Thursday 25 January 2018

فوركس بنك سويسجا


فوركس بانك سويسجا
في riksbank. se، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا على الانترنت وجمع الإحصاءات. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك تمنح موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.
سفيريجيس ريكسبانك العنوان البريدي: SE - 103 37 ستوخهولم عنوان الزيارة: برونكيبيرغستورغ 11 عنوان الفوترة: في 63، 838 73 فروسون رقم المنظمة: 202100-2684 هاتف: +46 8 787 00 00 فاكس: +46 8 0821 05 31 البريد الإلكتروني:
البنك المركزي السويدي هو البنك المركزي في السويد وسلطة تابعة للبرلمان السويدي. ويتحمل البنك المركزي السويدي مسؤولية السياسة النقدية بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار. كما تم تكليف البنك بتعزيز نظام دفع آمن وفعال.

رموز سويفت.
يتكون رمز سويفت من 8 أو 11 حرفا. عندما يتم إعطاء رمز 8 أرقام، فإنه يشير إلى المكتب الأساسي. رمز تنسيقها على النحو التالي.
أول 4 أحرف - الرمز المصرفي (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد (الأحرف فقط) التالي 2 الأحرف - رمز الموقع (الأحرف والأرقام) (سيكون للمشارك السلبي "1" في الحرف الثاني ) آخر 3 أحرف - رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي) (الحروف والأرقام)
حاليا، هناك أكثر من 40،000 "الحية" رموز سويفت. رموز "الحية" هي للشركاء الذين ترتبط بنشاط إلى شبكة سويفت. وعلاوة على ذلك، هناك أكثر من 50،000 رموز إضافية، والتي تستخدم للمعاملات اليدوية. هذه الرموز الإضافية هي للمشاركين السلبي.
وتتولى جمعية الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم (سويفت) إجراء عمليات تسجيل رموز سويفت، ويقع مقرها الرئيسي في لا هولبي ببلجيكا. سويفت هي علامات تجارية مسجلة ل S. W.I. F.T. سكرل مع عنوان مسجل في أفينو أديل 1، B-1310 لا هولب، بلجيكا.
السويد، البنوك، سويفت، كوديس.
وفيما يلي رموز سويفت لجميع البنوك في السويد. رموز سويفت هذه هي فقط المشاركين النشطين المتصلين بشبكة سويفت. يتم استبعاد رموز المشارك السلبي من القائمة.

فوريكس بنك أب التغييرات مكافحة غسل الأموال النظام إلى المنابر إنستانتواتش مكافحة غسل الأموال.
قامت شركة فوريكس بانك أب بتغيير نظام مكافحة غسل الأموال الخاص بها إلى نظام إنستانتواتش لمكافحة غسل الأموال، الذي توفره ترابيتس أب.
من 1 يوليو من الرسمي أن فوريكس بنك أب في الإنتاج ومجهزة الدولة من نظام مكافحة غسل الأموال الفن، إنستانتواتش مكافحة غسل الأموال. إنستانتواتش مكافحة غسل الأموال هو نظام السويدية المتقدمة. ويحلل تدفق المعاملات المالية والتنبيهات وفقا لنظام قاعدة شكلي. وتوفر وحدة مكافحة غسل الأموال مراقبة تلقائية ضد غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
ويشمل نظام إنستانتواتش مكافحة غسل الأموال أيضا الوصول إلى خدمة اعرف عميلك (اعرف عميلك) للفحص التلقائي للعملاء ضد قوائم الجزاءات وقوائم بيب (الشخص السياسي المكشوف).
وقد زادت هيئة الرقابة المالية السويدية من ضوابطها على المصارف فيما يتعلق بقواعدها وإجراءاتها لمكافحة غسل الأموال، ومن الأهمية بمكان أن يكون لها نظام فعال يمنع غسل الأموال. وفي هذه المرحلة، قام بنك الفوركس بدور رائد من خلال وجود نظام لمكافحة غسل الأموال تم إثباته.
"وفقا لطموح البنك فوريكس أب للحفاظ على جودة عالية في العمل لمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب وقد اختارت فوريكس لتنفيذ نظام ترابيتس إنستانتواتش لمراقبة المعاملات لدينا. إنستانتواتش هو منصة حديثة من شأنها أن تعزز القدرة على الفوركس للحفاظ على وتطوير نهج قائم على المخاطر في مراقبة المعاملات "يقول ميكايل بوبيرغ، مسؤول مكافحة غسل الأموال في فوريكس بنك أب.
"نحن فخورون جدا أن نعلن فوركس البنك كما ترابيتس العملاء الجدد. فوركس لديها فروع في جميع بلدان الشمال الأوروبي، والتعامل مع الكثير من العملات المختلفة، لديها إعداد النهج القائم على المخاطر المعقدة ولديها عدد كبير من المستخدمين إنستانتواتش. "يقول غونار ويكسيل، رئيس مجلس الإدارة في ترابيتس.
حول فوريكس بنك أب.
فوريكس بنك منذ عام 1965 رائدة في السوق في اسكندنافيا بشأن صرف العملات ومنذ عام 2003 البنك يقدم مجموعة متزايدة من الخدمات المصرفية التنافسية الأخرى. بنك فوريكس لديه 120 فرعا تقع في جميع أنحاء الدول الاسكندنافية. ويخدم البنك 10 مليون عميل سنويا.

& كوت؛ إذا كانت استراتيجية التداول الفوركس التي يتم استخدامها هي واحدة تستخدم من قبل الجماهير، ثم كيف يمكن للمرء أن نتوقع نتائج مختلفة عن الركائز؟ & كوت؛
5٪ من تجار التجزئة النجاح النجاح، والتي تقول لنا أن 95٪ فشل وليس لدينا خيار آخر من كسر مجانا من فشل نظام التعليم الفوركس.
ملاحظة هامة: المؤشر و تمبلات العمل فقط على الكمبيوتر و لابتوب على جميع ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10، فيستا)
إيت يعمل فقط ل ميتاترادر ​​4.
هذا النظام يتضمن معلومات لم يتم الكشف عنها من قبل البنوك.
في عملية الشراء سوف تحصل على وثيقة بدف الحرة التي سوف تجد المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول المال الذكية لتكون حقا تاجر مربحة.
انقر على & كوت؛ مشاهدته على موقع ئي باي & كوت؛ أدناه و كم دعونا تبدأ حياتك الجديدة!
عرض خاص - وقت محدود!
عرض خاص - وقت محدود!
أحصل على مرور فوري.
دفعة لمرة واحدة قدرها 200 دولار.
نموذج الدفع الآمنة.
أحصل على مرور فوري.
دفعة لمرة واحدة قدرها 200 دولار.
P. S.S لا ننسى أن السعر 200 $ هو عرض لفترة محدودة فقط وسعر سيزداد قريبا جدا.
ونحن سوف نرى لك في الداخل!
إذا كان لديك أي سؤال، واسمحوا لي أن أعرف، وسوف حل بكل سرور كل ما تبذلونه من الشكوك.
حقوق التأليف والنشر © © استراتيجية بنك الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment