Friday 9 March 2018

كيفية القيام تداول الخيارات في زيرودا


كيفية القيام بتداول الخيارات في زيرودا
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
أولا تحميل منصة التداول من بلايستور أو أبستور (اي فون)
يمكنك البحث عن طريق & كوت؛ زيرودا كايت & كوت؛
تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام المعرف وكلمة المرور:
ابحث عن النص البرمجي الذي تريد تداوله:
على سبيل المثال: NIFTYNOV8000CE أو NIFTYNOV7700PE.
انقر على إضافة أو علامة +.
انقر على زر شراء (B) أو بيع (S).
حدد نرمل ل بوسيتيونال على أساس و ميس ل إنتراداي.
لمت (ليميت) لشراء في السعر الخاص بك و مكت للسعر الحالي.
وأخيرا إرسال & أمب؛ تؤكد.
الانتهاء من ذلك، يمكنك التحقق من حالة طلبك في أورديربوك.
تحميل الآن: كايت موبايل التطبيق.
فتح حساب الآن إذا لم تكن زيرودا المستخدم: انقر هنا.

كيفية القيام تداول الخيارات في زيرودا. لا يمكنني العثور على أي طريقة للقيام بذلك. الرجاء الاقتراح.
أوبتيون ترادينغ-هاو تو سيليكت A "خيار للتجارة البينية مع 2500 رأس المال جعل 10000 !! في الهند.
كيفية القيام تداول الخيارات في زيرودا. لا يمكنني العثور على أي طريقة للقيام بذلك. الرجاء الاقتراح.
كما هو الحال مع أي من الوحدات السابقة في اسكواش، ونحن سوف تجعل مرة أخرى نفس الافتراض القديم أن كنت جديدا على الخيارات، وبالتالي لا يعرفون شيئا عن الخيارات. لهذا السبب سوف نبدأ من الصفر وببطء صعودا ونحن نمضي قدما. دعونا نبدأ مع بعض المعلومات الأساسية الأساسية. سوق الخيارات يعوض عن جزء كبير من سوق المشتقات، وخاصة في الهند.
على الصعيد الدولي، كان السوق الخيار حولها لفترة من الوقت الآن، وهنا هو خلفية سريعة على نفس . ومن الواضح أن الأسواق الدولية تطورت إلى حد كبير منذ أيام أوتك. ولكن في الهند منذ وقت التأسيس، وسهلت سوق الخيارات من قبل البورصات. لم يعد نظام بادلا موجودا، فقد أصبح عفا عليه الزمن.
هنا هو خلاصة سريعة لتاريخ أسواق المشتقات الهندية . على الرغم من أن سوق الخيارات قد تم حولها منذ ذلك الحين، والسيولة الحقيقية في خيارات مؤشر الهندي ينظر فقط في! أتذكر خيارات التداول في ذلك الوقت، وكان ينتشر عالية وكان الحصول على يملأ صفقة كبيرة.
ومع ذلك، في الإخوان أمباني تقسيم رسمي حتى وشركت الشركات الخاصة بها ككيانات منفصلة، ​​وبالتالي فتح القيمة للمساهمين. في رأيي أن هذا الحدث الخاص بالشركات أثار حيوية في الأسواق الهندية، مما خلق بعض السيولة الخطيرة.
ولكن إذا كنت لمقارنة السيولة في خيارات الأسهم الهندية مع الأسواق الدولية، لا يزال لدينا طريق طويل للحاق بها. هناك نوعان من الخيارات خيار الاتصال وخيار بوت.
يمكنك أن تكون مشتر أو بائع من هذه الخيارات. في الواقع فإن أفضل طريقة لفهم خيار الاتصال هي أن نتعامل أولا مع مثال ملموس للعالم الحقيقي، وبمجرد أن نفهم هذا المثال سنقوم باستقراء نفسه لأسواق الأسهم. النظر في هذا الوضع. هناك صديقان جيدان، أجاي وفينيو. أجاي تقيم بنشاط فرصة لشراء 1 فدان من الأراضي التي يملكها فنيو.
وتقدر قيمة الأرض في روبية. وقد أبلغت أجاي أنه في الأشهر الستة المقبلة، من المرجح أن يعاقب مشروع الطريق السريع الجديد بالقرب من الأرض التي يملكها فنيو. إذا كان الطريق السريع في الواقع يأتي، فإن تقييم الأرض لا بد أن تزيد، وبالتالي سوف أجاي الاستفادة من الاستثمار الذي سيجعل اليوم. فماذا يجب أن تفعل أجاي؟ ومن الواضح أن هذا الوضع وضع أجاي في مأزق لأنه غير مؤكد ما إذا كان لشراء الأرض من فينو أم لا.
في حين أن أجاي مشوشة في هذا الفكر، فينو هو واضح تماما عن بيع الأرض إذا أجاي على استعداد لشراء. أجاي يريد أن يلعب بشكل آمن، وقال انه يعتقد من خلال الوضع برمته، ويقترح أخيرا ترتيب منظم خاص ل فنيو، والتي يعتقد أجاي هو الفوز لكلا منهما، وتفاصيل الترتيب هو كما يلي .
إذا ما رأيكم في هذا الاتفاق الخاص؟ من الذي تعتقد أنه أكثر ذكاء هنا هل هو أجاي لاقتراح مثل هذه الاتفاقية صعبة أو فنيو لقبول مثل هذا الاتفاق؟ حسنا، الجواب على هذه الأسئلة ليس من السهل الإجابة، إلا إذا كنت تحليل تفاصيل الاتفاق بدقة.
أود أن أقترح عليك أن تقرأ من خلال المثال بعناية فإنه يشكل أيضا الأساس لفهم الخيارات أجاي تآمر صفقة ذكية للغاية هنا! في الواقع هذه الصفقة لديها وجوه كثيرة لذلك. الآن، بعد الشروع في هذه الاتفاقية كلا أجاي وفينو يجب أن تنتظر لمدة 6 أشهر المقبلة لمعرفة ما سيحدث فعلا. ولكن بغض النظر عما يحدث للطريق السريع، فهناك ثلاث نتائج محتملة فقط.
تذكر وفقا للاتفاقية، أجاي لديه الحق في إلغاء الصفقة في نهاية 6 أشهر. الآن، مع الزيادة في سعر الأرض، هل تعتقد أجاي سوف ندعو الصفقة؟ وهذا يعني أن أجاي تتمتع الآن بحق شراء قطعة أرض في جمهورية صربسكا. من الواضح أجاي يجعل صفقة سرقة هنا.
فينو ملزم ببيعه الأرض بقيمة أقل، لمجرد أنه قبل روبية. طريقة أخرى للنظر في هذا هو لالتزام النقدية الأولي من روبية. فينيو على الرغم من وضوح واضح يعرف أن قيمة الأرض هي أعلى بكثير في السوق المفتوحة، يضطر لبيعه بسعر أقل بكثير ل أجاي.
الربح الذي أجاي يجعل روبية. اتضح أن مشروع الطريق السريع كان مجرد شائعة، وليس من المتوقع حقا أن يخرج من كل شيء.
الناس بخيبة أمل، وبالتالي هناك الاندفاع المفاجئ لبيع الأرض. ونتيجة لذلك، فإن سعر الأرض ينخفض ​​إلى روبية. إذن ما رأيك أجاي سوف تفعل الآن؟ ومن الواضح أنه ليس من المنطقي لشراء الأرض، وبالتالي فإنه سوف يسير بعيدا عن الصفقة. هنا هي الرياضيات التي تفسر لماذا لا معنى لشراء الأرض .
تذكر يتم إصلاح سعر البيع في روبية. وبالتالي إذا أجاي لشراء الأرض لديه لقصف روبية. وهو ما يعني انه في الواقع دفع روبية.
ومن الواضح أن هذا لن يكون منطقيا لأجاي، لأنه لديه الحق في الدعوة للصفقة، وقال انه ببساطة الابتعاد عنها ولن تشتري الأرض. ومع ذلك لا ملاحظة، وفقا للاتفاق أجاي لديها لترك روبية. لأي سبب من الأسباب بعد 6 أشهر يبقى السعر في روبية.
ما رأيك أجاي سوف تفعل؟ حسنا، وقال انه من الواضح أن يسير بعيدا عن الصفقة ولن تشتري الأرض. لماذا قد تسأل، حسنا هنا هو الرياضيات . ومن الواضح أنه ليس من المنطقي لشراء قطعة أرض في جمهورية صربسكا. ملاحظة، منذ أجاي قد ارتكبت بالفعل 1lk، وقال انه لا يزال يمكن شراء الأرض، ولكن في نهاية المطاف دفع روبية 1lk اضافية في هذه العملية. لهذا السبب سوف أجاي استدعاء الصفقة وفي عملية ترك رسوم اتفاق روبية.
آمل أن تكونوا قد فهمت هذه الصفقة بشكل واضح، وإذا كان لديك ثم أنها أخبار جيدة كما من خلال المثال كنت تعرف مسبقا كيف تعمل خيارات الدعوة!
ولكن دعونا لا نسارع إلى استقراء ذلك إلى أسواق الأسهم؛ ونحن سوف تنفق بعض الوقت أكثر مع الصفقة أجاي-فنيو. أقترح عليك أن تكون شاملة تماما مع هذا المثال.
إن لم يكن، يرجى الذهاب من خلال ذلك مرة أخرى لفهم الديناميات المعنية. أيضا، يرجى تذكر هذا المثال، ونحن سوف نعيد النظر في نفسه في بضع مناسبات في الفصول اللاحقة. لا ملاحظة، وسوف تخطي عمدا نيتي-غريتي من خيار التجارة في هذه المرحلة. والفكرة هي أن نفهم بنية العظام العارية من عقد خيار الدعوة. افترض تداول الأسهم في روبية.
يتم منحك الحق اليوم لشراء نفس الشهر في وقت لاحق، على حد قول رس. من الواضح أنك سوف، لأن هذا يعني أن أقول أنه بعد 1 شهر حتى لو كان سهم يتداول في 85، لا يزال بإمكانك الحصول على شرائه في جمهورية صربسكا. من أجل الحصول على هذا الحق كنت هناك حاجة لدفع كمية صغيرة اليوم، ويقول روبية.
إذا تحرك سعر السهم فوق روبية. إذا كان سعر السهم يبقى عند أو أقل من روبية. كل ما تخسره هو روبية. بعد الوصول إلى هذه الاتفاقية، هناك ثلاثة احتمالات فقط يمكن أن تحدث. الحالة 1 إذا ارتفع سعر السهم، فإنه سيكون من المنطقي في ممارسة حقك وشراء الأسهم في روبية. الحالة 2 إذا انخفض سعر السهم ليقول روبية.
الحالة 3 وبالمثل إذا بقيت الأسهم مسطحة عند روبية. هذا هو حق بسيط؟ إذا كنت قد فهمت هذا، كنت قد فهمت أساسا المنطق الأساسي لخيار المكالمة.
ما تبقى غير المبررة هي النقاط الدقيقة، وكلها سوف نتعلم قريبا. في هذه المرحلة ما تحتاج حقا أن نفهمه هو لأسباب ناقشناها حتى الآن كلما كنت تتوقع سعر الأسهم أو أي أصول لزيادة هذه المسألة، فإنه من المنطقي دائما لشراء خيار الاتصال! الآن بعد أن نحن من خلال مع مختلف المفاهيم، دعونا نفهم الخيارات والمصطلحات المرتبطة بها.
مرحبا سيدي، خيارات مثل اليونانية واللاتينية بالنسبة لي. شكرا على التشابه. لا، يتم توجيه جميع عقود المشتقات عبر البورصات. لا يمكنك الدخول في ترتيب أوتك، حتى لو كنت تفعل، فإنه لن يكون منظم وبالتالي خطير جدا. ما الفائدة التي تحصل عليها أجاي من خلال إلغاء الصفقة قبل انقضاء 6 أشهر؟
وقال انه بدلا من ذلك الانتظار لمدة 6 أشهر كاملة لأي فرصة لمشروع الطريق السريع. سؤالي الأول كارثيك هو: قيمة المنسدلة على موقع نس لا تحتوي على جميع أشهر تنتهي بعد 18 مايو لدينا 25 يونيو يليه 24 سبتمبر ثم 31 ديسمبر ما حدث للأشهر الأخرى؟
ل فقط يونيو و ديسمبر العقود المتاحة. ماذا حدث للباقي؟ سوراب، سعيد لاحظت ذلك! لجميع الخيارات الأسهم انتهاء صلاحية مشابهة جدا للعقود الآجلة.
وبالتالي لدينا الشهر الحالي، منتصف الشهر، وعقود الشهر البعيد. ولكن ل نيفتي هناك عدة خيارات انتهاء الصلاحية مختلفة. قفزات جيدة إذا كان لديك رؤية فائقة على المدى الطويل في الأسواق. ومع ذلك فإن المشكلة مع قفزات في الهند هي أنها ليست سائلة، وهناك بالكاد أي نشاط التداول هنا.

شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس.
إيكوبتيون كونتاتي تيل.
كيفية القيام تداول الخيارات في زيرودا.
أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. ويوصى بك لجعل التداول المناسب وطلب المشورة المناسبة قبل إرسال الأموال، وتكبد أي نفقات، وبناء على توصيات أو الدخول في أي التزام فيما يتعلق بأي إعلان نشر هنا. المعلومات في هذا المنتدى ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة. المحتوى العام إخلاء المسؤولية إشعار: في ضوء سياستنا لتشجيع التبادلات الصريحة والمفتوحة للآراء والتوزيع السريع للمعلومات الناشئة عن العديد من المصادر، ترادرجي. الآراء والمشورة وجميع المعلومات الأخرى التي أعرب عنها المشاركون في المناقشات هي آراء المؤلف. يمكنك الاعتماد على مثل هذه المعلومات على مسؤوليتك الخاصة. يتم حثك على طلب المشورة المهنية ل زيرودا الفردية، ولا تعتمد فقط على المشورة أو الآراء الواردة في المناقشات. تجارة السيارات مع زيرودا. التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث. مرحبا شباب، أنا باستخدام زيرودا في تجارة السيارات أبي. يمكنني وضع أوامر بنجاح في حسابي زيرودا. ستحتاج إلى الأمور التالية للقيام بذلك. حساب مع زيرودا. اتصال هتبس بموقع الويب أو الجهاز المحلي. سأترك المشاركة التالية فارغة لتحديث التعليمات البرمجية بالتفصيل كيفية القيام بذلك. وأود أن محاولة للمساعدة في الإجابة على كيف هنا إذا كان أي ذات الصلة إلى البرمجة لزيرودا السيارات التجارية. لقد حاولت شرح الخيار أفضل طريقة يمكنني عن عملية الخيار في الوظائف أدناه. قد تبدو العملية معقدة قليلا في البداية، ولكن بمجرد أن تستخدم لذلك، وسوف تجد أنه بسيط. لذلك تقرر الاستراتيجية الخاصة بك، بدء وضع النظام مباشرة وتلقائيا في حساب زيرودا الخاص بك. وإذا كنت ترغب في فتح حساب زيرودا، أدخل التفاصيل الخاصة بك في النموذج أدناه وشخص من زيرودا سوف ندعو لمساعدتك. زيرودا شكل نموذج مباشر التنزيلات يوتيوب فيديو لمساعدتك على فتح حساب زيرودا الخاص بك. التعديل الأخير تم بواسطة سرابهغ؛ 23 أبريل في آسف متصفحك لا يدعم إفريم. في ما يلي 12 مستخدمين يقولون شكرا ل سرابهغ لهذا زيرودها آخر: البحث عن حصة زيرودا اختر ولاية اندامان ونيكوبار جزر اندرا براديش اروناشال براديش اسام بيهار تشاتيسغاره دادرا وناغار هافيلي كيف و ديو دلهي غوا غوجارات هاريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا كيرالا لاكشادويب ماديا براديش مهاراشترا مانيبور ميغالايا ميزورام ناجالاند أوديشا بودوشري كيف راجاستان سيكيم تاميل نادو تيلانجانا تريبورا أوتاراخاند أوتار أوبتيون البنغال الغربية هل أنت تاجر اليوم؟ في ما يلي خطوات للخيار حول: ستحتاج إلى الاشتراك في حساب هاو كونيكت ديفيلوبيرز. بمجرد الاشتراك، سوف تحتاج إلى إيداع روبية. فقط عند إيداعه، سوف تكون قادرة على إنشاء تطبيق التداول السيارات الخاصة بك. وي التوقيع، وتوفير حساب زيرودها التداول الخاص بك إذا لم يكن لديك حساب زيرودا، تحميل النماذج من هنا. بعد إنشاء حساب مطور البرامج، ستحتاج إلى إنشاء تطبيق ل أوتوترادينغ. هذا الخيار متاح بمجرد فتح حساب المطور 5. سوف تحتاج هتبس الخاص بك ورل الويب أعتقد أنك قد لا تحتاج إلى هذا إذا كنت تضع أوامر من الجهاز المحلي الخاص بك. سيتم استخدام هذين عند إنشاء جلسة تسجيل الدخول الخاصة بك لتداول السيارات. تدفق تسجيل الدخول أ. هذا سوف إعادة توجيه لك تداول "رابط إعادة توجيه" ذكرتم عند إنشاء التطبيق الخاص بك. الآن، في عنوان ورل لإعادة التوجيه، سوف تتلقى "رمز الطلب". يتم إرفاق ملف فب الذي يقوم بذلك في هذه المشاركة باسم "لوجين-سوتشيس" هذا الملف يحتاج إلى زيرودا تحميلها إلى عنوان خادم الويب الذي قمت بتحديده في إنشاء التطبيق الخاص بك. وسوف أرفق جميع الصور من بلدي إنشاء التطبيق لتعطيك أفضل فكرة و مساعدة المستخدمين الذين يتابعون 6 يقولون شكرا لتداولك لهذه المشاركة المفيدة: إيت'll بي غريت هيلب تو أوس أيضا ضع علامة على منطقة التعليمات البرمجية بالضبط حيث يمكننا تغيير قيمة المؤشرات ونحن بحاجة إلى أتمتة ديناميكية. استخدام آخر مشاركة رأس مع المسلسل 01، 02 ل آخر ذات الصلة، وسوف تكون واحدة من المواضيع الأكثر إثارة للاهتمام في تي. إلى 2 المستخدمين يقولون شكرا لك عن عنيد لهذا المنصب مفيد: كما ذكر هادسترونغ مشاركة فارغة زيرودا لا يكون متاح للتداول بعد 24 ساعة سوف تحتاج التداول تحريره في غضون تلك الفترة من الزمن شكرا على مساهمتك المستخدم التالي يقول شكرا ل ليونيد لهذه المشاركة المفيدة: العضو التالي يقول شكرا ل Aman1 لهذا المنصب مفيد: هو فمن الممكن على الإطلاق؟ مرحبا، أنا لا أعتقد أنك يمكن استخدامها مع أي تجارة أخرى. هذا هو أساسا للمبرمجين الذين يرغبون في رمز الاستراتيجية الخاصة بهم ووضع أوامر من خلال برامجهم. إذا لم تكن مبرمج، فإن هذا قد لا يكون من تلك المساعدة لك. يمكنك بدلا من ذلك محاولة بي جسر المساعد من زيرودا لما تريد أن تجرب. ذي وسر وسر يقول شكرا ل سرابهغ على المشاركة المفيدة: سوراب I ثينك إيتس بوسيبل. وفيما يلي الردود من الخيار على موقعهم على الانترنت Q. ورقة إكسل يمكن قراءتها باستخدام فب. ثم يمكنك أن تفعل ما تريد المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاو. العضو التالي يقول شكرا ل ليموندو على المشاركة المفيدة: I ألسو هيف 1 كونسرن. إذا كنت ترغب في تتبع 20 مخطوطات. وأود أن أقرأها باستمرار. هل يجب أن فتح 20 مقابض أو أنا سوف تحصل عليها في 1 الاستعلام. أدوات الموضوع عرض نسخة للطباعة. بب التداول هو على. الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى بويرد بي vBulletin® كوبيرايت © 2000 - 2016، جلسوفت إنتربريسس Ltd. كنت حاليا عرض لوحات لدينا كضيف الذي يتيح لك الوصول المحدود لعرض معظم المناقشات والوصول إلى الميزات الأخرى لدينا. من خلال الانضمام المجتمع زيرودا الحرة سيكون لديك الوصول إلى آخر المواضيع والتواصل بشكل خاص مع أعضاء آخرين بيسبوند إلى استطلاعات الرأي، وتحميل المحتوى والوصول إلى العديد من الميزات الخاصة الأخرى. التسجيل سريع وبسيط وخالية تماما من فضلك، يرجى الانضمام إلى مجتمعنا اليوم! إذا كان لديك أي مشاكل مع عملية التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حسابك، يرجى قراءة التعليمات. أنا يمكن أن تضع بنجاح أوامر البحث عن المشاركات التي تم شكرها. الصفحة 1 من 6. تجارة السيارات مع زيرودها مرحبا شباب، أنا باستخدام زيرودا في تجارة السيارات أبي. اختر ولاية اندامان ونيكوبار جزر اندرا براديش اروناشال براديش اسام بيهار تشاتيسغاره دادرا وناغار هافيلي دامان وديو دلهي غوا غوجارات هاريانا هيماشال براديش جامو وكشمير جرخاند كارناتاكا كيرالا لاكشادويب ماديا براديش مهاراشترا مانيبور ميغالايا ميزورام ناغالاند أوديشا بودوشري البنجاب راجاستان سيكيم تاميل نادو تيلانغانا تريبورا أوتاراخاند ولاية أوتار براديش ولاية البنغال الغربية. هل أنت تاجر اليوم؟ تجارة السيارات مع زيرودا هنا هي الخطوات للذهاب: تجارة السيارات مع زيرودا انها سوف تكون مساعدة كبيرة بالنسبة لنا. الخيار التلقائي مع زيرودها كما عنيد التداول فارغة وظيفة لن تكون متاحة للزيرودا بعد كيف الساعات التي زيرودا تحتاج إلى تحريره خلال تلك الفترة من الزمن. تجارة السيارات مع زيرودا انها انتظار طويل! تجارة السيارات كيف زيرودها مرحبا، أنا لا أعتقد أنك يمكن استخدامه مع أي برامج أخرى. تجارة السيارات مع زيرودا سوراب أعتقد أنه من الممكن. تجارة السيارات مع زيرودها ورقة إكسل يمكن قراءتها باستخدام فب. تجارة السيارات مع خيار سوراب. لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة الابتسامات متاحة كود [إمغ] متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر معطلة بينغباكس أر معطلة ريفاكس أر معطلة قوانين المنتدى . أدوات زيرودا لتجارة السيارات. السيارات تخطي أو السيارات عرض المخططات كما عرض الشرائح في أميبروكر؟ في الوقت الحقيقي أداء التداول! تداول السيارات على الفوركس. الخبرة مع التداول المحمول على زيرودا. تداول يومي في زيرودا؟
4 أفكار على & لدكو؛ كيفية القيام تداول الخيار في زيرودا & رديقو؛
عند العثور على الطفل، أكريسيوس تهدف إلى أن ابنته وحفيد قتل عن طريق وضع ثم في الصدر ودفعه إلى البحر.
كان إسكوبار وسيلة للتعامل مع أعدائه: ودعا بلاتا س بلومو، حرفيا، الفضة أو الرصاص.
من المسح وجد أن 85٪ من المستطلعين لديهم تأمين على الحياة.
كان شخص ذو مظهر مذهل جدا، مع عيون بيضاء، نبيلة، وشيكة وشيكة، كبيرة، بني، حزن، وفم، إلا إذا ضغط عليه بالقوة، كان من الممكن أن يكون هائلا، معبرا عن كل من الحساسية العصبية و قوة واسعة من ضبط النفس.

كيفية القيام بتداول الخيارات في زيرودا
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها البورصات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر الموضعية، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن تداول واحد في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

No comments:

Post a Comment