Monday 22 January 2018

كتب تحليل الفوركس


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كتاب تحليل الفوركس.


يبدو أن الفوركس معقد لكثير من التجار. مع مساعدة من دروس الفوركس، يمكنك معرفة استراتيجيات مختلفة لجعل تداول الفوركس سهلة وفعالة. هناك العديد من أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية والعديد من الكتب الإلكترونية على الانترنت لجعل الأمور أكثر وضوحا. يمكن للمتداولين أيضا البحث عن كتاب تحليل الفوركس للحصول على مزيد من الدعم.


كتب تحليل الفوركس:


هناك العديد من الكتب تحليل الفوركس المتاحة على الانترنت وكذلك في مخازن البدنية. مع المعلومات المحددة المتعلقة بالتحليل الأساسي والتقني للسوق على أزواج العملات المختلفة تجعل التجار مريحة. وسيتم توضيح العوامل طويلة الأجل وقصيرة الأجل التي تؤثر على أي زوج من العملات وأسباب أخرى.


وفي هذا الصدد، تعتبر كتب التنبؤ بالعملات بمثابة أعمال رائدة تحدد العمل المتعلق بتداول العملات الأجنبية. تجمع هذه الكتب بين الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي للبلدان جنبا إلى جنب مع الإحصاءات الاقتصادية التي توجه المتداول كيفية التجارة بفعالية.


وبالاضافة الى هذه، يمكن للمتداولين قراءة الكتب التي تهدف خصيصا للمبتدئين. التجار الذين يسعون للحصول على معرفة أفضل وأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تأخذ مساعدة كبيرة. وعلاوة على ذلك، فإن التنبؤ بالأخبار وغيرها من إصدارات النقود ستكون مفيدة إذا وصل التجار إلى مكان موثوق به.


هناك الكتب التي تقوم على طلب الفوركس، وقف الخسارة، منصة التداول وأكثر من ذلك بكثير. وفي هذا الصدد، يمكن تحليل الفوركس كتاب الكتاب تساعد التجار للوصول إلى المكان المثالي.


فوائد كتب تداول العملات الأجنبية:


منصة مثالية لفهم الفوركس هو الدروس على الانترنت. بعد الحصول على قدر كبير من المعرفة، يمكن للتجار الحصول على دعم من الكتب التجارية. بعض فوائد كتاب تحليل الفوركس ما يلي:


قد يكون البرنامج التعليمي من بضع دقائق إلى ساعة. إذا كان التجار يتابعون الكتب ويقرأونها، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لأنه يغطي الكثير من المعلومات. مع تغطية واسعة من المعلومات، التجار سوف تستفيد من هذه المعرفة النظرية.


إذا شاهدت فيديو تداول الفوركس عبر الإنترنت، فقد لا يغطي سوى جزء واحد فقط. عندما ينظر شخص ما إلى كتاب، وسوف نقدم شرحا كاملا حول مواضيع مختلفة. مع الرسوم البيانية والأرقام المختلفة، فإنه لن يكون مهمة المحمومة لفهم إحصاءات السوق.


إذا كنت تبحث عن أشرطة الفيديو على الانترنت والدروس، ثم لديك للبحث عن أشرطة الفيديو المختلفة باستمرار. إذا تم الاستعاضة عنه كتاب تحليل الفوركس، ثم عليك أن تقرأ وتظل تركز من جميع الاتجاهات. وبهذه الطريقة، فمن المفيد أن القراء لا تحتاج إلى بذل أي جهد في جعل الأمور سهلة من الناحية التقنية بالنسبة لهم.


أشياء للذكرى:


تداول العملات الأجنبية ليس للروبوتات. فمن الضروري أنه إذا كان التجار الاستفادة من المنصات التقنية، ثم انه / انها يجب أن تبقي التركيز على حركة السوق مع حماسة كبيرة. توقعات الفوركس ستكون ذات فائدة كبيرة إذا كان التجار يعرفون كيفية جعل الصفقات مربحة.


الشيء المهم أن كل تاجر يجب أن يعرف هو توافر الموارد المختلفة التي تجعل التداول بسيطة. هناك كتب تقوم على النظريات الاقتصادية. وستكون هذه مفيدة لفهم اقتصاديات البلدان المختلفة. هذا سوف تؤثر بشكل كبير على التجار و [رسقوو]؛ مهارات التداول.


& لدكو؛ مواصلة الدراسة وقراءة مهارات جديدة. & رديقو؛ - إيدي مكلورغ.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أوكت 4، 2016 6:33:58 بيإم.


تداول الفوركس في حد ذاته تنغمس عددا من الأمور الفنية، ويجب على المرء أن يكون مختصا مع جميع الشروط والتقنية من سوق تداول العملات الأجنبية. في العام الماضي.


20 سبتمبر، 2016 7:42:12 م.


هل تريد أن تبدأ مع الانفجار بدلا من هيمبر في الفوركس؟ هل تريد أن تضخ في حصتك من اليومية تريليون $ دوران سوق العملات الأجنبية؟ ثم تحتاج إلى لي.


سبتمبر 16، 2016 8:01:32 بيإم.


& لدكو؛ كيفية تثقيف نفسي تاجر النفط؟ & رديقو؛ أنا غالبا ما تواجه هذا السؤال الذي طرحه الملايين من التجار كلما نشرت مقالة جديدة عن تداول العملات الأجنبية. هذا ال.


أي شخص يدخل عالم الفوركس سوف تجد أن هناك المزيد من العملات الأجنبية من أي وقت مضى.


هل أنت في تداول العملات الأجنبية؟ هل كنت تبحث عن سبل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك و b.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير الياباني" هو مخطط يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت أن تنفق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الإصدار المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة بتبادل العملات" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


كتب التحليل الفني.


تلميح: مرر مؤشر الماوس فوق عنوان الكتاب أدناه لمعرفة متوسط ​​مراجعة العملاء.


هنا في المملكة المتحدة لدينا منتج يسمى المارميت. بل هو غذاء عميق الانقسام، والتي إما أن الحب أو الكراهية. أولئك الذين يحبون ذلك، لا يمكن أن نفهم كيف يمكن لأي شخص أن يعيش دون ذلك - وبالطبع، العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يكرهون ذلك! ويمكن تطبيق هذا الشعور نفسه على الحجم كمؤشر تداول. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن تقع في أحد المعسكرين. أنت إما تعتقد أنها تعمل، أو كنت لا. هو حقا بهذه البساطة. لا يوجد منزل في منتصف الطريق هنا! أنا لا تجعل العظام عن حقيقة أنني أعتقد أنني كنت محظوظا في بدء بلدي رحلة التداول الخاصة باستخدام الحجم. بالنسبة لي كان الأمر منطقيا، وكان منطق ما كشفت عنه لا مفر منه. وبالنسبة لي، السبب الأقوى هو بسيط جدا. حجم هو سلعة نادرة في التداول - مؤشر الرائدة. والثاني، ومؤشر رئيسي آخر فقط، هو السعر. كل شيء آخر متخلف. كما التجار والمستثمرين أو المضاربين، كل ما نحاول القيام به هو التنبؤ حيث يتجه السوق المقبل. هل هناك طريقة أفضل من استخدام المؤشرين الرئيسيين الوحيدين المتاحين لدينا، وهما الحجم والسعر؟ في عزلة كل يخبرنا القليل جدا. بعد كل شيء، وحجم هو مجرد ذلك، لا أكثر لا أقل. السعر هو السعر. ومع ذلك، الجمع بين هاتين القوتين معا، والنتيجة هي نهج تحليلي قوي للتنبؤ اتجاه السوق .. ومع ذلك، وكما أقول في بداية الكتاب، لا يوجد شيء جديد في التداول، وكان تحليل حجم حول ل أكثر من 100 سنة. بعد كل شيء، وهذا هو المكان الذي بدأ التجار مبدع. الناس مثل تشارلز داو، جيسي ليفرمور، ريتشارد ويكوف، وريتشارد ناي. كل ما كان عليه هو شريط الشريط، الذي يقرأ منه السعر، وعدد الأسهم المتداولة. حجم تحليل الأسعار، قصيرة وبسيطة. وقد كتب الكتاب للتجار الذين لم يأت أبدا عبر هذه المنهجية، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض المعرفة، وربما ترغب في تعلم أكثر من ذلك بقليل. انها ليست ثورية، أو مبتكرة، ولكن مجرد الحس السليم البسيط، جنبا إلى جنب مع المنطق.


وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، للعقود الآجلة والأسهم أو في أي مكان يتم تطبيق التحليل الفني. سوف الفنيين محنك اكتشاف كيف الانضمام الشموع اليابانية مع الأدوات التقنية الأخرى يمكن أن تخلق التآزر قوية من التقنيات؛ والهواة معرفة كيف الرسوم البيانية الشمعدان فعالة هي كخريطة طريقة قائمة بذاتها. في لغة سهلة الفهم، هذا العنوان يسلم للقارئ سنوات المؤلف من الدراسة والبحوث والخبرة العملية في هذا النهج شعبية ودينامية متزايدة لتحليل السوق. وتشمل التغطية الشاملة كل شيء من الأساسيات، مع مئات من الأمثلة تبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


بقلم جاك د. شفاغر.


كيف يجمع التجار الأكثر نجاحا في العالم عشرات، مئات الملايين من الدولارات سنويا؟ هل هم سادة من المعرفة غامض، الفائزين محظوظا في اليانصيب السوق عشوائي، المولود الطبيعي فيتوسي-موزارتس من الأسواق؟ بحثا عن إجابة، أجرى المؤلف الأكثر مبيعا جاك د. شواجر مقابلات مع عشرات من كبار المتداولين في معظم الأسواق المالية. في حين اختلفت ردودهم في التفاصيل، كل منهم يمكن أن تغلي إلى نفس الصيغة الأساسية: منهجية صلبة + الموقف العقلي السليم = نجاح التداول. في السوق ويزاردز شواجر يتيح لك سماع، في كلماتهم الخاصة، ما هؤلاء التجار فائقة أن أقول عن نجاحات لم يسبق لها مثيل، وانه يزيل ردودهم أسفل إلى مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتصبح نجمة تجارية في حقك الخاص .


يتميز المقابلات مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشيل شتاينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك يحكي القصص الحقيقية وراء الانقلابات التجارية المثيرة، بما في ذلك واحد عن التاجر الذي تحول 30،000 $ إلى 80 مليون دولار، ومدير صندوق التحوط الذي يبلغ متوسطه 30٪ يعود كل عام على مدى واحد وعشرين عاما الماضية، والتاجر السندات T التاجر الذي بارلايد 25،000 $ إلى 2 مليار $ في يوم واحد!


"ويزاردز السوق هي واحدة من الكتب الأكثر إثارة من أي وقت مضى كتبت عن وول ستريت، وهناك عدد قليل من" ويزاردز "أصدقائي وجاك شواغر مسمر طريقة عملها على رأسه."


--Martin W. زويغ، دكتوراه، محرر، توقعات زويغ.


دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات.


كتاب التداول اختراق التي توفر رؤى قوية حول أنماط والاستراتيجيات الفنية مربحة.


فن وعلم التحليل الفني هو العمل الرائد الذي سد الفجوات بين النظرة الأكاديمية للأسواق، التحليل الفني، وتجارة مربحة. يستكشف الكتاب لماذا يسود العشوائية في الأسواق أكثر، ولكن ليس كل، من الوقت وكيف يمكن استخدام التحليل الفني للقبض على أنماط التحقق إحصائيا في أنواع معينة من ظروف السوق. اعتقاد الكتاب هو أن شراء وبيع الضغط يسبب أنماطا في الأسعار، ولكن هذه الأنماط التقنية فعالة فقط في وجود اختلال حقيقي للشراء / البيع.


ويدعم الفن والعلم من التحليل الفني من خلال تحليل إحصائي واسع من الأسواق، والتي سوف تفكك بعض الأدوات والأنماط مثل تحليل فيبوناتشي، وتأييد أدوات أخرى والإعدادات التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، يناقش هذا المورد موثوق بها علم النفس تاجر والتعلم منحنيات التعلم على أساس خبرة المؤلف واسعة كالتاجر والمدرب من التجار.


يقدم التجار خطيرة وسيلة للتفكير في مشاكل السوق، وفهم أدائهم، وتساعد على إيجاد مسار أكثر إنتاجية إلى الأمام يشمل البحوث واسعة النطاق للتحقق من صحة أنماط صنع المال والاستراتيجيات محددة كتبه ممارس السوق من ذوي الخبرة الذين دربوا وعملوا مع العديد من كبار التجار.


مليئة بالرؤى المتعمقة والنصائح العملية، والفن وعلم التحليل الفني تعطيك شعورا واقعيا كيف تتصرف الأسواق ومتى وكيف يعمل التحليل الفني، وماذا يستغرق حقا للتجارة بنجاح.


الدليل المرئي إلى إليوت الموجات التجارية هو دليل متعمق وسهل الاستخدام لتداول الأسواق المالية مع مبدأ الموج إليوت.


في العديد من الطرق هذا الكتاب تلتقط حيث فروست و بريشتر الكلاسيكية إليوت موجة المبدأ: مفتاح سلوك السوق توقفت، مما يجعلها "القراءة المطلوبة" إذا كنت ترغب في بناء أساس متين في تحليل موجة إليوت. شارك في تأليف اثنين من المحللين الأكثر ثقة إليوت الموجة الدولية - واين غورمان وجيفري كينيدي - رؤى التداول الخاصة بهم توفر مزيجا مثاليا من الكتب المدرسية التقليدية والتطبيق في العالم الحقيقي.


تاريخ كينيدي وجورمان لأنها توفر خطوة بخطوة تعليمات في كيفية التجارة مع إليوت. وهي تشمل عشرات من المخططات السوق الحقيقية التي تصور أنماط موجة إليوت، والتي سوف تساعدك على قياس قوة الاتجاهات، وتوقعات نقطة تحول السوق، بالإضافة إلى تحديد فرص التداول. ما هو أكثر من ذلك، ويوضح هذا الدليل المصور أيضا كيفية استخدام المؤشرات الفنية الداعمة التي يمكن بناء الثقة في تحليل موجة إليوت الخاص بك.


جورمان وكينيدي يعرفون أن "بسيطة" لا تعني "سهلة". وستساعد خبرتهم المشتركة على بناء الثقة في التحليل الخاص بك، وإنشاء خطة تداول فعالة، وإدارة صفقاتك بشكل أفضل. ما إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو المحافظ أو العدوانية، والرسوم البيانية والتقنيات يمكن أن تساعد في تحديد فرص الثقة العالية.


يتضمن كل فصل النقاط الرئيسية ونصائح المستثمرين الذكية، مثل كيفية "تعد نفسك للاستفادة من الفرص حتى عندما لا يتم تحقيق عدد المفضل لديك" و "السماح السوق تلتزم لك قبل الالتزام بالسوق".


ويعترف تحليل الموجات إليوت أنه في الأسواق المالية، يتأرجح علم النفس الجماعي من التشاؤم إلى التفاؤل والعودة في تسلسل طبيعي. استخدام هذا الكتاب للتعرف على تلك الأنماط الموجة، وتوقع تحركات السوق أن معظم التجار أبدا رؤية القادمة.


الدليل المرئي إلى إليوت ويف ترادينغ هو المعيار الجديد لأي تاجر تقني جاد.


بقلم بينوا ماندلبروت.


النجم الرياضي ومخترع الهندسة كسورية، بينوا ماندلبروت، قضى السنوات الأربعين الماضية دراسة الرياضيات الكامنة وراء الفضاء والأنماط الطبيعية. ما كثير من أتباعه لا يدركون أنه كان أيضا يراقب أنماط تغير السوق. في سلوك (ميس) من الأسواق، ماندلبروت ينضم مع الصحفي العلمي ومحرر صحيفة وول ستريت جورنال السابق ريتشارد ل. هدسون للكشف عن وجهة نظر كسورية للعالم المالية يشبه. والنتيجة هي إعادة تقييم ثورية للأدوات والنماذج القياسية للنظرية المالية الحديثة. الأسواق، ونحن نتعلم، هي أكثر خطورة مما كنا نريد للاعتقاد. من التذبذب من سعر سهم آي بي إم و داو، إلى تجارة القطن، وسعر صرف الدولار واليورو - يظهر ماندلبروت أن عالم التمويل يمكن أن يفهم في أكثر دقة، ومتقلبة، حيث من نظريات متعبة من الأمس. وقد جعلت القدرة على تبسيط المجمع ماندلبروت واحدة من علماء الرياضيات الأكثر تأثيرا في هذا القرن. مع سلوك (ميس) من الأسواق، وقال انه يضع أدوات الرياضيات العليا في أيدي كل شخص مشارك مع الأسواق، من المحللين الماليين إلى الاقتصاديين إلى 401 (k) أصحاب. لن ينظر إلى الأسواق على أنها "رهانات آمنة" مرة أخرى.


اقرأ هذا الكتاب إذا أردت. اتخاذ قرارات استثمارية ذكية. وتقليل الخسائر وتحقيق أقصى قدر من المكاسب. الوقت عند الحصول على والخروج من الاستثمارات. مفاجأة أصدقائك مع البصيرة الخاصة بك في الأسواق. اتخاذ الخطوات الأولى لفهم إوفينانس العالم. ستيكي الرسوم البيانية الأسهم يستخدم أسلوب التعلم القائم على نمط بسيط لجلب مهارة قيمة لأي شخص مع حاكم وساعة لتجنيب. أخذنا أحدث البحوث في الرسوم البيانية وأمضى مئات الساعات مع القراء اختبار وتبسيط ذلك للتأكد من أنها سوف تعمل من أجلك. يشمل قسم الخطوات التالية شامل مع أدلة على الخطوات الثماني لبدء التداول، أربع فئات من وسيط، والاستثمار الرئيسي والأنواع، والبرمجيات، وبيانات الأسهم، ومصادر الرسوم البيانية المجانية، والمزيد.


للاستثمار بنجاح أو التجارة في الأسهم، خيارات، الفوركس، أو حتى صناديق الاستثمار المشترك، فمن الضروري معرفة وفهم الأسعار وحركات السوق التي يمكن أن تستفيد فقط من التحليل الفني. يجب عليك أبدا محاولة التداول أو الاستثمار دون ذلك! بلدي 25 عاما من الخبرة علمتني أن "كل كتاب في السوق" فيما يتعلق الرسم البياني والتحليل الفني على ما يبدو لا قيمة لها. كل يبدو أن تجد طريقة مبتكرة أخرى لاقول لكم ل “Buy منخفضة وبيع عالية. وهي لا تقدم أي فهم متعمق أو تحليل حول منظمة الصحة العالمية وشراء ومنظمة الصحة العالمية هو بيع، ومتى. النقطة هي، أي شخص، من ذوي الخبرة أم لا، يمكن أن تظهر لك صورة من الرسم البياني وأقول لك لشراء في الجزء السفلي وبيع في الأعلى. هذا هو بسيط "بعد الأوان"، ودائما 20/20. هذا الكتاب مختلف! هو في العمق - شرح وسوف تتعلم تحركات الأسعار والتحليل الفني من هذه المعلومات! سوف تفهم وتعترف قمم وقيعان في السوق وخاصة الأسهم، لأنها تشكل. هذه معلومات قيمة للغاية، ويجب عليك أبدا محاولة للتجارة أو الاستثمار دون هذه المعرفة. صناديق الاستثمار؟ معظم الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى هذه المعلومات لأن لديهم صندوق الاستثمار المشترك. لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. وينبغي أن يتم الاستثمار الخاص بك كسبت بشق الانفس مع المعرفة الخاصة بك من اتجاه السوق، وعندما لشراء، وعندما نقل أموالك إلى بر الأمان. دون هذه المعرفة كنت تحت رحمة مندوب مبيعات جائع لكسب لجنة. وهكذا، ودخول دائما السوق في الوقت الخطأ وفي الاستثمار الخاطئ. لا أحد لديه مصلحة قصوى في الاعتبار. لذلك تعلم لحماية أموالك أو الاحتفاظ بها في البنك. بكل بساطة. الخطوة التالية هي لك.


كلاسيك كبير لمدة ثلاثة عقود: الآن في دورته 10، النظر في ما هذا "النص النهائي" عروض لك ان نتوقف لحظة للنظر في الكتب الخاصة بك عن الاستثمار. هل منحك أي منهم طريقة ناجحة لتحقيق الأرباح وتقليل المخاطر؟ هل هناك حتى كتاب واحد من هذا القبيل أثبت موثوقية على مر السنين؟ للأسف، فإن معظم المستثمرين يقولون "لا". وذلك لأن عدد قليل جدا من الكتب الاستثمار هي "الكلاسيكية" بالمعنى الحقيقي: لسنوات المستثمرين الحفاظ على شراء الكتاب، وأنها لا تزال تستخدم طريقة لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لهم. منذ ثلاثة عقود مضت - 1978 - هي واحدة من آخر الأوقات التي كتب فيها كتاب الاستثمار الذي يستحق أن يسمى "الكلاسيكية". كان أحد الرجال الذين كتبوا هذا الكتاب محلل سوق يبلغ من العمر 26 عاما يعمل في مقر ميريل لينش في وول ستريت. وكان الشاب قد كسب الكثير من الاهتمام في وقت قصير باستخدام أداة التنبؤ التي لم يسمع أحد تقريبا. لكن توقعات السوق كانت دقيقة بشكل مذهل: كان روبرت بريشتر هو اسم الشاب، واستخدم طريقة تسمى "مبدأ موجة إليوت". كان A. فروست واحدة من عدد قليل من المهنيين الماليين الآخرين الذين استخدموا الموجة المبدأ. في مهنة 20 عاما متميزة، كما جعلت فروست العديد من التنبؤات دقيقة بشكل مدهش. واعتبره زملاؤه المحلل الفني البارز. التقى الصقيع وبريكتر في مايو من عام 1977 وأصبحت أصدقاء سريع. وبعد ثمانية عشر شهرا، نشروا مبدأ إليوت ويف - مفتاح سلوك السوق. وكان مؤشر داو إندستريالز عند 790. لكن توقعات الهبوط في هذا الكتاب الجديد دعت إلى سوق الثور العظيم. أصبح هارب أفضل بائع. ثلاثة عقود ما يكفي من الوقت للمستثمرين للنظر في كتاب عن طريقة الاستثمار باسم "الكلاسيكية"، وبالتأكيد لجنة التحكيم في هذا واحد: يتم نشر إليوت موجة المبدأ الآن في سبع لغات، ويستمر في بيع الآلاف من النسخ كل عام. في أوروبا وآسيا والأمريكتين، حرفيا الملايين من المستثمرين في جميع أنحاء العالم استخدام أو التعرف على طريقة الموج إليوت للاستثمار المربح. تفخر إليوت ويف إنترناشونال بتقديم النسخة العاشرة من هذا الاستثمار الكلاسيكي. انها مصممة لمساعدة المبتدئ إليوت الموج وممارس المخضرم. لقد حان الوقت للنظر في ما يقدم لك هذا النص النهائي. وهنا عينة من ما سوف تتعلم: المبادئ الأساسية لنظرية الموجة: عليك أن تقرأ تفسيرات بسيطة للمصطلحات، وكيفية التعرف على جميع موجات 13 التي يمكن أن تحدث في حركة متوسطات سوق الأسهم. القواعد والمبادئ التوجيهية لتحليل الموجة: سوف تتعلم أساسيات عد الأمواج، وكيفية التعرف على "نظرة الحق" للموجة، بالإضافة إلى الكثير من الخطوات البسيطة لتطبيق القواعد. الخلفية العلمية للموجة المبدأ: كيف يمكنك أن ترى ذلك في الطبيعة والكون، في الفن والرياضيات، حتى في شكل جسم الإنسان. الموجات على المدى الطويل: سترى كيف يعطي مبدأ الموجة التاريخ معنى أكبر، من سقوط الإمبراطورية الرومانية خلال العصور الوسطى في الاضطرابات المالية في القرن 20th. فهم هذه الاتجاهات الأثرية سوف تساعدك على وضع نفسك للربح على المدى الطويل والحماية. الأسهم والسلع والذهب: الموجة المبدأ هو دليلك لحركات أي سوق مالية. عدد قليل من الملذات يمكن أن تتطابق مع البهجة سوف تشعر عندما توقعات موجة المبدأ قد كنت في السوق عندما يتحرك صعودا، أو يأخذك قبل أن يتحرك إلى أسفل. من الواضح، إليوت موجة المبدأ - مفتاح لسلوك السوق هو الرفيق المثالي بوب الموجز إليوت الموجة المنشور بريشتر ل. الكتاب هو قراءة أساسية بالنسبة لك للحصول على أكثر من ما يقوله النظري كل شهر - في الواقع، كل من المنشورات إوي تشير باستمرار هذا الكتاب.


بربارا روكفلر.


دليل بسيط، بسيط لأساسيات التحليل الفني.


التحليل الفني عبارة عن مجموعة من التقنيات المصممة لمساعدة الناس على اتخاذ قرارات التداول. التحليل الفني للدمى، الطبعة الثانية يشرح المبادئ الأساسية ويظهر لك كيفية تطبيق هذه المبادئ بطريقة ودود وغير التخويف.


ومنذ نشر الطبعة الأولى من التحليل الفني للدمى، واجه القراء العديد من التغييرات في المشهد الاستثماري، مثل أسعار الفائدة الجديدة، والأزمات المصرفية التي تلوح في الأفق، وتعديل مناخ السوق. وتتضمن هذه الطبعة المحدثة معلومات عن المؤشرات الجديدة، والتطبيقات العملية للحالات في العالم الحقيقي، فضلا عن أمثلة عملية تعكس الجو المالي اليوم.


تحديد كيفية أداء الأسواق واتخاذ القرارات باستخدام البيانات الحقيقية اتجاهات الاستثمار الفوري ونقاط التحول تحسين أرباحك وأداء محفظتك.


مع تغطية واضحة للمفاهيم والتنفيذ، التحليل الفني للدمى يظهر لك كيفية اتخاذ قرارات التداول أفضل في أي وقت من الأوقات.


ساعدت أعمال W. D. غان لريادة الانضباط التحليل الفني، وأنها لا تزال توفر قيمة محتملة هائلة للمستثمرين والتجار. ومع ذلك، منشورات غان الأصلية هي الباطنية ويمكن أن يكون تحديا لقراءة واستخدامها. في هذا الكتاب، تاجر منذ فترة طويلة والمحلل الفني خبير هيما ريدي يجلب هذه الأعمال في الحياة للتجار والمستثمرين الحديث. انها تقطر عقائد غان إلى واضحة وضوح الشمس، لدغة حجم تفسيرات، ويضيء لهم الرسوم البيانية بديهية بشكل استثنائي والرسوم التوضيحية. استنادا إلى الخبرة الشخصية الواسعة، يشرح ريدي كيف يمكن تطبيق أفكار غان حول الأسعار والنمط والوقت في جميع أنواع الأسواق وظروف السوق. باستخدام هذا الكتاب، يمكن لأي تاجر من ذوي الخبرة اكتشاف قيمة نهج غان، والبدء في الاستفادة منه في تجارته الخاصة بها. ثم، مع مناقشة ريدي كأساس، يمكن للتجار والمستثمرين أن يخوضوا بعمق أكثر في جميع أعمال غان، وتحديد فرص أكبر للربح.


من قبل غريغوري L. موريس.


إتقان هذا النظام التجاري القوي وتحديد أفضل الصفقات.


داخل هذا الكتاب سوف تكتشف الرسم البياني الشمعدان، واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في التحليل الفني. شرح الرسم البياني الشمعدان الميزات تحديث المخططات والتحليل، فضلا عن مواد جديدة على دمج تحليل الرسم البياني الغربي مع تحليل الشموع اليابانية، تجميع الشموع في الأسر، وكشف وتجنب إشارات كاذبة، وأكثر من ذلك.


أسرار بيفوت بوس يقدم مجموعة أشمل من الأفكار والمحاور التجارية ذات الصلة المحورية المتاحة للتجار. سواء كنت تاجر في الوقت الحقيقي، تاجر البديل، موقف تاجر، أو المستثمر، وسوف تجد قيمة كبيرة في هذا الكتاب، بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر أو مستوى خبرتك. وقد قام فرانك أوتشوا بتحليل السوق كل يوم على مدى السنوات ال 12 الماضية، وقد زرع التقنيات في هذا الكتاب إلى الفنون الجميلة باستخدام أفضل المؤشرات الرائدة المتاحة للتجار. المفاهيم في هذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دراية وثقة. يستخدم التجار المحترفين الأدوات التي تستند فقط على السعر، وهو مؤشر رائد في فئتها الخاصة. في هذا الكتاب، سوف نكتشف أفضل المؤشرات الرائدة المتاحة للتجار، بما في ذلك منطقة المال، الطابق المحاور، ومعادلة كاماريلا. بينما كنت قد درست أشكال المحاور في الماضي، وفرانك أوتشوا منظور جديد لا يمكن إلا أن توصف بأنها نهج فريد حقا للعب هذه المستويات مذهلة للربح. ستتعلم مفاهيم قوية مثل العلاقات المحورية لمدة يومين، وتنبؤ العرض المحوري، وتحليل الاتجاه المحوري، والمناطق الرئيسية المحورية المتعددة. ليس فقط سوف تتعلم عن العلاقات المحورية لا يصدق، ولكن فرانك سوف تفصح أيضا أفضل أسراره التجارية، بما في ذلك إعداد شمعدان قوية، وأنواع أيام التداول، وأنواع من المشترين والبائعين، وإعدادات قوية، ومؤشرات الملكية. أخذ هذا خطوة أبعد، كما يوفر فرانك رمز الفعلي لكل من البرامج النصية أنه مكتوب ومغطاة في الكتاب! أسرار مدرب المحورية يجلب نهجا جديدا لهذه المفاهيم القوية التي لن تجد في أي مكان آخر.


بقلم جون A. بولينجر.


جون بولينجر هو عملاق في مجتمع التداول اليوم. فرقه بولينجر شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، مما يسمح لهم لتعكس بدقة أكبر تقلب السوق. من خلال الإشارة بدقة أكثر إلى بيئة السوق الحالية، ينظر إليها من قبل العديد من اليوم القياسية والأكثر موثوقية أداة للتآمر العمل السعر المتوقع.


الآن، في بولينجر على بولينجر باندز، بولينجر نفسه يفسر كيفية استخدام هذه التقنية غير عادية لمقارنة الأسعار ومؤشر العمل واتخاذ قرارات التداول سليمة، معقولة، ومربحة.


موجزة ومباشرة، ومليئة الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، وهذا الكتاب الرائع تكون القراءة الأساسية لجميع التجار خطيرة، بغض النظر عن السوق. يتضمن بولينجر نظامه البسيط للتنفيذ، وتقنيات الجمع بين العصابات والمؤشرات.


بقلم راسل رودس.


تريد الحصول على حافة التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان؟ تجد لهم مربكة قليلا؟ لا داعى للقلق! الشمعدان الرسم البياني للدمى يسلط الضوء على هذه الطريقة اختبار الزمن لإيجاد لحظة مثالية لشراء أو بيع. فإنه يزيل الغموض الفني وتحليل الرسم البياني ويعطيك الأدوات التي تحتاجها لتحديد أنماط التداول - والانقضاض!


هذا ودية، دليل عملي يشرح الرسم البياني الشمعدان والتحليل الفني في سهل الإنجليزية. في أي وقت من الأوقات، عليك أن تعمل مع أنماط الشموع المشتركة، وتحليل أنماط التداول، والتنبؤ سلوك السوق، وجعل أذكى الصفقات الخاصة بك من أي وقت مضى. سوف تكتشف مزايا الشمعدان لديها أكثر من أساليب الرسم البياني الأخرى، وتعلم أسرار الجمع بين ذلك مع المؤشرات الفنية الأخرى. سوف تحصل أيضا على دراية بطرق مختلفة لعرض وتفسير حركة السعر، بما في ذلك خطوط الاتجاه، ومستويات الدعم، ومستويات المقاومة، المتوسطات المتحركة، والمؤشرات المعقدة. اكتشف كيفية:


إنشاء الرسوم البيانية شمعدان تحديد وتفسير الأنماط الأساسية التجارة في الأسواق الثور والدب العمل مع أنماط ومؤشرات معقدة تجنب إشارات كاذبة فهم مكونات نشاط السوق التعامل مع أنماط الصعود أو الهبوط عصا واحدة، وعصا اثنين، ومتعددة مولتيكستيك تحديد وتفسير أنماط معقدة استخدام مؤشرات لتحديد السوق تفوق السوق في أي ظرف من الظروف.


لا أعرف ما إذا كان للاستيلاء على الثور من قبل قرون أو مجرد ابتسامة وتحمله؟ قراءة الشمعدان الرسم البياني للدمى والحصول عليه الحق في المرة الأولى.


أقدم الكتب الموصى بها.


الدليل الكامل لتكتيكات التداول التقنية يمكن أن يساعد المستثمر الفردي الجديد على فهم آليات الأسواق. ويعرض هذا الكتاب مجموعة متنوعة من المنهجيات المجربة - النقاط المحورية والشموع وغيرها من المؤشرات العليا - لذلك يمكن للقراء استخدام تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم وكذلك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم دون التفكير الثاني. المؤلف جون بيرسون يشارك أيضا رؤيته حول مجموعة متنوعة من التقنيات التجارية التي من شأنها أن تسمح للقراء للحصول على ميزة تنافسية في السوق.


من قبل غريغوري L. موريس.


الشمعدانات اليابانية هي واحدة من أهم الأدوات التقنية المستخدمة في السوق. الشمعدان الرسم البياني يوضح كيف يمكن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لتحديد وتوقع أنماط الأسعار في الأسواق المالية والسلع الأساسية. نظرة عامة شاملة وموثوق بها، يوضح الرسم البياني الشمعدان شرح كيفية الجمع بين الرسوم البيانية الشمعدان مع الأدوات التقنية الأخرى لتحديد الصفقات مربحة. مكتوبة بوضوح ومصور، وهذا هو كتاب رائع لأي تاجر يريد أن يتقن هذا النظام التجاري قوية.


بواسطة A. J. فروست، روبرت R. بريشتر، تشارلز J. كولينز.


التي وضعتها رالف نيلسون إليوت في 1930s و 40s، وموجة إليوت المبدأ هو أداة تحليلية قوية للتنبؤ سلوك سوق الأوراق المالية. والمفهوم الأساسي وراء هذا المبدأ هو أن أسعار سوق الأوراق المالية ترتفع وتندرج في أنماط يمكن تمييزها وأن تلك الأنماط يمكن ربطها معا في موجات. في السنوات التي نشرت منذ ذلك الحين، وقد اكتسب هذا الدليل الكلاسيكي لمبدأ موجة إليوت وضع عبادة بين المحللين الفنيين، في جميع أنحاء العالم.


توماس بولكوفسكي.


في هذه الطبعة الثانية المنقحة والموسعة من الموسوعة الأكثر مبيعا من أنماط الرسم البياني، توماس بولكوفسكي بتحديث الكلاسيكية مع إحصاءات الأداء الجديدة لكل من الثور وتحمل الأسواق و 23 أنماط جديدة، بما في ذلك القسم الثاني مخصص لعشرة أنماط الحدث. هذه الطبعة الجديدة الشاملة هو يجب أن يكون مرجع إذا كنت مستثمرا التقنية أو التاجر. ضع طلبك اليوم.


بواسطة كونستانس براون.


في تحليل فيبوناتشي، كونستانس براون يقطر للتجار أساسيات هذه أداة التحليل الفني المفهومة قليلا ولكنها فعالة للغاية. التأكيد على تطبيقات السوق العملية التي يمكن استخدامها على الفور، هذا الكتاب: يبين كيفية استخدام نسب فيبوناتشي لتوقعات الأسعار، ويقدم مخططات مفصلة لحالات التداول الفعلية، ويوضح أهمية نسبة عند تحليل الرسوم البيانية، وتنبيه التجار إلى الأخطاء الأكثر شيوعا و يصف كيفية تحديد الإشارات الخاطئة.


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية، الطبعة الثانية، يوفر تفسيرا متعمقا من الشموع التآمر والتحليل، ونقل إلى القارئ، في لغة سهلة لفهم، سنوات المؤلف من الخبرة العملية في هذا النهج شعبية متزايدة وحيوية لتحليل السوق. وهي تشمل مئات الأمثلة التي تغطي أسواق الأسهم، والعقود الآجلة، والدخل الثابت، وأسواق الصرف الأجنبي، وتبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا. ويشمل كل شيء من الأساسيات، مثل بناء الشموع وتعلم الأنماط، إلى الموضوعات المتقدمة، مثل قواعد التقنيات التقنية المتعددة. سواء كنت جديدا على الرسوم البيانية شمعدان أو محنك الموالية للمكافأة ستكون فورية وطويلة الأمد.


ستيفن دبليو بيغالو.


يساء فهمها من قبل المستثمرين لسنوات، وقد وصفت اليابانية الشمعدان الرسم البياني والتحليل كما معقدة للغاية للتعلم وكثيفة العمالة أيضا. الآن، خبير التداول الشمعدان ستيفن بيغالو يبدد هذه المفاهيم ويزيل الغموض عن عملية هذا أداة التحليل الفني قيمة وناجحة في تجارة الشمعدان مربحة: تحديد فرص السوق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. في لغة يسهل الوصول إليها وسهلة الفهم، وهذا الكتاب سد الفجوة بين الحكمة الماضية والممارسة المعاصرة لإعطاء أي مستوى من المستثمرين فهم كامل لهذا ثبت، واختبار الزمن اختبار تقنية.


التحليل الفني شرح، 4th الطبعة، هو أفضل الموارد اليوم لاتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء، وأكثر استنارة. يوضح هذا الدليل المباشر الحديث كيف يمكن للمستثمرين الأفراد توقع تحركات الأسعار بنفس الدقة التي يتمتع بها المهنيون الأكثر رواجا في وول ستريت، ويوفر جميع المعلومات التي ستحتاجها لفهم وتنفيذ أدوات التحليل الفني التي تعتمد على الربح .


بربارا روكفلر.


دليل بسيط، بسيط لأساسيات التحليل الفني. بالنسبة للمتداولين النشطين والمستثمرين الذين لا يفهمون الفن المعقد للتحليل الفني، فإن هذا المورد المنطقي يغطي جميع القواعد. شرح المبادئ الأساسية للتحليل وتبين كيفية تنفيذها، التحليل الفني للدمى يقذف المصطلحات مربكة ومخططات غير قابلة للقراءة عن التفسيرات الأساسية والتوجيه العملي. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، وسوف نرى القراء كيفية اتخاذ قرارات التداول أفضل. باربرا روكفلر (ستامفورد، كت) هي واحدة من أهم السلطات على التحليل الفني ومؤسس روكفيلر خدمات الخزانة.


بقلم ستيفن أشليس.


وقد أطلق الملايين من التجار المشاركين في الأسواق المالية اليوم الاهتمام والمشاركة في التحليل الفني إلى أعلى مستوى له على الإطلاق. هذه الطبعة المحدثة من التحليل الفني من الألف إلى الياء تجمع بين شرح مفصل لما هو التحليل الفني وكيف يعمل مع نظرة عامة، والتفسيرات، والحسابات، وأمثلة لأكثر من 135 المؤشرات الفنية، وكيف أنها تؤدي في ظل ظروف السوق الفعلية. مع تعزيز المزيد من التفاصيل لجعله أسهل للاستخدام والفهم، ويعكس هذا الكتاب أحدث نتائج البحوث والتقدم.


هذا المرجع المتميز قد علم الآلاف من التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام.


تشارلز D. كيركباتريك، جولي R. داهلكيست.


الآن، هناك تعليمي شامل وموضوعي، وموثوق بها والمرجعية للمجال بأكمله من التحليل الفني. بالنسبة للتجار والباحثين والمستثمرين الجادين على حد سواء، وهذا هو الكتاب النهائي على التحليل الفني. ويدرك المستثمرون الأفراد ومديرو الاستثمار المهنيون بشكل متزايد قيمة التحليل الفني في تحديد الفرص التجارية. وعلاوة على ذلك، فإن متطلبات المجلس الأعلى للأوراق المالية للمحللين والسماسرة لاجتياز امتحانات القسم 86 يمكن أن تتحقق الآن مع شهادة فني السوق (مت) شهادة.


بعد أن قدم تقنية الشمعدان إلى الغرب من خلال اثنين من كتبه الأكثر مبيعا، يعتبر ستيف نيسون لوميناري في مجال رسم الشموع. في مشروعه الجديد، دورة الشمعدان، نيسون يشرح أنماط متفاوتة التعقيد واختبار معرفة القارئ مع مسابقات، أسئلة وأجوبة، والأمثلة المكثفة. في لغة يسهل الوصول إليها وسهلة الفهم، ويقدم هذا الكتاب تعليمات الخبراء على التطبيقات العملية من الرسم البياني الشمعدان لإعطاء كل مستوى من المستثمرين فهم كامل لهذه التقنية الاستثمار ثبت، مربحة، واختبار الزمن. إجابات واضحة بسرعة توضيح هذا سهلة الاستخدام طريقة الرسم البياني. هذا الدليل سوف يسمح للقراء الاعتراف وتنفيذ مختلف أنماط الشمعدان والخطوط في بيئة التداول في العالم الحقيقي اليوم - منحهم حافة ملحوظة في أنشطتهم التجارية.


إدوارد D. دوبسون.


يناقش نظاما بسيطا ولكن فعالا لدخول السوق في التوقيت. استنادا إلى تقنية يستخدمها الأسطوري د. غان، الذي قال من هذا الأسلوب، "يمكنك جعل ثروة باتباع هذه القاعدة واحدة فقط!" يتضمن قاعدة تجارية فنية، والتي تستخدم نمط تنافسي باستمرار من سلوك السوق. ينطبق على جميع الأسواق وعلى جميع الفترات الزمنية، سواء على المدى القصير (خلال اليوم)، المتوسطة، أو طويلة الأجل.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment