Tuesday 30 January 2018

خيارات تداول النفط الخام


كيفية شراء خيارات النفط.


تعد خيارات النفط الخام هي مشتقات الطاقة الأكثر تداولا على نطاق واسع في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، وهي واحدة من أكبر أسواق المنتجات المشتقة في العالم. ولا تشكل هذه الخيارات خيارا حقيقيا للنفط الخام، بل العقود الآجلة للنفط الخام. وهكذا، على الرغم من أسمائهم، وخيارات النفط الخام هي، في الواقع، الخيارات على العقود الآجلة.


تتوفر كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية من الخيارات في نيمكس. إن الخيارات األمريكية التي تسمح للحامل بممارسة هذا الخيار في أي وقت أكثر من تاريخ استحقاقه، يتم ممارستها في العقود اآلجلة. وبالتالي، فإن المتداول الذي هو، على سبيل المثال، منذ فترة طويلة على المكالمة الأمريكية / وضع خيارات النفط الخام يأخذ موقف طويل / قصير على العقود الآجلة للنفط الخام الكامنة.


ويلخص الجدول أدناه مواقف الخيارات الأمريكية التي كانت تمارس مرة واحدة النتائج في الموقف الآجلة الكامنة منها هو مبين في العمود الثاني.


الأمريكية الخيار النفط الخام الموقف.


بعد ممارسة كل من خيارات النفط الخام.


خيار مكالمة طويلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، تاجر اسمه "هيلين" يأخذ موقف دعوة طويلة على خيارات النفط الخام الأمريكي في فبراير 2015. العقود الآجلة بسعر الإضراب من 90 $ للبرميل الواحد. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة لشهر فبراير 2015 هو 96 $ للبرميل وهيلين تريد ممارسة خيارات الدعوة لها. من خلال ممارسة الخيارات، وقالت انها سوف تدخل في فبراير 2015 موقف طويل الأجل بسعر 90 $. ويجوز لها أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وقبول تسليم النفط الخام المقفل بسعر 90 دولارا للبرميل، أو أنها قد تغلق موقع العقود الآجلة فورا لتغلق على 6 دولارات (= 96 - 90 دولارا) للبرميل. مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم عقد خيار النفط الخام هو 1000 برميل، يجب أن تضاعف 6 دولارات للبرميل الواحد في 1000، وبالتالي تصل إلى 6000 $ سداد من الموقف.


يتم تسوية النمط الأوروبي من خيارات النفط نقدا. لاحظ أنه على عكس الخيارات الأمريكية، لا يجوز ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء خيار المكالمة (بوت)، ستكون القيمة هي الفرق بين سعر التسوية لعقود النفط الخام المستقبلية (سعر الإضراب) وسعر الإضراب (سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام) مضروبا في 1000 برميل، أو صفر، أيهما أكبر.


على سبيل المثال، نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، دخلت هيلين المتداول في موقف طويل الأجل في خيارات النفط الخام الأوروبي في فبراير 2015 العقود الآجلة للنفط الخام بسعر إضراب 95 $ للبرميل، وأن الخيار يكلف 3.10 $ للبرميل. وحدات العقود الآجلة للنفط الخام هي 1000 برميل من النفط الخام. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة للنفط الخام هو 100 $ / برميل وهيلين ترغب في ممارسة الخيارات. وبمجرد قيامها بذلك، تحصل على ($ 100- $ 95) * 1000 = 5000 $ كدفعة من الخيار. لحساب صافي الربح من المركز، نحن بحاجة لطرح تكاليف الخيار (القسط الذي يدفعه خيار الخيار الطويل إلى موقف الخيار القصير في بداية المعاملة) من 3،100 $ (3،1 * 1000 $). وبالتالي، فإن صافي الربح من موقف الخيار هو 1،900 $ ($ 5،000 - 3،100 $).


خيارات النفط مقابل العقود الآجلة للنفط.


تمنح عقود الخيارات أصحاب الأسهم (المراكز الطويلة) الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس (اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو الدعوة أو وضع). وبالتالي، فإن الخيارات لديها لمحة غير خطية للعودة المخاطر التي هي الأفضل بالنسبة لأولئك التجار النفط الخام الذين يفضلون الحماية السلبي. أكثر ما يمكن أن يخسره حامل خيار النفط الخام هو تكلفة الخيار (قسط) الذي يدفع لكاتب الخيار (البائع). العقود الآجلة، ومع ذلك، لا تعطي مثل هذه الفرصة للتعاقد الجانبين، لأنها لديهم خطية وعودة الشخصية. يمكن للمتداولين الآجلة أن يفقدوا الموقف بأكمله خلال حركة سلبية للسعر الأساسي. التجار الذين لا يرغبون في عناء مع التسليم البدني التي قد تتطلب الكثير من العمل الورقي والإجراءات المعقدة قد يفضلون خيارات النفط لعقود النفط الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الخيارات الأوروبية يتم تسويتها نقدا - بمعنى أنه بمجرد ممارسة الخيارات، يتلقى حامل الخيار الدفع الإيجابي في صورة نقدية. في هذه الحالة، والتسليم وقبول ليست قضية للجوانب العقد. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة للنفط الخام المتداولة في بورصة نيويورك (نيمكس) يتم تسويتها فعليا. التاجر الذي لديه موقف قصير على عقد الآجلة واحد يجب تسليم 1000 برميل من النفط الخام عند انتهاء الصلاحية والموقف الطويل يجب أن تقبل التسليم. وعندما يكون متطلب الهامش األولي للعقود اآلجلة أعلى من العالوة املطلوبة للخيار على عقود مستقبلية مماثلة، فإن مراكز اخليارات توفر نفوذا إضافيا من خالل تحرير بعض رأس املال املطلوب للهامش األولي. على سبيل المثال، تخيل أن نيمكس يتطلب مبلغ 2،400 دولار كهامش أولي لعقد واحد من العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2015 والذي يحتوي على 1000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، يمكننا أن نجد خيار النفط الخام في فبراير 2015 العقود الآجلة التي تكلف 1.2 $ / برميل. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء اثنين من عقود خيار النفط التي من شأنها أن تكلف بالضبط 2،400 $ (2 * 2،1 * 1،000 $) وتمثل 2000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن انخفاض سعر الخيارات سوف تنعكس في المال من الخيارات. وعلى النقيض من موقف العقود الآجلة، فإن مواقف خيار النداء / الوضع الطويل ليست من صفقات الهامش وبالتالي لن تتطلب أي هامش أولي أو للصيانة، وبالتالي لن تؤدي إلى هامش هامشي. وهذا بدوره يتيح للمتداول الخيار خيار طويل للحفاظ على تقلبات الأسعار بشكل أفضل دون أي متطلبات السيولة الإضافية. يجب أن يكون لدى المتداول سيولة كافية لدعم تقلبات الأسعار على المدى القصير. عقود خيار طويل تساعد على تجنب هذا. ويتمتع التجار بفرصة تحصيل الأقساط عن طريق البيع (وبالتالي تحمل مخاطر عالية) خيارات النفط الخام. وإذا لم يتوقع المتداولون أن تتغير أسعار النفط الخام بقوة إلى أي اتجاه (صعودا أو هبوطا)، فإن الخيارات النفطية تخلق فرصة لهم لكسب الربح عن طريق كتابة (بيع) خيارات النفط خارج نطاق المال. تذكر أن موقف الخيار القصير يجمع الأقساط ويتحمل المخاطر. وبالتالي فإن بيع الخيارات خارج المال، سواء كان ذلك نداء أو وضع، سوف تمكنهم من الاستفادة من تحصيل قسط إذا كان الخيار في نهاية المطاف من المال. العقود الآجلة بطبيعتها لا تشمل أي مدفوعات مقدما، وبالتالي فإنها لا تقدم هذا النوع من الفرص للتجار.


قد يرغب التجار الذين يبحثون عن حماية سلبية في تجارة النفط الخام في تداول خيارات النفط الخام التي يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيمكس. في مقابل حاملي خيارات النفط المدفوعة مقدما مقدما يحصلون على مخاطر غير خطية / العائد التي لن تقدم عادة من العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يواجه تجار الخيارات الطويلة مطالبات الهامش التي تتطلب من المتداولين سيولة كافية لدعم موقفهم. الخيارات الأوروبية هي الأمثل للتجار الذين يرغبون في تسوية نقدا.


تجارة النفط.


النفط الخام هو في قلب الاقتصاد العالمي ومن حيث التجارة، هو السلع الأكثر تداولا بين جميع الأصول السلعية.


بدون النفط الخام، لن يكون هناك أي نقل من أي شكل (لا يمكن تخيل التجديف قارب من ألاسكا إلى اليابان أو ركوب دراجة من المملكة المتحدة إلى جنوب أفريقيا). ولن تكون هناك صناعات، ولا طريقة لطهي الطعام دون الإضرار ببيئتنا الهشة أصلا، والحياة كما نعرفها ستكون مختلفة جذريا. ولهذا السبب ذهبت البلدان إلى أطوال الذهاب إلى الحرب لتأمين الحقوق في الأراضي والمياه التي تحمل رواسب النفط الخام، أو تأمين طرق توريد المنتج. هذا هو فقط مدى أهمية النفط الخام.


وفيما يتعلق بالتجارة الدولية، فإن القيمة المرفقة ببرميل النفط الخام هي دالة لديناميكية العرض والطلب للمنتج، وهذا التغير في القيمة على أساس يومي يوفر المنصة التي يمكن أن يتخطىها التجار أو لفترة طويلة على أصول النفط الخام.


كيف يتم تداول النفط الخام.


تماما مثل معظم السلع، يتم تداول النفط الخام على أساس الفور والعقود الآجلة. كما يتم تداولها في سوق الخيارات الثنائية.


يتم تداول ثلاثة أشكال من النفط الخام في أسواق النفط العالمية:


أ) الخام الخام الحلو (كل)


ج) غرب تكساس الوسيط (غرب تكساس الوسيط)


يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس). يتم تداول عقود النفط الخام الخفيف وعقود خام غرب تكساس الوسيط في بورصة نيمكس وبرنت الخام على أيس. يتم إرسال الأعلاف السعرية من هذه التبادلات إلى منصات منصات الخيارات الثنائية المختلفة حيث يمكن للتجار تنفيذ أنواع مختلفة من العقود التجارية عليها.


متطلبات التداول.


في تداول النفط الخام، يجب على التجار أن يفهموا مواصفات العقد ومتطلبات الرافعة المالية / الهامش لتداول عقد النفط الخام. وخلافا للعقد الآجل الذي يتكون من 000 1 برميل أمريكي (أي 000 42 غالون)، وهو ما يتطلب حد أدنى قدره 000 4 دولار لتداول أصغر عقد، يمكن للتاجر أن يتاجر بحد أدنى قدره 25 دولارا في سوق الخيارات الثنائية. ومع اكتساب الخبرة، يمكن الالتزام بمبالغ أكبر في التجارة. بعض العقود التجارية في سوق الخيارات الثنائية تستمر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. وهذا يسمح للتاجر الفرصة لكسب المال مرارا وتكرارا باستخدام القليل من المخاطر لعوائد المركبة.


يوجد وقتان للتداول للنفط:


أ) جلسة التداول نيمكس أوبين أوتكري تدوم من 9 صباحا إلى 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.


ب) جلسة التداول الإلكتروني (إكبوت) من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من اليوم التالي) من الأحد إلى الجمعة.


وفي هذه الأوقات يكون سعر النفط الخام متاحا للتداول في سوق الخيارات الثنائية. لذلك يجب على التجار الذين يرغبون في تجارة النفط تحويل هذه الأوقات إلى وقتهم المحلي حتى يتداولوا خلال ساعات السوق.


إجراءات تداول النفط الخام في سوق الخيارات الثنائية.


بعد فتح حساب التداول، تفعيلها وتمويلها، يمكن للتاجر البدء في تجارة النفط. تجارة النفط والخيارات الثنائية سوف تتبع المبادئ التقنية والأساسية.


من الناحية الفنية، يمكن للتاجر استخدام أنماط الرسم البياني، وأنماط الشموع والمؤشرات الفنية لاستخلاص إشارات على الرسوم البيانية. سيتم تحديد نوع الإشارة التي سيتم استخدامها حسب نوع التداول الذي لديه التاجر في الاعتبار. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يرغب في تداول خيار اللمس / لا اللمس سيكون أكثر اهتماما ليس فقط اشتقاق اتجاه الأصول، ولكن الحصول على مستوى السعر الرئيسي أن الإجراء السعر سوف إما خرق (اللمس) أو تفشل في الوصول إلى ( لا للمس). على سبيل المثال، يمكن للمتداول الذي يقرر استخدام مستوى مقاومة لتداول اللمس / لا اللمس لإجراء السعر الصاعد استخدام هذا المستوى كضرب مخالفة لمسة وسعر أعلى من ذلك باعتباره سعر مخالفة لمسة إذا كان هناك ما يكفي من الأدلة على أن سيتم ضرب الأصول مرة أخرى عند نقطة المقاومة. هذه ليست بسيطة كما يبدو والعديد من العوامل سوف تأتي في اللعب، وخاصة أساسيات الأصول النفط الخام.


النفط الخام هو الأصل الذي لديه دعم أساسي قوي. نحن نعيش في عالم حيث أدنى تلميح من المتاعب في المناطق المنتجة للنفط في العالم يمكن أن يسبب تحولا في الأسعار. وأدى اندلاع الحرب الأهلية الليبية في شباط / فبراير 2011 إلى حدوث فجوة صعودية بمقدار 400 نقطة في أول يوم تداول بعد عطلة نهاية الأسبوع عندما بدأت الأعمال القتالية. إن تحديد حصص منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) يؤثر دائما على أسعار النفط. هذه العوامل سوف تحدد أين تذهب الأسعار، إلى أي مدى تذهب، وسوف تشكل أيضا المسرحيات التقنية التي من شأنها أن تنتج الإشارات المستخدمة في تداول النفط على منصات الخيارات الثنائية.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


الطاقات & راكو؛ العقود الآجلة للنفط الخام.


الآن يمكنك تداول العقود الآجلة للنفط الخام في أوبتيونسكريس! افتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ العقود الآجلة للنفط الخام.


حول نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.


العقود الآجلة للنفط الخام الحلو في بورصة نيويورك التجارية هي العقود الآجلة الأكثر تداولا في العالم على السلع المادية. وبسبب شفافية السيولة والسعر الممتازة، يتم استخدام العقد كمعيار رئيسي للتسعير الدولي. كما يوفر نيمكس التداول في العقود الآجلة للنفط التدفئة والبنزين الآجلة.


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات توفر للمستثمرين الأفراد وسيلة سهلة ومريحة للمشاركة في سوق السلع الأكثر أهمية في العالم. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن لشريحة واسعة من الشركات في صناعة الطاقة - من المشاركين في عمليات االستكشاف واإلنتاج إلى مصافي التكرير - استخدام العقود اآلجلة للنفط الخام وعقود الخيارات للتحوط من مخاطر أسعارها. ويفضل مصافي التكرير النفط الخام الخفيف بسبب انخفاض محتوى الكبريت وارتفاع الغلة نسبيا من البنزين ووقود الديزل وزيت التدفئة والوقود النفاث. وحتى الشركات التي تستهلك كميات كبيرة من منتجات الطاقة يمكن أن تستخدم العقود الآجلة للنفط الخام للحماية من التقلبات السلبية في الأسعار.


يمكنك التداول أكثر من مجرد نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام على الانترنت مع أوبتيكسبريس! كما نقدم E-ميني العقود الآجلة للنفط الخام، والتي هي مجرد 50٪ من حجم العقود الآجلة القياسية. E-ميني العقود الآجلة للنفط الخام حصرا على منصة بورصة شيكاغو التجارية غلوبيكس ما يقرب من 24 ساعة في اليوم الواحد.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام المواصفات.


العقود الآجلة للنفط الخام، بورصة نيويورك التجارية، رمز التداول كل، الحد الأدنى لحجم المؤشر: 0.01 دولار للبرميل، بقيمة 10.00 دولار لكل عقد.


يتم التداول الإلكتروني من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 5:15 مساء بتوقيت الولايات المتحدة من خلال شركة سم غلوبكس & ريج؛ منصة التداول، من الأحد إلى الجمعة.


العقود الآجلة للنفط الخام الأولية تتداول كل شهر تقويمي، من يناير إلى ديسمبر.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات تداول السوق.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


ضوء الحلو النفط الخام تداول العقود الآجلة في السوق.


العقود الآجلة للنفط الخام هي السلع الأكثر تداولا في العالم، و ضوء قسم نيمكس، العقود الآجلة للنفط الخام الحلو هو المنتدى الأكثر سيولة في العالم للتداول في المستقبل للنفط الخام، فضلا عن أكبر حجم تداول العقود الآجلة في العالم على السلع المادية. يتم توفير المزيد من إدارة المخاطر وفرص التداول من خلال خيارات العقود المستقبلية للنفط الخام. وخيارات انتشار الكراك على التسعير التفاضلي لعقود التدفئة النفط في المستقبل مقابل العقود المستقبلية للنفط الخام أو العقود الآجلة البنزين الخالي من الرصاص مقابل العقود الآجلة للنفط الخام. قد يكون العقد المستقبل للنفط الخام نيمكس أهم عقد مستقبل الطاقة في العالم.


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات حقائق سريعة.


1،000 برميل.


خطوة واحدة يساوي 10 $.


يتداول كل شهر.


رمز العقود الآجلة للنفط الخام (كل)


هنا هو كتيب من مجموعة سم / نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة والخيارات.


إن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يمكن أن تسبب تقلبا شديدا في العقود الآجلة للنفط الخام وأسواق الخيارات بالإضافة إلى تقطير مثل البنزين الخالي من الرصاص وزيت التدفئة. وتعتبر التوترات مع إيران ذات أهمية خاصة بالنسبة لتجار الطاقة لأن إنتاج النفط الخام الإيراني اليومي يقدر بنحو 4 ملايين برميل. كما أن لديها القدرة على إعاقة أو منع مضيق هرمز مع قواتها البحرية التي يمكن أن تسبب تأخيرات كبيرة في الشحن. ويمر ما يقرب من 20٪ من نفط العالم عبر المضيق مما يجعل التوترات الجيوسياسية مع إيران عاملا حاسما في أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


ويتداول العقد الآجل للنفط الخام في وحدات تبلغ 1000 برميل، ونقطة التسليم هي كوشينغ، أوكلاهوما، التي يمكن الوصول إليها أيضا من الأسواق الفورية الدولية عبر خطوط الأنابيب. وينص العقد املستقبلي للنفط اخلام على تسليم عدة درجات من الزيوت اخلام األجنبية احمللية والدولية املتداولة، ويخدم االحتياجات املتنوعة لسوق النفط اخلام املادي.


وخلال هجمات 11 سبتمبر الارهابية دمرت شركة نيمكس ولكن فى غضون ايام تم تداول العقود الآجلة للنفط الخام وخيارات النفط الخام مرة اخرى. وهذا دليل على قوة واستمرار أسواق الطاقة في المستقبل وفي أسواق السلع الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية.


العقود الآجلة للنفط الخام - تسعير النفط الخام.


تداول العقود المستقبلية للنفط الخام في الشرق الأوسط في نيويورك مع الأسعار المقتبسة بالدولار والسينت للبرميل (00.00 دولار للبرميل) ووحدة العقد ب 1000 برميل. الحد الأقصى / الحد الأدنى لقواعد تقلب الأسعار تتفق مع ضوء المستقبل، الحلو النفط الخام الحلو المستقبل كما هي إجراءات التسوية.


بعد آخر يوم من التداول العادي، تستند التسوية النهائية للعقود الآجلة للنفط الخام إلى تسوية نقدية مقابل المتوسط ​​الشهري التراكمي للمؤشر على مدار شهر العقد. ويتم الانتهاء من حساب سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام النهائي في تاريخ العمل النهائي لشهر العقد (على سبيل المثال، 30 تشرين الأول / أكتوبر لعقد تشرين الأول / أكتوبر 1998).


هل أنت حطب النفط الخام؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات النفط الخام على العقود الآجلة شرح.


يعطي خيار طلب النفط الخام للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام في شباط / فبراير 50 ​​خيار الاتصال ودفع قسط من 1900 $.


وهذا يعني أنك اشترت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 1000 برميل من النفط الخام فبراير ل 50 $ للبرميل الواحد. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت خيار النفط الخام للتحوط من مخاطر الأسعار في سوق النفط الخام المادية (ربما كنت منتج وامتلاك بئر نفط أو كنت المستهلك وامتلاك مصفاة) أو كنت تكهنات بأن أسعار النفط الخام سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


خيار خيار النفط الخام يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام لبيع العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر معين. دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام فبراير 40 $ وضع الخيار ودفع قسط من 1،150 $.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 1000 برميل من النفط الخام فبراير عند 40 $ للبرميل.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


دعونا نفترض أن النفط الخام في فبراير شباط 50 خيار الاتصال أعلاه لديه عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار المكاسب سيتحقق بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من 000 1 دولار في العقود الآجلة للنفط الخام.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


دعونا نفترض أن قمت بشراء النفط الخام دولار 50 خيار المكالمة فبراير مع 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للنفط الخام قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


مواصفات العقد.


ضوء، النفط الخام الحلو عقد المستقبل.


العقود الآجلة: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون).


خيارات: واحد نيمكس شعبة ضوء، العقود الآجلة النفط الخام الحلو.


العقود الآجلة والخيارات المستقبلية للنفط الخام: الدولار والسنت للبرميل.


العقود الآجلة لخيارات النفط الخام وخياراته: يتم التداول في السوق المفتوحة من الساعة 9:00 صباحا. حتى 2:30 مساء


بعد ساعات يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام عبر منصة التداول غلوبكس القائمة على الإنترنت ابتداء من الساعة 3:15 مساء. من الاثنين إلى الخميس ويختتم الساعة 9:30 صباحا. اليوم التالي. وفي أيام الأحد، تبدأ الجلسة الساعة 6:00 مساء. جميع الأوقات هي الوقت نيويورك.


العقود الآجلة للنفط الخام: 30 شهرا متتالية بالإضافة إلى العقود الآجلة للنفط الخام طويلة الأجل المدرجة في البداية 36 و 48 و 60 و 72 و 84 شهرا قبل التسليم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنفيذ تداول العقود الآجلة للنفط الخام بمتوسط ​​تفاضلي لأسعار التسوية في اليوم السابق لفترات تتراوح بين شهرين و 30 شهرا متتالية في معاملة واحدة. يتم تنفيذ شرائط التقويم هذه خلال ساعات التداول المفتوحة.


خيارات النفط الخام: 12 شهرا متتالية، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات طويلة الأجل في 18 و 24 و 36 شهرا على دورة يونيو / ديسمبر.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


النفط الخام العقود الآجلة والخيارات: 0.01 دولار (1ў) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد).


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة للنفط الخام: 10.00 دولار للبرميل (10،000 دولار لكل عقد) لجميع الشهور. إذا تم تداول أي عقد أو عرض أو عرض على الحد لمدة خمس دقائق، يتم إيقاف تداول العقود الآجلة للنفط الخام لمدة خمس دقائق. عند استئناف التداول، يتم توسيع الحد بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين. في حالة حدوث توقف آخر، فإن السوق سيستمر في التوسع بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين بعد توقف كل خمس دقائق متتالية للتداول. لن يكون هناك حد أقصى لتقلبات الأسعار خلال أي جلسة تداول واحدة.


النفط الخام: لا حدود للسعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة للنفط الخام: ينتهي التداول عند انتهاء العمل في يوم العمل الثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر الذي يبدأ فيه شهر التسليم. إذا كان اليوم التقويمي الخامس والعشرين من الشهر هو يوم غير تجاري، فسيتوقف تداول العقود الآجلة للنفط الخام في يوم العمل الثالث قبل آخر يوم عمل من اليوم الخامس والعشرين.


عقود النفط الخام: ينتهي التداول بثلاثة أيام عمل قبل عقد العقود الآجلة.


خيارات أسعار الإضراب.


عشرون سعر إضراب بزيادات قدرها 0.50 دولار (50 ў) للبرميل فوق وتحت سعر الإضراب في السوق، وأسعار الإضراب العشرة التالية بزيادات قدرها 2.50 دولار فوق أعلى وأقل أسعار الإضراب الحالية لما مجموعه على الأقل 61 أسعار الإضراب. سعر الإضراب في السوق أقرب إلى إغلاق اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية. يتم تعديل حدود سعر الإضراب وفقا لتحركات أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


مطلوب هوامش لفتح العقود الآجلة للنفط الخام أو مراكز الخيارات القصيرة. إن متطلبات الهامش لمشتري الخيارات لن تتجاوز أبدا علاوة التأمين.


** اضغط هنا الآن! للعقود الآجلة للنفط الخام الفعلية والخيارات، ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment