Thursday 4 January 2018

ثبت خيارات تداول استراتيجيات التداول بدف


ثبت خيارات تداول استراتيجيات التداول بدف
اسم الملف: ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول يبوك.
هاش فيل: 1aa955422aadfef684a1c96a44d68d05.pdf.
تاريخ التحميل: 05 كانون الأول (ديسمبر) 2016.
التصنيف: 4.5 / 5 من 6621 صوتا.
متوفر آخر فحص: 7 دقائق مضت!
سجل مجانا.
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. لا التزام. إلغاء في أي وقت. 4. تاريخ أكثر من 100.000 القراء سعيد. 5. هذا كل شيء. ماذا تنتظر؟ اشترك واحصل على كتبك.

الخيار ثبت استراتيجيات التداول.
ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول.
الكاتب: بيلي ويليامز.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 164.
حجم الملف: 43،8 مب.
الوصف: 1 بوصة من 8 بوصة لا يبدو وكأنه الكثير من الحافة ولكن في سباق 100 متر الأولمبية هو الفرق بين اتخاذ المنزل الميدالية الذهبية أو الميدالية الفضية. مثل عالم الرياضة، ويأتي تداول الخيارات الناجحة إلى بضعة حواف بسيطة يمكن أن يكون الفرق بين جعل حصة الأسد من الأرباح أو مجرد إنهاء الغداء الأسد على وول ستريت. كما المخضرم 25 عاما من الأسهم وخيارات الأسواق فضلا عن مساهم متكرر في مجلة الآجلة، ترادرس ميزة، مونيمورنينغ، وغيرها من المنشورات المالية، وأنا أعلم من التجربة أن الرافعة المالية والسيطرة على المخاطر التي توفرها استراتيجيات التداول الخيار لا مثيل لها. سر القذرة أن معظم الكتب تداول الخيار لن اقول لكم هو أن معظم الخيارات في نهاية المطاف تنتهي بلا قيمة. والأسوأ من ذلك، حتى لو كنت على حق حول الاتجاه والوقت تداول الخيار الخاص بك تماما، وارتفاع أو انخفاض في تقلب الخيار لا يزال يسبب خسارة. وبالنسبة لأولئك الذين يحاولون بناء على خيار التداول في وقت فراغك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب محاولة لمشاهدة الأسواق من فتح إلى إغلاق عندما كنت شعوذة العمل والأسرة والمسؤوليات الأخرى. لتحقيق النجاح، تحتاج إلى تسليح نفسك مع الاستراتيجيات التي تضع احتمالات لصالحك، لا تعمل ضدك. والخبر السار هو أن الخيارات لديها المرونة اللازمة لصياغة المواقف سهلة نشر الخيار الذي الربح من تسوس الوقت، وليس فقط حركة السعر. حتى أفضل، باستخدام هذه الاستراتيجيات الخيار، يمكنك التمتع المزيد من الصفقات الفوز، وزيادة الاتساق في الأداء، ومنحنى الأسهم أكثر سلاسة من خلال جعل الوقت عمل الاضمحلال بالنسبة لك بدلا من ضدك. في هذا الكتاب، سوف تتعلم: * كيفية اختيار أفضل الصفقات وفي ما الأسواق. * ما هي الأدوات التي ستحتاج إليها. * تفاصيل كيف بسيطة الاستراتيجيات وكيفية استخدامها. * أدوات بسيطة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التجارة الخاصة بك. * التي تتحرك المتوسطات تساعدك على تحديد هذا الاتجاه. * ما مؤشرات بسيطة للاستخدام. * كيفية معرفة أي خيار للبيع بحيث يمكنك تحقيق أكبر قدر من المال. * كيفية معرفة أي خيار للتجارة للحد من المخاطر وزيادة النسب المئوية الفوز. * ماذا تفعل إذا كانت الأمور لا تذهب كما هو مخطط لها (وهذا هو أن تكون خطة النسخ الاحتياطي الخاص بك لإبقاء لكم من يعانون من خسائر لا لزوم لها). * استراتيجيات إدارة المخاطر لمساعدتك على نمو حسابك في حين السيطرة على المخاطر الخاصة بك. * والكثير. تبدأ اليوم في تعلم كيفية تحقيق عوائد أكبر وأكثر اتساقا عن طريق الذهاب إلى زر شراء البرتقال في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة لتحميل هذا الكتاب وتبدأ الآن!
خيارات التجارة عبر الإنترنت.
المؤلف: جورج A. فونتانيلز.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 747.
حجم الملف: 49،6 مب.
الوصف: في هذا الكتاب تحديثها بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة والمهارات يونيد لإطلاق العنان للقوة الهائلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصبح ناجحا على الانترنت خيارات تاجر. بعد مراجعة موجزة لأساسيات التداول عبر الإنترنت - بما في ذلك متطلبات الأجهزة والبرامج والموارد الأساسية على الانترنت - فونتانيلز يقطع إلى مطاردة مع خطوة بخطوة تغطية استراتيجيات إدارة المخاطر الخيار ثبت ثبت. مصممة خصيصا للتجار عبر الإنترنت، وهذه التقنيات اختبار قبالة الكلمة توفر لك طريقة بالتأكيد النار لبناء باستمرار حساب التداول الخاص بك. وبالاستناد إلى سنواته كمدرب دولي رائد في مجال الخيارات، فإن فونتانيلز يجعل من السهل عليك إتقان خيارات التداول عبر الإنترنت عن طريق المشي من خلال سلسلة من الصفقات الافتراضية التي تثبت كيفية حساب الحد الأقصى للمخاطر، والحد الأقصى للربح، والنتائج البديلة، وخروج البدائل لكل إستراتيجية. وتشمل خيارات التجارة على الانترنت أيضا دليلا شاملا لمنهجيات التحليل الأساسية والفنية، وقائمة مفصلة من أفضل الموارد المالية، والمواقع التي تم تحليلها من وجهة نظر تاجر الخيارات عبر الإنترنت، واستعراض من شركات الوساطة الأكثر شعبية على الانترنت. خيارات التجارة على الانترنت هو دليلك الكامل لكسب لقمة العيش وجعل القتل كما تاجر الخيارات عبر الإنترنت.
خيارات سهلة.
الكاتب: غي كوهين.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 860.
حجم الملف: 51،6 مب.
وصف: تداول الخيار الرئيسي، بصريا، التدريب العملي على واكتشاف قوية، وسهلة الاستخدام مؤشر أوفي الذي يقود السوق، وكشف عن ما يفعله التجار الخيار الأكثر حذرا في العالم الآن! تعلم تداول الخيار من أحدث طبعة من أفضل بائع دولي غاي كوهين خيارات سهلة، والتي اكتسبت سمعة عالمية لبساطتها والوضوح والتدريب العملي على التطبيق العملي. مع الرسومات المعلقة للتعلم خطوة بخطوة، تم تصميم هذا البرنامج التعليمي سهلة معبأة مع الصفقات الحقيقية لتعزيز كل تجربة التعلم المتداول الجديد. باستخدام واضحة الإنجليزية والرسوم التوضيحية واضحة لشرح كل استراتيجية التداول الرئيسية، كوهين يتجنب الرياضيات المعقدة في حين جهد تقديم احتياجات التجار المعرفة العملية. الآن، في هذا الإصدار الثالث المرتقب بفارغ الصبر، كوهين بتحديث جميع الأمثلة والبيانات، وذلك باستخدام رموز الخيار الجديد في السوق في جميع أنحاء، وتقديم استعراض أكثر تبسيطا وتركيزا، ومحدثة من أنماط الرسم البياني ذات الصلة والتحليلات الفنية. الأهم من ذلك، وقال انه يدخل بدقة له مؤشر أوفي اختراق، وكشف عن كيف يلتقط آثار البيانات الصفقة الخيار الفعلي، ويقدم إشارات حتى يمكن للمبتدئين استخدامها لكسب أرباح متسقة. خطوة خطوة، كوهين يمشي التجار من خلال: تصفية للأسهم واختيار الاستراتيجية الصحيحة لكل حالة تنفيذ استراتيجيات ثبت للدخل، بما في ذلك المكالمات المشمولة ووضع الثور ينتشر التقلبات التجارية من خلال سترادلز وخنق استخدام الفراشات و كوندورس لتجارة الأسواق ذات النطاق الواسع فهم علم النفس التداول وأثرها على الصفقات الخيار وأكثر من ذلك بكثير.
الأسهم الدليل النهائي للاستثمار وتداول الأسهم.
الكاتب: أندرو جونسون.
الناشر: أندرو جونسون.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 759.
حجم الملف: 47،6 مب.
دسكريبتيون: دليل في نهاية المطاف للاستثمار وتداول الأسهم هذه هي بوند هو أنتجت من أندرو جونسونس الماجستير في الاستثمار والتجارة التي تشمل: يوم التداول: الدليل النهائي ليوم التداول: كشف يوم التداول الربح جعل الأسرار والخيارات التداول: الدليل النهائي ل خيارات تداول التداول: كشف الخيارات تداول الربح صنع الأسرار والتداول اليوم: استراتيجيات حول كيفية إكسيل في يوم التداول وخيارات التداول: استراتيجيات حول كيفية إكسيل في خيارات التداول يمكنك جعل الكثير من المال التداول والاستثمار في الأسهم ولكن يمكنك أيضا أن تخسر والكثير من المال إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. هذا الكتاب سوف نشارك معكم استراتيجيات ثبت التي التجار استخدامها لجعل الصفقات الناجحة والاستثمارات. لم يعد يجب أن يكون سرا كيف التجار كسب المال. يمكنك أيضا أن يكون هذا الحافة مع هذا الكتاب. داخل سوف تجد: نصائح لاختيار بنجاح التجارة المناسبة في الوقت المناسب جزء ذات صلة إحصائيا من الوقت أهمية توقيت وكيفية التأكد من أنك دائما اختيار الوقت المناسب للدخول أو الخروج من التجارة السمات الخمس الأكثر أهمية لكل تاجر ناجح اليوم لديهم وكيفية تنفيذها في حياتك الخاصة الفرق بين انتشار فراشة وانتشار فراشة تعديل ومتى لاستخدام كل للحصول على أفضل النتائج الفرق بين الخيارات السائلة والسيولة والتي يمكنك البقاء بعيدا عن أكثر من ليس. لماذا من المهم النظر في التقلبات التاريخية قبل إجراء أي تحركات. أي المقاييس التي تريد الذهاب إلى النظر فيها من أجل تحديد ما إذا كانت خطة التداول الخاص بك هو دود أو مسمار المالية. عشرة استراتيجيات التداول المختلفة لجميع المواسم والأسواق المزاجية وكيفية الحصول على أقصى استفادة من كل واحد. 14 أنماط مختلفة من شأنها أن تساعدك على تحديد الزخم الحالي للسوق بغض النظر عن التفاصيل. 6 أنواع مختلفة من الثغرات وكيفية تحقيق أقصى استفادة من كل واحد منهم قبل يملأ المنصوص عليها في كل شيء كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة عن ارتفاع والسقوط أسافين وكذلك إسفين جانبية غامضة. وأكثر بكثير…
تداول العملات أسعار الصرف.
الكاتب: غاري كلوبفنستين.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 755.
حجم الملف: 53،5 مب.
دسكريبتيون: بالنسبة لتجار السلع ومديري المحفظة - دليل عملي عملي للاستفادة من الأسواق العالمية المتعاظمة لأسعار الفائدة. ويزداد تداول أسعار الفائدة على نحو متزايد، وتغذيه البنوك والشركات متعددة الجنسيات، في جزء لا يستهان به، سعيا وراء استراتيجيات مبتكرة للتحوط من مخاطر العملات والمضاربين الذين يسعون إلى تحقيق أرباح من مسرحيات أسعار الفائدة وتحركات أسعار الصرف. العملة المتداولة أسعار الفائدة هي مفتاح المرور لهذا القطاع المالي المربح بشكل كبير. مكتوبة للتاجر من ذوي الخبرة تتحرك في العقود الآجلة للعملة والأسواق النقدية النقد الأجنبي، وكذلك لمدير محفظة الشركات تسعى للحد من التعرض للشركة، ويغطي هذا الدليل المهني أساسيات الأسواق عبر أسعار اليوم ويقدم تقنيات خطوة بخطوة تحتاج إلى التجارة عبر معدلات بنجاح. معبأة مع المخططات والجداول التي تنطبق على مجموعة واسعة من الأسواق والعملات الدولية، دليل: * يشرح ما هي معدلات عبر وملامح الأنواع المختلفة التي يتم تداولها حاليا * يظهر ما إذا كان سيتم التداول على وكالة أو الأساس الرئيسي، وكيفية وتجنب فشل الطرف المقابل * يغطي لبنات بناء على تقييم العملة وأفضل الطرق للتنبؤ التحركات في أسعار العملات عبر * يكشف عن كيفية التجارة المربحة معدلات الصليب الغريبة بين العملات من حافة المحيط الهادئ والشرق الأوسط * يشرح كيفية عبور إلى بين البنوك المتنامية وسوق العملات، والتي تقنيات التحليل الأساسية والفنية تنطبق على وجه التحديد عليه * يناقش كيفية التكيف بسهولة أي نظام التداول الحالي ومدخلاتها في الأسواق النقدية المربحة ويضم خبرة خبير عبر أسعار التداول الرائدة في شكل موجزة ومباشرة يمكن الوصول إليها ، تداول العملات عبر الحدود هو دليل يمكن الاعتماد عليه، مصدر واحد لمعدلات عبر التداول بنجاح.
بسيطة صيغ التداول الخيار.
الكاتب: بيلي ويليامز.
الناشر: سبيدي بوبليشينغ ليك.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التنزيلات: 299.
حجم الملف: 47،9 مب.
دسكريبتيون: تريد أن تتعلم كيف تتداول الخيارات بنجاح لكل من الدخل والأرباح؟ تريد أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الفوز في سوق الأسهم وتجنب فقدان تلك؟ ھل ترید بناء دخل ثان من دخل الأسرة؟ بناء حساب التقاعد الخاص بك إلى التقاعد في وقت مبكر وفي راحة؟ أو، هل تريد أن تتعلم نفس المهارات التي الفوز التجار الخيار يعرفون بحيث يمكنك الذهاب للمحترفين يوم واحد أيضا؟ كمساهم متكرر في مجلة الآجلة، مونيامورنينغ، ميزة التجار وغيرها من المنشورات المالية العليا، وأنا أعلم من التجربة أن العالم من خيار التداول يوفر إمكانات هائلة للتجار الذين هم ذكية بما يكفي للاعتراف بها. خيارات لا مثيل لها في كل من الرافعة المالية، ومحدودية المخاطر والمرونة لصياغة المواقف انتشار متطورة لتحقيق الربح من خلال حركة السعر، والتقلب، تسوس الوقت، وأكثر من ذلك. ولكن بالنسبة للتجار الذين ليس لديهم فهم قوي للأساسيات أو طريقة للعمل مع خيارات التداول ليست مجرد محفوفة بالمخاطر، فإنه يمكن أن يكون خطرا تماما. الكثير من الكتب المشي لكم من خلال أساسيات ولكن تفشل في الذهاب أبعد من ذلك بكثير. هنا، في هذا الكتاب، سوف تتعلم: * إعطاء هذا الكتاب ساعة وسيكون لديك فهم راسخ من أساسيات التداول الخيار الأساسي. * معرفة أي المؤشرات التي سوف تساعدك على الربح، والتي لتجنب مثل الطاعون. * انهيار "غريكس" (وهذا سوف تساعدك على تحديد الخيار الصحيح للتجارة الحق في كل مرة). * كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك مع تعظيم الأرباح الخاصة بك. * تكشف عن نمط سوق الأسهم غير معروف أن لديها أكثر من عودة 5900٪! * بسيطة تجارة أسبوعية الفوز الذي هو بسيط جدا أن الطفل يمكن التجارة معها. * من أي وقت مضى في تجارة الفوز ولم أكن أعرف متى للخروج؟ الآن، وقراءة فصل كامل عن كيفية بيع مثل الايجابيات لا وتكون أبدا دون معرفة ما يجب القيام به مرة أخرى. * تقلب سوق الأسهم يترك الملايين من المستثمرين خائفا للاستثمار ولكن الآن سوف تتعلم كيفية السيطرة على التقلب والربح منه. * تكشف عن نمط سوق الأسهم غير معروف أن لديها أكثر من عودة 5900٪! الحصول على هذا الكتاب الآن والبدء في تعلم كيفية التجارة الخيارات الطريق الصحيح لتحقيق النجاح المالي في سوق الأسهم اليوم.
تقلب السطح و هيكل الأجل.
بقلم: كين كيونغ لاي.
الناشر: روتلدج.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 876.
حجم الملف: 48،9 مب.
الوصف: نشرت لأول مرة في عام 2013. روتلدج هو بصمة لتايلور وفرانسيس، وهي شركة إنفورما.
الكاتب: سيمون فين.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 603.
حجم الملف: 43،7 مب.
التداول والتحوط مع العقود الآجلة الزراعية والخيارات.
الكاتب: جيمس ب.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 99.
حجم الملف: 42،5 مب.
دسكريبتيون: دليل رئيس الوزراء اليوم لفهم الخيارات الزراعية وجعلها جزءا رئيسيا من إستراتيجية التداول وإدارة المخاطر تمثل العقود الآجلة والخيارات الزراعية مكانة حيوية في عالم تداول الخيارات اليوم. التداول والتحوط مع العقود الآجلة الزراعية والخيارات يأخذ نظرة متعمقة على هذه الأدوات التجارية القيمة، ويقدم استراتيجيات واضحة وثابتة وتقنيات لكل من المحوطين والتجار لتحقيق أهدافهم مع التقليل من المخاطر. الاعتماد على تقنيات المكسرات والمسامير وأمثلة في مقابل النماذج الرياضية والنظرية التي يفضلها خيارات أخرى-كتيبات التداول هذا العملي، كتاب التدريب العملي يناقش العديد من المواضيع، بما في ذلك: كيف المحاربين والتجار يمكن استخدام الخيارات بشكل فعال مع توقعات واقعية طرق لفهم سلوك الأسعار بما في ذلك "الإغريق" (دلتا، غاما، فيغا، ثيتا) أهمية التقلبات والطرق المعروفة لجعلها تعمل لصالحك بالنسبة للمنتجين والمجهزين، والعقود الآجلة الزراعية والخيارات هي عناصر ضرورية للسيطرة على التكاليف ومخاطر التحوط. أما بالنسبة للتجار، فإنهم يثبتون أن سياراتهم تحقق أرباحا استثنائية محسوبة بالمخاطر. أي جانب من الممر كنت على، والتجارة والتحوط مع العقود الآجلة الزراعية وخيارات توفر لك الإجابات التي تحتاج إليها لاستخدام هذه الأدوات تنوعا بشكل فعال وجعلها جزءا لا يتجزأ من عملك.
كتيب الخيارات المتداول.
الكاتب: جورج جبور.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 967.
حجم الملف: 55،8 مب.
الوصف: الاستراتيجيات والأدوات والحلول المثبتة لتقليل المخاطر والتقلبات في تداول الخيارات يساعد كتيب الخيارات المتداول القراء على فهم إدارة التجارة بشكل أفضل من خلال توفير تجميع شامل للعديد من التعديلات التجارية والتحوطات والتحسينات التي يمكن إجراؤها على المخزون أو الخيار المواقف باستخدام المشتقات. الدكتور جورج جبور هو مدير برنامج الماجستير في العلوم المالية في جامعة جورج واشنطن، بالإضافة إلى أستاذا للمشتقات والهندسة المالية والاستثمارات. وقد نشر الدكتور جبور العديد من المقالات في المجلات المالية المهنية ويتحدث بانتظام في المؤتمرات في الولايات المتحدة والخارج في ما يتعلق بنماذج تسعير الخيارات، والإدارة المالية، وإدارة المخاطر. وهو أيضا عضو مجلس إدارة في شركة جلوبال أسيت إنفستمينتس، ليك، وهي شركة لإدارة الأصول والمشتريات الاستشارية، والرئيس التنفيذي لشركة غلوبال فينانس أسوسياتس، Inc.، وهي شركة للتدريب المالي والاستشارات والبحوث. يقوم الدكتور جبور بانتظام بعقد حلقات دراسية في تداول الخيارات وتقييمها، وهو سهم نشط جدا ومشتقات مالية. فيليب بودويك لديه درجة في القانون وماجستير العلوم في المالية وكثيرا ما يكتب مقالات عن استراتيجيات تداول الخيارات والاستثمارات. السيد بودويك هو العضو المنتدب لشركة جلوبال أسيت إنفستمينتس، ليك وعضوا إداريا لشركة بودويك إنفستمنتغروب، ليك، وهي شركة برمجيات تداول واستثمارات اختيارية. كما يقوم بإجراء مجموعات المناقشة ويوفر خيار التدريب الاستثماري من خلال الخيار التداول المدرب، ليك وهو خيار نشط وتاجر الأسهم.
خيارات التداول في الأسواق المضطربة.
الكاتب: لاري شوفر.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 534.
حجم الملف: 43،7 مب.
وصف: عرض مدروس من تداول الخيارات والتسعير الذي يناقش تأثير التقلبات في عملية خيارات التداول في الأسواق المضطربة يكشف عن مدى تقلبات في تداول الخيارات تتعلق السوق العاصفة اليوم ويظهر لك كيفية إدارة المخاطر والاستفادة من تقلبات السوق عند الاستثمار في المشتقات. في هذا الكتاب، يتناول خبير الخيارات لاري شوفر بمهارة كيفية استخدام التقلبات التاريخية للتنبؤ بالتقلب في المستقبل للأمن، أو التقلب الضمني، ويقدم اقتراحات للتعامل مع تلك الميزة الغريبة من خيارات التداول المعروفة باسم الانحراف. خيارات التداول في الأسواق المضطربة أيضا النظر في استراتيجيات تداول الخيارات المحددة التي تساعدك على تعويض المخاطر والوصول إلى الربح. وتشمل هذه الدعوة مغطاة، يضع عارية والمتزوجة، الياقات، سترادلز، ينتشر العمودي، ينتشر التقويم، الفراشات، كوندورس، وأكثر من ذلك. يحتوي على أدوات ثبت لتقييم قرارات تداول الخيارات، بما في ذلك اليونان: دلتا، فيغا، ثيتا، وجاما الخطوط العريضة استراتيجيات فعالة لخيارات تداول العقود في أوقات غير مؤكدة تقدم رؤى حول المخاطر / مكافأة الحالات جميع التجار في هذا المجال وجه مليئة في العمق فإن هذا المورد المهم يستكشف كيفية تحويل الأسواق المضطربة إلى فرص مربحة، ويناقش لماذا الخيارات هي أفضل وسيلة لاستخدامها في هذا المسعى الصعب.
خيارات التداول.
مؤلف: كين ماكلينتون.
الناشر: كريتسباس منصة النشر المستقلة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
إجمالي التحميل: 779.
حجم الملف: 42،7 مب.
الوصف: هذه الخيارات تداول كتاب يحتوي على: خيارات التداول: الدليل النهائي لتحقيق الربح مع خيارات الأسهم. طرق مثبتة. خيارات التداول: استراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من الربح للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين هل تبحث عن الطرق التي يمكنك كسب النقدية لفترة طويلة من الزمن؟ هذا الكتاب هو لك! خيارات الأسهم الشهيرة كشفت أخيرا! مشكلة العثور على موارد جيدة وغير منحازة على خيارات الأسهم أصبحت تحديا متزايد بسبب التضليل، شهادات وهمية والمزيد من الاستعراضات منحازة. يبحث عن المعلومات على الانترنت يعني، في 99٪ من الحالات، والقفز من الموقع إلى الموقع الكامل للروابط التابعة لها دون الحصول على أي وقت مضى المعلومات التي تبحث عنها. الحل هدف كين ماكلينتون النشر هو تحقيق الوضوح لأساليب صنع المال الأكثر شيوعا وربحية، وخيارات الأسهم كونها واحدة منهم. المحتوى مقدمة الفصل 1 خيارات التداول في سهل الإنجليزية الفصل 2 المخاطر والمكافآت الفصل الثالث كيفية قراءة الخيارات الفصل الفصل 4 عقود عقود الخيارات الأساسية الفصل 5 استراتيجيات التداول الأساسية الأربعة الأساسية الفصل 6 أخرى المزيد من الخيارات المعقدة استراتيجيات التداول الفصل السابع اختيار وسيطك خيارات الاستنتاج التداول: استراتيجيات ل الحد الأقصى للأرباح. بالنسبة للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين المستخدمين في هذا الكتاب ونحن يعلمك استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية والمتقدمة، بما في ذلك: المفردات الأساسية للشراء وبيع الخيارات الإغريق الفراشة الأساسية انتشار الخروج من الفراشة المال انتشار الفراشة تعديل انتشار خيارات صغيرة و نداء طويل الشراء طويل الأمد ليبس أو الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية نداء الثور انتشار استراتيجية الياقة الياقة غير المكلفة الثور وضع انتشار نداء المفاجأة متزوج وضع واقية وضع غير مكتشفة يكتب ورقة التين، أو نداء المغطاة المغطاة النقدية المضمونة وضع أعلى 10 أخطاء خيارات جديدة التجار جعل على الرغم من أن هذا ليس كل شيء كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة الأوراق المالية وخيارات التداول، وهذا سوف يفسر سيناريوهات الخيارات المختلفة مع مثال على كل التجارة، وتعطيك مرجعا لوضع يضع و calls. This الكتاب سوف تحصل من خلال عملية أولية من إنشاء التجارة الخيار الأول الخاص بك، واختيار شركة استثمار، وتحديد الرسوم و كوم وتحديد ما إذا كان لتوظيف سمسرة خدمة كاملة أو التجارة عبر الإنترنت مع وساطة الخصم، وعندما لترك go. Take العمل قبل ارتفاع الأسعار - شراء الآن.
الربح مع خيارات كوندور الحديد.
مؤلف: مايكل بنكليفا.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 538.
حجم الملف: 40،5 مب.
دسكريبتيون: في نهج مباشر، توفر حنانيا بنقليفا للقراء المعرفة العملية اللازمة لتداول الخيارات متحفظا في بروفيتينغ مع خيارات كوندور الحديد: استراتيجيات من خط المواجهة للتجارة في أعلى أو لأسفل الأسواق. الأهداف بسيطة: جعل 2٪ -4٪ في الشهر البقاء في السوق بأقل قدر ممكن. يستخدم خبراء السوق كوندورس الخيار لكسب باستمرار عوائد شهرية أثناء التداول متحفظ والبقاء في السوق بأقل قدر ممكن. بنكليفا - الذي يدير $ 10 + مليون في الصفقات كوندور كل شهر - يظهر لك بالضبط كيفية تشغيل هذه الصفقات وكسب هذه العائدات، وتقديم كل التفاصيل التي تحتاجها لإتقان كل فارق بسيط من هذه الاستراتيجية الرائعة. بينكليفا أسهم الخيار كوندورس الأمثلة باستخدام حقائق السوق، وليس التجريد مبالغ فيها. سوف تتعلم كيفية التعامل مع ديناميات السوق من واقع الحياة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على النتائج، بما في ذلك ارتفاع وتراجع التقلب، وتغيير ينتشر طلب العطاءات، وتشويه التكافؤ الدعوة. سوف تتعلم كيفية الربح في الأسواق الجانبية حيث يتم استخدام الخيارات كوندور على نطاق واسع - وأيضا في الأسواق تتجه المتطرفة التي توفر فرصهم المدهشة الخاصة. التجار الذين يركزون على نوع معين من التجارة لديهم تاريخ من متفوقة على جامعي الأسهم والمستثمرين الاتجاه. هذا الكتاب سوف تعطيك هذا المستوى العميق وقابلة للاستخدام من المعرفة حول واحدة من الاستراتيجيات الأكثر اثباتا اليوم: كوندورس الخيار.
آرب الشروع في العمل في خيارات.
مؤلف: مايكل C. ثومسيت.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد التحميل: 622.
حجم الملف: 47،8 مب.
الوصف: طبعات آرب الرقمية تقدم لك نصائح عملية، والحلول التي أثبتت جدواها، وتوجيه الخبراء. وخلال الاضطرابات التي شهدتها الأسواق مؤخرا، زاد حجم التداول بالخيارات في الواقع، إلا أن الكثيرين لا يزالون غير متأكدين من الفرص التي توفرها الخيارات، وذلك ببساطة لأنهم لا يفهمون تماما كيفية عمل هذا السوق. مع الشروع في الخيارات، الطبعة الثامنة، المؤلف مايكل C. ثومسيت يتطلع إلى تغيير هذا. في شروط غير فنية وسهلة لمتابعة، وهذا دليل يمكن الوصول إليها يزيل الغموض تماما أسواق الخيارات، يميز المخاطر المتصورة من الحقيقية، ومستثمري الأسلحة مع الحقائق التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات أكثر استنارة. يفتح مع مقدمة التعليق على الاضطرابات في السوق الأخيرة والأهمية المتزايدة للخيارات يحتوي على فصول جديدة عن العقود الآجلة وخيارات الفهرس يشمل تعريفات الشريط الجانبي وأمثلة سهلة المتابعة يمكن لأي شخص أن يفهم إلى جانب الأمثلة الجديدة والرسوم البيانية المحدثة والإضافات في الوقت المناسب لتعكس والتغييرات الهامة في الأسواق، وتشمل هذه الطبعة أيضا مناقشات حول قضايا الخيارات الهامة الأخرى، مثل: كيفية حساب عوائد الخيارات. "اختبار تشغيل" الأنشطة لمحاولة الخروج من النظريات الجديدة. وأكثر بكثير.
خيارات التداول الأسبوعية.
الكاتب: راسل روادس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 236.
حجم الملف: 50،5 مب.
الوصف: مورد شامل لفهم وتداول الخيارات الأسبوعية يتم تداول الخيارات الأسبوعية على جميع المؤشرات الرئيسية، فضلا عن ارتفاع حجم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. أنها لا تزال ترتفع في شعبية، وهو ما يمثل ما يصل الى عشرين في المئة من حجم الخيارات اليومية. وفي حين يمكن استخدام استراتيجية الخيارات الحالية مع الأسبوعية، فإنها تفضي بشكل خاص إلى استراتيجيات البيع المتميزة والتجارب قصيرة الأجل على أساس خبر أو نمط فني. مع هذا الدليل في الوقت المناسب، والفيديو المصاحب لها، سوف تتعلم بالضبط كيفية استخدام الأسبوعية لجعل المزيد من المال من خيار بيع استراتيجيات وكيفية جعل الرهانات أقل تكلفة على التحركات السوق على المدى القصير. كتبه روسل روادس، وهو كبير المدربين في معهد الخيارات في كبوي، خيارات التداول الأسبوعية + فيديو يشرح بمهارة التسعير الفريد والخصائص السلوكية من الخيارات الأسبوعية ويظهر كيفية الاستفادة من تلك الميزات الفريدة باستخدام استراتيجيات الخيارات التقليدية. أول منتج للكتاب والفيديو مزيج يركز فقط على الخيارات الأسبوعية يحدد استراتيجيات التداول الأكثر فعالية المرتبطة بالخيارات الأسبوعية، بما في ذلك الاستفادة من تسريع منحنى الوقت تسوس عندما يقترب خيار انتهاء مليئة رؤى العملية، في العالم الحقيقي للمؤلف راسل رودس، خبير في هذا المجال خلق مع كل من التجار ذوي الخبرة وبداية الخيار في الاعتبار، وهذا الكتاب والفيديو حزمة تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الخاص بك تداول الخيارات الأسبوعية.

الكتب الإلكترونية المجانية.
الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.
ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.
ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول.
الكاتب: بيلي ويليامز.
الوصف: 1 بوصة من 8 بوصة لا يبدو وكأنه الكثير من الحافة ولكن في سباق 100 متر الأولمبية هو الفرق بين اتخاذ المنزل الميدالية الذهبية أو الميدالية الفضية. مثل عالم الرياضة، والنجاح.
ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.
** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **
المشاركات الاخيرة.
تصور المعلومات.
سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.
سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛
إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛
بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.
إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.
ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.
غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛
ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛
كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.
مصطلحات البحث الأخيرة.
عبارات البحث الشائعة.
مصطلحات البحث العشوائي.
الخيار انتشار التداول.
الكاتب: راسل روادس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
وصف: دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن.
انتشار التداول.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
دسكريبتيون: ثبت، وسهلة لفهم ميثود ل ماكينغ موني مع خيارات "إذا كنت لم تستثمر في سوق الأوراق المالية، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك. إذا كنت قد تم الاستثمار لسنوات .. هذا لا يزال الكتاب فو.
استراتيجيات انتشار الخيار.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
وصف: انتشار التداول التجاري مجمع، هياكل متعددة الساق - هو الحدود الجديدة للتاجر الخيارات الفردية. ويغطي هذا الكتاب استراتيجيات الانتشار، سواء من الأنواع المحدودة المخاطر وغير المحدودة المخاطر.

الكتب الإلكترونية المجانية.
الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.
ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.
ثبت الخيار نشر استراتيجيات التداول.
الكاتب: بيلي ويليامز.
الوصف: 1 بوصة من 8 بوصة لا يبدو وكأنه الكثير من الحافة ولكن في سباق 100 متر الأولمبية هو الفرق بين اتخاذ المنزل الميدالية الذهبية أو الميدالية الفضية. مثل عالم الرياضة، والنجاح.
ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.
** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **
المشاركات الاخيرة.
تصور المعلومات.
سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.
سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛
إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛
بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.
إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.
ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.
غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛
ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛
كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.
مصطلحات البحث الأخيرة.
عبارات البحث الشائعة.
مصطلحات البحث العشوائي.
الخيار انتشار التداول.
الكاتب: راسل روادس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
وصف: دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن.
انتشار التداول.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
دسكريبتيون: ثبت، وسهلة لفهم ميثود ل ماكينغ موني مع خيارات "إذا كنت لم تستثمر في سوق الأوراق المالية، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك. إذا كنت قد تم الاستثمار لسنوات .. هذا لا يزال الكتاب فو.
استراتيجيات انتشار الخيار.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
وصف: انتشار التداول التجاري مجمع، هياكل متعددة الساق - هو الحدود الجديدة للتاجر الخيارات الفردية. ويغطي هذا الكتاب استراتيجيات الانتشار، سواء من الأنواع المحدودة المخاطر وغير المحدودة المخاطر.

No comments:

Post a Comment