Friday 2 March 2018

كورنسي تداول العملات الأجنبية الشبكة الاجتماعية


مراجعة كورنسي.


مزايا.


سلبيات.


ليس في كثير من الأحيان في صناعة الفوركس أن هناك منتج فريد تماما ومختلفة. ونحن نعلم أن هناك وسطاء الفوركس، وبعض مع عروض أفضل من غيرها، ولكن في نهاية اليوم، فهي كلها إلى حد كبير نفس الشيء.


قررت كورنسي أن تفكر من خارج منطقة الجزاء قليلا وفي صناعة عموما لا تستخدم الأدوات الاجتماعية لإمكاناتهم الكاملة، فقد أعادوا اختراع عجلة مع شبكة اجتماعية الفوركس كاملة. توفر منصة كورنسي الاجتماعية المستندة إلى الويب للتجار القدرة على مشاهدة أصدقائهم & # 39؛ الصفقات، والتواصل معهم بطرق مختلفة بما في ذلك رسالة فورية، الفيسبوك، و.


منصة كورنسي والمفهوم في الواقع يحل العديد من المشاكل تواجه التجار على أساس يومي. في سوق مليئة الناس يدعون أنهم خبراء ومحاولة لبيع لك استراتيجيتها أو المنتج، كورنسي يقدم لهم وسيلة لعمل نسخة احتياطية مطالباتهم مع المال. التاجر لديه شفافية كاملة من أصدقائهم & # 39؛ مما يتيح لهم معرفة من هم الخبراء الحقيقيين وفصلهم عن بقية.


مع المجتمع عبر الإنترنت بأكمله نتحدث عن الاتصالات في الوقت الحقيقي، جعلت كورنسي استخدام هذا الاتجاه الجديد مع القدرة على معرفة من هو على الانترنت في أي وقت معين والتواصل مع هذا الشخص، في حين عرض أيضا التجار الآخرين & # 39؛ المدخلات على مختلف أزواج واستراتيجيات التداول. المنصة نفسها هي على شبكة الإنترنت، مما يعني يمكن للمتداولين الوصول إلى حساب كورنسي على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل أي شيء.


بمجرد تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، يتم استقبالك تلقائيا من قبل لوحة تحكم التداول، والتي تتضمن طن من المعلومات المفيدة. كنت قادرا على رؤية أحدث الصفقات التي افتتحها أصدقائك كورنسي، بما في ذلك الزوج، المستخدم، واستراتيجية المستخدمة، والوقت الذي تم فتحه، أدخل السعر، أخذ الربح، ووقف الخسارة. وبطبيعة الحال، هذه المعلومات متوفرة فقط إذا كان هذا المستخدم يريد أن يكون، لذلك لا توجد قضايا السرية.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المبالغ التي يجري تداولها غير متوفرة، لأن بعض الناس قد يرى أن المعلومات الخاصة والحساسة. كما توفر لوحة التحكم في التداول الكثير من المعلومات الهامة والحاسمة الأخرى للتاجر، مثل التقويم الاقتصادي، ورسم بياني لتاريخ التقلب، ومنتدى يتم إنشاؤه بواسطة المستخدمين حول المواضيع الساخنة التي تتم مناقشتها.


لوحة القيادة التالية هي لوحة البحث، والتي تقدم للتاجر كل المعلومات التي يحتاجون إليها للتجارة في السوق بما في ذلك الأخبار العاجلة، وقارئ رسس، وأكثر من ذلك بكثير. تم بناء واجهة كاملة من الحاجيات بحيث يمكن نقلها حول وتطويعه ترضيك. علامة التبويب التالية هي متعة / الجماعة لوحة القيادة، والذي هو حيث كورنسي تتفوق.


هناك تطبيق الفيسبوك المتكامل، والوصول إلى جميع بروتوكولات الرسائل الفورية شعبية، لذلك حتى لو صديقك التاجر ليست عضوا في كورنسي وبالتالي لا يمكن الدردشة معك داخل المنصة، لا يزال بإمكانك أن تطلب منهم للحصول على المشورة والمدخلات قبل فتح تجارة. ميزة مفيدة جدا. ويؤدي ذلك إلى تلخيص علامة التبويب "لوحات التحكم"، وهي البداية فقط.


علامة التبويب التالية هي علامة التبويب الجماعة، والتي تمكنك من العثور على والتجار ذوي الصلة وإضافتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك. تتضمن علامة التبويب "الجماعة" ميزة بحث متقدمة تتيح لك العثور على المتداولين استنادا إلى معايير مختلفة مثل استراتيجيات التداول الخاصة بهم، ونهج التحليل، والعملات التي يتاجرون بها، فضلا عن موقعهم أو تجربة التداول.


الانتقال على طول، علامة التبويب التالية هي علامة التبويب استراتيجيات، والتي يمكنك العثور على استراتيجيات التداول المتاحة استنادا إلى خصائصها ونتائجها. يمكنك الاطلاع على المعلومات الأساسية حول الاستراتيجيات المختلفة أو النقر على إظهار التفاصيل، والتي تعرض عرضا مفصلا جدا لجميع معلومات هذه الإستراتيجية. كونها الشبكة الاجتماعية هي، علامة التبويب التالية هي علامة التبويب الملف الشخصي، والتي يمكنك بناء وتخصيص الملف الشخصي كورنسي وكيف يرى الآخرون ذلك.


وأخيرا، فإن علامة التبويب الأخيرة هي السوق، حيث المستخدمين كورنسي الحصول على العديد من المنتجات الفوركس بدءا من الدورات والكتب الإلكترونية، والطريقة إلى الحاجيات والنشرات الإخبارية. ما هو عظيم حول هذه المنصة هو أنه للتخصيص بشكل كامل مع القدرة على إضافة أو إزالة الحاجيات كما تراه مناسبا. هذا هو أداة من شأنها أن تساعد أي تاجر الفوركس، سواء كان ذلك للحصول على المشورة من التجار أكثر خبرة، أو ببساطة لمعرفة ما يفعله الآخرون.


في هذا الاستعراض، لقد غطت حرفيا غيض من فيض منذ منصة كورينزي يتضمن أكثر بكثير مما هو مذكور هنا. تمكن فريق كورنسي من إنشاء منصة اجتماعية معقدة ومميزة مع منصة الفوركس، وبطريقة أو بأخرى فعلت ذلك مع واجهة سهلة الاستعمال وبديهية، وهو أمر ليس بأي حال من الأحوال مهمة سهلة.


وبالإضافة إلى ذلك، من وقت محدود مع فريق كورنسي، يبدو أنهم مهتمون جدا في ردود الفعل، والتي سوف تساعدهم على تحسين هذا النظام وجعله أفضل يمكن أن يكون في السوق مع عدم وجود المنافسة. لقد عرضوا مستوى عال جدا من الاحتراف والإبداع، سواء في برنامجهم وطريقة سلوكهم. هذا هو اختراق حقيقي في عالم الفوركس، وأنه لن يفاجئني إذا قفزت شركات أخرى على عربة الاجتماعية نتيجة لهذا المنتج الكبير.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


وأعتقد أن لديهم الكثير من القضايا للعمل. يبدو أنهم على دراية، ولكن التفريق أكثر من اللازم لذوقي - أنا شخصيا لا أريد أن الانخراط في الأسهم أو gold. also وأود أن بريفر 24/7 كل يوم خدمة العملاء متعددة اللغات أمر لا بد منه للغاية، وخاصة إذا لم تكن اللغة الإنجليزية المتكلم، كما بلدي واسعة ليست كذلك.


توارن سبتمبر 2011.


تجربتي ليست جيدة سواء. لقد كان معهم معهم أسبوع واحد وفقد حسابي $ 1200 بالفعل انتشرت بين 3 تراديليدرز. انهم يتصرفون مثل التجار الصاعد. هناك الكثير من عدم اليقين في السوق بسبب البيانات الاقتصادية التي يتم اطلاقها ولكن هؤلاء الرجال يتداولون. لم أختار التجار الذين يتداولون الأخبار لكنهم يتصرفون كما يفعلون. أيضا تراديرلادرس اخترت تخصيص المال لا يمكن بالضرورة التاجر ذلك. اخترت اثنين من التجار ولكن لم يتمكنوا من الحصول على في أي من الصفقات الخاصة بهم. اضطررت للاختيار من بين الآخرين على القائمة التي لم أكن أتمنى خاصة ل.


ديف أبريل 2011.


طيب أنا سوف يسكب الفاصوليا هنا. لقد كنت مع كورنسي كمستثمر الآن منذ 12 ديسمبر. ولعل أقل أداء كان دون المستوى وما يفعلونه هو إما تحريف أرباحهم أو لديهم بعض الأخطاء الرئيسية للعمل بها في النظام. هذا النحل يعتمد فقط على تجربتي، لمدة 6 أسابيع بعض منكم قد جعل القفزة ولها خبرة كبيرة. ولكن كما يتغير الناس دائما عندما يتعلق الأمر إلى المال، على الرغم من أنني أحاول فصل عاطفيا منه. ولكن للحفاظ على قصة قصيرة وبسيطة، أضع 30،000 $ في بلدي الودائع الأصلية. أنا في الواقع لم إيداع الأموال في حتى ديسمبر 27th، 2010 وكان أموالي المخصصة لقادة التجارة المختارة يوم 29 ديسمبر. في اليومين الأخيرين من ديسمبر 2010 حصلت على لطيفة 2٪ من وينسور هوانغ (زعيم التجارة) على مدى الأسبوعين الأولين من يناير أنا جعلت صحي 16٪ على أموالي وكان مقتنعا بأن هذا كان شرعي. ثم في 18 يناير يبدو حسابي ضرب الجدار. فقدت في المتوسط ​​350 دولارا في اليوم، وأحيانا ما يصل إلى 000 1 دولار. جلب لي إلى متواضعة 2500 $، ترك في الربح في حسابي. كما تصفحت الموقع 1 يوم أنا فقط تعثرت على واحد من بلدي الحالي قادة التجارة المواقع الشخصية. وكان لا يزال قد سجلت 29٪ العودة لشهر يناير 2011. لقد صدمت لأنه كان الجاني وراء خساري الكبير في الأيام القليلة الماضية. اتصلت ب جيف غارسيا اتصالي الوحيد في الشركة، ولم يكن لديه أي تفسير وقال إنه سينظر في التناقض. على مدى اليومين القادمين أخذ حسابي مجموع $ 1700 خسارة الدولار و "لو التداولات" الشخصية، الذي كان لي التناقض مع، وارتفع العائد له نشر إلى 35.7٪ في كانون الثاني / يناير. حتى الآن حسابي حققت أرباحا مشتركة من 344.40 $ مع "لو ترادينغ" بعد أن فقدت لي 1718.50 $ بين له اثنين من $ 10،000 المخصصات. ومع ذلك، فإن عائده المسجل حتى الآن لشهر يناير لا يزال يعكس 37.8٪. لذا إما أنهم إما تقديم زورا أعدادهم للجمهور، لديهم بعض الأخطاء الشديدة للعمل في نظامهم. لقد قدمت شكوى مع نفا ضد كورنسي. توصيتي بناء على تجربتي في هذا الشهر الماضي، هو عدم استثمار أموالك الآن. على الأقل الانتظار بضعة أشهر والسماح لل نفا ننظر في شكوى المسألة ومنحهم الوقت للعمل البق خارج كما قد لا تكون محظوظا كما لي، ويمكن أن ينتهي في نهاية المطاف خسارة الآلاف من الدولارات إن لم يكن أكثر من ذلك. لقد حملت عدة لقطات من بلدي معلومات تسجيل الدخول كورنسي إلى فوتوبوكيت للعرض لنسخ احتياطي قصتي. أيضا على مدار الشهر الماضي لم أتدخل في حسابي في آل، لم أكن حتى التجارة بنفسي. الأرباح والخسائر المنعكسة هي فقط تجارة قادة التجارة كورنسي. s1141.photobucket / ألبومات / n588 / Bridger_Cottle /


بريدجر فيبرواري 2011.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة شبكة فوركس الاجتماعية كورنسي.


فوركسنوسنو & # 8211؛ كورنسي هو منصة العلامة التجارية الجديدة التي تهدف إلى جعل تداول العملات الأجنبية أكثر الاجتماعية والتعاونية. مع كورنسي، التجار مثل يمكنك الدردشة، وبناء فريقك الخاص من التجار، وتكوين صداقات، وتبادل المعلومات في الوقت الحقيقي التي يمكن أن تؤدي إلى المزيد من الصفقات الفوز. فتح حساب سريع وسهل ويمكنك أن تبدأ التداول مع مساعدة من التجار الخبراء في أي وقت من الأوقات مسطحة، مما يجعلها وسيلة رائعة للتجار الجدد للبدء في سوق الفوركس. لسوء الحظ، فإن بعض الأخطاء في منصة وارتفاع الرسوم قد تجعل النظام برمته باهظة لبعض المستخدمين.


كورنسي هو شبكة اجتماعية الفوركس التي تمكنك من العثور على الأصدقاء وبناء فريق التداول الخاص بك الفوركس من الخبراء. مرة واحدة فريقك في مكان، فإن منصة كورنسي تتبع تلقائيا صفقاتهم، مما يسمح لك لوضع أموالك على الطيار الآلي.


يمكنك فرز من خلال مجموعة واسعة من التجار الخبراء مختلفة لمتابعة وفرزها وفقا لنسبة التجارة الفائزة، الربح / الخسارة، وحتى أنماط التداول الفردية لبناء نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد.


منصة كورنسي هي نظيفة وسهلة الاستخدام الحق من البداية. بل هو أيضا للتخصيص تماما و ويدجيتاليزد. هذا يتيح لك وضع المعلومات التي تحتاج إلى معظم الحق في متناول يدك. تحتوي المنصة على نوافذ حيث يمكنك البحث عن الخبراء من خلال التكتيكات والحقول والمعلمات الأخرى، وهي نافذة مجتمعية حيث يمكنك أنت وغيرهم من المتداولين النشطين إجراء مناقشات، وكذلك الصناديق التي توضح بالتفصيل مدى الربحية لك وفريقك ومجتمع كورنسي ككل ل.


من المؤكد أن نظام التداول الفريد في كورنسي سيكون نعمة للعديد من التجار، وخاصة التجار الجدد أو التجار الذين ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ لتحليل الرسوم البيانية والرسوم البيانية اللازمة للتجارة الفوركس. القدرة على مشاهدة ومتابعة عادات التداول الأخرى يسمح لك لتعلم أسرع وتكريس أقل من الوقت الإجمالي للتداول من الذهاب إليها وحدها.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من السلبيات الرئيسية لاستخدام كورنسي. أولا، كل إيداع يخضع لرسوم الصيانة السنوية 2٪، مكرسة بمعدل سنوي شهريا. علاوة على هذا الرسم، هناك أيضا عشرين بالمائة من رسوم النجاح المفروضة على جميع الأرباح المتولدة في حسابك. هذه الأرباح تعود إلى الخبراء في فريقك، وعلى المدى الطويل يمكن أن تكون نفقات كبيرة.


المنصة نفسها هي أيضا أبطأ قليلا من استخدام واحد من السماسرة مخصصة المدرجة في لدينا استعراض وسيط الفوركس لأن جميع الصفقات يجب معالجتها من خلال كورنسي قبل تنفيذها. لذلك بغض النظر عن ما سيكون لديك دائما انزلاق بالمقارنة مع الخبراء في فريقك. فروقات الأسعار هي أيضا أوسع عموما على كورنسي من هم على معظم وسطاء الفوركس التنافسية الأخرى.


وأخيرا، على الرغم من أنك تتابع التجار الذين نجحوا في الماضي، فإن النجاح الماضي ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تزال هناك فرصة كبيرة يمكنك أن تخسر المال حتى عندما تتبع تاجر الفوز، وخاصة إذا كانوا يستخدمون تكتيكات محفوفة بالمخاطر لتصطدم أعدادهم.


تشير كورنسي بوضوح متوسط ​​معدلات العائد لجميع التجار الخبراء، أنت، فريقك، والمجتمع ككل في منصة التداول. واعتبارا من نيسان / أبريل 2012، أفادوا بأن متوسط ​​عائدات الاستثمار على مدى الأشهر الستة الماضية بلغت 23.9٪، وهو رقم موضح في هذا البيان الصحفي الصادر عن كورنسي.


كورنسي هو أداة ممتازة لبدء تجار الفوركس والتجار التي أكد خصوصا للوقت؛ ولكن التجار الآخرين قد ترغب فقط في الاستفادة من الجزء الاجتماعي من المنصة. الرسوم التي ينطوي عليها التداول، جنبا إلى جنب مع فترات التنفيذ أبطأ يعني أن سهولة التداول يأتي مع تكلفة كبيرة التجار الآخرين قد لا تكون على استعداد للمعدة.


كورنسي ريفيو & # 8211؛ رأينا.


يرجى عدم إغلاق فندق كورنسي في 31 أكتوبر 2014. نحن نترك هذا التعليق نشطا لأنه قد يكون مفيدا. كما لاحظت أننا صادقون إلى حد ما ومفتوح في رأينا أن هذا كان شبكة التداول الاجتماعي الفقراء. وبالتالي لم يكن مفاجئا لنا أن مع مرور الوقت توقفوا عن الوجود.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


يتم تسويق كورنسي كشبكة التداول الاجتماعي للمستثمر خطيرة. تتيح لك شبكتهم الاجتماعية إمكانية الوصول إلى المعلومات من & # 8220؛ ريال ليف & # 8221؛ التجار. إذا كنت تتداول عملات الفوركس بنفسك، فإن & # 8220؛ داشبوارد & # 8221؛ هو مفيد جدا لأنه يوفر لك عرض لقطة من مواقف مقابل مقابل قصيرة من جميع التجار متصلا شبكة التداول الاجتماعية الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في التفاعل مع التجار الآخرين على الانترنت يمكنك البحث بسهولة عن التجار مع استراتيجيات مماثلة لنفسك وإنشاء مجتمع التداول الخاصة بك.


إذا كنت لا تريد أن تتداول بنفسك يمكنك الاشتراك في برنامج الاستثمار لقادة التجارة كورنسي وتتبع تلقائيا الصفقات من التجار الآخرين في حسابك. ويستهدف هذا البرنامج المستثمرين الذين يرغبون في التعامل مع هذا الاستثمار على المدى الطويل عالية الغلة ويمكن أن تبدأ الاستثمار مع 10،000 $ أو أكثر. تعني إدارة المخاطر الافتراضية التي يتم تطبيقها على رأس مالك أنك غير المرجح أن ترى & غ؛ 30٪ يتأرجح من شهر إلى آخر. لكل تاجر (& # 8220؛ زعيم التجارة & # 8221؛) أنت & # 8217؛ إعادة أيضا المخاطرة فقط الجزء الذي تخصيص لهم. يتم فحص قادة التجارة أيضا ولأنهم يتاجرون بأموالهم الخاصة، يتم تطبيق نفس المخاطر التي تنطبق على توازنهم بشكل متناسب مع تخصيصك.


لأن هناك & # 8217؛ ري فقط حوالي 20 فحص قادة التجارة للاختيار من بينها وتستهدف الخدمة من قبل كورنسي في المستثمرين دون الكثير من المهارات السابقة تداول العملات الأجنبية، يتم الاحتفاظ المعلومات لتقييم استراتيجيتها والأداء الماضي بسيطة. انها سريعة جدا لمعرفة عدد المتابعين الآخرين لديهم والأداء في الماضي (كما كسب٪ في الشهر والسنة). إضافتها إلى محفظتك هي سهلة وإدارة المخاطر الافتراضية يتم تطبيقها تلقائيا إلى حسابك. إذا كنت متداولا من ذوي الخبرة يمكنك أيضا تغيير الرافعة المالية التي تتعامل معها لكل زعيم تجاري وبالتالي زيادة أو تقليل المخاطر التي تأخذها في حسابك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف مدير حساب كورنسي مساعدتك إذا لزم الأمر. يعتمد التردد الذي تقوم فيه بمراجعة المخصصات الخاصة بك على ملف المخاطر الخاص بك وأسلوب الاستثمار، على الرغم من تغيير المخصصات مرة أخرى مباشرة إلى الأمام.


التكاليف الجارية مرتفعة إلى حد ما (كورنسي هي شبكة التجارة الاجتماعية الوحيدة لشحن رسوم الصيانة 2٪)، ولكن الطريقة التي يتم احتسابها إضافية 20٪ رسوم النجاح هو عادل. إنه يستند إلى علامة المياه المرتفعة التي يتم تخصيصها لكل زعيم تجاري ولا يستند إلا إلى القيمة الفعلية في حسابك (أي أنك لا تدفع أي رسوم على أي انزلاق أو أي صفقات لم يتم نسخها تلقائيا في حسابك).


وهناك قضية رئيسية وجدنا مع كورنسي حتى الآن هو الانزلاق (اختبار مع اثنين من وسطاء مختلفة، واحدة الولايات المتحدة، واحدة غير الولايات المتحدة). اعتمادا على زعيم التجارة يمكنك اتباع النتائج يمكن أن يكون 1 إلى 5٪ أسوأ في الشهر بسبب الصفقات التي فشلت في نسخ والتجارة الفروق أسعار التنفيذ.


إذا كنت تتوقع مضاعفة حسابك في غضون أسبوع أو شهر، فإن كورنسي ليس لك. ولكن إذا كان لديك خبرة محدودة في تداول العملات الأجنبية ونتطلع للاستفادة من المكاسب المحتملة في تداول أسواق الفوركس بطريقة مدروسة ويسرنا أن نثق بشخص آخر مع اختيار ما قبل التجار لك، ثم كورنسي قد يكون لك.


في رأينا على الرغم من أننا لا & # 8217؛ ر يشعرون أن ارتفاع التكاليف يبرر حاليا نوعية التجار (قادة التجارة) يمكنك متابعة وظائف كيرنسي & # 8217؛ ق التجارة قادة منصة الاستثمار. لقد واجهنا عددا قليلا من قادة التجارة الذين يضافون إلى برنامجهم مع 1 سنة أو أكثر من النتائج التاريخية الإيجابية، فقط بالنسبة لهم لنشر خسائر فادحة وإزالتها في وقت لاحق. كما أننا نشعر بأن هناك نقص في المعلومات الشفافة المتاحة (خاصة في الصفقات المفتوحة) من أجل تقييم الأداء السابق بشكل صحيح ومراقبة المواقف الحالية. عدم وجود حساب تجريبي ومتطلبات الاستثمار الأولية العالية يعني أيضا أنه يمكن أن يكون ممارسة مكلفة لمحاولة خدمتهم ومنصة.


يتم فحص قادة التجارة ورصدها مركزيا يتم دفع قادة التجارة فقط من قبلك مقابل المال الذي يقومون به في حسابك إدارة المخاطر الآلي من حيث السحب٪ على مستوى زعيم التجارة.


كورنسي يجلب تداول الفوركس الاجتماعي إلى المملكة المتحدة.


إذا كنت قد اتبعت أحدث الاتجاهات على شبكة الإنترنت، وكنت على يقين من علم موجة وسائل الاعلام الاجتماعية الاستيلاء على مجتمع الإنترنت. وكان أول كيان الفوركس للقفز على هذه الموجة بالطبع كورنسي.


وضعت كورنسي أول شبكة اجتماعية فوركس كاملة تقدم التجار في شفافية الولايات المتحدة الكاملة في تجارتهم. منصة كورنسي تمكن التجار الفوركس للتواصل والتواصل مع التجار الآخرين في حين تتمتع القدرة على رؤية أصدقائك كل خطوة، موقف، الربح، واستراتيجية.


كورنسي أطلقت للتو مكتبها في المملكة المتحدة، والتي سوف تدعم المجتمع التجاري في المملكة المتحدة وكذلك التجار في جميع أنحاء أوروبا. المملكة المتحدة قبل بكثير من أي بلد آخر عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. وفقا لأحدث الأرقام، 34.1٪ أو 1.36 تريليون دولار من 3.98 تريليون دولار المتداولة يوميا، هي الصفقات التي تجري في انكلترا.


وقد وصلت كورنسي بالفعل أرقام مذهلة من أكثر من 30 تريليون دولار من حجم التداول من أكثر من 130 بلدا. ويتبع مكتب كورنسي الجديد في المملكة المتحدة إعلان الشركة عن تلقي لائحة من هيئة الخدمات المالية مؤخرا. سوف تسمح لوائح فسا كورنسي بفتح حسابات مع وسطاء فسا مثل فكسم المملكة المتحدة، ألباري المملكة المتحدة وفوركس.


كورنسي يقترب 10،000 عضو نشط وأكثر من 100 وسطاء الفوركس وتقدم عبر منصة. يمكن لأعضاء شبكة التداول رؤية المواقف الفعلية لبعضهم البعض، الحالية والماضية، وتقنيات تداول الأسهم في الوقت الحقيقي، والتواصل عبر سكايب والرسول الفوري وكذلك عن طريق ربط حساب تويتر الخاص بهم إلى كورنسي تويتميترادس ™.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment