Thursday 22 March 2018

غولدمينر استراتيجية التداول


التداول اليومي صناديق المؤشرات المتداولة الذهبية: أهم النصائح.


الصناديق المتداولة في سوق الذهب (إتفس) هي واحدة من أبسط الطرق لتجارة الذهب. هناك صناديق إتفس ذهبية مع الكثير من السيولة، وعلى عكس العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة لا تنتهي. كما توفر صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب التنوع - تجارة سعر الذهب، أو تداول إتف المتعلقة بمنتجي الذهب. الذهب، مثل الأصول الأخرى، يتحرك في اتجاهات طويلة الأجل. فهذه الاتجاهات تجتذب أعدادا كبيرة من التجار في بعض المراحل، مما يوفر أفضل ظروف التداول اليومي. وإليك كيفية الاستفادة.


في حين أن سبدر غولد تروست (غلد) و إشاريس غولد تروست (إياو) غالبا ما تسمى إتفس، فهي في الواقع تثق. وتملك الثقة الذهب المادي. ومن جهة أخرى، فإن صندوق الاستثمار الأوروبي هو صندوق يستثمر عادة في المنتجات التي تتبع سعر الذهب، مثل العقود الآجلة للذهب. صناديق الاستثمار المتداولة والثقة هي أيضا مقبولة لأغراض التداول اليومي.


ما سبق ذكره هو الأكثر ثقة وسندات الذهب تداول بنشاط، مع أكثر من 5 مليون و 2 مليون سهم، على التوالي (في المتوسط)، وتبادل اليدين يوميا. و إيشاريس غولد تروست حوالي عشر من سعر سبدر غولد تروست، وبالتالي سيكون لها حركة لحظية أصغر من حيث القيمة المطلقة للدولار، ولكن انخفاض السعر يعني كميات أكبر يمكن تداولها. سعر وحجم سبدر الذهب الثقة يجعلها أكثر ملاءمة للتداول اليوم.


صناديق صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب - صناديق شراء مخزونات منجم الذهب وتعكس أدائها - هي متجهو السوق منجم الذهب إتف (غكس) وصندوق المتداولين لصغار عمال المناجم الذهب (غكسج).


عند التداول بالذهب صناديق الثقة وصناديق الاستثمار المتداولة.


التقلب هو صديق اليوم التاجر. وتؤدي حركة الأسعار المتکررة، مقترنة بالسيولة، إلی زيادة إمکانيات تحقيق الأرباح (والخسائر) في وقت قصير.


التركيز على الذهب صناديق الاستثمار المتداولة والثقة عندما يتغير السعر يوما بعد يوم على الأقل 2٪. تطبيق مؤشر المدى الحقيقي متوسط ​​14 يوما (أتر) على الرسم البياني اليومي للذهب، ثم قسمة قيمة أتر الحالية عن طريق سعر إتف الحالي أو الثقة و مضاعفة النتيجة بمقدار 100. إذا كان الرقم ليس فوق 2، فإن السوق ليست مثالية لصناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار في يوم التداول.


إن معامل مناجم الذهب وصناديق الاستثمار المتطورة للذهب منجم عادة أكثر تقلبا من الذهب. وعندما يكون سعر الذهب ثابتا، فإن عمال مناجم الذهب قد يقدمون فرصا طفيفة على التداول اليومي بسبب تقلباتهم الكبيرة.


الشكل 1. المتجهات السوق عمال المناجم الذهب إتف مع أتر (14 يوما) الرسم البياني اليومي.


خلال الاتجاه الهبوطي على اليسار في الشكل 1، الحركة اليومية هي عادة أكثر من 2٪ (قراءة أتر مقسوما على السعر). كما يتحرك السعر إلى فترة جانبية أكثر قرب نهاية عام 2013، فإن الحركة اليومية تنخفض إلى أقل من 2٪ مع تراجع أتر باستمرار. ومن المرجح أن یکون ھناك فرص أقل لحظیا في ھذه البیئة مع احتمال ربح أقل من الوقت الذي تکون فیھ إتف أکثر تقلبا.


التداول اليومي لصناديق الاستثمار في مناجم الذهب والصناديق الاستئمانية الذهبية.


عندما سبدر الذهب الثقة تتحرك أكثر من 2٪ يوميا، والتركيز على ذلك. إذا كانت الثقة تتحرك أقل من 2٪، التجارة واحدة من إتفس الذهب عامل المناجم إذا كان يتحرك أكثر من 2٪. هذه هي الشروط الموصى بها للتداول اليوم، على الرغم من أن الثقة الذهب وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن تداولها باستخدام الطريقة التالية حتى خلال غير المتطايرة (أقل من 2٪ الحركة اليومية) مرات.


تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه. بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون السعر قد حقق مؤخرا ارتفاعا مرتفعا، وأنت تتطلع للدخول على التراجع. عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). وقفة هي توطيد صغير حيث يتوقف السعر عن إحراز تقدم نحو الجانب السلبي ويتحرك أكثر أفقيا.


مرة واحدة وقد وقعت وقفة، وشراء عندما كسر السعر فوق ارتفاع وقفة، ونحن ذاهبون إلى افتراض أن السعر سيستمر في الاتجاه العالي. يجب أن يكون وقفة منخفضة أعلى من أدنى مستوى سوينغ السابق. إذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الصعودي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.


بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.


الشكل 2. التجارة اليوم في سبدر الثقة الذهب.


والتكتيك هو نفسه بالنسبة للاتجاه الهبوطي. يجب أن يكون السعر في الآونة الأخيرة انخفاض سوينغ، وكنت تبحث للدخول على تراجع (في هذه الحالة فإن التراجع يكون في الاتجاه الصعودي). عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). مرة واحدة قد وقعت وقفة، قصيرة-- بيع عندما يكسر السعر أدنى من وقفة منخفضة، ونحن سوف نفترض أن يستمر السعر في الاتجاه نحو الانخفاض. يجب أن يكون وقفة أعلى من ارتفاع سوينغ السابقة. وإذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الهبوطي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.


بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.


تحاول الاستراتيجية التقاط التحركات المتجهة في صناديق الاستثمار المتداولة ذات الصلة بالذهب والثقة. وينبغي أن يتم ذلك بشكل مثالي عندما يكون هناك تقلب كاف في السوق. وإلا فإن الاتجاهات من المرجح أن تنفد من البخار ولا تصل إلى هدف الربح لدينا.


ويستند هدف الربح على عدة مخاطر لدينا. عندما تقلب اليومي بالقرب من 2٪، تهدف إلى هدف الربح مرتين المخاطر الخاصة بك. عندما تقترب تقلبات 4٪ وهناك اتجاه قوي خلال اليوم وعلى الرسم البياني اليومي، وتهدف لتحقيق هدف الربح ثلاثة أو ربما حتى أربع مرات المخاطر الخاصة بك.


في الشكل 2، يتم التداول لفترة طويلة عند 122.33 $ ووقف عند 122.25 $، مما يؤدي إلى خطر 8 سنتات للسهم الواحد. وبالتالي فإن الهدف هو وضع 16 سنتا (2 × 8 سنتات) فوق سعر الدخول، مع إعطاء هدف 122.49 $. وأثناء الظروف األكثر تقلبا، يمكن توسيع الهدف إلى 24 أو 32 سنتا فوق سعر الدخول) ثالث أو أربع مرات خطر على التوالي (.


الاستراتيجية لا تخلو من المزالق. واحدة من القضايا الرئيسية هي أن وقفة داخل الانسحاب يمكن أن تكون كبيرة جدا، والتي بدورها سوف تجعل وقف ومخاطر كبيرة جدا. قد تكون هناك أيضا فترات توقف متعددة ضمن عملية التراجع. واختيار أي واحد للتداول يمكن أن تكون ذاتية إلى حد ما. إذا لم يكن هناك وقفة - مجرد تراجع حاد وحادة التحرك مرة أخرى في الاتجاه تتجه - فإن استراتيجية أترك لكم دون التجارة.


يتم تحديد هدف الربح عند عدة مخاطر لتعويض التجار عن اتخاذ تلك المخاطر. قد يظهر السعر علامات على العكس، على الرغم من ذلك، قبل الوصول إلى الهدف.


والخطوة الاختيارية هي التحرك إلى أدنى من مستويات أدنى جديدة عند تشكيلها خلال اتجاه صعودي، أو تحريك الإيقاف إلى أعلى من مستويات قياسية جديدة عند تشكيلها خلال الترند الهبوطي. تتحرك المحطة مع هذا الاتجاه - بمثابة وقف زائدة - وتعمل على تأمين بعض المكاسب أو تقليل الخسارة إذا عكس الاتجاه.


الذهب ليس دائما شعبية، لذلك عندما يكون سعر الذهب بالكاد تتحرك، يجب على التجار اليوم ترك إتفس الذهب والثقة وحدها. عندما يزيد التقلب، على الرغم من التداول اليوم هو ما يبرره. التركيز على التداول مع هذا الاتجاه. انتظر التراجع وقفة في السعر. وقفة هو ما يوفر الزناد لدخول التجارة. عندما ينهار السعر من وقفة / التوحيد مرة أخرى في الاتجاه تتجه، واتخاذ التجارة. وضع وقف خارج وقفة في السعر. يجب على هدفك أن يعوضك عن الخطر الذي تتخذه. وبالتالي، وضع هدفا لمرتين المخاطر الخاصة بك أو ربما أكثر في ظروف متقلبة.


الإفصاح: في وقت كتابة هذا التقرير، كوري ميتشل لم تملك أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المقالة.


التداول الكمي.


الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.


الخميس، 2 نوفمبر 2006.


الذهب مقابل مناجم الذهب: فرصة أخرى للمراجحة؟


14 تعليقات:


ياسر: شكرا على هذه الأفكار العظيمة! وسوف ننظر إليها والقيام ببعض التحليلات في حين المقبل ونشرها هنا. - EC.


أنا مؤخرا جاء على موقعك، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية. شكرا لكم.


نعم، كانت سنة تقريبية لهذا الزوج. ولكن لا محالة، بعض أزواج تسقط من خط لفترة طويلة (سنة؟) ثم يعود، والبعض الآخر لن تلتقي أبدا. والمفتاح هو تقسيم رأس المال بين العديد من الأزواج بحيث كل واحد لا يمكن أن تفعل الكثير من الضرر.


مثال 7.5 في كتابي يحتوي على نموذج التعليمات البرمجية حول كيفية حساب نصف العمر لمتوسط ​​انعكاس.


مرحبا، لقد قرأت مؤخرا كتابك، ولدي بعض الأسئلة، كيف رأيت أننا بحاجة إلى الذهاب 60 أسهم طويلة و 100 شاريس قصيرة مع غلد، غكس باستخدام ماتلاب؟


أنا أراجع غلد مقابل أسعار غكس.


ويحدد معامل الانحدار نسبة التحوط.


إيك - أنا فقط اشترى كتابك وكان مهتما في الآونة الأخيرة (آخر 3 أشهر) تاريخ انتشار غكس-غلد. وتظهر البيانات الحالية (10/7/2010) درجة z من 10.46.


هل هذا الانحراف المعياري 10 +؟ كم من الوقت كان في 3 + نطاق الانحراف المعياري. توم ماك.


يجب أن تكون إشارة إلى درجة Z ل غكس-غلد كما هو مبين في إبشان / الاشتراك / spread. htm.


هذا الزوج ذهب مؤخرا إلى أدنى مستوى جديد!


ويبدو أن بين عامي 2007 و 2014 لم يتم دمج غلد و غكس حقا بشكل جيد. ومن المثير للاهتمام، منذ بداية عام 2014، هم مرة أخرى شارك في دمج لطيف - انظر الخط الرمادي يجري (غلد $ أدجكلوس - غكس $ أدجكلوس) في دروبوكس / ق / yk31rccgza0470k / GDX_vs_GLD. png؟ دل = 0.


نعم، أزواج لا تأتي في والخروج من التكامل المشترك. خدعة هي كيفية منع الانحدار حاد جدا في حين أنها خارج.


غولدمينر سلخ فروة الرأس إي نظام التداول.


غولدمينر سلخ فروة الرأس إي نظام التداول.


الإطار الزمني 1-5min.


نون لاغ دوت 200.


الذهب عامل المنجم: الأزرق؛


نون لاغ دوت 200: بلو؛


نون لاغ دوت 200: ريد؛


هدف الربح محدد مسبقا 7-12 نقطة.


وقف الخسارة 5 نقاط فوق أو دون نقطة تأخر.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر عداد السرعة الفوركس.


مؤشر عداد السرعة فوركس ل ميتاتريدر 4 الذي يظهر مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء تلقائيا. المؤشر سوف. اقرأ أكثر.


الدهون القط المتداول المستغل.


مؤشر سلخ فروة الرأس ل: فاتكاتفوريكس حر دونلود فات كات فوركس Scalper. rar: FatCat. ex4 فات كات وسر Manual. pdf. اقرأ أكثر.


سر الربح الداعم.


سر الداعم الربح هو مؤشر بسيط لا يتم طلاؤها ويوفر جيدة جدا. اقرأ أكثر.


الفوركس الربح أو إعصار الربح.


أنظمة التداول البسيطة، كما نعلم، ليست بالضرورة غير مربحة. اليوم ننظر الفوركس. اقرأ أكثر.


الذهب عامل المنجم فوركس ترادينغ سيستيم.


جدول المحتويات.


ويستند نظام التداول غولدمينر على مؤشر غولدمينر. يعمل هذا الأسلوب على جميع أزواج العملات مع 5 دقائق أو أعلى.


مؤشرات ميتاتريدر:


الذهب عامل منجم 1 الذهب عامل منجم 2 الذهب عامل المنجم الدخول المطلق الذهب عامل المنجم اقتران.


غولدمينر يتكون من مؤشرات تعمل معا لتوليد إشارات التجارة. من خلال النظر في مؤشرات غولدمينر، يمكن أن يكون هناك دقة على إشارة.


خيارات الخروج:


في إشارة عكس. وقف زائدة على محور المستويات أو الدعم / المقاومة.


تعليمات تركيب أنظمة تجارة الفوركس.


غولد مينر نظام تداول الفوركس هو مزيج من مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) والقالب.


جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.


الذهب عامل المنجم يوفر نظام التداول الفوركس فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment