Saturday 17 March 2018

غريغ سيكر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


جريج سيكر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية
بدأ جريج & # 8217؛ s مهنة في توماس كوك الخدمات المالية. ثم انتقل إلى أعمال الصرف الأجنبي لإدارة الأعمال التجارية الجديدة بعنوان مكتب التداول الظاهري ™. كان فتد أول منصة التداول الفوركس في الوقت الحقيقي على الانترنت، مما يسمح للعملاء لتلقي يقتبس في الوقت الحقيقي لمعاملات الصرف الأجنبي ضخمة. تقدمت مسيرته بسرعة وذهب إلى أن يكون نائب الرئيس في شركة ميلون المالية، ثم بنك الاستثمار فورتشن 500 الرئيسي في الولايات المتحدة. هنا كان محظوظا بما فيه الكفاية للعمل حول بعض من أفضل التجار في العالم. وباستخدام نفس استراتيجيات التداول التي اكتشفت في رحلاته حول طوابق التداول الدولية، نما حساب التداول الشخصي جريج & # 8217 إلى الحد الذي قرر فيه ترك ميلون وإنشاء أرضية تجارية من منزله. في 3 أشهر قصيرة فقط ولدت شركة غريغ تعلم التجارة.
تعلم التجارة.
في السنوات ال 12 الماضية، حضر أكثر من 200،000 شخص مختلف الندوات وورش العمل التجارية في جميع أنحاء العالم، حيث يتعلمون كيفية إنتاج ثاني أو استبدال الدخل تداول أسواق العملات والأسهم. كانت جريج من بين المرشحين النهائيين في جوائز لندن للتميز في عام 2010، وحصلت الشركة على المركز ال 49 في جوائز "صنداي تايمز فاست تراك 100" لعام 2010، وهي مبادرة صنداي تايمز برعاية فيرجن التي تعترف بأكبر الشركات نموا في المملكة المتحدة. وقد حصلت على تعلم التجارة أفضل المربين من قبل مجلة وورلد فاينانس لمدة سنتين متتاليتين. منح مؤخرا أفضل الفوركس المعلم في المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية.
الدولية.
تحدث جريج عن معظم قنوات السوق الرئيسية بما في ذلك نبك وبلومبرغ. وهو الآن متكلم معترف به دوليا، ويدعى جريج بانتظام للتحدث جنبا إلى جنب مع الشخصيات الشهيرة والنجاح كل النجوم مثل السير ريتشارد برانسون، روبرت كيوساكي، الدكتور دي مارتيني، أنتوني روبينز وغيرها الكثير.
تقنية.
إن أحدث الإنجازات التي حققها جريج هو إطلاق سمارتشارتس ومؤشر كابيتال. سمارتشارتس هو أحدث في تجارة البرمجيات تكنولوجيا الابتكار. سمارتشارتس يبسط عملية التداول عن طريق إضافة مستوى من التفاعل، وظائف والأداء وسهولة الاستخدام لم يسبق له مثيل على منصات التداول الأخرى. البرنامج بفحص ويجد الاجهزة التجارية بالنسبة لك، مع اتخاذ كل ليغورك من خلال السماح لك لوضع التجارة في بنقرة واحدة فقط. مؤشر رأس المال هو وسيط منظم الذي يوفر تداول سريع على الفوركس، العقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة والمؤشرات. أنها تعطيك الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة فكس الرسم البياني إلى جانب أدوات متطورة لإدارة النظام تساعدك على مراقبة ومراقبة مواقفك بسرعة وكفاءة.
المؤسسة.
بعد أن كان هذا النجاح وفيرة في وقت مبكر جدا في حياته، وكان جريج منذ فترة طويلة تبحث عن سبل لاعادة. وقد دعم في الماضي المبادرات الخيرية المختلفة بما في ذلك الأسباب الأمراء الملكي المختار، توسك والثقة بيليفيمنت الطفل - بعد أن لعب الأمير وليام على فريق بولو الشركة في منزل لورد أندرو ليود ويبيرز في عام 2010. في عام 2011 تأسست مؤسسة غريغ سيكر، ملتزمة بتحسين إيجابي لنوعية الحياة للناس في جميع أنحاء العالم. التركيز على التعليم والمهارات الحياتية والمبادرات القيادية تسعى المؤسسة لتزويد الناس مع اللبنات الأساسية للحياة. المؤسسة تغير حياة من خلال برامجها المختلفة: لواء سلة عيد الميلاد، قمة القيادة الشباب، برنامج تنمية الطفولة المبكرة، مشروع التاجر الطائر، مؤسسة ستاركي السمع و تراديثون العالمية. كما عملت مع السير ريتشارد برانسون جنبا إلى جنب مع فيرجين ونيت وبنت حضانة جديدة في واحدة من القرى الريفية في جنوب أفريقيا. سافر جريج مؤخرا إلى الفلبين للمساعدة في مشروع مؤسسة لإعادة بناء المنازل للمتضررين من الأعاصير والأعاصير. في عام 2016 سوف جريج وفريقه بناء قرية جديدة كاملة من 100 منزل ومرافق في ليمري. وسيوفر مشروع "بناء بيت، بناء منزل" طموحا أساسيات حاسمة، والحصول على التعليم والتدريب على المهارات الحياتية لبناء مجتمع مستدام.
مؤسسة غريغ سيكر.
نحن تشغيل الأحداث ممتعة ومثيرة في جميع أنحاء العالم مع شركائنا تعلم التجارة، مؤشر رأس المال و سمارتشارتس لجمع المال وتحويل حياة مئات. عملكم الصغير من الكرم يمكن أن يكون لها تأثير كبير.

هل جريج سيكر A التداول أو التسويق معالج؟
مشاركة مانجي مادانغ منذ 23 يوما.
كنت أرغب في التحقق مرة أخرى على جريج سيكر الذي يدعي أنه "تاجر رئيسي" ويضخ دورة تجارية من خلال شركة تسمى "نوليج تو أكتيون" وموقع آخر يسمى "تعلم التجارة".
كل شيء يبدأ مع ندوة مجانية حيث يتم تقديم الملعب المبيعات لدورة التداول. في أحد المقالات التي قرأتها من الجارديان، قال مقدم في إحدى الندوات الحرة "من الصعب جدا عدم كسب المال".
وينبغي أن يكون هذا البيان إشارة حمراء إلى أي شخص.
ولجعل الأمر أسوأ من ذلك، تم التعاقد مع أحد الأشخاص من الشركة الذي تم تقديمه ك "معلم تجاري متقدم" في الواقع كمستشار مبيعات.
الحواف في التداول ليست كبيرة جدا. فإنه يأخذ أكثر من الدخول وسعر الخروج لكسب المال. فإنه يتطلب قدم سليم في ليس فقط طريقة التداول ولكن أيضا السيطرة على المخاطر وعلم النفس.
إذا كانت الشركة تقوم بإدخال الناس ك "معلم تجاري" ولكنهم في الواقع مبيعات الناس، التي تتحدث عن كل ادعاء آخر يقومون به.
خلال ندوات من هذا القبيل، يحاولون أن يبهر لكم مع العناصر التي تساوي بعض النجاح. وكثيرا ما تظهر السيارات السريعة والطائرات والرحلات، ودوائر المال لدعم المطالبات من الثروات.
ماذا عن الندوات مثل هذا؟ نضع في اعتبارنا دائما هذا الاقتباس من هارفي ماكاي:
أبدا شراء أي شيء في غرفة مع الثريا.
جريج سيكر: موقع المعرفة للعمل.
هذا الرسم يقول كل شيء (يسلط الضوء على الألغام).
أنا مدهش أن مصطلح "الكأس المقدسة" لا تزال تستخدم! علم أحمر ضخم لأنه إذا كان هناك فوركس المقدسة الكأس، الجميع سوف تستخدمه. ليس هناك كأس مقدس. هناك ببساطة استراتيجيات التداول التي قد أو لا توفر ميزة لبعض الناس.
ماذا؟ من أعطاه هذا اللقب؟ ما المقاييس التي تستند إليها هذه المطالبة؟ قرأت طن عن التجار وأنا لم أر قط جريج سيكر المذكورة في أي مكان.
هناك عدد لا بأس به من استراتيجيات التداول المجربة والمختبرة هناك (حتى بعض على هذا الموقع ... مجانا) ولكن مثل أي شيء، مدى نجاح يعتمد بشكل كامل على من يتاجر بها. من يدري ما هي أنظمة التداول هي أنها تبيع ولكن يمكنني أن يضمن تقريبا أنها ليست أفضل مما يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت.
"عين نائبا لرئيس شركة الخدمات المالية، ميلون فينانسيال كورب في سن ال 25، حيث كان يعمل حول بعض من أفضل التجار في العالم."
يبدو واضحا جدا إلا أنه يفتقر إلى التفاصيل الهامة التي هي:
وقال بني ميلون لل بى بى سى انه بينما كان السيد سيكر نائبا للرئيس هناك فقد عمل بالفعل فى قسم تكنولوجيا المعلومات فى عمليات النقد الاجنبى حيث ابلغ مدير كبير هناك ".
نعم، ربما كنت قفزت إلى نفس النتيجة كما فعل الناس الآخرين ... ..that جريج سيكر كان جيدا جدا، وقال انه كان نائب الرئيس لشركة مالية محاطة من قبل أفضل التجار .... الذي سيكون له واحد.
ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال.
نتائج التداول من جريج سيكر.
ل "ماستر التاجر" والمعلم الذي يبدو أن تهمة رسوم كبيرة، لم أتمكن من العثور على واحد أجاد من الأدلة انه يتداول.
كنت أعتقد أنه، لأغراض التسويق، فإنها تتوقف مع أكثر من التسويق أعلى وببساطة تقديم دليل. دليل مدقق.
ليس هناك أي. بالنسبة لشخص ادعى أنه عمل في قاعة التداول، يجب أن يكون هناك بعض الأدلة على أنه يتداول.
ليس في الرأي العام على أية حال.
الأمل وأحلام الفوركس التجار.
سيكر قد تقدم نوعا من المعلومات التجارية لكنها ليست الكأس المقدسة وأشك في أنك لا يمكن الحصول على نفس النوع من المعلومات مجانا.
انها آلة التسويق التي برييس على آمال وأحلام جميع أولئك الذين يحضرون الندوات الحرة. هذه نادرا ما تؤدي إلى النجاح بغض النظر عن "الشهادات" التي قد تكون على الموقع.
كل هذه أدوات التسويق. حتى "أسس" تضاف لإضافة المصداقية. هناك تاجر الأسهم بيني المعروف الذي يفعل كل هذا ولكن تشونك كبير من أمواله مصنوع من ...... مبيعات المنتجات.
لا تشتري جريج سيكر الضجيج.
يركض. تشغيل من هايبس مثل هذا. تشغيل من دورات باهظة الثمن من قبل الأفراد مفرط النفس الذين لا تظهر سجل حافل من التداول.
أساسيات التداول يمكن العثور عليها في أي مكان مجانا. استراتيجيات التداول البديل على هذا الموقع على سبيل المثال تغطي الأساسية لاستراتيجيات التداول المتقدمة.
ولكن كلها متجذرة في الأساسيات.
الضجيج مثل سيكر هو محزن. فالأشخاص الطيبون الذين يحاولون تحسين حياتهم يغرقون في دفع مبالغ نقدية. لا شيء.
في الآونة الأخيرة، أنا رن واحدة من أصدقائي جيدة لمعرفة ما كان عليه. وقال انه حضر للتو ندوة مدفوعة الأجر مع جريج سيكر الذي هو مؤسس نوليج للعمل، وهي شركة التعليم تداول العملات الأجنبية.
كنت قد قال له "زميله، وأنت تسير على إضاعة المال الخاص بك، لا تذهب، لأن كل ما تحتاجه من معلومات متاح مجانا على شبكة الإنترنت" ولكن فوات الأوان.
طيب ... مثيرة للاهتمام، فكرت لنفسي لأنني قرأت في مكان ما على الشبكة كان مكلفا للغاية.
كم دفعت، سألت؟ كان 3000 $ الجواب.
الخير الدامي كريمة لي!
هل تستخدم الاستراتيجيات التي تدرس في الندوة / بالطبع سألته؟ نعم، قال، حاولت ذلك ولا تعمل بشكل جيد بالنسبة لي لذلك أنا لم يعد استخدامها بعد الآن.
حسنا، بعد تلك المحادثة، قررت أن أشارك أفكاري على الخير والسيئ من دفع دورات التداول في الفوركس وأشياء من هذا القبيل أن ترى على الانترنت.
جريج سيكر-مؤسس نوليج تو أكتيون.
أنا قريب من نفس باث كما صديقي ولكن أنا مختلفة.
كان هذا مسارا مشابها أخذته تقريبا عندما كنت متداولا في الفوركس مبتدئا ودفع ما يقرب من 6000 $ لدورة تداول العملات الأجنبية (أو بالطبع هومستودي التي تأتي مع حزمة التفكير من المجلد مع أوراق A4 المطبوعة داخل مع مئات الصفحات ويأتي مع دي في دي وغيرها ).
الشيء الجيد بالنسبة لي على الرغم من أنني حضرت واحدة من ندوات مجانية على الانترنت (فقط عن طريق الجلوس في وسائل الراحة من بيتي) وفهمت ما قليلا بت وقطع من نظام التداول كانوا يستخدمون. (كنت مبتدئا في ذلك الوقت ولم أكن أعرف الكثير وكل ما كانوا يقولون يبدو وكأنه الكأس المقدسة بالنسبة لي ... كان مقنعا ومليئا من بيع الملاعب أنني تقريبا تقريبا من بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن شيئا عميقا في وجهي توقفني من القيام أن)
وكان البرنامج التعليمي على الويب مجاني ولكن كان كل شيء عن تسويق منتجاتها باهظة الثمن.
لم أستطع أن أصدق كيف أنها تسويق هذه الدورة هومستودي والناس التمسك بطاقات الائتمان الخاصة بهم ودفع $ 6000 الحق في نهاية الندوة.
إذا كنت تعتقد أن هذا مجنون، وليس لها .... كان العقلية!
فعلت عكس ما فعلته الأغلبية. لقد استخدمت الكلمات الرئيسية التي سمعت في الندوة، وكتبت في جوجل وقراءة كل شيء عن ما كانوا يتحدثون عنه، وحسب في نهاية المطاف من معظم الأشياء التي قالوا انهم وير الذهاب للكشف في دورة هومستودي!
أنا أنقذ نفسي $ 6،000 (بات نفسي على ظهره ...)
ترى، العديد من هذه الدورات تداول العملات الأجنبية مكلفة والندوات تستخدم إلى حد كبير ما هو متاح بحرية على شبكة الإنترنت وشحن لك أسعار مجنون للكشف عن هذه الأساليب لك.
إذا كان صديقي قد قال لي قبل أن يدفع الرسوم، وكنت قد أقنعته بعدم الذهاب.
الآن، وقال انه على الارجح انه ادرك انه يضيع $ 3000 من أجل لا شيء بالإضافة إلى تكلفة طيران مكدسة بالإضافة إلى الفندق.
بصراحة، ليس لدي مشكلة مع جريج سيكر بيع دورات الفوركس والندوات ... جيدة عليه.
ولكن المشكلة لدي هي الأسعار المجنونة والعقلية لدورة التداول التي يتهمها.
وأعتقد أن هذا مثير للسخرية الدموية. وإذا كنت بدأت تداول العملات الأجنبية، كنت أفضل من وضع هذا المال في حساب التداول الحية والتعلم من المدرسة من الصعب يقرع للحصول على طعم حقيقي ما الفوركس هو (وكسب المال في الفوركس ليست سهلة ... تحتاج إلى أن تكون منضبط!)
وإذا كان هؤلاء الناس الذين دفعوا كل هذا المال فعلوا واجباتهم المنزلية، فإنها يمكن أن نرى في الواقع أن جميع المعلومات التي يحتاجونها وجدت بحرية على شبكة الإنترنت.
يستغرق فقط الوقت بالنسبة لك للحصول على كل شيء وربطهم معا حتى تفهم. ليست معقدة على الإطلاق!
وقال صديقي كان هناك حوالي 20-30 أو نحو ذلك الناس الذين حضروا الندوة. وقال لي أيضا إنهم في الغالب من كبار السن، والمتقاعدين المحتملين، وتبحث عن وسيلة لكسب المال للحفاظ عليها لسنوات قليلة تركوا على الأرض. الآن، هذا مأساوي، أليس كذلك. الحصول على 3000 $ من كبار السن! بشكل جاد!
الآن التفكير في ذلك، وهذا هو 60،000 $ في الإيرادات هناك حق ل 20 دفع الناس ... ثم لندوة لمدة يوم واحد!
ومن الواضح جريج سيكر يفعل الكثير من هذه الأنواع من الندوات سنويا. حتى تتمكن من القيام المبالغ. ويضيف ما يصل.
ولكن المتأنق، 3000 $ لدورة / ندوة. حيث يمكن العثور على هذه المعلومات بحرية على الانترنت.
قبل فترة وجيزة، سألته إذا كان يحرز أي تقدم وتخمين ماذا؟ لاشيء على الاطلاق. حتى قال لي لديهم مستوى آخر بالطبع انه يمكن ترقية ولكن هل تعرف ما هي التكلفة؟ $ 15،000 ينقط دولار (إذا كنت أتذكر هذا الرقم بشكل صحيح).
رجل، وهذا النوع من المبلغ من المال هو جيد لفتح حساب التداول وإذا كنت تستطيع استخدام استراتيجيات التداول سعر العمل هنا، مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكنك زيادة إلى 30،000 $ أو نحو ذلك في 6 أشهر!
لماذا لا ينبغي أن تدفع أبدا 3000 $ ل فوركس سيمينار أو دورة.
كان صديقي قد ذهب إلى الدورة، تعلمت استراتيجية جريج سيكر كان يدرس وكان تطبيقه وأنها لم تنجح بالنسبة له. في النهاية انه ببساطة تخلى وبدأ التداول باستخدام حركة السعر التي وجد أنها كانت أكثر موثوقية من ما كان يدرس من قبل شركة تجارة المعرفة جريج سيكر ل.
لا تكون امتصت في شراء مكلفة تداول العملات الأجنبية الدورات، تقريبا جميع المعلومات التي تحتاجها يمكن العثور على الانترنت مجانا. النزول من الحمار الخاص بك و هل تملك الواجبات المنزلية. تعلم نفسك، وتعلم، ومشاهدة يوتيوب، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو حول تداول العملات الأجنبية.
لكسب المال في تداول العملات الأجنبية، تحتاج حقا للقيام بذلك:
العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة وموثوق بها دراسة الفوركس والتجارة تجريبي لفترة من الوقت حتى كنت واثقا من التجارة الحية صندوق حساب التداول الخاص بك مع رأس المال التجاري كافية والتجارة مع نظام التداول الخاص بك ويجب أن يكون لديك ممارسة جيدة لإدارة المخاطر في مكانها يمكنك ضربة حسابك إذا كنت لا تفعل ذلك.
هذا كل ما هو ... أي برامج مكلفة، دورات التداول أو الندوات.
لقد دفعت للدورات أو أنظمة التداول عادة لا تتجاوز 100 دولار حتى أستطيع أن أتعلم أو رؤية الأشياء في منظور الآخرين وأيضا زيادة معرفتي وأنا لا أمانع القيام بذلك. لا أحد أجبرني على شرائها، ولكن الشيء هو أنها لم تكن مكلفة! بعض المعارف التي اكتسبتها أنا أستخدمها اليوم ... وقد زادت معرفتي نتيجة لذلك. ولكن أنا أعرف نظام التداول أو دورة التداول أو برنامج التداول مكلفة للغاية عندما أرى واحدة. لسوء الحظ، العديد من التجار الفوركس جديدة لا يعرفون ذلك، وأنها تنفق الكثير من المال في شراء هذه الأشياء، وبمجرد أن لا يعمل، أنها تنفق بعض المال أكثر على واحد آخر! لذلك إذا كنت تاجر مبتدئ، لا تتسرع في شراء مكلفة تداول العملات الأجنبية الدورات والندوات وبرامج تداول العملات الأجنبية ... إذا كنت تفعل، وأنت تسير إلى جزء بعيدا مع الخاص بك الثابت كسب النقدية وفقط ليتحقق في وقت لاحق أن كنت قد قضيت للتو المال على شيء كنت لن تستخدم. الإنترنت هو مكتبة ضخمة من أنظمة التداول وتداول الفوركس بالطبع حيث يمكنك البحث مجانا. القيام واجبك ولا تبحث دائما عن وجوه لامعة المقبل! لا يوجد برنامج التداول الكأس المقدس أو استراتيجية التداول هناك، صدقوني عندما أقول هذا. إذا كان هناك أنظمة التداول الفوركس للبيع هناك أو البرمجيات للبيع، انتقل شرائها لتلبية فضولك وربما زيادة معرفتك ... ليس هناك مشكلة مع ذلك ولكن لا تنفق أكثر من 500 $ لدفع ثمن نظام التداول. أعتقد أن هذا أكثر من اللازم. في نهاية المطاف سوف تستقر مع النظام الذي سوف ترغب ربما من البحوث الخاصة بك. هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل المدرجة على هذا الموقع، القيام البحوث الخاصة بك، محاولة لهم واستخدام ما تريد. كل شيء مجانا. معرفة المزيد عن تداول حركة السعر، وهناك الكثير من استراتيجيات تداول حركة السعر هنا أيضا. فكر مرتين عندما ترى كل هذه الندوات مكلفة تداول العملات الأجنبية والدورات. تذكر، هناك الكثير من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية المتاحة مجانا على شبكة الإنترنت، لماذا لا يمكنك أن تتعلم ذلك بنفسك بدلا من دفع شخص ما جزءا كبيرا من أموالك لتعلمك لمعرفة عندما كنت تفعل ذلك مجانا نفسك؟ وأخيرا، إذا كنت ترغب في دفع ثمن التداول الفوركس جريج سيكرز "بالطبع، ثم القيام بذلك. قد تتعلم شيئا. لا أحد يمنعك.
3 تعليقات.
مادة كبيرة. أردت فقط أن أؤكد على كامل "دفع ثمن التعليم" القصة.
نحن لا تهمة - نحن نعلم استراتيجيتنا مجانا. عليك أن تسأل نفسك - "إذا كان هؤلاء الرجال يمكن أن تجعل المال التداول، لماذا تهمة للدورات؟"
ونحن نكرس وقتنا للتداول وإثبات أن أسلوبنا يعمل باستمرار.
تحقق من أشرطة الفيديو التجارة الحية والحرف الأخيرة منذ يناير 2014 عبر قناة يوتيوب لدينا.
رؤيتنا التجارية هي تقديم جودة عالية، التعليم المجاني للتجار خطيرة وبناء المجتمع المهني الذين كل مساعدة بعضهم البعض.
هل تنصحين بأي موقع مجاني وجيد للحصول على تعليم الفوركس المجاني؟
في جنوب أفريقيا، انه ممزق الآلاف من العملاء، وأنها لا تزال السوق وبيع نفس استراتيجيات الفشل. وهم يعدون بالثراء ثم ينفجرون. كما أن الناس لا يستطيعون تحمل هذه الدورات ووضعوا هناك بيوت للقروض على أمل كسب المال. حتى الاقتراض عندما لا يستطيعون تحمله. جلست في الصف حتى نرى المدربين الهراء هناك طريق من خلال التدريب، والتي لا حتى استخدام.
كيف يمكنك تعليم شيء لا تؤمن به؟
لقد رأيت الناس يفقدون 10 000.00 جنيه استرليني في الأسبوع في فصولهم مع غمضة معرفة ما فعلوه. ثم قالوا لمجرد تمويله مرة أخرى. يبدو وكأنه لعب القمار ... نعم. حتى أنها لا تنظم.
فقط لا يكون خداع المقبل اشتعلت في هذه الشبكة.
مثل مانجي يقول هناك طن من المعلومات المجانية. لا يكون كسول إذا كنت تريد أن تتعلم شيئا جعل الجهد أو الحصول على انفصل.

جريج سيكر هو تاجر الفوركس الرائدة.
جريج سيكر هو رجل أعمال الذي أحدث مشروع هو مؤسسة غريغ سيكر، والغرض منه هو تحسين حياة الجميع في جميع أنحاء العالم. ولزيادة هذه القضية، يستخدم مؤسسته كوسيلة لتعزيز التعليم والمهارات الحياتية.
منذ عام 2010، مؤسسة غريغ تم قطع أشواطا كبيرة للقيام بالضبط ما تم تشكيل الأساس للقيام به. على سبيل المثال، أعطى الإعصار الذي ضرب الفلبين مؤخرا جريج فكرة. طور "بناء منزل وبناء منزل واستعادة مشروع مجتمعي". والغرض من هذا المشروع هو إعادة بناء المجتمع بحيث يبقى في المرة القادمة التي يأتي فيها إعصار يدعو. وتقوم مؤسسة جريج بتمويل هذا المشروع لبناء 100 منزل، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها في الوقت الذي يصل فيه موسم الخريف.
جريج حصلت على بدايته في القطاع المالي في توماس كوك للخدمات المالية. وكان مشروعه المقبل هو الغوص في عملات الصرف الأجنبي عندما ذهب لتشغيل شركة تجارية جديدة باسم "مكتب التداول الظاهري". ادعاء مكتب التداول الظاهري للشهرة هو حقيقة أنه هو أول منصة تداول الفوركس من طيب القلب. على سبيل المثال، الشركة على الانترنت ويقدم الحقائق والأرقام في الوقت الحقيقي. لم يحدث ذلك من قبل.
تمكن جريج من الانتقال إلى منصب نائب رئيس مؤسسة ميلون المالية. وبما أن هذا كان بنك الاستثمار فورتشن 500 الكبرى، كان جريج الفرصة للعمل بين أفضل التجار في العالم لهذا العرض. في حين أن هناك حساب التداول الشخصي جريج غضب ما يمكن القيام به في ميلون، لذلك قرر أنه يحتاج إلى أن يكون له أرضية تجارية خاصة في منزله.
بعد ثلاثة أشهر من مغادرته ميلون، كان جريج قادرا على بدء شركته الخاصة، ودعاها "تعلم التجارة". تعلم التجارة كان جيدا للغاية ل غريغ، وكان قادرا على توسيع عملياته إلى مكاتب في الفلبين، جنوب وأفريقيا، وأستراليا، ولندن. وقد استفاد أكثر من 200،000 شخص من استراتيجية تعلم التجارة جريج من خلال اتخاذ ورش العمل والندوات.
جوائز لتعلم التجارة.
تعلم أن التجارة كانت أداة تعليمية قيمة وتم الاعتراف بها على هذا النحو. وقد كرمت مجلة وورلد فاينانس تعلم التجارة مع جائزة "أفضل معلمي" للعامين 2012 و 2013. كما أقرت مجلة ثروة وماليز بتعلم التجارة لتميزها من خلال منح البرنامج "أفضل منتج تعليم تجاري" و "أفضل تداول فوريكس" ترادر ​​تراينينغ أوك "في عام 2015.
كما تم منح "تعلم التجارة" جائزة "أفضل معلمي الفوركس في المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا وجنوب أفريقيا" من مجلة الخدمات المصرفية والمالية العالمية في السنوات 2015 و 2016 و 2017. وأخيرا وليس آخرا، خيرية 30 شركات الرعاية الأكثر تخصص جريج مع رقم 17 بقعة في المملكة المتحدة.
دروس من تعلم التجارة.
لا يكفي أن يكون البرنامج الأنسب للتداول والمعرفة واسعة حول موضوع التداول. يقول جريج أنه إذا عقلية الخاص بك هو الخطأ، والمعرفة والبرمجيات لن تحولك إلى تاجر الفوركس ناجحة. على سبيل المثال، كان الجنيه متقلبا جدا في هذه الأيام. التجار الذين يغادرون مشاعرهم من استراتيجيات التداول الخاصة بهم ينتظرون حتى يرون الطريقة التي سوف يتحرك الجنيه. هؤلاء التجار يعتقدون مثل التجار، وهذا ما يقوله جريج ضروري.
بريكسيت لم يكن صديق للجنيه. ومنذ أن علم الناس نتائج الاستفتاء، عانى الجنيه مقابل اليورو. المناخ العام من عدم اليقين هو الحفاظ على الجنيه من الحصول على أي سبب. ما هو أيضا لا يساعد الجنيه هو خطاب الملكة لأن الشعب لم يتعلم أي شيء محدد في هذا الخطاب. كما أن قرار بنك انجلترا بعدم رفع أسعار الفائدة لم يلهم الحركة أيضا. ومع ذلك، فإن احتمال ارتفاع أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام.
كل هذا الخبر يعني أنه لا توجد أي اتجاهات للمتداولين لمتابعة، وبالتالي فإن الذكية منها البقاء خارج السوق.
أفضل مؤشر.
الشيء المهم أن نتذكر هو أن "أفضل مؤشر" عندما يحين الوقت لجعل التجارة لا وجود لها. في الواقع، أفضل مؤشر يختلف عن كل تاجر. إنه أمر يجب على كل فرد أن يحدده لنفسه.
على سبيل المثال، تستخدم مؤشرات الفوركس الرسوم البيانية لإنشاء الرسوم البيانية التي تسمح للمتداول أن يرى أين الاتجاهات تسير. تتيح مؤشرات التداول الشائعة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي للأشخاص مقارنة اثنتين من هذه المؤشرات لتحديد ما إذا كان السعر يتحرك صعودا أو هبوطا. هؤلاء التجار مساعدة جعل نقاط الدخول والخروج.
ويسمح مؤشر التذبذب العشوائي للمتداولين بالتنبؤ بالحركات من خلال مقارنة متوسط ​​السعر السعري لسعر الإغلاق. مؤشر بولينجر باند لديه إما كخط الوسط. سطر واحد فوق إما و سطر واحد أدناه هو الانحرافات المعيارية. نطاقات توسيع والتعاقد ردا على حركة السعر.
لمعرفة أي من هذه المؤشرات سيكون مناسبا لك، وتقترح جريج أن حضور ورش العمل الحرة.
عن جريج سيكر.
تخرج غريغ سيكر بدرجة البكالوريوس في العلوم من جامعة نوتنغهام. بعد تقاعده من مؤسسة ميلون المالية، أتيحت له الفرصة لإنشاء مجموعة المعرفة إلى العمل. هذا الكيان هو مظلة التي تشمل العديد من الشركات الأخرى جريج، بما في ذلك تعلم التجارة، ومؤسسة جريج سيكر، مؤشر رأس المال والبرمجيات الذكية الرسم البياني. تعمل هذه الشركات معا للسماح جريج لمساعدة الناس تصبح التجار ممتازة بحيث يمكن تحسين حياتهم.
كما ذكر أعلاه، جريج هو أيضا خير جنبا إلى جنب مع كونه رجل أعمال عظيم، وكان معترفا على حسن أفعاله. في عام 2017، تم تعيين جريج كعضو في مجلس سفراء مدينة الاعمال الخيرية. أيضا في عام 2017، وقال انه قدم قائمة "200 الأكثر ربحية المؤثرين وأصحاب المشاريع الاجتماعية". على الرغم من أن جريج قد حققت نجاحا كبيرا في عالم الأعمال، وساعدت الكثير من الناس على طول الطريق، وقال انه يعتقد ان انجازاته الكبرى هو الأب.

غريغ سيكر الفوركس.
جريج سيكر هو الرئيس التنفيذي ومؤسس تعلم التجارة. بدءا من بدايات الفصول الدراسية المتواضعة في المنزل، نمت سيكر الشركة إلى ما هو الآن، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التعليم الفوركس مقدمي التعليم في العالم.
وقد نما برنامج التدريب الفوركس جريج سيكر في قفزات وحدود لعدد من الأسباب. وفي حين رأى كثير من الناس أن تجارة الفوركس ليست سوى شيء يجب على البنوك الكبيرة أن تأخذه، فقد رأى سيكر فائدة للمستثمرين الأصغر حجما للعملة التجارية.
بحلول سن ال 27، كان جريج سيكر قادرا على مغادرة عالم الشركات والبدء في التداول في المنزل. كما بدأ من حوله لتحقيق نجاحه، منزله تحولت قريبا إلى بيئة تعليمية للأصدقاء والعائلة الذين كانوا حريصين على تعلم كيف كان غريغ سيكر قادرة على التجارة بنجاح جدا في سوق الفوركس.
4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.
ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.
ومع ذلك بعد 10 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.
وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.
1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.
لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.
2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.
تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.
3 استراتيجيات.
التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.
4 1 على 1 التدريب.
مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.
وقد بدأ في وظيفة خبير تكنولوجيا المعلومات في شركة توماس كوك للخدمات المالية في قاعة تداول العملات. عندما لاحظت كم من التجار كسب، وقال انه يريد في على عمل تداول العملات الأجنبية، لذلك بدأ تعلم كيفية تقديم أسعار العملات، للعملاء في الوقت الحقيقي مع دقة أكبر - ودعا مكتب التداول الظاهري ™. وكان جزء كبير من نجاح فتد يرجع إلى جريج تعلم كيفية التجارة ودمج استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المستخدمة في الطابق التجاري توماس كوك إلى منصة سهلة الاستخدام على استعداد لتداول العملات الناجحة.
في عام 2003، قرر جريج إطلاق شركته الخاصة جدا لتدريب الفوركس، ليرانت للتجارة. وكان الفرق الرئيسي بين ما جريج أنشأت وما هو حاليا على العرض في بيئة المدربين تداول العملات الأجنبية مزيج من بيئة التدريب التي تضمنت أيضا غرفة التداول، حيث يمكن للطلاب تعلم مباشرة كيفية التداول في التداول واقع الحياة بيئة.
وبحلول عام 2009، كان ليرن تو تريد مكاتب في لندن وسيدني وجوهانسبرغ وكابيتون. وكانت الشركة النهائية في جوائز لندن للتميز لعام 2010 وحصلت على المركز ال 49 في جوائز صنداي تايمز فاست تراك 100 لعام 2010. وبالنسبة لعامي 2012 و 2013، تم التصويت على "تعلم التجارة" كأفضل معلم في الفوركس.
منذ عام 2003، حضر أكثر من 250،000 شخص تعلم التجارة.
تعلم التجارة هي الرواد عندما يتعلق الأمر بتعليم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية العديد من المتخصصين في التعليم التجاري الفوركس هي تهديداتها الحصول على مخططات سريعة الغنية التي تنطوي على برامج معقدة جنبا إلى جنب مع التعلم في الفصول الدراسية. تعلم التجارة يأخذ نهجا مختلفا من خلال تعليم الناس الاستراتيجيات التي تحتاج إلى وضعها في مكان، مما يتيح لهم تجربة التداول واقع الحياة في حين أنها تبدأ في التنقل في عالم تداول العملات الأجنبية.
يعتقد جريج اعتقادا راسخا بأن التجار بحاجة إلى معرفة ما يحدث لاستثماراتهم عندما يتخذون إجراءات معينة ولماذا يحتاجون إلى فهم ما يحدث في السوق.
من خلال إعطاء مندوبيها فرصة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية في بيئة الفصول الدراسية ومن ثم منحهم القدرة على تجربة التدريس بتوجيه من المدربين المتداولين من ذوي الخبرة من جانبهم، والتجار الذين بدأوا للتو قادرون على وضع ما يتعلمون في الواقع العملي في بيئة داعمة. وهذا يساعدهم على اكتساب المهارات العملية التي يحتاجونها والثقة اللازمة للتجارة مع رئيس المستوى الذي ينطوي أيضا على معرفة متى لا التجارة.
تعلم كيفية تدريب المدربين.
عالم الفوركس يتغير باستمرار.
تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ليست مسألة دراسة صفحات المحتوى من الداخل. في حين كنت في حاجة الى اساس متين وفهم عام للمفاهيم الأساسية، فمن المهم أيضا أن تكون قابلة للتكيف ومرنة وكذلك على استعداد لتعلم أشياء جديدة. مع ظهور ظروف مختلفة، والشركات تأتي باستمرار مع خوارزميات التداول الجديدة والروبوتات.
تعلم للتداول يدرك مدى أهمية لتجارهم لمواكبة جميع التحديثات السوق وضمان أن يحدث هذا يتم إعطاء المدربين أدلة تدريبية جديدة في كل مرة هناك تحديث، كما أنها تشارك بانتظام في الحلقات الدراسية التدريبية المتخصصة.
أسلوب حياة متوازن للتداول.
كما نمت شركة غريغ، حتى يكون لديك خيارات التدريب المتاحة لتعلم المندوبين التجارة. ليس كل من يريد قضاء أيامهم لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم، وهكذا تدريس استراتيجية التداول في نهاية اليوم إلى الأفراد الفقراء الوقت أثبتت نجاحا كبيرا.
القدرة على التعرف على احتياجات التجار الراغبين في تعلم كيفية تداول الفوركس والقدرة على القيام بذلك بنجاح هو دليل على برامج التدريب جريج سيكر ل. للاستماع إلى ردود الفعل من الناس الذين شاركوا في برامج تعلم التجارة تحقق من بكرة من شهادات الحياة الحقيقية.
ماذا يفعل جريج سيكر اليوم؟
وغالبا ما دعا جريج من قبل وسائل الإعلام لمناقشة القضايا الهامة المعنية تداول الفوركس. انه يتحدث في بعض من أكبر القنوات في العالم بما في ذلك نبك وبلومبرغ.
جريج يسافر بانتظام للتحدث في عدد من الأحداث على مدار العام تعمل جنبا إلى جنب مع الناس مثل T هارف إيكر وتوني بلير. تحدث جريج مؤخرا في برنامج أنثوني روبنز ثروة الماجستير والمؤتمر الوطني للإنجازات في آسيا.
غريغ سيكر ليس فقط التبجيل باعتباره رائدا في تجارة الفوركس، لكنه أيضا مؤسس مؤسسة المعرفة للعمل، وهي منظمة غير هادفة للربح التي تساعد على تحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم.
عندما لا يتحدث جريج، يتاجر، أو يعمل مع مؤسسته، انه يقضي بعض الوقت مع ابنه، سانتياغو وزوجته، كاثرين سكوت الذي شارك في تأسيس مؤسسة المعرفة للعمل معه.
هل أنت مستعد للبدء في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟
من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا، تحتاج إلى أن يكون العقلية الصحيحة وعدم السماح لنفسك أن يحكمها العواطف. جزء من ما نقوم به في تعلم التجارة هو إظهار التجار المبتدئين كيفية وضع خطة تداول العملات الأجنبية التي لن تقودك لاتخاذ قرارات التداول غير الرشيد التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف لك أن تفقد الاستثمار الخاص.
نحن التجار الحقيقيين الذين يعرفون ما يلزم لجعل المال تداول الفوركس. من خلال التعلم من الأفضل عليك أن تعرف ليس فقط كيفية تحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة ولكن أيضا كيفية التخطيط للمستقبل والبقاء مستوى يترأس تحت الضغط.
فكرة جريج سيكر الرؤيا عن وجود أرضية تجارية حية كجزء من بيئة التعلم يعني أنه من خلال حضور أحد برامجنا فلن تفهم فقط أساسيات وأساسيات تداول الفوركس الهامة، ولكن سيكون لديك أيضا فهم أعمق ل إشارات يستخدمها متداولو الفوركس.
وقد تعلم الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وحققوا أهدافهم المالية من خلال حضور واحد من برامج تعلم تعلم جريج. الحصول على متن الطائرة اليوم ومعرفة كيف يمكنك تداول الفوركس وزيادة التدفق النقدي الخاص بك.
هل ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة برامج "تعلم التجارة" التي يمكن أن تقدمها لك؟ لماذا لا يحضر واحدة من ورش العمل لدينا ساعتين مجانا؟ في ساعتين فقط سوف تتعلم كيف يمكن للتجار كسب دخل ثانوي قوي من التداول في سوق الفوركس لمدة لا تقل عن 30-60 دقيقة يوميا.
سجل الآن وتأمين مكانك في التالي تعلم التجارة ورشة عمل الفوركس بالقرب منك.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment