Tuesday 13 March 2018

فوريكس أوسد بغن


ز العملات البيانية: أوسد إلى بغن.


أوسد إلى بغن الرسم البياني.


الدولار الأمريكي إلى مخطط ليف البلغاري.


يتيح لك مخطط أوسد / بغن الاطلاع على سجل أسعار هذا الزوج من العملات لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


بغن - ليف البلغارية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف بلغاريا الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى بغن. يعد كود العملة الخاص ب ليفا هو بغن، و رمز العملة лв.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى بغن نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


بغن - ليف البلغارية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف بلغاريا الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى بغن. يعد كود العملة الخاص ب ليفا هو بغن، و رمز العملة лв.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / بغن - الدولار أمريكي ليف بلغاري.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / بغن.


كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) زخم هبوطي أمس بعد فشل آخر في تحقيق كسر واضح فوق المقاومة الرئيسية 1.4700 كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه، القاع عند 1.4464. التحيز هابط في أقرب اختبار المدى 1.4350. وينظر إلى المقاومة الفورية حول 1.4550. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب وقت حيث أن الاتجاه سيصبح غير واضح. الحصول على سيغنلز جيدة اليومية عن طريق البريد لمزيد من التفاصيل زيارة بلدي profile. god يبارك لك. شكرا لك.،. (اقرأ أكثر)


جون 01، 2016 08:21 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


شراء أوسبن. (اقرأ أكثر)


25 كانون الثاني (يناير) 2016 05:09 غمت & ميدوت؛ الرد.


بيع أوسد / بغن عند 1.7990 تب 1.7840. (اقرأ أكثر)


20 يناير 2016 09:10 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


دولار أمريكي (أوسد) الى ليف بلغاري (بغن)


دولار أمريكي (أوسد) الى ليف بلغاري (بغن) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل ليف البلغارية (بغن)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة ليف البلغارية (بغن) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: ديسمبر 22،2017 04:49 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / بغن التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى ليف بلغاري (بغن) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment