Sunday 14 January 2018

فداكس استراتيجية التداول


استراتيجية تداول فداكس
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات)
زيترا يوركس داكس العقود الآجلة.
وقد هبطت البحث الخاص بك في ثستراتيلاب لأنك تريد أن تتعلم تداول حركة السعر (أي مؤشرات فنية) من شأنها أن تحسن فهمك لعمل السعر التي تنطوي على العقود الآجلة زيترا يوريكس داكس (فداكس) حتى تتمكن من تحديد واستغلال إجراءات الأسعار المتكررة في الخاص بك تداول اليوم، تداول سوينغ أو تداول الصفقات. على نفس القدر من الأهمية، من خلال طرق إشارة التجارة لدينا، عليك أن تكون قادرا على التكيف التداول الخاص بك كلما تغيرت ظروف السوق لتقليل الخسائر أو تجنب السحب حساب التداول في السوق الذي يتغير عدة مرات كل عام.
توفر أساليب التجارة لدينا ثروة من استراتيجيات التجارة من أي كتاب تداول يوركس داكس متاح لأي مشتق من مؤشر يوركس. أيضا، لدينا أساليب قابلة للتطبيق للتجار الذين يستخدمون المخططات الشريطية، الرسوم البيانية الشمعدان، الرسوم البيانية الوقت، المخططات قاعدة حجم أو المخططات علامة ثابتة لتداول حركة السعر.
يمكنك ان ترى دليل على استراتيجيات التجارة لدينا عبر الصفقات في الوقت الحقيقي نشرت في غرفة دردشة مجانية تسمى #TheStrategyLab عبر وربترادر ​​اسم المستخدم. أيضا، إذا كنا نتداول شيئا آخر ليس عقود يوركس داكس المستقبلية، ما زلنا نراقب عن كثب حركة سعر عقود يوركس داكس المستقبلية بشكل وثيق لأنه يساعد في سياق السوق بشكل عام وتحليل إنتاركيت بينما نقوم بتداول مختلفة أداة التداول لأن الأسواق اليوم ترتبط عالميا.
يمكنك استخدام إحدى استراتيجيات إشاراتنا التجارية مجانا لمساعدتك في تحديد مزايا استراتيجياتنا التجارية إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحقق من سجل أدائنا.
يمكنك معرفة المزيد عن العقود الآجلة ل يوريكس داكس (فداكس) في بورصة يوركس.
بالمناسبة، ونحن لا نقدم خدمة الدعوة إشارة التي تنطوي على رئيس المعلم داكس تاجر إرسال في الوقت الحقيقي شراء وبيع الإشارات. في المقابل، نبيع استراتيجياتنا التجارية لتجار يوركس داكس للمساعدة في تحسين أدائهم التجاري والتي تريد أن تصبح تجار مستقلين.
مع ذلك، فإن أساس فهمنا لإستراتيجيات السعر و إشارة التجارة يسمى تحليل ورب و يمكنك الحصول على دليل الدراسة مجانا ثيستراتيلاب / تسل / المنتدى / viewtopic. php؟ f = 5 & أمبير؛ t = 180 للمساعدة في تحسين الخاص بك فهم عمل السعر الذي تتداوله في العقود الآجلة ل يوريكس زيترا داكس.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم وتحسين التداول الخاص بك بعد أن كنت قد تعلمت المفاهيم من دليل الدراسة الحرة على تحليل ورب. الانضمام إلى منتدى دعم تسل لطرح الأسئلة التي تنطوي على استراتيجيات إشارة التجارة الخاصة بك أو استراتيجيات الإشارات التجارية الخاصة بنا التي تم تصميمها لاستغلال وروب تحليل الدروس. أيضا، أدناه هو ترتيب مصدر إشارة التجارة لدينا لتداول العقود الآجلة زيترا يوريكس داكس.
تقرير تداول التقلب (فتر) اعرف المزيد.
تقرير العمل المسبق فقط (أباور) تعرف على المزيد.
تقرير التداول سوينغ (ستر) معرفة المزيد.
تقرير تداول الشموع اليابانية المسبق (أجتر) اعرف المزيد.
سوف موارد إشارة التجارة المذكورة أعلاه دمجها مع تحليل ورب تساعدك على استغلال استمرار الاتجاه، والانتكاسات الاتجاه، وانتكاسات المدى، التراجع، ومعدلات التقلب، وكسر التقلبات، والتجارة الفجوة، وتحليل بين الشركات والتغييرات الرئيسية في العرض / الطلب. ومع ذلك، لدينا أفضل إشارات التجارة في التحرير والسرد مع وروب تحليل الدروس هو تقرير تداول التقلب (فتر) لتداول العقود الآجلة زيترا يوريكس داكس. ثروة من الاستراتيجيات التجارية من أي كتاب التداول المتاحة يوركس داكس.
انقر على الرسم البياني لعرض الحجم الفعلي.
أيضا، أحدث أمثلة الرسم البياني إشارة تجارية من التداول في سعر التداول ستوكتويتس ورب المناطق و فتر.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال الطلب فقط، سنرسل لك مخططا لأي يوم تداول تريده (يوم واحد فقط) يظهر نتائج إشارات التجارة من خلال تداول حركة السعر لعقود زيترا يوركس داكس المستقبلية. ومع ذلك، الرسوم البيانية ليست أداة التعلم الوحيدة للمساعدة في التداول. في الواقع، عندما تصبح عميلا ل ثيستراتيلاب، سنشرح طرق بسيطة لتعلم تداول حركة السعر وراء المخططات لأن الرسوم البيانية وحدها ليست وسيلة كافية لتعلم تداول حركة السعر بغض النظر إذا كنت تستخدم استراتيجيات إشارة التجارة لدينا أو الخاصة بك استراتيجيات الإشارات التجارية.
هنا شيء للتفكير قبل أن تستمر البحوث الخاصة بك، ومعظم عملائنا كسب المال الذي أنفق على لدينا ورب تحليل دروس أو استراتيجيات إشارة التجارة. وعلاوة على ذلك، في حين كنت لا تزال في عملية التعلم. يمكنك كسب الدخل عن طريق برنامج الإحالة لدينا لدفع بسهولة للمواد التعليمية رسوم قاعدة من ثستراتيلاب.
وأخيرا، نحن فخورون بأن نقول أن عملائنا في جميع أنحاء العالم باستخدام تحليل ورب لدينا وإشارات التجارة هي من المناطق الجغرافية التالية. الأرجنتين وأستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والدانمرك وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ (الصين) والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك والبرتغال وبورتوريكو (الولايات المتحدة) والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وإسبانيا والولايات المتحدة المملكة المتحدة، الولايات المتحدة وفنزويلا. وهذا يسمح لنا للمساعدة في تحسين الأداء التجاري لعملائنا من خلال تحليل إنتيرماركيت يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسواق ترتبط على الصعيد العالمي من خلال الإجراءات السعر من سوق واحد لها تأثير على حركة السعر من سوق في بلد آخر أو على تبادل مختلف.
التاجر ومؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو تحليل شريط مجموعة واسعة)
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات فنية)
هاتف: +1 708 572-4885.
ساعات العمل: 8 صباحا - 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة)
سكايب مسنغر: kebec2002.
يوم سلخ فروة الرأس تداول التداول سوينغ بوسينيس بوسيتيون التداول غاب اتجاه التداول اتجاه الإتجاهات التراجعات العكسية.
داكس FTSE100 CAC40 يوروفس إيك هسي مهي نيفتي إمد تف إس نق يم.
الموارد المستخدمة من قبل ثستراتيلاب.
فس ق سبي إوم ديا كل قم برنت أويه شل غلد زن زب زف باند وروسد أوسد.

استراتيجية داكس بسيطة.
استراتيجية داكس بسيطة.
هذه مناقشة حول استراتيجية داكس البسيطة. ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب؛ مرحبا جميعا الآن هذا العمل. مشاهدة داكس للساعة الأولى ثم شراء / بيع إذا كان ينهار / أسفل.
مشاهدة داكس للساعة الأولى ثم شراء / بيع إذا كان ينهار / أسفل النطاق بعد هذا الوقت.
أنا أفكر 20 إلى 30 نقطة الهدف، ولكن غير متأكد من وقف الخسارة التي قد تكون 5-10 نقطة نقطة ؟؟
كان لمحة مرة أخرى على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وتبدو بوسبليليتي، ولكن لم تكن متأكدا من كيف يمكن أن تحضر على المدى الطويل؟
هل يستخدم أي شخص نظاما مماثلا أو يمكن أن يقدم بعض بيانات باكتست ربما؟
أنا ربما ترك هذا المدى على مدى الشهرين المقبلين للحصول على صورة أكمل للنتائج / توقف الخ، وبعد P / L. سيكون لدي أيضا المزيد من البيانات داكس بحلول ذلك الوقت!
سعيد 100 آخر بتو!
سيكون علينا أن ننتظر ونرى !!
مثير جدا. حسنا، سنرى ما نأتي به. بالتأكيد يستحق معرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك.

التعليم المجاني.
نادكس تجارة اليوم - التداول استراتيجية داكس.
كل مرة واحدة في حين، قواعد استراتيجية قوية حقا يمكن الحصول على اختبار، مغريا لك أن تحيد عن القواعد الخاصة بك. إذا كانت الاستراتيجية قوية بما فيه الكفاية، وأحيانا عليك فقط التمسك بالقواعد والثقة بأن احتمالات النجاح هي في صالحك. وكان اليوم هو المرة الثانية هذا الأسبوع أن قواعد استراتيجية احتمال كبير تم الطعن، ولكن عقدت الاستراتيجية. تجارة اليوم ينطوي على 7 صباحا - 9 صباحا إست ألمانيا 30 (داكس) استراتيجية باستخدام نادكس الخيارات الثنائية.
لاحظ تاجر المخضرم مرة واحدة أن 7:00 إست شمعة الساعة من مؤشر 30 (داكس) ألمانيا هو نقطة المحورية التي تحدد اتجاه تلك السوق للساعة القادمة أو نحو ذلك.
قواعد هذا بسيط للغاية:
اختر الساعة 7 صباحا - 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة فترة نادكس إذا كانت شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي بولش، ثم اشترى بسعر أول سعر نادكس متاح أدناه سعر افتتاح الشمعة الساعية. إذا كانت الساعة السابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة شمعدان هو بيريش، ثم بيع في أول سعر نادكس الإضراب متاح فوق سعر الافتتاح الشمعدان الساعة.
في حين أن هذا يبدو من السهل حقا، وأحيانا يمكن أن يكون من الصعب قليلا لتنفيذ. في بعض الأحيان تشكيل شمعة الساعة السابعة صباحا ليست واضحة حتى 7:45 أو في وقت لاحق. الصبر هو مفتاح هذه الاستراتيجية.
استراتيجية داكس التجارية.
6:45 آم إست: الوقت لسحب الرسوم البيانية والتحقق من التقويم الاقتصادي. لا الأخبار الاقتصادية من أي أهمية. كانت الشموع تركب فوق خط T-لين (8 إما) و 50 ما على الرسم البياني 15 دقيقة. يبدو وكأنه قد يكون جلسة صعودية لمدة ساعتين أمام ألمانيا 30 (داكس). 7:00 آم: افتتح مؤشر ألمانيا 30 (داكس) عند 10991.933 وأقلع مثل صاروخ. أغلقت الشمعة الأولى لمدة 5 دقائق في 11082.90، أكثر من 90 القراد فوق سعر الافتتاح 7am! من تلك النقطة إلى الأمام، بدأ السوق يطحن طريقه إلى الوراء إلى ما يقرب من سعر الافتتاح. 8:00 صباحا: أغلقت شمعة الساعة السابعة صباحا بالكاد صعودا عند 10994.700. من أشهر من التداول والاختبار والاختبار الخلفي هذه الاستراتيجية، وهناك احتمال قوي أن شمعة الساعة 08:00 سوف تغلق فوق سعر الافتتاح 7am. تم وضع الأوامر المعلقة / العمل التالية:
بوي جيرماني 30 (مار) & غ؛ 10986 (9AM) - 1 كونتراكت ريسك $ 50، ريوارد $ 50.
بوي جيرماني 30 (مار) & غ؛ 10966 (9AM) - 3 كونتراكتس ريسك $ 80، ريوارد $ 20.
كلا أوامر شغل على الفور تقريبا.
8:10 ص: تحرك مؤشر داكس 30 الألماني خطوة هبوطية حادة، وكسر مستوى 10986. بحلول 8:25 كان قد اختراق لفترة وجيزة أيضا مستوى 10966. التي كانت مزورة للتأمين ضد النظام 10986.. إذا فشل النظام 10986. كان من المرجح جدا أن النظام 10966، سوف تعويض الخسائر. بعد ذلك تحرك السوق بشكل حاد، قبل أن ينعكس مرة أخرى، مما يهدد النظام 10986. 8:50 صباحا: أخيرا، ارتفاع كبير الشمال، مما يجعل كلا أمرين جيد. وانتهت إستراتيجية ألمانيا 30 (داكس) بأمان في المال عند 10999.967، فوق طلبات الشراء في 10986 و 10966.
وكانت تجارة اليوم ممارسة في الثقة في قواعد استراتيجية واحتمال نجاحها. انتهت داكس فعلا فوق سعر الافتتاح 7 صباحا، على الرغم من أنه كان اختبارا للأعصاب أسفل التمدد. كان من السهل جدا الخروج مبكرا وخفض الخسائر في التجارة 10986، ولكن تم اتخاذ قرار للثقة قواعد الاستراتيجية وعقد الشركة حتى انتهاء. للمرة الثانية هذا الأسبوع، تم الطعن في قواعد استراتيجية اختبار الزمن، وعقدت الاستراتيجية.
لمزيد من المعلومات عن استراتيجية 7 صباحا - 9 صباحا بتوقيت ألمانيا (30 داكس)، انقر أدناه.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ناديكس، أو كيفية تداول الخيارات الثنائية، يرجى مراجعة مكتبة الفيديو المجانية لدينا وتعلم لماذا هذا قد يكون وسيلة جديدة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لتنويع محفظة التداول الخاصة بك.
انقر هنا لاختبار القيادة نادكس مع أي التزام، مجانا حساب تجريبي 2 أسبوع!
فريق حانة التداول.
3 ردود على تجارة نادكس اليوم - التداول استراتيجية داكس.
بعد بضع جلسات ناجحة سابقة، وبعض لا يملأ، اليوم فعلت سيئة على تفسير بلدي وتنفيذ هذه الاستراتيجية، فضلا عن استراتيجية لندن.
بالنظر إلى الأيام القليلة الماضية قيمة الرسوم البيانية، فإنه يبدو أن هذه الاستراتيجية تعمل معظم الأيام.
تحدي الآن، وأعتقد بعد ذلك، هو تطوير موهبة للقيام المخاطر المناسبة / مكافأة الصفقات بحيث، في المتوسط، مع مرور الوقت، وتفوز تفوق الخسائر. اليوم & # 8217؛ s خسارة كبيرة بالنسبة لحجم كل من انتصارات السابقة.
فمن الواضح لي أنني كنت في طريق حافلة متحرك على هذه التجارة اليوم & # 8211؛ كنت أتمنى أن التفسير (الهبوطي) للاستراتيجية اليوم سيكون جنبا إلى جنب مع تأمل في تراجع منتصف النهار بعد مثل هذا الاتجاه الصعودي الكبير في هذا السوق بالذات أمس، وأكثر من ذلك هذا الصباح، ولكن بالنظر إلى الرسم البياني 15 دقيقة الآن، في وقت متأخر، يبدو أن حركة السعر في منتصف اليوم اليوم كانت مثلث التوحيد يليه انفراج في اتجاه الاتجاه الصعودي الحالي من أمس.
شكرا للخير لحساب تجريبي لمحاولة الحصول على ما يكفي من بلدي أوفيرزيتس والمضايقات مثل هذا اليوم اليوم للخروج من الطريق، ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تطوير ما يكفي من موهبة للمخاطر / مكافأة على مر الزمن، وأن ستعمل الاستراتيجيات بما فيه الكفاية من الوقت، وأن i & # 8217؛ ليرة لبنانية تطوير التصور من معنويات السوق، والاتجاهات الكامنة عموما، & # 8230؛ أن تكون ناجحة عموما يوم واحد & # 8230؛
أنا & # 8217؛ م تقدير لك جميعا لمنحنا هذه الأفكار لبناء من، والاعتراف بأن لدينا أيضا جزء للعب & # 8211؛ والأمر متروك لنا لتطوير ما يكفي من موهبة من منطقتنا أيضا لجعلها تعمل بها لأنفسنا بشكل عام.
مع تغير الوقت الأخير في الولايات المتحدة وألمانيا أن يكون وقتهم تغيير نهاية هذا الشهر أنا مشوشة قليلا. هل شمعة هذا النظام يتداول الساعة 1:00 الألمانية شمعة الوقت؟
اليوم كان تفسيري للاتجاه السوق المشار إليها من قبل هذا ستريجيي خطأ مرة أخرى & # 8211؛ في نهاية المطاف، تراجعت مثلث توطيد آخر إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى، عندما، فسرت الاستراتيجية أن تكون هبوطية، وكان متوقعا أن يسحب هذا السوق قليلا بعد مكاسب كبيرة في الأيام الأخيرة. أنا قد حصلت أمام حافلة متحرك مرة أخرى & # 8230؛ ولكن & # 8230؛
الفرق اليوم & # 8211؛ حاولت استخدام خطر منخفض، وانتشار العائد المرتفع المحتملة إلى الجانب السلبي. لقد فقدت، ولكن، فقدت فقط 30 $ أو نحو ذلك. في حين أنني استخدمت نفس الفكرة من انخفاض المخاطر، وارتفاع احتمال انتشار العائد المردود على استراتيجية لندن أيضا، وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، واليوم كنت صائبا على اتجاه السوق، كما أنها اتخذت خطوة كبيرة، وقمت 90 $ على هذا. بلوس & # 8211؛ على لندن، اتبعت الاتجاهات الاستراتيجية وفتحت الصفقات الثنائية أيضا، وأولئك الذين دفعت بالإضافة إلى ذلك.
ربما كنت قد تعلمت درسا كبيرا اليوم & # 8211؛ تطوير الموهبة لإقامة أعلى المكافآت المحتملة مقابل الصفقات أقل المخاطر. اليوم كنت مخطئا بقدر ما كنت على حق في اتجاهات الأسواق، والأسواق التي تداولتها على حد سواء جعلت خطوات كبيرة، ولكن، بلدي نسبة المخاطر / مكافأة كانت أفضل، وربما كان لي بعض الحظ في صالحي ، لذلك، بشكل عام، فإن حجم الانتصارات تجاوز بكثير حجم الخسائر اليوم & # 8230؛ إذا كنت أستطيع أن أتعلم أن تفعل ذلك في كثير من الأحيان الآن & # 8230؛

كيف تعمل .
ترادوتو هو استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي تقدم تلقائيا أوامر إلى الصرف عندما يتم التحقق من صحة ظروف السوق المحددة من قبل المستخدم. يمكن استضافة استراتيجية التداول لدينا محليا على جهاز كمبيوتر شخصي أو في السحابة على خادم خاص الظاهري. نحن نقدم A - إلى-Z التدريب. ولذلك فإن تجربة التداول اختيارية.
نرى كيف كبيرة من الفرق يمكننا أن نجعل في التداول الخاص بك.
100٪ منضبطة.
كونها مربحة هو كل شيء عن الاتساق.
الصبر اللانهائي.
نقول وداعا لأكثر من التداول.
مجموعة الأهداف في الحجر.
معرفة متى لوقف أو متى إلى السلطة من خلال.
المناعي للعواطف.
لا مزيد من الجشع والخوف. الصفقات التي تحركها العاطفة هي السبب الأول الذي يفشل معظم التجار.
أسس متينة.
ترادوتو تزوج خوارزميات عالية الأداء مع مؤشرات موثوقة وقوية.
لماذا تراد أوتو؟
نحن نقدم إستراتيجية التداول الآلي الكاملة والمميزة بالكامل على استعداد للتداول في أي أسواق مالية في الفوركس وفوركس دون فرض أي حد على أحجام الطلبات أو عدد من الأسواق المتداولة في وقت واحد. نحن نقدم أقصى قدر من الموثوقية وكثيرا ما الافراج عن ميزات جديدة مجانا. بغض النظر عن السوق كنت التجارة، سوف ترادوتو تعمل بشكل منهجي و ونيموتيونالي كل يوم. خوارزميات لدينا لديها تاريخ من أداء ثابت. لقد تم استخدامها لسنوات، وأنها لم تدع لنا إلى أسفل.
حتى أثناء النوم.
خوارزمية قوية.
أكثر من 5 سنوات من اختبار الظهر القيام به.
رأس المال الصغير جاهز.
يمكن بدء التداول على رأس المال منخفضة تصل إلى 2000 دولار.
تحقيق الاتساق.
واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة.
التحكم الكامل.
تتيح لك لوحة التحكم المفصلة بشكل كامل للمستخدم إمكانية تغيير أي إعدادات بالثواني.
لماذا أتمتة؟
في وقت ما من الوقت، فإن معظم التجار لديهم وقت صعب ناجحة. وهم يكافحون لأنهم يفتقرون إلى المنهجية أو المعرفة أو حتى ضبط النفس. بالنسبة لمعظم التجار الجدد والمتعثرين، علم النفس السيئ هو عقبة # 1 إلى النجاح. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. هذا هو المكان الذي يضيء استراتيجية التداول الآلي من خلال اتخاذ العواطف من المعادلة والسماح للتجار لتحقيق الاتساق.
قوية وسهلة لإتقان.
هناك 3 خطوات فقط للربحية & # 038؛ التناسق.
ترادوتو يمكن أن تكون متكاملة مع ثلاث منصات التداول الرائدة في دقائق: نينجاترادر، مولتيشارتس، و تراديستاتيونس. عملية التثبيت نسيم. ببساطة اتبع دليل المستخدم الشامل لدينا وجدت على لوحة القيادة الخاصة بك. إذا واجهت أي مشاكل، والتواصل حتى نتمكن من مساعدتك عن بعد على حصة الشاشة.
لوحة التحكم الخاصة بك & # 8217؛ s دليل المستخدم يذهب أكثر من ثلاثة أنماط التداول وكل المدخلات وجدت في استراتيجيتنا. تصور بسرعة كيف تؤثر كل معلمة على أداء التداول باستخدام محلل استراتيجية أو أدوات إعادة السوق. ضبط الاستراتيجية لمطابقة أسلوب التداول الخاص بك والتسامح المخاطر. نحن تمكنك من تغيير كل معلمة دون أي قيود!
التجارة العاطفة الحرة.
السماح للتجارة التكوين الخاص بك في محاكاة لبضعة أيام للتحقق من صحة عمليات الإعدام التجارية. عندما كنت على استعداد للذهاب العيش، ببساطة تمويل حساب تجاري مستقل والسماح للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك بالنسبة لك.
المنصات المدعومة.
تم بناء استراتيجية ترادوتو من الألف إلى الياء لمنصات التداول الرائدة: نينجاترادر ​​®، مولتيشارتس، و ترادستاتيون.
نينجاترادر ​​® هو لدينا # 1 منصة التداول الموصى بها. يستخدم نينجاترادر ​​من قبل أكثر من 40،000 التجار لتحليل السوق المتقدمة، والرسوم البيانية المهنية وتنفيذ النظام السريع. بالنسبة للتجار الجدد، البدء في التحضير للأسواق الحية مع محاكاة التداول الحرة يضم بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
تحميل نينجاترادر ​​& # 038؛ الحصول على حرية الوصول الفوري إلى الرسوم البيانية التفاعلية المتقدمة، ووضع استراتيجية و باكتستينغ، والمحاكاة التجارية واعادة السوق، والعقود الآجلة الحية وتجارب بيانات سوق الفوركس.
مولتيشارتس ® هو منصة برمجيات التداول كاملة للمحترفين. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. ويقدم مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق، واعادة البيانات، و 300+ الاستراتيجيات والمؤشرات.
وقد تلقت مولتيشارتس العديد من التعليقات الإيجابية والجوائز على مر السنين. وقد أشاد لمرونته، وميزات قوية، ودعم كبير. جرب النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوما الآن!
منصة ترادستاتيون تقدم تنفيذ النظام الإلكتروني وتمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم والخيارات واستراتيجيات التداول الآجلة. ترادستاتيون هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة مونيكس غروب، Inc.، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المالية عبر الإنترنت في اليابان.
ترادستاتيون المجموعة، وشركة، من خلال شركتها التشغيلية الرئيسية، ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة، ويقدم تحليل ترادستاتيون ومنصة التداول للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي.
الوسطاء المدعومون.
نحن نؤيد مجموعة واسعة من الوسطاء. حرية الاختيار والمنافسة السليمة بين السماسرة تعود بالنفع على المستخدم النهائي & # 8211؛ أنت. اختيار واحد الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك، والتبديل بسهولة، أو حتى استخدام عدة في وقت واحد.
توبستيبترادر ​​® يعطي أي شخص مهتم في تداول الفرصة لكسب حساب ممول ™ من خلال التداول في الوقت الحقيقي، بيئة محاكاة، دون أي خطر فقدان رأس المال الشخصي. مع توبستيبترادر، التجار الحفاظ على ما يصل الى 100٪ من الأرباح بعد أن تثبت مهارات التداول الخاصة بهم في التداول كومبين ® من خلال تحقيق الهدف.
خفض التكاليف الخاصة بك لتعظيم العائد الخاص بك. وسطاء التفاعلية شفافة، وانخفاض عمولات وتنفيذ أفضل الأسعار إيسكتيونس تقليل التكاليف الخاصة بك لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك. أنها توفر العديد من الهياكل حساب العملاء التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة للتجار والمستثمرين الفردية، بما في ذلك حسابات الفردية، المشتركة والثقة و رسب / تفسا. افتح حسابك اليوم.
توفر كينيتيك ® بيانات سوق موثوقة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة للمساعدة في تكافؤ الفرص أمام المتداولين النشطين. الاستفادة من تصفية، في الوقت الحقيقي يقتبس للأسهم، والعقود الآجلة، وفوركس التي تتجاوز توقعات التجار الأكثر تطلبا في العالم، مثلنا!
تبدأ مع الحرة في نهاية اليوم بيانات السوق التاريخية مباشرة من خلال منصة نينجاترادر ​​وتعلم كيف يمكنك أن تقلل بشكل كبير سم غلوبيكس رسوم الصرف المجموعة.
جاهز للبدء ؟
شراء لمرة واحدة، بدون دفعات متكررة، تحديثات مدى الحياة & # 038؛ نتائج فورية!
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
محاولة لنا خطر مجانا.
اتصل بنا.
إخلاء المسؤولية من الحكومة الأمريكية.
لجنة تداول السلع الآجلة. وللتداول مكافآت محتملة كبيرة ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل أن أي شخص سوف يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment