Wednesday 21 March 2018

كيفية بدء تداول العملات الأجنبية على الانترنت


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


نوصي بقراءة:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر، ويمكن أن تخسر أكثر من إيداعك. هنا مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية إذا لم تكن متأكدا من كيفية عمله.


اختيار وسيط.


كنت في حاجة الى حساب الفوركس مع وسيط لأنها توفر لك منصة للتداول على.


وفيما يلي مثال على اثنين من الوسطاء ومحاولة أسعار الصرف وأسعار صرف اليورو / دولار:


اختيار وسيط مع أصغر انتشار يعني سعر الصرف يحتاج فقط لجعل حركة أصغر قبل أن تتمكن من تحقيق الربح، على سبيل المثال:


لتحقيق الربح مع وسيط A، وسعر الصرف يحتاج إلى التحرك بنسبة 1.1 نقطة أو أكثر لصالحك.


لتحقيق الربح مع وسيط B، سعر الصرف يحتاج إلى التحرك بمقدار 2.1 نقطة أو أكثر لصالحك.


يمكنك استخدام المقارنة لدينا للعثور على فكا تنظيم وسيط يقدم أصغر انتشار.


رسوم تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن معظم وسطاء الفوركس يشملون تكاليفهم في الانتشار الذي يقدمونه لك، فإن البعض قد يتقاضون منك الرسوم التالية:


إضافة / سحب الرسوم: بعض الوسطاء يتقاضون إذا قمت بسحب أو إضافة أموال إلى حسابك. وعادة ما تكون هذه الرسوم محددة، مثل Ј5 لكل 200..


التداول بين عشية وضحاها: بعض وسطاء الفوركس يتقاضون رسوم فائدة مقابل مغادرة التجارة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال 1.5٪ من قيمة أي صفقات مفتوحة.


رسوم عدم النشاط: إذا توقفت عن التداول لمدة، مثل سنة أو سنتين، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بشحنك حتى تبدأ في استخدام حسابك مرة أخرى، على سبيل المثال Ј12 في الشهر.


افتح حسابا.


بعد اختيار وسيط الفوركس، تحتاج إلى إكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت معهم.


ستحتاج إلى تزويدهم بالمعلومات التالية:


رقم الهاتف الجوال.


وسيرسل الوسيط رابطا عبر رسالة نصية أو للتحقق من تفاصيلك.


قد تضطر أيضا إلى التحقق من حسابك عن طريق إعطاء جواز سفرك أو رقم رخصة القيادة. يجب أن يتطابق الاسم في حساب فوريكس مع الاسم الموجود في بطاقة التعريف.


إذا كان الوسيط الذي اخترته لديه حساب تجريبي، استخدمه ليصبح مألوفا مع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك قبل البدء في استخدام المال الخاص بك.


جعل التجارة.


يمكنك التداول في الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، مما يعني أنه يمكنك التداول على أزواج العملات في كثير من الأحيان أكثر من غيرها من الأسواق، مثل المؤشرات أو السلع.


ويطلق على عملية التداول أيضا فتح موقف، وإذا كنت جعل الربح أو الخسارة تعتمد على أداء العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة التي تتعامل معها.


العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج، العملة المقابلة هي الثانية، على سبيل المثال، ور / أوسد لديه عملة قاعدة اليورو، والعملة الدولار الأمريكي.


سعر الصرف هو مقدار العملة المقابلة التي يمكنك شراؤها بالعملة الأساسية، على سبيل المثال، إذا كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.12 يمكنك الحصول على 1.12 دولار لليورو الواحد.


إذا تحرك السعر إلى 1.13 (1.13 دولار لليورو الواحد)، فهذا يعني أن اليورو قد ارتفع من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي حيث يمكنك الحصول على المزيد من العملة المقابلة للعملة الأساسية.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في إدارة الصفقات الخاصة بك دون مشاهدتها باستمرار، وهناك عدد قليل من أدوات التداول التي يمكن استخدامها:


الحد من النظام: يمكنك اختيار سعر الصرف تغلق الصفقة الخاصة بك في. وهذا يتيح لك الحصول على ربح عندما يصل المعدل إلى مستوى قمت بتعيينه.


وقف الخسارة: يمكنك اختيار سعر الصرف الذي تغلقه صفحتك، ولكن هذا لا يضمن المزيد من الخسائر حيث لا يمكن للسماسرة دائما إغلاق الصفقة بسعر محدد.


وقف الخسارة مضمون: على عكس وقف الخسارة، تدفع رسم * للوسيط، وسوف تغلق صفقة الخاص بك في سعر الصرف المحدد الذي تختاره.


حد الشراء: سيفتح الوسيط عملية تداول عندما يصل سعر الصرف إلى قيمة تختارها. إذا لم يتم التوصل إلى معدل أبدا، وسيط أبدا الإجراءات التجارة الخاصة بك.


نداء الهامش: عندما تقترب خسائرك من الهامش، يطلب منك الوسيط إضافة المزيد من المال. إذا لم تقم بذلك، يقوم الوسيط الخاص بك بإغلاق الصفقات الخاصة بك لوقف المزيد من الخسائر.


أغلق صفحتك.


قبل إغلاق التداول، والمعروف أيضا بإغلاق الصفقة، يمكنك التحقق مما إذا كنت تحقق ربحا أو خسارة من خلال النظر في الصفقات النشطة على منصة الوسيط الذي اخترته.


عندما كنت على استعداد، حدد التجارة التي تريد إغلاقها من علامة التبويب الصفقات النشطة الخاصة بك وانقر على زر التجارة وثيقة.


ثم يطلب منك تأكيد كنت ترغب في إغلاق لكم التجارة، ثم تبين مقدار الربح أو الخسارة التي قمت بها.


كتبه دوم، كاتب المحتوى المالي.


تم التحديث في 22 ديسمبر 2016.


قارن حسابات تداول الفوركس.


ابحث عن أصغر انتشار يتم عرضه عند التداول على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر بمقارنة حسابات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


ربما يعجبك أيضا:


الحصول على آخر الأخبار المالية.


تحقق ما إذا كان أموالك يمكن أن تعمل بجد أكبر.


لقد اشتركت بنجاح في تحديثاتنا.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


كيفية بدء تداول الفوركس أوضح من قبل خبراء الفوركس، اقرأ كيفية بدء تداول العملات على الانترنت وكسب المال من المنزل، يمكنك التداول مع الفوركس خمسة أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم، ولكن اختيار الحساب الصحيح يمكن أن يساعدك على الاقتراب من صنع ربح. فيما يلي كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية.


كيفية بدء تداول العملات، أولا حدد وسيط.


كنت من الضروري حساب الفوركس مع وسيط لأنها توفر لك التجارة على منصة.


هنا مثال على اثنين من الوسطاء وأسعار الصرف وأسعار العطاءات لزوج اليورو / الدولار الأمريكي:


اختيار وسيط مع الحد الأدنى من انتشار يعني سعر الصرف مجرد أساسيات لجعل حركة أقل مسبقا يمكنك تحقيق الربح، على سبيل المثال:


مع وسيط A لتحقيق الربح، وأساسيات سعر الصرف للتحرك بنسبة 1.1 نقطة أو اضافية لصالحك.


مع وسيط B لتحقيق الربح، وأساسيات سعر الصرف للتحرك بمقدار 2.1 نقطة أو إضافية لصالحك.


يمكنك استخدام التباين لدينا للعثور على أي فكا تنظيم وسيط يوفر أدنى انتشار.


رسوم تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن الحد الأقصى لوسطاء الفوركس يشمل الرسوم الخاصة بهم في انتشار أنها توفر لك، يمكن أن العديد من تهمة لكم على ما يلي:


سحب / إضافة رسوم: العديد من السماسرة تهمة إذا قمت بإضافة أو سحب المال إلى حسابك. هذا هو عموما تهمة مجموعة، على سبيل المثال £ 5 لجميع 200 £.


رسوم عدم النشاط: إذا توقفت عن التداول لفترة، مثل سنة أو سنتين، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بشحنك حتى تبدأ في استخدام حسابك مرة أخرى، على سبيل المثال. £ 12 في الشهر.


التداول بين عشية وضحاها: يتقاضى العديد من وسطاء الفوركس رسوم فائدة لمغادرة التجارة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال. 1.5٪ من قيمة أي صفقات مفتوحة.


فتح حساب الفوركس.


عند تحديد وسيط الفوركس، فمن الضروري لاستكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت معهم.


سيكون من الضروري تزويدهم بالمعلومات التالية:


الاسم الكامل، رقم الهاتف المحمول، العنوان والعنوان.


سيرسل وسيطك رابطا عبر رسالة نصية أو للتحقق من تفاصيلك.


قد تضطر أيضا إلى تأكيد حسابك من خلال توفير رخصة القيادة أو رقم جواز السفر. الاسم على أساسيات حسابك في فوريكس لتتناسب مع المصطلح على هويتك.


إذا كان الوسيط الذي اخترته لديه حساب تجريبي، واستخدام ذلك أن يأتي إلى أن يكون على دراية نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك مسبقا كنت تبدأ في استخدام المال الشخصي الخاص بك.


جعل التجارة.


في الفوركس يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، بمعنى أنك يمكن أن تتداول على أزواج العملات في كثير من الأحيان أكثر من غيرها من الأسواق، مثل السلع أو المؤشرات.


ومن المعروف أيضا أن تداول الصفقة هو فتح الصفقة، وأيضا إذا جعلت الربح أو الخسارة متوقفة على عرض العملة الأساسية على النقيض من العملة المقابلة التي تتداول معها.


سعر الصرف كم من العملة الأمنية يمكنك شراء مع العملة الأساسية، على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد كان سعر الصرف 1.12 يمكنك الحصول على 1.12 $ لليورو واحد.


وإذا تغير السعر إلى 1.13 (مقابل 1.13 يورو)، فإن هذا يعني أن اليورو قد نما في القيمة على عكس الدولار الأمريكي حيث يمكنك الحصول على عملة إضافية من العملة الأساسية للعملة الأساسية.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


حتى الآن أنت تعرف كيفية بدء تداول العملات الأجنبية ولكن إذا كنت بحاجة إلى إنجاز الصفقات الخاصة بك دون مشاهدتها باستمرار، وهناك عدد قليل من أدوات التداول التي يمكن استخدامها:


وقف الخسارة: يمكنك تحديد سعر الصرف تغلق الصفقة الخاصة بك، ولكن هذا لا يضمن المزيد من الخسائر كما لا يمكن للوسطاء الأوراق المالية في كل وقت إغلاق الصفقة بمعدل معين.


الحد من النظام: يمكنك تحديد سعر الصرف يغلق التداول الخاص بك في. هذا الإيجار تحصل على ربح في حين أن معدل اللمسات مستوى قمت بإنشائها.


وقف الخسارة المضمون: تدفع رسوما للوسيط، وسوف تغلق صفقتك بسعر الصرف المحدد الذي تحدده.


نداء الهامش: في حين نشأت الخسائر الخاصة بك على مقربة من الهامش الخاص بك، وسيط الخاص بك يطلب منك إضافة المزيد من النقود. إذا لم تقم بذلك، فسيقوم السهم الخاص بك بإغلاق الصفقات الخاصة بك لإنهاء المزيد من الخسائر.


حد الشراء: سيعمل الوسيط على فتح صفقة بينما يصل سعر الصرف إلى قيمة تحددها. إذا لم يتم التوصل إلى معدل من أي وقت مضى، وسيط ليس من أي وقت مضى الإجراءات التجارة الخاصة بك.


أغلق صفحتك.


قبل ذلك يمكنك إغلاق الصفقة الخاصة بك، والمعروف باسم إغلاق الموقف الخاص بك، يمكنك التحقق إذا كنت تقوم بفقدان أو الربح من خلال عرض في الصفقات النشطة على وسيط المحدد الخاص بك & # 8217؛ ق منصة.


ثم طلبت منك تأكيد رغبتك في إغلاق صفقة التداول، ثم عرض مقدار الخسارة أو الربح الذي حققته.


كيفية بدء استنتاج تداول العملات الأجنبية.


الآن يو تعرف كل شيء عن كيفية بدء تداول الفوركس على الانترنت حتى تلميح خبراء الفوركسق يرجى من خلال مشاركة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية والسماح للتجار الآخرين يعرفون كيفية بدء تداول العملات عبر الإنترنت من المنزل.

No comments:

Post a Comment