Sunday 28 January 2018

جامعة هارفارد استراتيجية البحث


كلية & أمب؛ ابحاث.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


رافايليا سادون، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال وكيري هيرمان.


سافون، رافايليا، ديفيد ج. كوليس، عمرام مجدال، وكيري هيرمان. "إيرين روزنفيلد في موندليز إنترناشونال: صياغة استراتيجية مؤسسية". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-403، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


حالة | هبس حالة جمع | نوفمبر 2017.


هونغ لوه و هوافنغ يو.


لوه، وهونغ، وهوفنغ يو. "ريدفين: إعادة تعريف العقارات". هارفارد بوسينيس ششول كيس 718-430، نوفيمبر 2017. عرض التفاصيل.


| مجلة ارتفاع ضغط الدم البشري | نوفمبر 2017.


S. بالساري، P. فيمولابالي، M. غوفين، K. أوسوال، R. ميرتشانت، S. سونيك، G. غرينو أند T. خانا.


وتدرس وحدة الاستراتيجية الشركات كمنافسين في المشهد الاقتصادي. وتشمل القضايا الرئيسية ما يلي: تطوير وفعالية الاستراتيجية الراسخة على مستوى الأعمال والشركات؛ تحليل البيئة التنافسية؛ واستدامة الاستراتيجية مع مرور الوقت.


وتستند أبحاثنا، وتطوير بالطبع، والتدريس على تخصصات متعددة، بما في ذلك الاقتصاد وعلم الاجتماع والعلوم السياسية، ويركز على كل من المنافسة المحلية والعالمية. والهدف من العمل هو توليد النتائج وتطوير المفاهيم التي من شأنها مساعدة المديرين على تحسين قراراتهم الاستراتيجية في حين دفع حالة المعرفة في الدراسة الأكاديمية للاستراتيجية والتخصصات ذات الصلة.


في الأخبار.


بوسينيس إنزيدر، 06 ديك 2017.


ري: ريبيكا هندرسون ومايكل توفيل.


مراجعة أعمال هارفارد ،


ري: تارون خانا، جيفري جونز، تشنغ غاو وإريكا سالفاج.


هبس معرفة العمل،


طلاب الدكتوراه.


وظائف الكلية.


تسعى كلية هارفارد للأعمال المرشحين في جميع المجالات لمناصب بدوام كامل. يتم تشجيع المرشحين مع السجلات المعلقة في برامج الدكتوراه أو دبا لتطبيق.


تخطيط استراتيجي.


التخطيط في همس يتكون من هياكل متعددة تدعم التخطيط الأكاديمي والمتكامل والاستعراض. وفي الفترة 2007-2008، نفذت المدرسة عملية تخطيط استراتيجي واسعة النطاق وشاملة للغاية توجت بتقرير في خريف عام 2008. وقد حددت عملية التخطيط الاستراتيجي هذه خارطة طريق لتحديد الأولويات للمدرسة، ولكن التخطيط يتطور باستمرار كموارد وتغير الفرص. كما توجد آليات رسمية للتخطيط والاستعراض المستمر لأقسامنا الأكاديمية.


وبالإضافة إلى ذلك، تخضع إدارة الصحة العامة لعمليات تخطيط استراتيجي دورية تتماشى مع التعليم والبحث. وآخرها عملية التخطيط الاستراتيجي للتعليم المستمر، التي تم إطلاقها في سبتمبر 2011. ونحن نرحب بكم للتحقق مرة أخرى لهذا الموقع كما نضيف معلومات إضافية عن التخطيط في كلية الطب بجامعة هارفارد.


خلق ورعاية مجتمع متنوع من أفضل الناس ملتزمون بالقيادة في التخفيف من المعاناة البشرية الناجمة عن المرض.


هارفارد T. H. كلية تشان لإستراتيجية بحوث الصحة العامة: رؤية الصحة العامة لعام 2030.


ويسرني أن أشارك في جامعة هارفارد ت. تشان كلية بحوث الصحة العامة الاستراتيجية التي تصف رؤية واسعة لأنشطتنا البحثية على مدى السنوات ال 14 المقبلة. ومن خالل عملية مراجعة استراتيجية البحوث، سعينا إلى استباق االتجاهات في عالم يتطور بسرعة من أجل إرساء االستثمارات االستراتيجية، وضمان أن المدرسة في وضع جيد يمكنها من االستمرار في قيادة أبحاث الصحة العامة. وحدد تقرير البحث والتطوير المجالات التي من المرجح أن تحدد مستقبل بحوث الصحة العامة بما في ذلك الأساليب المتطورة، ونقاط القوة الأكاديمية والعلمية، والثغرات والتحديات.


وتتمثل المواضيع الخمسة الناتجة عن هذه الاستراتيجية فيما يلي:


تعزيز ثقافة البحث الشاملة التي تشمل التنوع والمشاركة والشفافية دعم البحوث التي متعددة التخصصات في الطبيعة الاستفادة من نقاط القوة والموارد للمدرسة، ونغ وود الحرم الجامعي، وجامعة الاستثمار في منصات البحوث التي يمكن أن تسرع وتيرة الاكتشاف العلمي ضمان التمويل والعمليات الإدارية تتماشى مع أولويات المدرسة.


ووثيقة الاستراتيجية هي نتاج دراسة متأنية لنقاط القوة في المدرسة ومستقبل أبحاث الصحة العامة التي ترتكز على فكرة أن التميز يتطلب التركيز، وتحديد الأولويات، والاستفادة من المواهب القائمة، والكفاءة الإدارية، لا سيما بالنظر إلى الموارد المحدودة. ومع ذلك، يجب أن نحرص على عدم خنق الإبداع والابتكار الفكري، ولا نتجاهل التغييرات الحتمية وغير المتوقعة في المشهد الصحي العام. ويحدونا الأمل في أن تضع هذه الاستراتيجية أرضية متوسطة مدروسة، توفر التوجيه والرؤية مع الحفاظ على المرونة.


مكتب استراتيجية البحث والتطوير.


توفير الحفاز & أمب؛ الدعم الاستراتيجي لبحوث هارفارد تشان مدرسة من أجل النهوض قدرتها على خلق عالم أكثر صحة.


مرحبا بكم في هارفارد T. H. كلية تشان للصحة العامة & # 8217؛ مكتب استراتيجية البحث والتطوير (أورسد). مدرستنا للصحة العامة (سف) لديها محفظة بحثية كبيرة وشاملة، والتي تغطي السلوكية والسكان والعلوم البيولوجية. ومع إجراء البحوث في تسعة أقسام أكاديمية ومراكز بحثية متعددة المدارس، يتلقى أعضاء هيئة التدريس تمويلا من مجموعة واسعة من المصادر الاتحادية وغير الاتحادية.


وقد تم إنشاء مكتب استراتيجية البحث والتطوير (أورسد) لتوفير الحفاز & أمب؛ الدعم الاستراتيجي لبحوث المدرسة من قبل:


دعم الباحثين في تنويع وتنويع التمويل البحثي زيادة القدرة التنافسية لدعم البحوث الخارجية تطوير وتنفيذ سياسة بحثية لحماية وتعزيز الموارد تحسين الدعم الإداري للبحوث تحفيز البحوث الناشئة والمشتركة بين الإدارات.


تسعى أورسد لتحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية من خلال تنسيق موارد تطوير البحوث عبر المدرسة:


وتلتزم مكتبنا لتعزيز قدرة المدرسة & # 8217؛ ق لخلق عالم أكثر صحة من خلال أفضل تطوير البحوث يدعم يمكننا أن نقدم.


تم تصميم هذا الموقع لمساعدتك على فهم كيفية الاستفادة من نظام موارد البحث والتطوير التي هي في مكان لمساعدتك على تحقيق أهداف البحث الخاصة بك. نأمل أن تجد أنه من المفيد ونرحب أسئلتك وردود الفعل.

No comments:

Post a Comment