Saturday 6 January 2018

دور ربي في سوق الفوركس بدف


دور ربي في سوق الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 14 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لدور ربي في سوق الفوركس.


وثائق حول سعر الصرف.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


قام بنك الاحتياطي الاسترالي برفع تدخلات النقد الاجنبى تحت راغورام راجان.


آخر الأخبار & راكو؛


مومباى: رئيس بنك الاحتياطى الخارجى (راجى) راجورام راجان يعزى الى نهجه الجديد تجاه السياسة النقدية والتغييرات التى جلبها. ولكن فيما يتعلق بالنقد الأجنبي، يبدو أنه أخذ ورقة من الحاكم السابق ي. ف. كتاب ريدي.


وقد رفع بنك الاحتياطي الاسترالي تدخلات العملات الأجنبية في ظل راجان حتى مع عدم اليقين في أسواق العملات العالمية التي شنت.


بين سبتمبر 2013 ويونيو 2016، وكان ربي المشتري الصافي من إجمالي 87 مليار $. هذا منافسيه مع الدولار شراء فورة خلال ريدي و [رسقوو]؛ s الفترة التي تميزت بالتدفقات لم يسبق لها مثيل.


في السنوات الثلاث الأولى من فترة رئاسته، قام ريدي بتدبير ما قيمته 54.1 مليار دولار من شراء الدولار (سبتمبر 2003-سبتمبر 2006). في العامين المقبلين، غطى بنك الاحتياطي الفدرالي 94 مليار دولار.


ولكن هذا هو جزء واحد فقط.


وفى ظل راجان، تدخل الحزب فى كل واحد من الشهور ال 33 التى شغل فيها منصبه حتى الان. على النقيض من ذلك، رأى ريدي رأى التدخل فقط في 49 من أصل 60 شهرا من ولايته. وكان تردد التدخل خلال الحاكم السابق د. سوباراو أقل من ذلك في 45 من أصل 60 شهرا تسجيل صافي شراء أو بيع.


المشاركون في سوق العملات أيضا لاحظ هذا. & لدكو؛ مقارنة مع المحافظين في وقت سابق، نعم لا أجد راجان أكثر من التدخل، & رديقو؛ . راجويد، خبير مستقل في البورصة.


وعلى نطاق واسع، فإن التدخلات التي قام بها حكام سابقون كانت تحت حكم راجان. في المتوسط، كان دوران ربي في سوق الفوركس 11.9 مليار دولار شهريا تحت راجان مقابل 2.4 مليار دولار تحت سوباراو و 4.4 مليار دولار خلال فترة ريدي. ومع ذلك، فإنه ليس موحدا عبر أشهر حيث شهدت بعض التدخلات الضخمة، في حين تبدو أشهر أخرى خفيفة.


ويمكن للمرء أن يجادل بأن حجم وحجم سوق النقد الأجنبي قد زاد بنفسه، مما يستلزم زيادة حجم تدخلات البنك المركزي.


ومع ذلك، إذا نظرنا إلى التدخلات ربي و s كنسبة مئوية من إجمالي قيمة التداول التراكمي في سوق الصرف الأجنبي، ويمثل راجان و رسكو؛ ق عصر أعلى نسبة في 8٪ -10٪.


تحت سوباراو، كان هذا 2٪ -5٪ وتحت ريدي أنه حقق ما يصل إلى 5-7٪.


في الواقع، في ظل راجان، نمت التدخلات النقد الأجنبي ربي في الحجم والتردد، وأصبحت أيضا أكثر دقة. وعلاوة على ذلك، جلب البنك المركزي حتى سوق العقود الآجلة المتداولة في البورصة إلى أضعاف التدخل في ديسمبر من العام الماضي.


ليس من المستغرب أن تقلب الروبية عند أدنى مستوياته في ثماني سنوات. وفقا لتقرير بلومبرج في 2 أغسطس، انخفض مؤشر التقلب الضمني لمدة ثلاثة أشهر إلى 5.86٪، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2008.


دور ووظائف ربي & # 8211؛ الاقتصاد دراسة المواد & أمب؛ ملاحظات.


مؤسسة:


تأسس بنك الاحتياطي الهندي في عام 1935 بموجب أحكام قانون بنك الاحتياطي الهندي، 1934 في كلكتا، انتقل في نهاية المطاف بشكل دائم إلى مومباي. وعلى الرغم من أنها كانت مملوكة ملكية خاصة في الأصل، فقد تم تأميمها في عام 1949.


التنظيم والإدارة:


ويخضع شؤون البنك المركزي ومجلس إدارة مجلس إدارة مركزي. يتم تعيين مجلس الإدارة من قبل حكومة الهند لمدة أربع سنوات.


مسؤولون بدوام كامل: محافظ وليس أكثر من أربعة نواب محافظين. والحاكم الحالي للمصرف هو السيد أورجيت باتيل.


هناك 4 نواب محافظين، بب كانونغو، S S موندرا، N S فيشواناثان و فيرال أتشاريا. رشح من قبل الحكومة: عشرة مدراء من مختلف المجالات واثنين من المسؤولين الحكوميين الآخرين: أربعة أعضاء & # 8211؛ واحد من كل أربعة مجالس محلية.


الدور الرئيسي ووظائف ربي.


السلطة النقدية: صياغة السياسات النقدية وتطبيقها ورصدها من أجل أ) الحفاظ على استقرار الأسعار، والحفاظ على التضخم في الشيكات؛ ب) ضمان تدفق الائتمان الكافي للقطاعات الإنتاجية. الجهة الرقابية والمشرفة على النظام المالي: تحدد معالم العمليات المصرفية التي يعمل فيها النظام المصرفي والمالي في البلاد من أجل: أ) الحفاظ على ثقة الجمهور في النظام، ب) حماية المودعين & # 8217؛ فائدة ؛ ج) توفير خدمات مصرفية فعالة من حيث التكلفة لعامة الناس. الجهة الرقابية والمشرفة على أنظمة الدفع: أ) تأذن بإنشاء أنظمة الدفع؛ ب) يضع معايير للعمل من نظام الدفع؛ ج) يضع سياسات لتشجيع الانتقال من أنظمة الدفع الورقية إلى طرق الدفع الإلكترونية. د) إعداد الإطار التنظيمي لطرق الدفع الأحدث. ه) تعزيز راحة العملاء في أنظمة الدفع. و) تحسين الأمن والكفاءة في طرق الدفع. مدير الصرف الأجنبي: يدير بنك الاحتياطي الفيدرالي العملات الأجنبية بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي فيما، 1999. من أجل أ) تسهيل التجارة الخارجية والدفع ب) تعزيز تنمية سوق الصرف الأجنبي في الهند. مصدر العملة: القضايا ربي وتبادل العملات وكذلك يدمر العملة & أمبير؛ القطع النقدية التي لا تصلح للتداول لضمان أن الجمهور لديه كمية كافية من الإمدادات من الأوراق النقدية في ذات نوعية جيدة. الدور التنموي: يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بمجموعة واسعة من الوظائف الترويجية لدعم الأهداف الوطنية. في إطار هذا المؤسسات الإعداد مثل نابارد، إدبي، سيدبي، البنك الوطني الهولندي، الخ بانكر إلى الحكومة: يؤدي وظيفة الخدمات المصرفية التجارية للحكومات المركزية وحكومات الولايات؛ كما يعمل مصرفيهم. مصرفي للبنوك: يتمثل الدور الهام والوظيفي للمصرف في الحفاظ على الحسابات المصرفية لجميع البنوك المجدولة والعمل كملاذ أخير. وكيل حكومة الهند في صندوق النقد الدولي.


مكاتب ومراكز تدريب:


ولدى المكتب الإقليمي 19 مكتبا إقليميا، معظمها في عواصم الولايات و 9 مكاتب فرعية. لديها خمسة مؤسسات التدريب & # 8211؛ اثنين، كلية الخدمات المصرفية الزراعية والبنك الاحتياطي الهندي كلية الموظفين هي جزء من البنك الاحتياطي. وثلاثة أخرى مستقلة، المعهد الوطني لإدارة البنك؛ معهد إنديرا غاندي للبحوث الإنمائية؛ معهد التنمية والبحوث في مجال التكنولوجيا المصرفية. [/ بوكس]


السياسة النقدية ل ربي:


وكما نوقش سابقا، ينفذ بنك الاحتياطي الأسترالي السياسة النقدية للاقتصاد الهندي. ويقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بصياغة السياسة النقدية مرتين في السنة. ويستعرض السياسة كل ربع سنة أيضا. وتتمثل الأهداف الرئيسية لرصد السياسة النقدية فيما يلي:


السيطرة على التضخم السيطرة على الائتمان المصرفي مراقبة سعر الفائدة.


السياسة النقدية (سياسة الائتمان) من ربي ينطوي على اثنين من الصكوك الواردة في الرسم البياني أدناه:


التدابير الكمية.


وتشير التدابير الكمية إلى التدابير التي تؤثر على المتغيرات، مما يؤثر بدوره على عرض النقود الكلي في الاقتصاد.


أدوات التدابير الكمية:


1 - معدل الفائدة المصرفية - وهو المعدل الذي يقدم فيه البنك المركزي قرضا للمصارف التجارية يسمى سعر الصرف المصرفي. هذا الصك هو مفتاح على يد ربي للسيطرة على العرض النقدي في الإقراض على المدى الطويل. في الوقت الحاضر هو 8.75٪.


إن زيادة سعر الفائدة المصرفي ستجعل القروض أكثر تكلفة بالنسبة للمصارف التجارية. وبالتالي الضغط على البنوك لزيادة معدل الإقراض. وستكون القدرة العامة على الحصول على الائتمان بمعدلات متزايدة أقل، مما يؤدي إلى انخفاض حجم الائتمان المطلوب. ويحدث العكس في حالة انخفاض سعر الصرف. وهذا يزيد من قدرة الإقراض للبنوك، فضلا عن زيادة الطلب العام على الائتمان، ومن ثم سيؤدي تلقائيا إلى زيادة حجم تدفق الائتمان في الاقتصاد.


2 -


بنك الاحتياطي الهندي & # 8217؛ ق القوات المسلحة اللبنانية يساعد على ضبط عدم تطابق السيولة اليومية. لدى الجيش اللبناني عنصرين & # 8211؛ الريبو (اتفاق إعادة الشراء) و الريبو العكسي.


(1) معدل إعادة الشراء: معدل إعادة الشراء (إعادة الشراء) هو المعدل الذي يقرض فيه بنك الاحتياطي الاسترالي نقودا على المدى الطويل للبنوك مقابل الأوراق المالية. عندما يزيد معدل الريبو الاقتراض من ربي يصبح أكثر تكلفة. معدل الإعادة هو دائما أعلى من معدل الريبو العكسي. في الوقت الحاضر هو 7.75٪


(إي) عكس الريبو معدل: هو العكس تماما من الريبو. في معاملة إعادة الشراء العكسي، تشتري البنوك الأوراق المالية الحكومية ربي وتقدم إقراض للمصرف المصرفي، وبالتالي كسب الفائدة. معدل إعادة الشراء العكسي هو المعدل الذي يقترض فيه بنك الاحتياطي الفدرالي الأموال من البنوك. وتستخدم البنوك هذه الأداة عندما تشعر أنها عالقة بأموال زائدة ولا تستطيع الاستثمار في أي مكان لعوائد معقولة. في الوقت الحاضر هو 6.75٪


'3' المرفق الدائم الهامشي: هو مخطط جديد أعلنه مصرف الاحتياطي الهندي (ربي) في سياسته النقدية (2011-12). وستكون منظمة أطباء بال حدود معدال عقابيا للبنوك ويمكن للبنوك أن تقترض األموال عن طريق التعهد بأوراق مالية حكومية في حدود نسبة السيولة القانونية.


وقد أدخل بنك الاحتياطي الأسترالي هذا المخطط لتقليل التقلبات في أسعار الإقراض بين عشية وضحاها في السوق المشتركة بين المصارف ولتمكين الانتقال النقدي السلس في النظام المالي. حاليا، هو 8.75٪


2. نسب الاحتياطي المختلفة & # 8211؛


وتحدد نسبة االحتياطي متطلبات االحتياطي التي تكون البنوك مسؤولة عن االحتفاظ بها لدى البنك المركزي. هذه الأدوات هي:


وهو يشير إلى الحد الأدنى من الأموال النقدية (التي قررها ربي) أن البنك التجاري لديه للحفاظ على بنك الاحتياطي الهندي، في شكل ودائع. وستؤدي الزيادة في هذه النسبة في نهاية المطاف إلى انخفاض كبير في العرض النقدي. على العكس من ذلك، فإن انخفاض في كر يؤدي إلى زيادة في المعروض النقدي. حاليا، هو 4٪.


(2) نسبة السيولة التماثلية (سلر)


سلر معنية الحفاظ على الحد الأدنى من النسبة (الثابتة من قبل ربي) الأصول في شكل غير النقدية مع نفسها. يتم تخفيض تدفق الائتمان من خلال زيادة نسبة السيولة هذه والعكس بالعكس. ومع ارتفاع أسعار الفائدة السلبية، ستقتصر البنوك على ضخ المال في الاقتصاد، مما يساهم في انخفاض المعروض النقدي. وتحدث حالة العكس إذا كان هناك انخفاض في سلر، فإنه يزيد من المعروض النقدي في الاقتصاد. حاليا سلر هو 21.5٪.


☑ خطط الدراسة & أمب؛ سلسلة الاختبارات عبر الإنترنت لامتحانات الخدمات المدنية.


مجانا دراسة المواد & أمب؛ اختبارات على الانترنت لمختلف المواضيع.


ونحن سوف يعلمك مجانا، كيف يمكنك.


»اختبارات الكراك مثل أوبسك، رسك، نيت-جرف في أي وقت من الأوقات!


»سنرسل لك كل ما لدينا من الشؤون اليومية الحالية، أحدث دراسة المواد مجانا من التكلفة!


»عليك أيضا الحصول على الكتب المجانية وأسئلة أوراق!


أفتح حساب الأن!


سجل للحصول على المواد الدراسية مجانا من قبل.


نحن لا البريد المزعج أبدا أو تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أي شخص.


الوظائف ذات الصلة.


تأمين المحاصيل في الهند & # 8211؛ الأزمة الزراعية، الأسباب والتحديات.


أهم ملامح المسح الاقتصادي 2017 لمعايير المحاسبة الدولية امتحان: فصول لتغطية.


مودرا بانك & # 8211؛ الاقتصاد دراسة المواد & أمب؛ ملاحظات.


وايت لابيل أتمس & # 8211؛ الاقتصاد دراسة المواد & أمب؛ ملاحظات.


مرحبا أدمين يرجى تحديث الآن السيد أورجيت باتل هو حاكم ربي.


شكرا بالاموروغيش لجلب التحديث إلى إشعارنا. قمنا بتعديل وظيفة وفقا للهيكل الحالي من ربي.


شكرا لك المشرف.


يمكن أن يكون لدي أي إشارة من غك ثابت لتكون على استعداد ل بريليمس ربي (قسم التوعية العامة)؟ شكرا.


شكرا راشنا لتوفير لي معلومات حيوية فيما يتعلق ربي .. تقومون بعمل عظيم ..keep على تقاسم المعرفة ... عمل جيد نقدر حقا ..


ربي كفوركس - دور ربي في سوق الفوركس تقديم إلى الدكتور


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


الأكثر شعبية الوثائق ذات الصلة.


أسيغنمنت-إن-فوندامنتالس_of_Brand_Mana معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهيليا فينانس 101 - ربيع 2017 التنازل في أساسيات إدارة العلامات التجارية Q1: ريد بول كيس ريد بول هو إينر.


مشروع عينة معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهيليا فينانس 101 - ربيع 2017 أبيكس معهد الإدارة و البحث إندور تقرير مشروع البحث الرئيسي المقدمة.


28_IJRG17_A01_49 معهد الدراسات الإدارية بجامعة ديفي أهيليا تم 523 - شتاء 2016 [كومار *، Vol.5 (II.1): يناير 2017] إكف (قيمة مؤشر كوبرنيكوس) 2015: 71.21 إيسن.


ويبينار-101 معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهيليا بيانات أنالي 45479 - ربيع 2013 فقدان تحليل البيانات البرنامج التعليمي 101: تحسين فهمك ل فاني ميس الائتمان ريس.


37_IJRG17_A01_37 معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهلية تم 523 - شتاء 2016 [باتل *، Vol.5 (II.1): يناير، 2017] إكف (إندكس كوبرنيكوس فالو) 2015: 71.21 إيسن.


27_IJRG17_A01_47 معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهلية تم 523 - شتاء 2016 [شاكيلميا إت. (يناير 2016، 2017) إيكف (قيمة مؤشر كوبرنيكوس) 2015:


شوهدت مؤخرا.


ربي كما النقد الاجنبى.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


وتشمل هذه المشاريع أعمال الطوب وقذائف الهاون، مثل: شركات قانون الشقق الفندقية، معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهيليا تم 523 - شتاء 2016 [ميتال *، Vol.5 (II.1): كانون الثاني / يناير 2017] إكف (إندكس كوبرنيكوس فالو) 2015: 71.21 ISS.


تم اعتماد نماذج ونماذج مختلفة من قبل البنوك لتغطية القرى المخصصة معهد الدراسات الإدارية، جامعة ديفي أهيليا تم 523 - شتاء 2016 [شوكلا *، Vol.5 (II.1): يناير 2017] إكف (إندكس كوبرنيكوس فالو) 2015 : 71.21 إيس.


33_IJRG17_A01_21 معهد الدراسات الإدارية بجامعة ديفي أهيليا تم 523 - شتاء 2016 [باتل *، Vol.5 (II.1): يناير 2017] إكف (قيمة مؤشر كوبرنيكوس) 2015: 71.21 إيسن.


إن الروبية المستهلكة سوف تؤثر على الهوامش إما عن طريق رفع تكاليف الوقود أو من قبل إيم بنغالور للإدارة 101 - ربيع 2015 إيراست - المجلة الدولية للتجارة والأعمال والإدارة (إجبم)، إيسن:


التعامل مع الاستثمارات من هذه الاحتياطيات يفضل تقليديا جامعة التعايش الأمريكية الدولية المالية - شتاء 2014 المجلة الإفريقية لإدارة التسويق المجلد. 2 (4) ب. 69-79، أبريل 2010 أفايلابل أونل.


احتياطيات الصرف الأجنبي في الهند والصين.


best_of_quora_2010-2012 سري دورغا ديفي كلية البوليتكنيك إيك 1 - الصيف 2017 أفضل من كورا 20102012 2012 كورا، Inc. تم اختيار المحتوى في هذا الكتاب من قبل Mar.


الصفحة 1 & # 47؛ 17.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 7. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment