Sunday 25 March 2018

غب إلى ير فوركس


ز العملات البيانية: غبب تو يير.


غبب إلى يير الرسم البياني.


الجنيه البريطاني إلى روبية باكستانية.


يتيح لك مخطط غبب / يير هذا الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


غبب - الجنيه البريطاني.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الجنيه البريطاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو غبب، و رمز العملة £.


يير - الروبية الباكستانية.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 غبب إلى يير نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد تم تداول الدولار على نحو أكثر ليونة في تصويت فاتورة الضرائب الأمريكية، على الرغم من أن معظم الاقتران بقيت ضمن نطاق كل منهما الذي تم نشره أمس. كان أود-أوسد استثنائيا، ليصل إلى أعلى مستوى له في الجلسة عند 0.7684. تم رفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد كانت النطاقات الضيقة سائدة، ويبدو أن من المرجح أن تكون هناك بعض المظاهر نفسها، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الاختلاف حول نشرات البيانات والتطورات الإخبارية، مع التحركات عرضة للإفراط في ظروف السوق الرقيقة. كل الاقترانات الدولار نتتبعها. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


غبب - الجنيه البريطاني.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الجنيه البريطاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو غبب، و رمز العملة £.


يير - الروبية الباكستانية.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الجنيه الاسترليني لتحويل الروبية الباكستانية.


إرسال الأموال إلى الخارج.


يمكن أن يكون تحويل الأموال الدولي مكلفا، لتجنب الرسوم الزائدة يمكنك استخدام خدمة تحويل الأموال منخفضة التكلفة. شركاؤنا هم أرخص من البنوك التقليدية ويقدمون مجموعة كبيرة من العملات.


ويظهر المحول تحويل الجنيه البريطاني إلى الروبية الباكستانية اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2017. وقد تم تحديثه اليوم بسعر الصرف الرسمي الذي تنشره البنوك المركزية أو الأسواق. انقر على الرابط التالي إذا كنت تريد عكس الروبية الباكستانية لتحويل الجنيه الإسترليني. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية لمحول العملات.


الجنيه البريطاني هو العملة المستخدمة في البلدان الثمانية التالية: إقليم المحيط الهندي البريطاني، المملكة المتحدة، المملكة المتحدة، غيرنسي، جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية، جزيرة مان، جيرسي، تريستان دا كونها. الروبية الباكستانية هي أموال باكستان.


رمز الجنيه الإسترليني هو غبب، يير هو رمز إسو من الروبية الباكستانية. نستخدم الجنيه الإسترليني كرمز للجنيه الاسترليني و ₨ كرمز للروبية الباكستانية. وينقسم الجنيه البريطاني في 100 بنس. وتتكون روبية باكستانية من 100 بيسة. يتم تنظيم كل من العملات من قبل بنك انجلترا وبنك الدولة الباكستاني.


أكثر التحويلات شعبية من الجنيه الإسترليني هي الجنيه الإسترليني / اليورو مقابل الفرنك السويسري / البيزو الفلبيني / سيدي الغاني معظم التغييرات المطلوبة من الروبية الباكستانية هي: روبية باكستانية / روبية إندونيسية كر / رينجيت ماليزي / أفغاني أفغاني تستخدم الروبية الباكستانية منذ 1 أبريل 1948 (منذ 69 عاما) . هناك 12 قطعة نقدية للجنيه البريطاني (1 p، 2 p، 3 p، 4 p، 5 p، 10 p، 20 p، 25 p، 50 p، £ 1، £ 2 و £ 5)، الروبية الباكستانية لديها 4 عملات نقدية (₨ 1، ₨ 2، ₨ 5 و ₨ 10)، الجنيه الإسترليني لديه 6 الأوراق النقدية (£ 1، £ 5، £ 10، £ 20، £ 50 و £ 100) هناك 7 الأوراق النقدية للروبية الباكستانية ( ₨ 10 و ₨ 20 و ₨ 50 و ₨ 100 و ₨ 500 و ₨ 1000 و ₨ 5000).


العملات الرئيسية.


هل هو الوقت المناسب لتغيير عملاتك؟


أفضل يوم لتغيير الجنيه البريطاني في الروبية الباكستانية كان الخميس، 14 ديسمبر 2017. وفي ذلك الوقت وصلت العملة إلى أعلى قيمة لها.


وكان أسوأ يوم لتغيير الجنيه البريطاني في الروبية الباكستانية الاثنين، 16 يناير 2017. وانخفض سعر الصرف إلى أدنى قيمة له.


الجنيه البريطاني إلى الروبية الباكستانية الجدول التحويل.


العملة من المملكة المتحدة.


ISO4217: غبب إقليم المحيط الهندي البريطاني، المملكة المتحدة، المملكة المتحدة، غيرنسي، جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية، جزيرة مان، جيرسي، تريستان دا كونها.


غبب جميع العملات.


جميع العملات غبب.


العملة من باكستان.


الجنيه الإسترليني التاريخي / الروبية الباكستانية.


تاريخ الأسعار اليومية غبب / يير منذ الأربعاء، 31 أيار / مايو 2000.


تم الوصول إلى الحد الأقصى يوم الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013.


1 الجنيه الاسترليني = 177.96281111325 الروبية الباكستانية.


وهو الحد الأدنى يوم الخميس، 14 أيلول / سبتمبر 2000.


1 الجنيه الاسترليني = 76.731875118309 الروبية الباكستانية.


غبب / يير - الجنيه البريطاني روبية باكستانية.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 147.135 عرض / طلب: 146.770 / 146.900 مدى اليوم: 146.760 - 147.165.


غبب / يير الجري الرسم البياني.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات غبب / يير.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / أرس أرس / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غب غبب / / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب / لكر غبب / نير أفريقيا غبب / زار غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / / تند تند / غبب غبب / بيف غبب / دزد غبب / كيس غبب / أوسد غبب / تسس غبب / أوغكس غبب / زاف غبب / شوف غبب / زمو كاريبان غبب / بدب غبب / جمد غبب / تد غبب / زد أوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غبب / غب غبب / غبب / جود جود / غبب غبب / كود كود / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment