Monday 15 January 2018

إيبك نظام التداول ونيجي


لمحة عامة عن شركة إيبك سيستمز، Inc.
نبذة عن الشركة.
تقدم شركة إيبك سيستمز، Inc. خدمات الشبكة وتكنولوجيا الاتصالات التجارية للمؤسسات المالية من جانب البيع والشراء، والوسطاء بين الوكلاء، وأماكن السيولة، وشركات المقاصة والتسوية، وبائعي البرامج المستقلين، ودوائر تمويل الشركات، ومقدمي تبادل المعلومات المالية، و مقدمي بيانات السوق في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر منصة موحدة للاتصالات / التطبيقات، ومواقف التداول، وحلول الاتصال الصوتية والبيانات المدارة، وتقنيات الامتثال، وشبكة الأسواق المالية، والاتصال المباشر، والشبكة الخارجية، والاتصال المؤسسي، والشبكات الافتراضية الخاصة المدارة، والاتصال الصوتي، وصوت المتداول، والاتصالات التجارية، ونظام الإدارة، والبنية التحتية والإدارة، ومجموعة من.
تقدم شركة إيبك سيستمز، Inc. خدمات الشبكة وتكنولوجيا الاتصالات التجارية للمؤسسات المالية من جانب البيع والشراء، والوسطاء بين الوكلاء، وأماكن السيولة، وشركات المقاصة والتسوية، وبائعي البرامج المستقلين، ودوائر تمويل الشركات، ومقدمي تبادل المعلومات المالية، و مقدمي بيانات السوق في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر منصة موحدة للاتصالات / التطبيقات، ومواقف التداول، وحلول الاتصال الصوتية والبيانات المدارة، وتقنيات الامتثال، وشبكة الأسواق المالية، والاتصال المباشر، والشبكة الخارجية، والاتصال المؤسسي، والشبكات الافتراضية الخاصة المدارة، والاتصال الصوتي، وصوت المتداول، والاتصالات التجارية، ونظام الإدارة، والبنية التحتية والإدارة، ومجموعة من حلول الخدمة المحسنة. كانت الشركة تعرف سابقا باسم إيبك إنفورماتيون سيستمز ليك و غيرت اسمها إلى إيبك سيستمز، Inc. في سبتمبر 2006. تأسست إيبك سيستمز، Inc. في عام 1973 ومقرها في جيرسي سيتي، نيو جيرسي. ولديها مكاتب إضافية في كواري باي، هونغ كونغ؛ لندن، المملكة المتحدة؛ ملبورن وسيدني، أستراليا؛ شنغهاي وبكين، الصين؛ مومباي، الهند؛ جاكرتا، أندونيسيا؛ طوكيو، اليابان؛ سيول، كوريا الجنوبية؛ كوالالمبور، ماليزيا؛ سنغافورة. تايبيه، تايوان؛ باريس، فرنسا؛ فرانكفورت، ألمانيا؛ ميلان، إيطاليا؛ زيورخ وجنيف، سويسرا؛ لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو، كاليفورنيا؛ تورنتو كندا؛ فيرفيلد أند ويستبروق، كونيتيكت؛ ألفاريتا، جورجيا؛ شيكاغو، إلينوي؛ بوسطن، ماساتشوستس؛ موراي هيل، نيو جيرسي؛ نيويورك، نيويورك؛ بنزاليم، بنسلفانيا؛ هيوستن، تكساس. إيبك سيستمز، Inc. هي شركة تابعة سابقا لشركة إيبك سيستمز هولدينغز Corp.
مركز هاربورسيد المالي.
3 شارع الثاني بلازا 10.
جيرسي سيتي، نج 07311.
المديرون الرئيسيون لشركة إيبك سيستمز، Inc.
إيبك سيستمز، Inc. التطورات الرئيسية.
أعلنت شركة إيبك سيستمز، Inc. عن إطلاق محرك سياسة الامتثال إيبك، وهو ابتكار برمجيات شامل جديد يقوم بأتمتة الالتزام الاستباقي بالامتثال ويخفف المخاطر من خلال الاتصالات التجارية المالية وحوكمة المعلومات. ويعتبر طرح سياسة سياسة االمتثال جزءا من محفظة الشركة المتطورة للمخاطر واالمتثال للخدمات والحلول. يمكن أن يساعد محرك سياسة الامتثال إيبك الشركات على البقاء متوافقة من خلال السماح للشركات لوضع وإنفاذ والإشراف على سياسات الاتصالات التي، على أساس الأدوار والهيكل التنظيمي، تسمح بشكل مناسب أو منع الاتصالات الصوتية بين مجموعات من الموظفين أو الأفراد من أجل الامتثال للمواد العالمية غير المادية - الإفصاح عن المعلومات العامة وتعارض المصالح. منصة برمجيات إيبك الجديدة لسياسة الامتثال هي متاحة الآن لمنصة إيبك ونيجي، وهي الشركة الموحدة للاتصالات وتطبيق منصة. إيبك يونيغي هو الأكثر انتشارا على نطاق واسع، وآمنة، ومتوافقة الحل نهاية إلى نهاية الغاية بنيت لتلبية الاحتياجات المحددة للمجتمع الأسواق المالية العالمية المنظمة.
أعلن إيبك عن إطلاق كونيكسوس كرونو، وتزامن على مدار الساعة تسليم المفتاح وخدمة ختم الوقت هندسيا لتقديم دقة عالية، وتزامن وتتبع الوقت يتغذى للمشاركين في السوق المالية العالمية. جاء هذا الاعلان هنا فى مؤتمر الطاقة والمياه العالمى. إيبك يسلم حل كونيكسوس كرونو من 10 مرافق في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية والمراكز المالية الرائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مثل أستراليا وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة. يتم إنشاء تغذية دقيقة وموثوق بها وقابلة للتدقيق باستخدام الساعات الذرية وتزامن إلى التوقيت العالمي المنسق لضمان الوقت نفسه هو متاح من جميع الساعات كونيكسوس كرونو على الصعيد العالمي. كونيكسوس كرونو يمكن تسليمها في مجموعة متنوعة من مستويات مختلفة من الدقة تتراوح بين 1 ميكروثانية إلى 250 ميكروثانية. ويستمر عرض كونيكسوس كرونو كجزء من خطة استراتيجية أوسع من إيبك لتقديم مجموعة مبتكرة وشاملة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالاتصالات المتوافقة.
أعلنت شركة "آي بي سي" عن قيام "أفين بنك"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "أفين هولدينغز برهاد"، بتحديث حلولها الخاصة بالاتصالات التجارية من خلال نظام "آي بي سي" في غضون يومين من اختبار التاجر الأولي، أفين بنك، وهو عميل منذ فترة طويلة إيبك، طرحت جهاز الاتصالات إق / ماكس اللمس لجميع التجار. يوفر إق / ماكس توش مستوى جديدا من المرونة والتخصيص الذي يوفر فوائد الإنتاجية للتجار وموظفيها التشغيليين. يمكن للمتداولين الوصول إلى أحدث تقنيات الاتصالات الصوتية عالية السرعة مع جهاز اتصال مفتوح ومرن وقابل للتوسعة لتوصيل الاتصالات الآمنة والمتوافقة على منصة ونيجي ل إيبك. فإنه يحرك المزيد من الكفاءة التشغيلية، ويمكن تعزيز التكامل التطبيق، ويمكن أن تحسن بشكل كبير إنتاجية المستخدمين من خلال بديهية واجهة المستخدم شاشة تعمل باللمس. الاختبار الأولي ل إق / ماكس اللمس أدى التجار لتحديد بسرعة الميزات المفضلة لديهم. يوفر Q / ماكس تاتش مستوى جديدا من التحكم في المستخدم وتكامل الدليل مع جميع الأدوات التي يحتاجها العملاء لضمان أن عملياتهم تتسم بالكفاءة والالتزام بالسياسات الداخلية.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال إيبك سيستمز، Inc.، يرجى زيارة إيبك. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

إيبك نظام تداول أحادي
[فوب إد = "1" فيديو = "يوتوب / واتش؟ v = p4vNEDw9hSo"]
أنظمة التصنيف الدولي للبراءات (إيبك) تعمل شركة إنك منذ فترة طويلة على توفير أنظمة الاتصالات الصوتية وخدمةها. ومن المعروف أنها توفر عائلة من الأبراج التداول التي توفر السمات الأساسية للتداول. الأجهزة فعالة وزيادة وزيادة التواصل سهلة وخاصة بالنسبة للمنازل التجارية. تقدم إيبك للعملاء مجموعة من المنتجات والخدمات المحسنة التي تتضمن تقنية الصوت المتطورة عبر بروتوكول الإنترنت (فواب)، وخدمات الشبكة والإدارة المتكاملة لأكثر من 40 دولة.
بالإضافة إلى تصميم وبناء أنظمة الاتصالات الحرجة، يوفر إيبك خدمات الشبكة العالمية من خلال شبكتها الخاصة والآمنة التي تربط أكثر من 200 مدينة عبر القارات الست. وتمتلك الشبكة مرونة داخلية لأعلى مستويات توفر الخدمة. كما يقدم إيبك مجموعة من الخدمات المحسنة التي توفر إدارة استباقية للشبكات والأنظمة.
مقرها الرئيسي في نيويورك، إيبك لديها أكثر من 800 موظف في مكاتب الخدمة الكاملة في لندن وباريس وفرانكفورت وميلانو وتورونتو وهونغ كونغ وسنغافورة وسيدني وطوكيو وشيكاغو وسان فرانسيسكو وبوسطن وتسع مدن رئيسية أخرى في الولايات المتحدة.
و إق / ماكس تاتش هو البرمجيات مدفوعة مع ميزات محسنة عرضت عبر منصة ونيجي. ميزات الجهاز تمكين للاتصال متعددة وآمنة. ويمكن تخصيص الجهاز لسير العمل المطلوب، مما يتيح الكفاءة. يتم تشفير الاتصالات من خلال الجهاز لأقصى قدر من الأمن. مع لمسة البرنامج القائم، التنفيذ. التغييرات والتدريب من السهل جدا.
مع البرنامج المفتوح يمكنك بناء واستخدام التطبيقات الخاصة بك التكاملية في الجهاز حفظ لكم حتى الآن. مع استخدام التطبيقات يمكنك أيضا خفض التكاليف الإدارية.
الصوت المكاني - مع هذا يمكنك أن تكون قادرا على تكوين مكبرات الصوت اليمين واليسار أو الوسط الذي يضيف اتجاه الصوت مما يجعل الاتصالات واضحة. جهاز التكامل - تحصل بلوتوث للاتصال الأجهزة الأخرى مثل الماوس، لوحة المفاتيح والكاميرا تعزيز تجربتك مع الجهاز. الميكروفونات واسعة النطاق - يمكن للميكروفونات التقاط ونقل جودة صوت عالية واضحة. هناك أيضا ضوء ليد للإشارة إلى عندما الميكروفون هو الإرسال. يمكنك أيضا أن تكون قادرا على دمج ميكروفون آخر آخر من ترضيك الخاصة. متعددة اللغات مع واجهات مثبتة مسبقا متعددة اللغات لفرق التعامل مع جنسيات مختلفة. شاشة اللمس المتعدد - تمكن سهولة الاستخدام وزيادة الإنتاجية. شاشة التوسيع - تساعد على فصل السماعات والداخل الداخلي مما يتيح لك تجربة عمل متوازنة. مسح التقاط مكالمة صوتية - وهذا يساعد في تسجيل المكالمات ذات نوعية جيدة وفي تحليل والتحقق في الوقت الحقيقي. متوافقة - يمكن التعامل مع ما يصل إلى 34 المحادثات في وقت واحد. تخصيص - واجهة المستخدم يمكن تخصيصها عن طريق إضافة تطبيقات جديدة للتكيف مع التغيرات في السوق كما تحدث. الجهاز المضغوط - الجهاز هو توفير المدمجة على مساحة مكتب مما يجعل واحد منظم وحرة في العمل. هو فقط 19 بوصة طويلة و 15 بوصة واسعة. مع التوسعات ومكبرات الصوت ترتفع إلى 31 بوصة طويلة.
© 2017 جميع الحقوق محفوظة | كريتلكوم Co.، Ltd. 1858 / 31-32 إنتيرلينك تاور 8th فل.، بانغنا-تراد أردي.، كوانغ بانغنا، خيت بانغنا، بانكوك 10260 تايلاند.

الاختبار الآلي يساعد عملاء إيبك ونيغي على تحسين جودة وموثوقية أنظمة التداول الصوتي الخاصة بهم.
الاختبار الآلي يساعد عملاء إيبك ونيغي على تحسين جودة وموثوقية أنظمة التداول الصوتي الخاصة بهم.
تكفيزيون على أونيبوانت منصة اختبار مستمر يساعد شركات الخدمات المالية تجنب أي توقف عن أنظمة التداول الصوتي.
بلانو، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. - 9 مايو 2017 - تكفيزيون يساعد العملاء إيبك يونيغي ضمان أعلى أداء وموثوقية نظم الاتصالات والاتصالات الصوتية من خلال أونيبوانت ™ منصة الاختبار المستمر.
الحل التلقائي الحقيقي، أونبوانت يختبر جميع نقاط النهاية للتحقق من أنها تعمل في حالة الذروة، أن هذه الوظيفة لم تتعرض للخطر وأن عائدات الأعمال محمية. يمكن للشركات اختبار نظام الاتصالات الخاصة بهم بشكل استباقي - على أساس أسبوعي أو يومي، على سبيل المثال - أو بشكل مستمر للرصد في الوقت الحقيقي.
إن اختبار النقطة النهائية مهمة شاقة ومكلفة غالبا ما تأخذ موارد قيمة بعيدا عن المشاريع الاستراتيجية. ويبدأ مع اختبار المختبر وينتقل إلى غرفة الاختبار الوظيفي وظيفية. وهذا يتطلب عادة من موظفي تكنولوجيا المعلومات أن يذهبوا من مكتب إلى مكتب، مكتب إلى مكتب لاختبار نقاط النهاية يدويا، مثل الأبراج والهواتف بكس. ونتيجة لذلك، العديد من الشركات أداء هذا الاختبار بشكل غير متناسق، والتي يمكن أن تؤدي إلى سلوك النظام لا يمكن التنبؤ بها وظائف مكسورة. وهذا يخلق حالة من الضعف حيث تتعلم الشركات أولا القضايا المحتملة لأنها تحدث بالفعل ويضطرون إلى التراجع إلى إصدارات البرامج السابقة. ويمكن للاختبارات الآلية المنتظمة أن تخفف من حدة هذا الأمر وتمكن الشركات من التخلص من المشاكل المحتملة، مع تقليل التكاليف والوقت أيضا.
"فرق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعاني بالفعل من نقص في الموظفين وغالبا ما تكون مثقلة بالعمل. من خلال أتمتة اختبار نقطة النهاية والاتصالات، تقوم أونيبوانت بإجراء الاختبارات وتنبيه بشكل استباقي لأعمال نقاط الضعف مع السماح لمهنيي تكنولوجيا المعلومات بالتركيز على مهام استراتيجية أكثر، مثل تحسين شبكات الاتصالات استنادا إلى بيانات من اختبار أونيبوانت الآلي "، قالت إسرائيل هيرش ، سفب تطوير الأعمال، تكفيزيون.
لمعرفة المزيد حول خدمة تكفيزيون أونبوانت، قم بزيارة جيتونبوانتنو.
تكفيزيون يساعد مقدمي الخدمات والبائعين وعملاء المؤسسة تسريع الوقت لقيمة، وتحسين الموثوقية وخفض تكاليف نشر شبكات الاتصالات متعددة البائعين. تكفيزيون يقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك اختبار التوافقية، وبناء على الطلب البيئات المختبرية الافتراضية، منصات الاختبار الآلي وتطوير التطبيقات المخصصة.

برامج الاتصالات.
عندما تكون الرهانات عالية، لماذا تسوية لتكنولوجيا الجيل الأخير للتعامل مع سير العمل؟
أنت هنا.
في بيئة التداول اليوم، كنت تواجه المزيد من اللوائح، صفقات أكثر تعقيدا وضغوط أكثر تنافسية من أي وقت مضى. وتؤدي اللوائح، مثل دود-فرانك و ميفيد إي، إلى تأجيج حاجة غير مسبوقة لفصل المعلومات ذات الصلة عن مجموعات البيانات الضخمة. و، مع التجار لم تعد تعمل في عزلة، فإنها تحتاج إلى التفاعل بكفاءة مع العديد من الناس عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة.
اسم اللعبة هو الاتصالات الفعالة: هل كل شيء أسرع وأفضل لعملائك، أو مواجهة فقدان لهم. عندما تكون الرهانات عالية، لماذا تسوية لتكنولوجيا الجيل الأخير للتعامل مع سير العمل؟
ونيجي ®: منصة التي تغير كل شيء.
ونيجي هو لعبة المتغيرة، للدولة من بين الفن، منصة سوا القائم على الاتصالات والاتصالات والتطبيقات. انها مرنة بعد آمنة وقوية لكنها بسيطة.
مصممة خصيصا لجعل بيئة التداول بأكملها أكثر إنتاجية وذكية وفعالة، يستخدم ونيجي أحدث التقنيات القائمة على المعايير والهندسة المعمارية القائمة على سوا لمساعدتك على دفع المرونة وقابلية التوسع. في الواقع، تم تصميم يونيغي لمساعدة التجار الخاص بك تصبح تصل إلى 30٪ أكثر إنتاجية، وعمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك تصل إلى 30٪ أكثر كفاءة. لدينا أجهزة جديدة صلبة وناعمة، وأدوات التعاون وتطبيقات الإنتاجية، وكلها مبنية على منصة ونيجي، تقديم قدرات قوية وقوية للمنظمة بأكملها. الاستفادة من خارج منطقة الجزاء التطبيقات من إيبك عبر المؤسسة الخاصة بك لتعزيز السرعة والكفاءة والإنتاجية أو تطوير التطبيقات الخاصة بك باستخدام أونيغ قوية واجهات برمجة التطبيقات ومجموعة شاملة لتطوير البرمجيات.
نظام إدارة يونيغي ®.
نظام إدارة ونيجي (أومز) هو الحل الرائدة في صناعة لرصد وإدارة وصيانة البنية التحتية للاتصالات التجارية الخاصة بك. ميزة الغنية ومرنة وقابلة للتطوير، أومز يجعلها سريعة وسهلة لتكنولوجيا المعلومات لإجراء تغييرات وتوسيع النظام الخاص بك إلى مواقع جديدة. توفر ميزات مراقبة الشبكة القوية الرؤية في الوقت الحقيقي عبر المؤسسة، وتنبيهك إلى قضايا النظام وتوفير الأمن وراحة البال التي كنت تبحث عنها.
روبرت سميث، نائب سغم الأسواق المالية العالمية & أمب؛ غم للتجارة والاستثمار، الطابق التجاري - بنك أبوظبي الوطني.
وترس تصنيف أفضل نظام التداول على جانب البيع 2015.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment