Saturday 24 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية عبر الإنترنت


التجارة كريبتوكيرنسيز اليوم.


الخيارات الثنائية المميزة.


بيناريونلين يضعك أولا. فريقنا من الخبراء الماليين، ومديري المخاطر، ومطوري الويب ملتزمة خلق أفضل بيئة التداول الثنائية. لدينا خدمات مخصصة ودعم مخصص توفر التداول متفوقة بالنسبة لك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


التداول في أبسط أشكاله.


التجارة باستخدام أبسط منصة التداول مع الوصول إلى أكثر من 200 الأصول و 10 أدوات التداول المعلقة.


اختر مادة عرض.


تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


حدد مبلغ الاستثمار.


اختر اتجاها.


تمكين التجار.


جسر الفجوة بين مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة مع مركز النجاح لدينا.


ساعدت موارد التعلم لدينا الملايين من التجار الحصول على عقد في رحلة التداول الخاصة بهم.


ما يقوله تجارنا.


اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني من الصعب جدا إلى الرجاء العملاء. تجربة إيجابية في جميع أنحاء. لديهم دعم العملاء لطيفة من شأنها أن تبذل قصارى جهدها لمساعدتك وتعطيك النصائح القيمة. وسيط موصى به للغاية.


وليام كونور مارسدن.


انضم كمجموع مبتدئ، وانحنى تدريجيا للتجارة & # 8216؛ تقريبا مثل برو & # 8217؛. أقول & # 8216؛ تقريبا & # 8217؛ لأنني لا تزال لدي بعض الاستراتيجيات لإتقان. بيناريونلين يوفر لك كل الموارد التي يمكن أن تحلم: أدلة، نصائح، وأشرطة الفيديو، والاستراتيجيات وحتى ندوات مجانية. راض جدا مع هذا الوسيط.


أنا أحب تماما جميع الأدوات المتوفرة. بلدي الشخصية المفضلة هو تراديريبليكا كما أنه يسمح لي لنسخ التجار الآخرين التي تبذل المال الجيد دون حتى الحاجة إلى تعلم أي شيء أو متابعة الأخبار والأحداث. رحلة مربحة للغاية حتى الآن. خمس نجوم 🙂


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


هل يقدم الحساب الثنائي عبر الإنترنت حساب تجريبي؟


المطالبات الثنائية على الانترنت لتوفير حساب تجريبي وخطر التداول الحر لعملائها، ولكن هذا صحيح حقا؟


وفقا لأبحاث فريقنا، بيناري أون لاين لا توفر الحسابات التجريبية. ووجدنا أيضا أنهم لا يصنفون كثيرا ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا كبار السماسرة التي توفر حساب تجريبي مجانا.


Top10BinaryDemo لا يمكن تأكيد أن بيناري أونلين يمكن أن توفر لك حساب تجريبي. من أجل تجنب المخاطرة المال الحقيقي يمكنك الانتقال إلى وسيط معتمد مع حساب تجريبي أو الاختيار من بين كبار وسطاء التجريبي:


جدول المحتويات.


أفضل الوسطاء مع حساب تجريبي:


استعراض كامل.


أنشئت في عام 2016، ثنائي على الانترنت هي واحدة من أحدث اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية. ويستند الوساطة في أوروبا، ولكن لا توجد معلومات كافية عن الشركة الخاصة بهم.


وبما أن الوسيط بدأ لتوه عملياته، قررنا إجراء تحقيق معهم لمعرفة ما إذا كان يستحق الاستثمار معهم. عند تقييم الوسيط، نظرنا إلى عدة عوامل بما في ذلك موقعهم، وتفاصيل الملكية، والشعبية، وتعليقات المتداولين، والتهديدات، والشكاوى وغيرها. وقد تمت مشاركة تفاصيل تحقيقنا في هذا الاستعراض. لذلك مواصلة القراءة لمعرفة ما إذا كان من الآمن للشراكة مع ثنائي على الانترنت أم لا.


منصة التداول.


يستخدم ثنائي على الانترنت منصة التداول الباندا. خيارات التداول الأربعة المختلفة المتاحة من خلال هذه المنصة تشمل هايبر، رانج، هاي / لو أند وان توش. وفي حين أننا سعداء باختيار الخيارات المتاحة للتجار، فإننا لسنا راضين عن اختيار الأصول. ويقدم الوسيط أصولا محدودة جدا، كما أن دفعات هذه الأصول ليست مرتفعة جدا.


شيء آخر نحن لسنا سعداء هو أن موقعهم على الانترنت يفتقر إلى الاحتراف. كنا نتوقع حقا أن نرى بعض الميزات المثيرة للاهتمام، ولكن لدهشتنا، لا يوجد شيء أن التجار سوف يشعرون متحمس. فشل الوسيط لإضافة ميزات مبتكرة أو فريدة من نوعها لمنصاتهم.


الجزء التجاري يبدو معقدا نوعا ما كذلك بسبب عدم وجود مواد تعليمية على الموقع. سوف التجار مبتدئين بالتأكيد لديهم وقت صعب في محاولة للتنقل حول وتصبح مألوفة مع النظام الأساسي.


الإرجاع المتوقع.


وفقا لشركة بيناري أونلين، فإن متوسط ​​العائد على الاستثمارات هو 85٪. ولكن وفقا للتجار الذين استخدموا خدمات هذا الوسيط، فمن الصعب جدا لتحقيق هذه النسبة. وتكون العوائد أقل نسبيا من تلك المذكورة في موقعها على الإنترنت.


هو ثنائي على الانترنت وسيط الغش؟


وقد تم إطلاق هذا الوسيط مؤخرا وهذا هو أحد الأسباب التي تجعله لا يزال غير محبب بين التجار. ليس الكثير من التجار على بينة من هذا الوسيط، ولكن أولئك الذين حاولوا الاستثمار معهم لم يكن لديهم تجربة إيجابية.


وسيط يعطي التجار القدرة على كسب الأرباح على استثماراتهم. كل شيء عن وسيط تبدو جيدة حتى يرغب التجار الوقت لطلب الانسحاب. بدلا من الحصول على سحبها معالجتها، يواجه التجار مع حسابات مقفلة. ورفض الوسيط السماح للمتداولين بالوصول إلى أموالهم. ترتبط معظم الشكاوى التي نراها عبر الإنترنت بعمليات السحب.


كما لا يتم تنظيم وسيط يعني أن وضع الخاص بك الصعب كسب المال في أيدي نوبات خطر تلقائيا. وبما أن الوسيط لا يلتزم بالمبادئ التوجيهية أو القوانين الخاصة بأي سلطة تنظيمية مالية، فإن هناك مخاطر كبيرة على أموال التجار وكذلك معلوماتهم الشخصية. لدينا فريق من المحققين لديهم شعور قوي بأن ثنائي على الانترنت هو وسيط احتيال. فهي ليست شرعية، وبالتالي ينصح التجار بالبقاء بعيدا عنهم.


الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ إجراءات السحب.


الحد الأدنى للمبلغ المطلوب كتأمين هو $ 250. ومع ذلك، فإن مقدار ما يحتاجه المتداول في الواقع لإضافته إلى حسابه يعتمد على مستوى الحساب الذي يختار إعداده. وتشمل الطرق الثلاث المعروضة لإضافة الأموال إلى الحساب حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان وخيارات الحبال.


ليس لدينا معلومات عن الحد الأدنى لمتطلبات الانسحاب. يقوم الوسيط بتنفيذ إجراءات تحقق صارمة عند طلب السحب، ولكن غالبا ما يتم رفض عمليات السحب، كما أن التجار لا يعطون أي سبب لذلك. في الأساس، والأرباح المتراكمة من التجار الحصول على تأمين بعيدا ثم لا يوجد أي طريقة التجار يمكن الحصول على أيديهم على أرباحهم.


دعم العملاء.


خدمة دعم العملاء التي تقدمها ثنائي على الانترنت بطيئة وغير مهنية للغاية. الفريق يفتقر إلى المعرفة، وأنها لا تستجيب عندما يقترب منها التجار. ميزة الدردشة الحية غير متواجد حاليا معظم الوقت، على الرغم من أنها قد ذكرت 24/7 خدمة دعم العملاء.


يبدو أن ق لا تقرأ أبدا لأننا لم تحصل على أي ردود على الرغم من إرسالها العديد s. عندما اتصلت بهم عبر الهاتف، واجهنا العديد من القضايا مثل المكالمات الحصول على علقت، والتأخير في الاستجابة، ويدعو المكالمات مباشرة إلى صوت وما إلى ذلك. في رأينا، فإن مستوى خدمة دعم العملاء التي يقدمها هذا الوسيط منخفضة جدا.


افكار اخيرة.


حكمنا هو أن ثنائي على الانترنت ليس وسيطا شرعي. لقد وصلنا عبر الأعلام الحمراء والشكاوى والقضايا والصعوبات أثناء استخدام خدماتهم. لم يظهر الوسيط أي دليل على المصداقية، وبالتالي فإننا نعلن أنها غير آمنة.


ونحن ننصح التجار للاختيار من بين القائمة المعتمدة لدينا من السماسرة والبقاء بعيدا عن الخيارات التي قد تكون الحيل.


استنتاج.


بعد بحثنا استنتجنا أن ثنائي أون لاين لا توفر حساب تجريبي.


عدم وجود حساب الممارسة وخطر التداول الحر يجعل هذا الوسيط غير مناسب للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة دون أن تفقد استثماراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الخيارات الثنائية مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الخيارات الثنائية، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


استعراض الغش نظام النقد الآمن - ماي 3، 2016 دوميون إفكت سكام ريفيو - أبريل 27، 2016 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2016.


3 الردود على & # 8220؛ هل يعرض الحساب الثنائي عبر الإنترنت حساب تجريبي؟ & # 8221؛


ثنائي على الانترنت هو عملية احتيال. انضممت ثنائي على الانترنت عن طريق الخطأ. لقد اكتشفت عن برنامج الروبوت أردت أن أحاول الخروج وكنت قد اخترت الشركة كنت ذاهبا للتجارة مع وان & # 8217؛ t ثنائي على الانترنت. لذا قلت لهم أنني لم أكن أريد التجارة وأردت ردها مرة أخرى. ذهبوا إلى طلب وثائق مني التي أرسلتها حتى أنا متوافقة. قالوا إنهم سيودعون أموالي في حسابي. إلى رعبهم قالوا لي إنني كنت ممتثلة وأستطيع أن أبدأ التداول معهم. لقد أكدت على أنني لا أريد أن أتعامل معهم ولكن الآن قد حظروا قضيتي.


يرجى عدم & # 8217؛ ر التجارة معهم.


ثنائي على الانترنت المحتالين لا يرحم والكذابين. قلت لي أنها تعمل خارج لندن مع أرقام هواتف لندن. لا أحد منهم يعملون في لندن. أنهم خدع 10،000 يورو من لي وكان ارتفاع ضغط بيع التقنيات التي أعتقد أن خداع معظم الناس الذين لا يعرفون شيئا عن التداول ثنائي!


وجاءت عناوين إب الخاصة بهم من أمريكا وأيرلندا وفنلندا وغيرها الخ .. قيل لي أنه كان مثل فرصة استثمارية كبيرة. كثير من الناس يستثمرون معاشاتهم معهم ويحصلون على أداء رائع يكسبون مبالغ هائلة من المال. أنا تحدثت في نظام المكافأة والآن يجب أن تجعل 150، 000 قبل أن أستطيع الوصول إلى أي من بلدي 3،560 هذا هو كل ما تركت. أن & # 8217؛ ق قصتي، أنها سرقت لي من وفورات حياتي وبنك بلدي دون & # 8217؛ ر تريد أن تعرف!


كريس شيبيرد هو اسمي الحقيقي ورأيت أن في مكان ما بيناريونلين تهدد أن تأخذ & # 8216؛ المستثمر السابق & # 8217؛ إلى المحكمة لإعلانها علنا. يمكنك الاتصال بي كارين شيبارد من فضلك؟


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


بيناريونلين التعليقات.


اسأل نفسك لماذا يجب أن تثق والاستثمار معنا؟ هنا، جمعنا تعليقات بيناريونلين غير منحازة التي نشرتها خبراء الخيارات الثنائية & # 038؛ سلطات الصناعة بالنسبة لك للحصول على فكرة أفضل عن مدى خطورة نحن حول التداول ثنائي. مسح كل ما تبذلونه من الشكوك والاستثمار مع وسيط الذي يضع لك أولا.


مراجعة بواسطة بيناريرانكينغ.


مع 4 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة، بيناريرانكينغ هو الآن شخصية مبدع في تداول الخيارات. منصة تسمح للتجار لديهم رأي حقيقي وصادق حول مختلف الوسطاء. وقد جعلت هذه الأخيرة استعراض بيناريونلين صريحة والمتصدرين لها أيضا في المرتبة بين أفضل وسيط في الصناعة. مع مختلف ميزات دقيقة وأعلى درجة، لا عجب أنه كان أوصت بأنها آمنة وموثوق بها وسيط المهنية.


مراجعة بواسطة فكسيمبير.


فكسيمبير هو مراجع معروف جدا من مواقع الاستثمار والسماسرة. الاستعراضات التي تقدمها دقيقة ودقيقة أيضا حاسمة حيث هناك حاجة ل. في استعراضه بيناريونلين، فكسيمبير أوضح نقطة قوية وضعيفة بطريقة محايدة. يمكن للتجار أيضا أن يكون تجول من منصة وغيرها من الخدمات التي يقدمها الوسيط.


مراجعة بواسطة بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو.


بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو هي واحدة من المواقع الرائدة للمراجعين في هذه الصناعة. واستعرضوا أكثر من 70 أصولا لتوفير معلومات دقيقة للتجار فيما يتعلق بسلامة وربحية وموثوقية الوسطاء. كما أعطى بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو حكمها في مراجعة بيناريونلين مفصلة. يصف هذا الموقع الإلكتروني للمراجع ميزات بيناريونلين بأنها طريقة أعلى من متوسط ​​الصناعة ومع مستقبل واعد.


مراجعة من قبل أفضل 10 وسطاء ثنائي.


تأسست في عام 2013، أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية يوفر استعراض متعمق من كبار وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، مما يساعد التجار جعل أفضل خيار قبل الاستثمار. فإنه يوفر كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة نظرة ثاقبة حول صناعة تداول الخيارات الثنائية بحيث تحصل على صورة واضحة عن ما الخطوة لاتخاذ المقبل. قدم موقع المراجع هذا لمحة عامة عن دعم عملاء بيناريونلين وأصوله القابلة للتداول.


مراجعة بواسطة سيغنالزبيناري.


تأسست في عام 2012، ومن المعروف سيغنالسبيناري أن يكون المراجع ذات السمعة الطيبة وموثوق بها للغاية. ويصف بيناريونلين وجود & # 8220؛ خدمة العملاء وخدمة نظام رائع في المكان. "في استعراض بيناريونلين، خلصت إلى أننا نستخدم التكنولوجيا الأكثر قوة، سواء لمنصة التداول لدينا وللمميزات الأمنية. إشارات ثنائي يضمن لتزويد العملاء بمعلومات كاملة عن منصة الخيارات الثنائية للتداولات الناجحة.


مراجعة من قبل أفضل وسطاء التداول ثنائي.


مع أكثر من 50 استعراض المواقع الثنائية الخيارات، أفضل وسطاء التداول ثنائي توفر للمستثمرين مع دليل بسيط، لكنها مفيدة للغاية لتداول الخيارات الثنائية قبل الشروع في رحلات التداول الخاصة بهم. سواء كنت مبتدئا في الميدان أو الموالية، وهذا الموقع المراجع يترك أي الحجارة جهدا لتوفير لكم مع أفضل ما يمكن لتخفيف المسار الخاص بك. جعلت أفضل وسطاء التداول ثنائي تحليلا شاملا بيناريونلين، وتسليط الضوء على مكافآتها، ودائع، وأساليب السحب والأصول المتاحة.


مراجعة بواسطة إنفستمانياكس.


مع 15 عاما من عملها، الاستثمار المجنون هو سلطة حقيقية في صناعة الخيارات الثنائية. هذا الموقع لديه قائمة طويلة من السماسرة مراجعة من خلالها يمكننا العثور على استعراض كامل بيناريونلين فلدج حيث وصفها المجنون الاستثمار "كخليط خفية من التكنولوجيا المتقدمة المخلوطة مع مستوى عال من الاحتراف". ومما لا شك فيه أن المستثمرين المجانين تمكنت من طرح مختلف الميزات التي بيناريونلين تسعى جاهدة لجعل الوصول للتجار لها.


مراجعة بواسطة BinaryOptions. Education.


BinaryOptions. Education تأسست في عام 2016 واستعرضت العديد من السماسرة في صناعة الخيارات الثنائية. بين كل تلك السماسرة الشهيرة هو بيناريونلين. هذا الاستعراض صور الموقع بيناريونلين كما مبتكرة على الرغم من أنها جديدة نسبيا إلى السوق. في استعراض بيناريونلين لها.


مراجعة بواسطة ثنائي الحصري.


استعراض ثنائي الحصري موجود منذ أكثر من ثلاثة عقود ومنذ ذلك الحين، تم تقديم مراجعات موثوقة حول وسطاء هناك بناء على أبحاث واسعة النطاق. يوفر الموقع معلومات غير متحيزة وحقيقية حول السماسرة وقدمت معلومات موجزة جدا وحقيقية حول بيناريونلين من خلال هذا الاستعراض.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


بيناريونلين مراجعة 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة بيناريونلين.


مراجعة بيناريونلين.


بيناريونلين، التي أنشئت في عام 2016، هي واحدة من السماسرة التي قررت أن تستند عملياتها في أوروبا الشرقية. تملكها وتدار من قبل شركة قابضة تدعى زولا المحدودة، ويقع مقرها الرئيسي في # 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا. تم إنشاء منصة التداول الخيارات الثنائية بهدف توفير التجار ثنائي مع تجربة التداول الوفاء. مع استخدام أحدث التقنيات في التشفير والأمن على شبكة الإنترنت، تمكنت بيناريونلين لتزويد تجارها مع بيئة تجارية آمنة ومأمونة. تقديم المزيد من 200 أنواع مختلفة من الأصول الأساسية و 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع خدمة دعم العملاء، يمكن للمتداولين في بيناريونلين أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بهم وسوف يكون كل التقى من قبل هذا الوسيط.


بيناريونلين مراجعة الفيديو.


بيناريونلين اللوائح.


مقرها في بلغاريا، لا ينظم بيناريونلين من قبل أي هيئة تنظيم الخيارات الثنائية. هذا ليس من المستغرب، كما أن هناك حاليا أقل من حفنة من البلدان في جميع أنحاء العالم التي تنظم أنشطة تداول الخيارات الثنائية. باختصار على الرغم من حقيقة بيناريونلين غير منظم، وهذا لا يعني أن الوسيط هو وسيط احتيال.


بيناريونلين الموثوقية.


كما بيناريونلين قد تعمل فقط لمدة أقل من عام، فإنه من الصعب تحديد موثوقية الوسيط من تاريخه التشغيل القصير. وبالتالي بدلا من الاعتماد على تاريخها لتحديد موثوقيتها، ونحن ننظر في قدراتها التقنية لتحديد ما إذا كانت قادرة حقا على تقديم الخدمات التي تقدمها. أولا، نحن ننظر إلى أداء منصة التداول. بعد ذلك، نرى مجموعة الخدمات التي يتم تقديمها. وأخيرا، سوف ننظر في نوعية خدمة دعم العملاء.


بيناريونلين منصات التداول.


من حيث منصة التداول، وقد وفرت بيناريونلين أحدث نسخة من منصة التداول الخيارات الثنائية سبوتوبتيون بالطاقة. منصة التداول هي المنصة الأكثر شعبية بين التجار الاثنين بسبب العديد من الميزات التجارية. كما فضل الوسطاء منصة التداول سبوتوبتيون. منصة سبوتوبتيون جن 2 تأتي مع واجهة ملاحية سهلة الاستخدام مما يجعل من السهل للغاية للاستخدام. في الواقع، فمن السهل جدا أن استخدام أي تدريب مطلوب. وهو يدعم مجموعة واسعة من أنواع التجارة ويسمح للمستخدم لتخصيص طريقة عرض الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة أيضا يتميز "مستشار استراتيجية" متطورة التي يمكن للمتداولين استخدامها لمساعدتهم على تحديد أي اتجاه الاتجاه على الأرجح أن يترأس. الأداة الوحيدة من نوعها، "مستشار الاستراتيجية" يستخدم 3 مؤشرات فنية شعبية مثل البولنجر باند، رسي والمتوسط ​​المتحرك لتشكيل تحليل السوق. أداة مبتكرة أخرى واردة على منصة التداول بيناريونلين هو "تراديريبليكا". مع هذه الأداة، يمكن للمتداولين المبتدئين تكرار الصفقات من أقرانهم أكثر نجاحا وبالتالي خفض منحنى التعلم بشكل كبير.


تجارة المحمول.


مع التداول المحمول أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد، كما قدمت بيناريونلين التطبيق التداول المحمول التي يمكن للمتداولين تحميل من متجر غوغل بلاي. التطبيق التداول المحمول يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية للوصول إلى جميع الميزات الرئيسية للمنصة على شبكة الإنترنت مثل جعل المعاملات التجارية والتمويل أو سحب الأموال والاتصال بدعم العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، التجار المحمول أيضا القدرة على تتبع جميع التطورات في السوق أينما كانوا.


بيناريونلين أنواع التجارة / الصكوك.


من حيث، بيناريونلين غير قادرة على تقديم التجار 10 طرق مختلفة للتجارة في الأسواق. ويشمل نوع عقود الخيارات التي يدعمها بيناريونلين كلاسيك دعوة / وضع الثنائيات، خيارات الزوج، خيارات طويلة الأجل، 60 ثانية، خيارات سلم، خيارات لمسة واحدة، خيارات باني، تراديريبليكا وحدود الخيارات. منصة جين 2 مبتكرة حقا لأنها تسمح لك أيضا بتداول الأصول الأساسية المختلفة مثل الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات. حتى الآن، لم تكن هناك منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى قادرة على تقديم نفس النوع من الخيارات كما بيناريونلين.


على الرغم من كونها وسيط الخيارات الثنائية الجديدة نسبيا، وقد بيناريونلين قادرة على تزويد تجارها مع مجموعة واسعة من الأصول الأساسية للتداول معها. مقسمة إلى 5 فئات مختلفة تغطي 223 أصول مختلفة، وتشمل تغطية الأسواق 8 أنواع كريبتوكيرنسيز، 24 الأصول المقترنة لتداول زوج، 29 أزواج الفوركس، 18 أنواع السلع، 42 مؤشرات السوق و 102 أسهم.


بيناريونلين أنواع الحسابات.


بالنسبة لحسابات التداول، يقدم بيناريونلين خيارا من ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات وهي "حساب الإقلاع" و "الحساب القياسي" و "الحساب المميز".


حساب الإقلاع.


الحد الأدنى للإيداع 250 $ حتى 25٪ مكافأة ترحيبية تحديثات السوق اليومية تنبيهات ندوات عبر الإنترنت.


الحساب القياسي.


الحد الأدنى للإيداع 2500 $ 50٪ مكافأة ترحيبية تحديثات السوق اليومية تنبيهات إشارات التداول (2 أسابيع) التداول عبر الإنترنت المستشارين.


حساب الأقساط.


الحد الأدنى للإيداع 10،000 $ 75٪ مكافأة ترحيبية تحديثات السوق اليومية تنبيهات إشارات التداول (3 أسابيع) التداول عبر الإنترنت المستشارين.


بيناريونلين اللجان & أمب؛ الهوامش.


مع تداول الخيارات الثنائية، لا تدفع أي عمولة أو ينتشر على الصفقات التي تقوم بها. إجمالي الأقساط التي تدفعها لعقد الخيار الخاص بك هو التكلفة الحقيقية للاستثمار الخاص. إذا كنت تتداول إغلاق بنجاح في المال، سوف تكسب العائد تتراوح من 85٪ إلى تصل إلى 500٪. يظهر الجدول أدناه العوائد النموذجية التي يمكن أن تتوقع أن تكسب من ثنائيات التداول في بيناريونلين.


الأدوات (أنواع التجارة)


نسبة العائد.


بيناريونلين الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


للتأكد من أن عملائها قادرون على تمويل حسابات التداول الخاصة بهم بسرعة وأمان، وقد قدمت بيناريونلين الدعم لعدة طرق الدفع. وتشمل هذه الطرق الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية. إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك مع بطاقة الائتمان الخاصة بك هو مجرد عملية 4 خطوات بسيطة:


الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك الخطوة 2: انقر على "حسابي" ضمن قسم القائمة الخطوة 3: ضمن قسم حسابي، انقر على "الإيداع الخطوة 4: اتبع التعليمات تحت قسم الإيداع لاستكمال إيداع الأموال .


بالنسبة إلى التحويل المصرفي المصرفي، تكون العملية بسيطة بنفس القدر، ولكنها تتطلب منك أولا الحصول على نموذج تحويل الأموال من مدير حسابك ومعالجة النموذج من خلال المصرف المرسل.


بالنسبة للسحب، ضمن قائمة حساب التداول الخاص بك حدد "سحب" لبدء عملية طلب الانسحاب. وبمجرد الانتهاء من الطلب وإرساله، سيتم معالجته وسيحول بيناريونلين الصندوق إلى بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي. اعتمادا على المعالج دفع طرف ثالث، المعالج بأكمله يمكن أن يستغرق من 3 أيام إلى 21 يوما. لاحظ أن بيناريونلين يتطلب أن يكون المبلغ المسحوب 100 دولار على الأقل.


بيناريونلين مكافأة & أمب؛ الترقيات.


كمكافآت، فإنها تختلف وفقا لنوع حساب التداول الذي التاجر لديه. للحصول على حساب الإقلاع، مكافأة الترحيب هو ما يصل الى 25٪. بالنسبة للحساب القياسي، فإن المكافأة التي سيتلقىها المتداول هي 50٪. وسيحصل أصحاب الحساب المتميز على أعلى مكافأة بنسبة 75٪.


بيناريونلين دعم العملاء.


أما بالنسبة لخدمات الدعم في بيناريونلين، فهي شاملة إلى حد ما من حيث التعليم التاجر ودعم العملاء. لتعليم التاجر، وقد جعلت بيناريونلين متاح جيدا مركز التعليم / النجاح. يحتوي هذا القسم على موارد التداول مثل دروس الفيديو والبرامج التعليمية على الويب والكتب الإلكترونية ومدونة إعلامية.


للحصول على دعم العملاء، يمكن للتجار في بيناريونلين الوصول إلى فريق الدعم من خلال، الدردشة الحية أو الهاتف 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.


بيناريونلين Q & أمب؛ A.


هل ينظم بيناريونلين؟


لا، بيناريونلين لا ينظم الخيارات الثنائية وسيط.


أين هو بيناريونلين مقرها؟


ويستند بيناريونلين في بلغاريا. يقع المكتب الرئيسي للشركة في # 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


كيف بيناريونلين كسب المال؟


بيناريونلين يجعل أموالها من قسط أن التجار دفع ثمن عقود الخيارات الثنائية. بعد دفع الصفقات الفائزة، ما تبقى من الأقساط التي تم جمعها تمثل عائدات الوسيط.


كيفية إيداع في حساب بيناريونلين؟


يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول بيناريونلين الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو من خلال التحويل المصرفي المصرفي. لإيداع، ببساطة الوصول إلى وظيفة الودائع من القائمة تحت "حسابي".


كيفية سحب المال من بيناريونلين؟


يتم سحب الأموال من خلال بطاقات الائتمان أو التحويل المصرفي. تعتمد الطرق المستخدمة على مصدر الإيداع الأصلي. إذا كان الإيداع الأولي هو عن طريق بطاقة الائتمان، ثم سيتم سحب الأموال الخاصة بك سحبها إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك.


كيفية فتح حساب مع بيناريونلين؟


لفتح حساب مع بيناريونلين، ببساطة ملء استمارة التسجيل وتقديمه إلى بيناريونلين.


هو بيناريونلين موثوق بها؟


نعم، بيناريونلين هو وسيط موثوق بها. على الرغم من أن السمسار أنشئت حديثا، لديها بنية تحتية تقنية قوية ودعم العملاء القوي لضمان سلاسة تقديم الخدمات.


هل يستخدم بيناريونلين ميتاترادر؟


لا، لا يستخدم بيناريونلين منصة ميتاترادر. المنصة المستخدمة من قبل بيناريونلين هو أحدث منصة سبوتوبتيون الجنرال 2.


ما هو نفوذ بيناريونلين؟


مع تداول الخيارات الثنائية، لا يوجد تداول الرافعة المالية المعنية. على هذا النحو، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت استثمرت.


هو بيناريونلين عملية احتيال؟ كيف آمن بيناريونلين؟


لا، بيناريونلين ليس عملية احتيال. من حيث السلامة، يستخدم بيناريونلين أحدث تقنية التشفير لضمان سلامة بيانات العملاء والمعلومات الشخصية.


استنتاج.


وعموما، فإن الخدمات التي تقدمها بيناريونلين يتجاوز مستوى ما العديد من كبار السماسرة الخيارات الثنائية اليوم تقدم. دون أدنى شك، منصة التداول المستخدمة من قبل بيناريونلين هي واحدة من الأفضل في هذه الصناعة. على الرغم من أن العديد من السماسرة تستخدم نفس المنصة، هو كيف يدعم بيناريونلين قدرة منصة التداول التي تميزها عن لاعبين آخرين في هذه الصناعة. على سبيل المثال، على الرغم من حقيقة أنهم قد بدأوا للتو في العمل، فإن تغطيتهم للأسواق المالية تفوق بكثير ما يستطيع معظم السماسرة الرائدة تقديمه اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتصدر ما تقدمه مع فريق دعم مخصص يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. باستثناء بيناريونلين، اليوم من الصعب العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي هي مكرسة لعملائها مثل هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment