Saturday 20 January 2018

استراتيجية بينبار الهند


دبوس شريط استراتيجية التداول.
نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)
نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.
ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.
كيفية التجارة مع دبوس القضبان.
عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.
ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.
خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.
يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.
في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:
بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.
التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...
التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.
عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.
يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...
النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...
ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...
كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.
آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

استراتيجية بينبار الهندية
يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من أنماط الشموع لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. بين بارس أور & # 8216؛ بينوشيو بارس & # 8217؛ هي واحدة من هذه النماذج التي يمكن استخدامها على الرسوم البيانية من الأطر الزمنية من ساعة واحدة، أربع ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. تم استخدام مصطلح بين بار لأول مرة من قبل المحلل الفني مارتن برينغ في كتابه & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
فهم مستويات الدعم والمقاومة.
ويساعد فهم واضح لمصطلحي الدعم ومستويات المقاومة في تحديد مستويات الاستثمار الرئيسية. وتشير هذه المستويات إلى المستويات الرئيسية على الرسوم البيانية التي تعمل كحواجز من منع سعر العملة أو الأصل إما كسر فوق أو أسفل. مستويات المقاومة بمثابة سقف عن طريق منع مزيد من & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
دبوس القضبان، ونمط الربح عالية.
يجب أن يفسر التداول في سعر الفوركس ككل على أنه & # 8220؛ الدخول في موقف مع أعلى فرص لتحقيق الربح. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها، وأفضل ما يمكننا القيام به هو تحويل احتمالات قدر الإمكان من جانبنا، في محاولة للحد من الخسائر وزيادة الأرباح. هناك & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
مقدمة إلى استراتيجية شريط شريط دبوس.
استراتيجية التداول شريط دبوس هو نمط عمل سعر قوي (الخروج شرح الفيديو من با هنا) الذي يتصل رفض قوي من المشترين أو البائعين من طبيعة الفتيل. واستنادا إلى أين وكيف أشكال شريط دبوس، فإنه يمكن أن تترجم إلى تجارة مع الاتجاه أو الإعداد الانعكاس. و & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
فهم دبوس القضبان.
شريط دبوس هو استراتيجية الفوركس شعبية على أساس نمط شمعة معينة التي يمكن استخدامها على الأطر الزمنية أطول من ساعة واحدة، أربع ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. أفضل الاستراتيجيات شريط دبوس (انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ذلك) هي تلك التي تؤكد الاتجاهات التي أشار إليها مستويات الدعم والمقاومة، و هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛

الموضوع: بينبار والقضبان الخارجية.
أدوات الموضوع.
البحث في الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.
في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!
يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.
منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.
وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

دبوس بار.
وقد لوحظ على الرسم البياني الأسبوعي أن حركة السعر تشكل نمط شمعدان دبوس شمعة بار يشير إلى رفض العمل سعر أعلى وهيمنة البائع على حركة السعر. والآن، ستنتقل إلى مستويات الدعم التالية. الهدف 1: 800 الهدف 2: 750 ستوبلوس: 880.
وقد لوحظ على الرسم البياني اليومي أن حركة السعر يشكل الدبري دبوس تشكيل بار شمعدان يشير المشترين إكساخوتيون والبائعين الاستيلاء على العمل السعر. كما سترفع حركة السعر إلى مستويات الدعم السابقة عند حوالي 74. الهدف: 74 ستوبلوس: 79.
على الرسم البياني لكل ساعة، لوحظ أن حركة السعر تشكل نموذجا بين-بار هابط يشير إلى رفض ارتفاع الأسعار وضعف. كما ينص على أن هناك ضغط بيع مرتفع من الباعة التي يجب أن تأخذ السعر إلى أسفل. من المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك غاب على الرسم البياني للساعة التي يجب شغلها خلال الضعف. لذلك، فإنه سوف.
وقد لوحظ أن ضغط البيع مرتفع نظرا للمشترين الذين يجدون صعوبة في التقاط الأسعار. في السابق تم تأكيد الهبوط من خلال تشكيل نمط الشموع بينبار الذي يشير إلى ضعف ورفض ارتفاع الأسعار. ولذلك فمن الوقت المناسب لقصيرة في المستويات الحالية للهدف 1240 ستوبلوس 1351.
تشير الشموع الحادة إلى رفض الأسعار على المستويات المرتفعة، كما تشير إلى ضغط البيع عند مستويات المقاومة. في الرسم البياني أعلاه، 1380 -1350 بمثابة منطقة المقاومة حيث يمكننا أن نرى رفض الأسعار بسبب ارتفاع ضغط البيع. قد تنخفض الأسعار إلى مستويات 52 أسبوع السابقة السابقة لاستعادة المشترين في الزخم وأكدت ذلك أيضا.
تشكيل دبوس بار الشمعدانات يدل على تغيير في الاتجاه. إذا وجد بالقرب من مستوى المقاومة المهم فإنه يشير إلى ضغط البيع ورفض الأسعار على مستوى عال كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه. لذلك، هو تشكيل مهم لقياس مشاعر السوق وكما هو موضح أعلاه الرسم البياني يشير إلى ارتفاع ضغط بيع أو إشارات أخذ الأرباح.

& # 8220؛ بين بار & # 8221؛ وأوضح استراتيجية التداول.
ذي دبوس بار الشمعدان نمط هو أقوى شمعدان نمط عند تحديدها بشكل صحيح و إذا تداولت الطريق الصحيح، وسوف تنتج أرباح متسقة بغض النظر عن السوق كنت التجارة.
اليوم سوف ننظر إلى ما هو شريط بين - كيفية التجارة هذا شريط & أمب؛ كيف يتفاعل هذا الشريط على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.
شريط دبوس هو نمط الشمعدان حيث الجسم من الشمعدان هو صغير جدا ولها الفتيل طويلة جدا / الظل. وينبغي أن يكون فتح وإغلاق شريط دبوس قريبة جدا من بعضها البعض أو على قدم المساواة (نفس السعر)، وكلما كان ذلك أفضل. هناك نوعان من دبوس القضبان دبوس دبوس الصاعد وبار الدب الهابط.
ويمثل شريط صعودي من قبل هيئة صغيرة في الجزء العلوي وطويلة الفتيل / الظل أدناه، وهذا يشير إلى أن السعر تم بيعها أسفل الدببة ومن ثم اشترى مباشرة على التوالي مرة أخرى من قبل الثيران. على النقيض من ذلك ينطبق على الهبوطي نمط.
فيما يلي بعض الأمثلة على بعض بار بين الصاعد الذي يشير إلى إشارة بوي & أمب؛ والعكس صحيح لنمط هبوطي.
البحث عن اتجاه للتجارة "بين"، وليس عمل سعر الفائدة الزخم:
حيث لا تتاجر بين: "في السوق المسطحة & أمب؛ ضد اتجاه "
مكان تداول رقم التعريف الشخصي: & # 8220؛ في سوق تريندي & # 8221؛
يجب عدم تداول القضبان في منتصف التوطيد أو السوق الجانبية. في كثير من الأحيان في التوحيد، ستشكل القضبان دبوس، ولكن هذه الإشارات ليست موثوقة. في ما يلي مثال لكيفية ظهوره:
في ما يلي مثال على الرسم البياني شاركته أدناه لشرح كيفية تشكيل أشرطة بين في السوق المسطح - السعر يطبع بار بين هبوطي في زخم السوق المسطح & أمب؛ لذا فإن شريط بين هذا غير قابل للتداول.
ابحث عن تكوين بين في اتجاه فقط & أمب؛ تجاهل رقم التعريف الشخصي عندما شكلت ضد الاتجاه الحالي.
عندما يكون الاتجاه هو الاتجاه الصاعد لتشكيل بين الصاعد على منطقة الدعم الرئيسية & أمب؛ عندما يكون الاتجاه هو الاتجاه الهبوطي لتشكيل بين الهابط على مناطق المقاومة الرئيسية. في الرسم البياني، يمكننا أن نرى اثنين بين الهبوطي شكلت عندما يتجه السعر صعودا & أمبير؛ في نهاية المطاف فشل هذه إشارة بيع بين. ولكن عندما كان نفس الرقم الهابط بين شكلت في خط مع الاتجاه الهبوطي، عملت بشكل جيد مع بيع ضخمة قبالة في خط مع هذا الاتجاه.
يمكننا التداول الاجهزة بار دبوس من أهم إماس (المتوسطات المتحركة الأسية) في حين أن السعر في اتجاه قوي. إما التي أستخدمها هو 20 فترة إماس على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. هنا في الرسم البياني يمكنك ان ترى السعر طباعة تشكيلات بين الصاعد كما إشارات شراء & أمبير؛ يرتفع من هناك في اتجاه صاعد.
منذ أنا التجارة الآجلة السلع أيضا، وأنا تقاسم الرسم البياني آخر في مسكس-سيلفر & # 8211؛ حيث السعر في اتجاه هبوطي قوي & أمب؛ إشارة بيع بين الهبوطي شكلت على 20ma منطقة المقاومة & أمب؛ ثم بيع كبيرة قبالة.
هنا مثال آخر ل "لماذا لتجنب التداول بين إشارة ضد اتجاه & # 8220؛ . بعد ارتفاع كبير في الارتفاع، وجدنا تشكيل بين صاعد وهو إشارة شراء. ولكن فشل إشارة بين بسبب تشكيلها ضد الاتجاه الهبوطي.
وفيما يلي مثال آخر على الرسم البياني "لتداول رقم التعريف الشخصي (بين) بالتنسيق مع الاتجاه".
هنا على الرسم البياني، شكل السعر تشكيل بين صاعد كإشارة بوي حول دعم 20ema في سوق صعودي قوي & أمب؛ وأخيرا أنهى مع تحرك كبير حتى مع الاتجاه.
آخر مثال على "تداول رقم التعريف الشخصي مع الاتجاه":
في حين تتجه بقوة قوية، شكل مؤشر بين بينريش كإشارة بيع. ولكن النظر في الاتجاه الصاعد، يجب علينا أن ننظر فقط لتشكيلات بين الصاعد كما إشارة شراء على مناطق الدعم & أمبير؛ وأخيرا وصلنا بين (غير قوية جدا) بين بين الصاعد على دعم 20ema من حيث بدأ السعر تتحرك بقوة upward. NOTE: يمكنني استخدام 20ema كمناطق دعم لاصطياد إشارات شراء في الاتجاه الصعودي.
الآن، هنا يأتي أهم جزء من الحانات بين التداول. تحديد شريط بين الصحيح مهم جدا بينما نقوم بتجارة بين. هناك "التجارة-أبل بين الحانات" فضلا عن "غير التجارية-- قادرة بين الحانات". على الرغم من تجربة الرسم البياني الرسم البياني في الرسم البياني، توجيهات سيد / مدرب يلعب دورا حيويا في حين تحديد شريط بين الصحيح، لا يزال سأحاول شرح الطريقة التي يمكن أن تختار بين الصحيح. شريط دبوس صاعد مع الظل السفلي طويلة جدا وكذلك أكبر في الحجم مقارنة مع الشموع العمل السعر المحيطة وعادة ما يمكن تتبعها كما الحانات بين الصحيح للتجارة دخول دخول & أمب؛ العكس هو الصحيح بالنسبة شريط دبوس الهابط لاصطياد دخول بيع. في بلدي دورة تدريبية & # 8211؛ في وحدة بين بار للتجارة، وأنا أدرس كيفية التعرف على شريط دبوس الصحيح باستخدام أمثلة السوق الحية يحدث كل يوم. تعلم الوقت الحقيقي السوق عندما & # 8217؛ ق يحدث حول هو وسيلة رائعة لتعلم & أمب؛ فهم السوق & أمب؛ أن & # 8217؛ s كيف تعلمت التداول وبالتالي أفعل الشيء نفسه مع طلابي.
في ما يلي بعض الأمثلة على & أمب؛ أشرطة بين غير صحيحة:
الخروج من كل هذه المخططات - أنا تجاهل قضبان بين على شكل صغير & أمب؛ في محاولة لمطاردة أكبر / أكبر مع الظل السفلي الكبير للصعودي & أمبير؛ ظل كبير أعلى لقضبان بين الهابطة للدخول.
وأخيرا، "بين بار" هو طريقة تداول قوية يمكنني استخدامها كل يوم في جميع أشكال الأسواق (الأسهم الهندية والسلع والعملة والأسواق الدولية مثل الفوركس العالمي والولايات المتحدة) أيضا. لتداول رقم التعريف الشخصي بشكل صحيح، وبصرف النظر عن جميع الموضوعات التي ناقشناها هنا، يجب على التجار معرفة:
1) عندما لتجنب بين شريط التجارة حتى يجري في التجارة (تقنيات الترشيح)
2) طرق إدخال شريط بين.
3) بين بار ستوبلوس & أمب؛ طرق الخروج.
4) تحديد شريط بين صحيح.
5) بين شريط التداول كإشارة استمرار.
6) بين شريط التداول كما إشارة وهمية.
7) فهم نوعية بين شريط إشارة.
8) بين شريط التداول مع تحليل متعدد الإطار الزمني.
9) شريط بين التداول في اللحظي / انخفاض الإطار الزمني.
10) جودة / شكل شريط بين بينما يتم تداوله في إطار زمني أقل / خلال اليوم & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ وأمبير. أكثر من.
دروس ذات صلة & مور:
عن المؤلف.
راجيب هو أسهم بدوام كامل، والسلع & أمب؛ تاجر الفوركس ومالك فينانسيالوبينديا. بدأت حياته التجارية في عام 2008 واتبعت مسار مماثل لكثير من التجار. حاول تقريبا كل مؤشر & أمب؛ فإنه لم يكن حتى بدأ استخدام عمل سعر الخام في عام 2010 أنه أصبح مربحا باستمرار. باستخدام هذا الموقع، وقال انه تقاسم علمه & أمب؛ تجربة على أساس تداول حركة السعر التي يمكن استخدامها & أمب؛ المتداولة في أي شكل من أشكال الأسواق.
اترك رد.
شكرا جزيلا السيد راجيب. مع اقتراحات وافرة والأمثلة التي أوضحت it. one الاستعلام، مطرقة ودبوس هما نفس؟
شكرا جزيلا لك راجيب، من المثير جدا للاهتمام،

No comments:

Post a Comment