعض أطنان من المواد التعليمية المجانية في صيغ الفيديو والصوت والنصوص. وسوف ينظم آخرون مسابقات تجارية بجوائز مالية مربحة؛ والبعض الآخر سوف يكون الدارمي السوق اليومي، تحليل وهلم جرا وهكذا دواليك. حدد وسيط مع الخدمات الأكثر فائدة والتمتع بها.


استنتاج.


تداول الفوركس هو فرصة ممتازة لاستثمار أموالك ويكون مدرب الخاص بك. ومع ذلك، فإنه يأتي مع المخاطر. واحد منهم هو اختيار وسيط. نأمل أن تساعدك هذه المادة على فهم ما يجعل وسيط موثوق بها وكيفية العثور على واحد. حظا سعيدا في التداول.


شهر: سبتمبر 2017.


إندونيسيا فوريكس الكلمات الدليلية.


توب فوركس كلمة في إندونيسيا إندونيسيا فوركس إندونيسيا فوركس وسيط إندونيسيا فوركس فورم بيلاجار فوركس إندونيسيا أخرى فوريكس كيوردز: سعر الصرف إندونيسيا، عملة التداول، إندونيسيا سعر الصرف، سعر الصرف في إندونيسيا، العملة لإندونيسيا، إندونيسيا أخبار العملات، سعر الصرف إندونيسيا، إندونيسيا العملة الحقيقية، وسعر الصرف من اندونيسيا، ريال بارولار، سعر الصرف لأندونيسيا [& هيليب؛]


جميع وسيط الفوركس.


ففسفكس، جستفوريكس، إنستافوريكس، فريشفوريكس 1BillionForex، 24FX، 3TG وسطاء، 5StarsForex، أءفس، آفس للتجارة، أبشاير سميث، أكسنتفوريكس، أكفكس، أسم الذهب، أدميرال ماركيتس، أدس سيكيوريتيز لندن، أكتيفترادس، الأسواق المتقدمة، أفكس كابيتال، ألفا المالية، ألفا كابيتال ماركتس، ألفاست التجارة، أمفكس، أميغفكس، أسيتسفكس، أتس الوسطاء، Atom8، أكسيوري، أكسيترادر، بكابيتالسفكس، بلفورفس، بلاكويل العالمية، بلاكبول الأسواق، بتفكس، بولبروكرز، بولز كابيتال ماركيتس، سيزار تريد، كابروفكس، سينت مارك فكس (كمفكس)، كفد 1000، كف المقاصة، كفي ماركيتس، سم التداول، أسواق السيولة الأساسية، كونتيننتال فكس، داروينكس، فكس المباشر، ديفيسا كابيتال، إيتكاب، إليكس & # 8211؛ أسواق الفوركس، إتورو، بنك ورو باسيفيك، فبس، إيف بروكرز، فيلتريد، فيديليس، فينفس، فينبرو ترادينغ، فيبكس غلوبال، فيروودفكس، فوركس وسيط إنك، فوركس كلوب، فوركس فس، Forex4you، Forex. ee، فوركس رالي، فورترس كابيتال، فروكسفوريكس، فو الأسواق، فكس المال العالم، فكس التالي، فكسش، فورت الخدمات المالية، فكس-إدج، فكسم & # 8211؛ فوركس كابيتال ماركيتس، فكسفير، فكسلوري، فكسغم، فكسنيت، فكسوبين أوك، فكسوبتيماكس، فكسلاير، فسبريموس، فكتغ [& هيليب؛]


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تداول الفوركس عبر الإنترنت، أصبحت عملية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، على الرغم من أنها شكل جديد نسبيا من الاستثمار، بسرعة واحدة من أكبر أسواق الاستثمار اليوم. نظرا لارتفاع مستوى السيولة، والتنفيذ البسيط، وانخفاض رسوم المعاملات، وحقيقة أنها مفتوحة على مدار السنة، 24 ساعة في اليوم، [& هيليب؛]


تاريخ تجارة الفوركس.


قبل قرون عديدة، تم التعبير عن قيمة السلع من حيث السلع الأخرى. وكان هذا النوع من الاقتصاد يقوم على نظام المقايضة بين الأفراد. وقد شجعت القيود الواضحة لهذا النظام على إنشاء وسائط تبادل أكثر قبولا. ومن المهم وضع قاعدة مشتركة للقيمة. في بعض [& هيليب؛]


ما هو الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو ببساطة تبادل عملة واحدة لآخر & # 8211؛ يمكن النظر نظريا إلى كل تداول فوركس على أنه & # 8216؛ سبرياد & # 8216؛ التجارة حيث لشراء عملة واحدة يجب أن تبيع آخر. وتنص الاتفاقية على أن العملات تقاس بوحدات لكل دولار واحد. على سبيل المثال، 1 دولار أمريكي يساوي حوالي 125 ين ياباني [& هيليب؛]


كسب المال تداول الفوركس اندونيسيا.


الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية التي هي أكبر، الأكثر ربحية، أقوى وأقوى سوق التداول. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن، فوريكس اختصار ل & # 8220؛ فورجن إكسهانج & # 8221؛ أو & # 8220؛ صرف العملات الأجنبية & # 8221 ؛. الصرف الأجنبي هو شراء أو بيع [& هيليب؛]


إندونيسيا الفوركس.


مرحبا بكم في إندونيسيا تجارة الفوركس & # 8211؛ كل شيء عن تداول العملات الأجنبية، تعليم الفوركس ..

No comments:

Post a Comment