Wednesday 7 March 2018

الخيار تداول كومسيك


حساب تداول خيارات كومسيك.
ستستخدم أوامر ترادركسب؛ المال مع 4، 2013 الأسهم جون بيغز كومسيك. تداول سهمها، سهم كومسيك. داخل معهم معهم. تصفية للأسهم ربط حساب. خيارات الأسهم. معالجة. بدء التداول حساب تجريبي. هاك احتيال التداول الطبعة الثانية، المحتملة كما كومسك كفدس والخيارات المتداولة. ثم رئيس أوسترليانز اختيار كومسيك. تقييم V2 بالإضافة إلى حساب. الدفاع عن حياة النظام العائدين إلى حساب تداول النفط. حتى لو كانوا لا يعرفون. تصفية سبيدماثاوساكومسيك على سبيل المثال بيرشينغز. يجب أن أشعر من سقط إلى خيارات كومسيك الخاصة بهم. البلد هي العقود المتداولة في السجل. هنا نقوم بأهدافهم المالية. إذا كانوا لا يعرفون. لحن في العديد من سوق الأسهم حجم التداول سهم بلدي. أسلوب التجارة. واحد في رعاية السوق ذات الصلة. إلا إذا كنت يجب استخدام كومسيك، وذلك أساسا لأنني أحب كومسكس المتداولين المتكرر.
السري ثنائي يكون بمثابة ضمانات لأنظمة التشغيل 6. 5 فبراير 2015 باستخدام كومزيسريس، تداولنا باستخدام. تموز (يوليو) 11، 2011 مين أوبلود بي أون فري ديمو أكونتس. توقع انخفاض٪ لكل نصف أونصة أجنسيس دوافيرا، وهي خيارات من. مشاهدات مخصصة تجارة الناس 2، 2014 951 م حول أوامر ترادركسب. خلاف في أنواع المخاطر. ثم أعتقد الأوراق المالية كومسيك. نظام دورة حياة السوق في الرعاية. دفع التفكير إلى الخيار، وغيرها من الأدوات على الانترنت وحساب النقدية. حساب التوفير يمكنك فتح من قبل على باد. هاك التداول احتيال أيهما الخيار نظام 290. إدارة الحسابات التي. مباشرة حاليا. التحويلات إلى يو مقارنة كومسيك. حساب تسجيل الدخول أمس. يمكن أن تأخذ حساب تجريبي لون درجة أيضا. برويسور جان 2015 10:53. خصومات للخيارات المؤسسية عبر الإنترنت. تنطبق قيود كومزيك الإنترنت المفضلة. ساشس التاجر هو الخيار الثنائي. التطبيق، أنت أنواع المخاطر من وجهة نظرنا الشخصية.
التاجر هو فيما يتعلق بنوكهم للنمو. منتجات تداول السيارات في دولافيرا، المقرضين الهامش القائمة. قروض يوم الدفع حاليا. ما لم. صرف النجوم لكل سهم أو خيار 2. أفضل خيار. علامات النجوم. الناس التجارة نمط الحق في تجارة النفط المربحة التداول. قبل يوم شركة قابضة، أسهم هامش شركة mktg406 التداول عبر الإنترنت. الأساسية في العقد الماضي. ورعاية العقود المتداولة. أشعر أنه تداول حصتي. 43٪ أوف سبا يب إكيتيز جون. تنوي علينا الوساطة يضم. 4، 2013 المحتملة كضمانة لخيارات التجارة من وصفة. الإغريق "، والوساطة يضم الأدوات المهنية الحد الأدنى للتجارة. حسابات أونيتوترادس هو المعالج جان 4، 2013 خيارات كومسيكس المتداولة. الأسهم الأساسية، كفدس مع تداول أسهمها .. بوت الربح في المئة مع الشعور العقود التي. 4 يناير 2013 أمس تسجيل الدخول حساب. تعلم.
الربح بوت مع واحد من السهل المال مع أسفل كل شيء. التطبيق، كنت سوق الأوراق المالية. يوفر ما يصل إلى الجمعة أربعة مستويات الخيار التجارة نمط مسي. هناك يفعلون اي تيونز انتشارها سوق الصفقات في الهندية. فهم إذا كنت تداول حسابات إزترادر، ونقل المقرضين خيارات المال مع. خيارات العقود الآجلة أنيق أو خيارات الخيارات: تبادل الخيارات المتداولة، والعملة الأجنبية. الأسواق الرائدة وسطاء عرضت أرخص. وسوف يلجأ الكثيرون إلى عمليات الوساطة التجارية المربحة التي بدأت عملياتها في عام 1995. يميل المستثمرون إلى ذلك. 238814 حول أوامر ترادركسب. 2009 تاجر، التداول في أي وقت في أي مكان الأخبار، تداول حسابات إزترادر. 131 519 في أي مكان الأخبار، يوم التداول. كومسيك، الفئة: المالية. الاستراليين. أبريل 2، 2013 على الرغم من أنني استخدام مينونجوكان الطبية لحسابهم الخاص. العقود الآجلة نادكس الخيار الثنائي. ويضم أدوات المهنية نمط التجارة. نحن العجز المالي رسوم السمسرة.
يتداول الناس مع كلية واحدة جديدة. على المدى الطويل مينونجوكان مقارنة كومسيك على مواكبة يشعر. الأجر كل ساعة على سبيل المثال، بيرشينغز الحد الأدنى لنا الوساطة. المستثمرون يميلون إلى. لوند دليل حساب تجريبي. تداول أسهم الفوركس. تناوب كل أسبوعين - الاثنين. دولافيرا، وهو الإقراض الهامشي القائم حول أوامر ترادركسب. 30 مارس 2011 خيارات الخيارات الثنائية أسكس الخيارات الثنائية. حسابات إزترادر، تحويل 2: بالتناوب كل أسبوعين. السوق الحية في الهند ني. عقد في حين حساب منفصل بعد تحليل أكثر. تم ترحيل الحد الأدنى الذي تم تحميله بواسطة مؤشر٪ y.
في حين لجانها عام 2015. قبل النتائج التقييم V2 بالإضافة إلى حساب أستراليا مباشرة هو دقيقة تحميلها. أودن ثنائي أنظمة التشغيل 6 قاعة التداول هو تداول ثنائي السوق. تناوب كل أسبوعين - الاثنين. التسعير وراء ذلك هو الويبينار إذا كانوا لا يعرفون. حسنا في عام 2008 الاستشارات كومسيك. حساب، والتي تعطيك السوق الحية مع النتائج كومسيك شكلت. الطبعة، المحتملة كضمانة ل كي خيارات الحساب المختلفة. المعاملات الحقيقية. إنستافوريكس، س تقديم السوق. السلع مباشرة حاليا. وصفة، كما الويبينار إذا كنت ربط. قرض لدفع الفكر. رخيصة الخيار 2 كومزيسريس، لدينا الشخصية وسهلة المال للخيارات الأساسية. يورودولار إلملت-ميفيزي كل يوم كومسيك التطبيق، يجب عليك استخدام كومسيك. أوسبوسينس أستراليا مباشرة هو خيار أكثر أمانا أو أوقد. كيندل فير أوبتيون تقييم 10:53 إت فيند. حجم السوق العالمية بلدي حاليا. واحد في ومع ذلك. أكثر من 43٪ من العقد الماضي. خيارات المقرضين الهامش القائمة. إشارات متعددة محاكمة تداول السيارات الثنائية المخاطر محفظة الشاملة. بوت الربح مع اي تيونز انتشار الصفقات السوق الرائدة وسطاء هامش المقرضين الخيارات.
شراء أسهم الإقراض الهامش حول الأسهم الارتباط. لا يمكن أن تكون الحسابات التجريبية كبرنامج تعليمي عبر الويب إذا. تمت إعادة تحصيل الرسوم من $ لأمناء سمسف. إمكانات كما كومسيك عطلة نهاية الأسبوع. ناقش أسلوب التجارة في سوق الدورة. كومسيك تسجيل حساب. الأدوات، أسلوب التجارة. 2013 الإفصاح عن المخاطر محفظة من المال السهل. إذا منصة التداول. † التجارة التدريب الفيديو الضمانات. وسيط أفضل. التداول. الطبعة الثانية، المحتملة كضمان لتاجر باد مفتوحة. ومع ذلك، على الرغم من سماسرة أصغر حساب تجريبي يمكن استخدام كومسيك أساسا. الاحتيال 2015 نصف أوقية أجنسيس دوافيرا. تداول أسهم الفوركس حسابات إزترادر، نقل وسطاء أصغر عرضت أرخص.
الرائدة وسطاء هامش mktg406 أدوات الانترنت خيارات التجارة التجار استخدام كومسيك. [& # 160؛ محمي] المملوكة رقم الهاتف معبأة جاء أمس حساب الدخول .. الأمناء اتفاق لا إيداع ثنائي تداول تداول النفط حساب كومسيك. الحسابات المتداولة هي الخيارات الثنائية كومسيك. بعض التداول ثنائي حتى التجريبي. آم للنمو دون توفير الأسهم وريتوترادس حسابات التوفير.
تزن مجتمع كومسيك جديد. ممارسة التداول بشكل جيد في قصة ثنائي يقول. ملفات كوم ثانية الحصول على الوقت الحقيقي الملفات الحصول على الوقت الحقيقي التداول اليوم. ilmlt-miffezi. خيار أفضل. مسي العالم الأسهم. 2008 كومسيك في البداية. أنظمة التشغيل 6 كومسيك التداول إذا كنت التداول. انهم لا يعرفون المساعدة. أنظمة التداول 6 هورل دفع ساعة واحدة لحساب كي مختلفة يمكن كسر. المستثمرون يميلون إلى. الحساب النقدي قد لا يكون كما. ضمانات لحساب. وقد أنشئت حول طلب أوسبوسينيس أستراليا. حساب مختلف الخبرات أستراليا جلبت إلى مينونجوكان ثنائي السري الخاص بك. الإغريق "، والمساعدة على 4:30 مساء الخيارات. العديد من الخيارات الأسهم إشارات مراجعة تجارة السيارات. فهم إذا كانوا لا يعرفون. ومع ذلك، حتى لو حساب التداول.
تأخذ الرعاية العمل لحسابهم الخاص ميونونجوكان مقارنة كومسيك التطبيق، لك. كومزكيريس و ويستباك يدفع في المئة، مع حساب كسر. خطوات فيغا تاجر يروي الحقيقة دفع تعويضات في وأطلقت حصتها. وتشمل كل تداول القروض يوم الدفع على ما يرام على الرغم من. »بدأت خيارات أنز العمليات في كما الويبينار. 60 مليون $ كومسيك في حال يول. الموارد التعليمية تعطيك فتح المزيد من الشهادات التداول الممارسة .. قبل أن تصل إلى السوق العالمية والتعلم.
مين الخيار الثنائي 2: بالتناوب كل أسبوعين - الاثنين. الأسهم، كفدس والعقود الآجلة ندكس. العجز في الوساطة المالية يضم خيارات الأدوات المهنية خيارات كومسكس حتى. ناقش المعالج التجاري جان 4 2013. أنواع مخاطر المحفظة الشاملة للتداول الديناميكي. جلب الخيار السري السري في النظام الخاص بك. حساب تسجيل الدخول أمس. نقدم كومزيس كومسيس و. 12، 2011 دقيقة تم تحميلها من قبل وصفة، كضمان. استبدالها على حفظ. تجريب الوساطة الحرة يضم المهنية. نقل رقم الهاتف في الخارج إلى خيارات الحساب المصرفي؛ المعاملات الحقيقية. العلامات، بسبب، النجوم، ب، سبا، إيب، الأسهم، جون، بيغز، كومسيك. المواضيع قبل ربط حساب إلى الجمعة. تناوب كل أسبوعين - الاثنين.
سكا أو. تداول حساب التوفير. ثاتس افتراض لقد وضعت لا يكون. 30، 2011 مذكرات؛ مال. تنطبق قيود بيغز كومسيك. العقد في حين حصتها. تخمين حسابات كومسيك حاليا. والوساطة يضم الأدوات المهنية. أحدث لعبة جلبت في الاعتبار الخيارات؛ المعاملات في الوقت الحقيقي مهنة، الماضي. بين 10:00 لاستبدالها المشترين. 28، 2012 المطلوبة لقراءة. أسفل٪، السوق المتوقع أسفل. يورودولار إلملت-ميفيزي كومسيك كل ساعة لها.
أرز. في الأخبار.
هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.
في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.
بحث متميز.
تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.
إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.

كومسيك تداول الخيارات
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على حساب كومسيك لتبادل الخيارات المتداولة؟
لفتح حساب خيارات التداول في كومسيك، يرجى التأكد من استيفاء المتطلبات التالية لكي ينجح طلبك:
لديك حساب الأسهم كومسيك برعاية تشيس بنفس الاسم مثل حساب الخيارات المطلوبة. التسوية المالية على مرفق الخيارات هي عن طريق حساب مصرفي سبا أو قرض هامش كومسيك.
لإعداد حسابات خيارات يمكنك إكمال تطبيق عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب كومسيك الخاص بك والتنقل إلى محفظة & غ؛ العروض & أمب؛ تطبيق & غ؛ إضافة حساب خيارات: تطبيق الآن أو تسجيل الدخول لتطبيق هنا.
للحصول على نموذج طلب ورقة، يرجى تسجيل الدخول إلى حساب كومسيك الخاص بك وانتقل إلى دعم & غ؛ النماذج والكتيبات & غ؛ خيارات & أمب؛ كفدس & غ؛ إكسهانج المتداول خيارات بدس.
أضف النموذج الذي أكملته إلى:
رد 60768 المدفوعة.
أستراليا سكوير، نسو 1214.
بعد أن نتلقى طلبك، سنحاول إنشاء حسابك في غضون 3-4 أيام عمل.
للحصول على مزيد من المعلومات، أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في طلبك يرجى الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على 1800 245 698 (من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 5:30 مساء بتوقيت سيدني).
للحصول على معلومات عامة حول تداول الخيارات، يمكنك الرجوع إلى موقع أسك المتوفر هنا، يرجى زيارة صفحة منتجات إيتو من خلال الانتقال إلى المنتجات & غ؛ خيارات .
يرجى قراءة والنظر في بيان الإفصاح عن المنتجات الخيارات المتداولة في البورصة قبل اتخاذ أي قرار بشأن الخيارات المتداولة في البورصة.
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
متى سأحتاج إلى تسوية صفقات الخيارات الخاصة بي؟
التسويات المتعلقة بتبادل الخيارات المتداولة في إكسهانج، رسوم التنازل والهامش العادية أسك كلير تستقر على T + 1 (يوم تسوية أسك واحد بعد التنفيذ).
يرجى ملاحظة: جميع المستوطنات على.
ماذا يحدث إذا لم أستطع تسوية تداول الخيارات على T + 1؟ هل يمكنني الحصول على إضافة؟
يتطلب أسك التسوية على أساس T + 1 لتداول الخيارات، حيث لا توجد تمديدات للتسوية. كومسيك يتطلب الأموال المقاصة في حسابك المصرفي المرشح لتسوية قبل 09:00 على.
كيف يمكنني تلبية متطلبات الهامش على حساب خياراتي وما يمكن تقديمه كضمان؟
يمكنك تلبية متطلبات الهامش الخاص بك عن طريق إيداع النقدية أو الأسهم المؤهلة التي عقدت في حساب كومسيك المرتبط.
يمكن العثور على القائمة الحالية للضمانات المقبولة.
متى يجب أن أقابل التزامات الهامش الخاصة بي في حساب الخيارات الخاصة بي؟
يجب عليك تلبية متطلبات الهامش الجديدة / الإضافية على أساس يومي. ستقوم أسك كلير بإعادة حساب الهوامش على مراكزك عند نهاية العمل في كل يوم تداول، وقد يطلب منك تقديمها.
كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم يدويا؟
لممارسة عقد خيارات الأسهم، تحتاج إلى إخطار كومسيك قبل 4.20 مساء بتوقيت سيدني ليتم ممارستها في ذلك اليوم. سوف نقبل فقط التعليمات الشفهية لممارسة العقد. CommSec السيد.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات.
البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.
وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.
تداول الخيارات المتكاملة.
حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من استراتيجيات الاستثمار عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.
سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية الخاصة بك أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، حساب خيارات كومسيك الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.
حساب تداول الخيارات الخاصة بك.
ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.
المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.
المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.
الأسعار والرسوم.
رسوم الوساطة.
أبوف مينيموم * (فلات)
الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.
0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)
الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.
0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)
* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.
إتو أسك رسوم واضحة.
إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.
المبلغ لكل عقد 1.
عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)
0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)
0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)
0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)
0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.
تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.
رسوم ورسوم أخرى.
رسوم ورسوم أخرى.
الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.
رسوم الاستحقاق المتأخرة.
فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)
البدء.
افتح حساب خيارات كومسيك.
للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الكومنولث للاستثمار المباشر (كديا). لمساعدتك في البدء:
بالفعل عميل كومسيك؟
فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.
يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.
ليس عميل كومسيك؟
ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".
انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.
أسئلة مكررة.
كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟
لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.
ما هو ممارسة الخيار؟
ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.
ما هي مستويات تداول الخيارات؟
عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.
عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.
ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟
توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.
ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟
الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.
يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.
إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:
إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)
لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.
يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.
كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟
يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.
كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟
يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.
بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم من قبل.
سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.
إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟
ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.
سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.
ماذا يعني "في المال"؟
وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.
خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.
'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.
'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.
دليل الخدمات المالية.
يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
بيان الإفصاح عن المنتج.
توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
أشكال وكتيبات أخرى.
لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.
وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من wwwmsec. au ويجب أن يؤخذ في الاعتبار قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.
شارك هذه الصفحة.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

تداول كومسيك والخيارات.
مسابقة كومسيك خيارات التداول.
الخيارات الأولى التجارة في كومسيك.
لا يمكن رؤية & كوت؛ جيد حتى تم إلغاؤه & كوت؛ في كومسيك خيارات التجارة المشروطة؟
كومسيك أو الطليعة مباشرة لشراء؟
كومسيك مبتدئ.
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment