Friday 19 January 2018

تداول الخيارات في نيس


التجارة الإلكترونية: التبادلات.


هناك أكثر من 12 تبادل إلكتروني يقاتلون من أجل حصتهم من التداول في سوق الأسهم الأمريكية 26 تريليون دولار، ولكن بورصة نيويورك (نيس) وناسداك هي الأكثر شهرة على نطاق واسع - وتداولها على نطاق واسع.


بورصة نيويورك هي واحدة من أكبر البورصات من حيث حجم التداول. تعود جذورها إلى عام 1792 عندما التقى 24 سماسرة شهرة تحت شجرة شجرة البودوود في مانهاتن السفلى للتوقيع على اتفاق بوتونوود للتجارة الأوراق المالية على العمولة. بعد ما يقرب من 100 عام - في 1886 - نيس تصل إلى معلما رئيسيا: مليون سهم تداولت في يوم واحد. اليوم، أكثر من مليار سهم التجارة في يوم نموذجي، مع الكثير من التداول تركز على الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم، بما في ذلك رقائق زرقاء. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر تاريخ البورصات.)


وساعد الدفع نحو التداول الإلكتروني في استحواذ بورصة نيويورك في عام 2005 على السوق المتنافسة في بورصة الأرخبيل - وهو تبادل إلكتروني كامل أدرج الشركات الجديدة والسريعة النمو. بعد عملية الشراء، تم تغيير اسم "أرخبيل إكسهانج" إلى بورصة نيويورك أركا - وهو اسم يستمر في العمل تحت هذا اليوم. لم يمض وقت طويل على تلك الصفقة، اشترت بورصة نيويورك سوق الأوراق المالية الأمريكية، في البداية إعادة تسميته إلى بورصة نيويورك مكت، ومؤخرا في بورصة نيويورك الأمريكية. على النقيض من بورصة نيويورك، تركز بورصة نيويورك الأمريكية على التداول في الأسهم الصغيرة.


واليوم، فإن جميع البورصات الوطنية الثلاث - نيس، نيس أركا و نيس أمريكان - مملوكة من قبل شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (أيس)، وهي شركة أسواق عالمية تمتلك أيضا العديد من العقود الآجلة والخيارات الأخرى. في حين أن معظم التداول يتم إلكترونيا هذه الأيام، لا يزال التجار الطابق تستخدم لتحديد التسعير والتعامل في حجم كبير من المؤسسات التجارية.


ناسداك - قصيرة للرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباسات - ظهرت على الساحة في عام 1971 لتصبح أول منافس رئيسي في بورصة نيويورك. اليوم، انها أكبر سوق الأسهم الإلكترونية في الولايات المتحدة: مع حوالي 3200 شركة، فإنه يسرد المزيد من الشركات، في المتوسط، يتداول المزيد من الأسهم كل يوم من أي سوق الولايات المتحدة الأخرى. وبينما تسرد ناسداك العديد من عمالقة التكنولوجيا مثل ميكروسوفت (مسفت) و سيسكو (كسكو) و إنتيل (إنتك)، فهي موطن للشركات من جميع مجالات الأعمال، بما في ذلك التجزئة والاتصالات والخدمات المالية والنقل والإعلام والتكنولوجيا الحيوية.


في أواخر 2000s، استحوذت ناسداك على بورصة بوسطن وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية - واحدة من أقدم التبادلات في البلاد، والتي سبقت بورصة نيويورك لمدة عامين. واليوم، تدير ناسداك 25 سوقا بما في ذلك غرفة مقاصة واحدة وخمس مستودعات مركزية تقدم خدمات التداول والسوق عبر فئات أصول متعددة.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب المطور العقاري في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكن يريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين معينة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


متطلبات هامش التداول اليومي: تعرف على القواعد.


لقد أصدرنا إرشادات المستثمرين لتقديم بعض المعلومات الأساسية حول متطلبات هامش التداول اليومي وللرد على الأسئلة الشائعة. كما نشجعك على قراءة إشعارنا للأعضاء والسجل الفيدرالي إشعار حول القواعد.


ملخص متطلبات هامش التداول اليومي.


وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.


تسمح القواعد للمتداول يوم نمط للتجارة ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة في الحساب اعتبارا من نهاية الأعمال في اليوم السابق. إذا تجاوز المتداول يوم نمط الحد من شراء شراء يوم التداول، وسوف تصدر الشركة دعوة هامش التداول يوم للتاجر يوم نمط. سيكون لدى المتداول يوم نمط، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء استدعاء الهامش، سيتم تقييد حساب التداول اليومي لقوة شراء التداول اليومي من مرتين فقط زيادة هامش الصيانة استنادا إلى التزام التداول اليومي اليومي للعميل. إذا لم يتم استيفاء نداء هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد تتطلب أن أي أموال تستخدم لتلبية الحد الأدنى من المتاجرة في التداول اليوم أو تلبية أي هامش التداول يوم يدعو تبقى في حساب نمط يوم تاجر لمدة يومي عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما إيداع مطلوب. كما تحظر القواعد استخدام الضمانات المشتركة لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي.


أسئلة مكررة.


والغرض الرئيسي من قواعد هامش التداول اليومي هو اشتراط إيداع مستويات معينة من الأسهم وحفظها في حسابات التداول اليومي، وأن تكون هذه المستويات كافية لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. وقد تقرر أن قواعد هامش التداول اليومي لم تعالج بشكل كاف المخاطر الكامنة في أنماط معينة من التداول اليومي، وشجعت الممارسات، مثل استخدام الضمانات المتبادلة، التي لا تتطلب من العملاء إظهار القدرة المالية الفعلية على الانخراط في التداول اليومي.


يتم احتساب معظم متطلبات الهامش بناء على مراكز العمالء في األوراق المالية في نهاية يوم التداول. الزبون الذي لا يوجد لديه تداول يوم واحد سوى مركز أمني في نهاية اليوم الذي يؤدي فيه حساب الهامش إلى نداء الهامش. ومع ذلك، فإن نفس العميل قد ولدت مخاطر مالية على مدار اليوم. وتعالج قواعد هامش التداول اليومي هذه المخاطر من خلال فرض شرط الهامش للتداول اليومي الذي يتم حسابه على أساس أكبر موقع مفتوح للتداول اليومي (بالدولار) خلال النهار، وليس على مراكزه المفتوحة في نهاية اليوم .


هل أتيحت للمستثمرين فرصة للتعليق على القواعد؟


وقد تمت الموافقة على هذه القواعد من قبل مجلس إدارة هيئة ناسد ثم رفعت إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. في 18 فبراير 2000، أصدر المجلس الأعلى للتعليم القواعد المقترحة من ناسد للتعليق عليها في السجل الاتحادي. كما نشر المجلس الأعلى للتعليم (سيك) للتعليق على تغييرات مماثلة في القواعد التي اقترحتها بورصة نيويورك (نيس). تلقى المجلس الأعلى للتعليم أكثر من 250 رسالة تعليق ردا على نشر هذه التغييرات القاعدة. قدم كل من ناسد و نيس مع المجلس الأعلى للتعليم الردود المكتوبة على هذه الرسائل التعليق. في 27 فبراير 2001، وافق المجلس الأعلى للتعليم كلا من ناسد و نيس قواعد الهامش يوم التداول. وكما ذكر أعلاه، فإن قواعد ناسد بدأت العمل في 28 سبتمبر 2001.


تعريفات.


يوم التداول يشير إلى شراء ثم بيع أو بيع قصيرة ثم شراء نفس الأمن في نفس اليوم. مجرد شراء الأمن، دون بيعه في وقت لاحق في نفس اليوم، لن تعتبر تجارة اليوم.


هل تؤثر القاعدة على المبيعات القصيرة؟


كما هو الحال مع قواعد الهامش الحالية، يجب أن يتم كل المبيعات القصيرة في حساب الهامش. إذا كنت تبيع قصيرة ومن ثم شراء لتغطية في نفس اليوم، ويعتبر التجارة اليوم.


هل تنطبق القاعدة على خيارات التداول اليومي؟


نعم فعلا. تنطبق قاعدة هامش التداول اليومي على التداول اليومي في أي ضمان، بما في ذلك الخيارات.


ما هو التاجر يوم نمط؟


سيتم اعتبارك تاجر يوم نمط إذا كنت تتداول أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل وأنشطة التداول اليوم الخاص بك هي أكبر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول لنفس الفترة من خمسة أيام.


قد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك أيضا بتعيينك كمتاجر يوم نمط إذا كان يعرف أو لديه أساس معقول للاعتقاد بأنك تاجر يوم نمط. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر التدريب على التداول اليومي لك قبل فتح حسابك، فإنه يمكن أن تعين لك كمتداول يوم نمط.


هل ما زلت أعتبر تاجر يوم نمط إذا كنت الانخراط في أربعة أيام أو أكثر من الصفقات يوم واحد، ثم الامتناع عن التداول يوم الأسبوع المقبل؟


بشكل عام، مرة واحدة وقد تم ترميز حسابك كتاجر يوم نمط، وسوف تستمر الشركة لنعتبر لكم كمتاجر يوم نمط حتى لو كنت لا التجارة يوم لمدة خمسة أيام. وذلك لأن الشركة سوف يكون لها "الاعتقاد المعقول" أنك تاجر نمط اليوم على أساس الأنشطة التجارية السابقة. ومع ذلك، نحن نفهم أنك قد تغير استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب عليك الاتصال بالشركة إذا قررت خفض أو إيقاف أنشطة التداول اليومية لمناقشة الترميز المناسب لحسابك.


يوم التداول الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ما هو الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية للتاجر يوم نمط؟


الحد الأدنى لمتطلبات الأسهم في أي يوم تتداول فيه هو 25،000 $. ويجب إيداع المبلغ المطلوب البالغ 000 25 دولار في الحساب قبل أي نشاط تجاري يومي ويجب المحافظة عليه في جميع الأوقات.


لماذا يكون الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية لمتداولي يوم النمط أعلى من الحد الأدنى الحالي لمتطلبات حقوق الملكية البالغ 2000 دولار؟


وقد أنشئ الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية البالغ 000 2 دولار في عام 1974، قبل أن تكون التكنولوجيا متاحة للسماح للمستثمرين بالتجارة باليوم الإلكتروني. ونتيجة لذلك، لم يتم إنشاء الحد الأدنى لمبلغ 2000 دولار من حقوق الملكية ليتم تطبيقه على أنشطة التداول النهاري بدلا من ذلك، تم وضع الحد الأدنى من متطلبات حقوق المساهمين بمبلغ 2،000 دولار للمستثمر المحتفظ به والذي يحتفظ بضمانات الأوراق المالية في حسابه، (ولا يزال) خاضعا لمتطلبات هامش صيانة تنظيمية بنسبة 25 في المائة لأوراق مالية طويلة الأجل. وميكن بيع هذه السمانات اإذا انخفست قيمة الأوراق املالية بسورة جوهرية، وكانت خاسعة لنداء هامش. ومع ذلك، فإن المتداول اليومي النموذجي مسطح في نهاية اليوم (أي أنه ليس طويلا ولا قصير الأوراق المالية). لذلك، ال يوجد أي ضمان لشركة الوساطة لبيعها لتلبية متطلبات الهامش ويجب الحصول على ضمانات بوسائل أخرى. وبناء على ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية الدنيا للتداول اليومي يوفر لشركة الوساطة وسادة لمواجهة أي قصور في الحساب الناتج عن التداول اليومي.


كيف تم تحديد مبلغ 25،000 دولار؟


تتضمن الترتيبات الائتمانية لحسابات هامش التداول اليومي طرفين - شركة الوساطة التي تقوم بتداول الصفقات والعميل. شركة الوساطة هي المقرض والعميل هو المقترض. ولدى تحديد ما إذا كانت متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية الدنيا البالغة 000 2 دولار كافية للمخاطر الإضافية المتكبدة في التداول اليومي، فقد حصلنا على مدخلات من عدد من شركات الوساطة، لأن هذه الكيانات هي التي تقدم الائتمان. وشعرت غالبية الشركات أنه من أجل مواجهة المخاطر المتزايدة خلال اليوم المرتبطة بتداول اليوم، أرادوا "وسادة" بقيمة 25000 دولار في كل حساب حدث فيه التداول اليومي. والواقع أن الشركات حرة في فرض متطلبات أسهم أعلى من الحد الأدنى المحدد في القواعد، وقد فرض كثير منها بالفعل شرطا قدره 000 25 دولار على حسابات التداول اليومي قبل مراجعة قواعد هامش التداول اليومي.


هل يجب أن تكون متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية البالغة 25،000 دولار نقدا بنسبة 100٪ أم يمكن أن تكون مزيجا من النقد والأوراق المالية؟


يمكنك تلبية الحد الأدنى 25،000 $ متطلبات الأسهم مع مزيج من النقد والأوراق المالية المؤهلة.


ھل یمکنني ضمان کتابة حساباتي لتلبیة الحد الأدنی لمتطلبات حقوق الملکیة؟


لا، لا يمكنك استخدام ضمان مشترك لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي. كل حساب التداول اليومي مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية بشكل مستقل، وذلك باستخدام الموارد المالية المتاحة فقط في الحساب.


ماذا يحدث إذا كانت حقوق الملكية في حسابي أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية؟


إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح لك بالتداول اليومي حتى تقوم بإيداع النقود أو الأوراق المالية في الحساب لاستعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.


أنا دائما شقة في نهاية اليوم. لماذا يجب علي تمويل حسابي على الإطلاق؟ لماذا لا يمكنني فقط تداول الأسهم، هل لديك شركة الوساطة المالية لي الاختيار لأرباحي أو، إذا فقدت المال، وأنا سوف أرسل الشركة شيكا عن خسائري؟


وسيكون ذلك في الواقع قرضا بنسبة 100 في المائة لك لشراء الأوراق المالية. وهو يقول أنه يجب أن تكون قادرة على التداول فقط على أموال الشركة دون طرح أي من الأموال الخاصة بك. يحظر هذا النوع من النشاط، حيث أنه سيعرض شركتك (وبالطبع صناعة الأوراق المالية الأمريكية) لخطر كبير.


لماذا لا يمكنني ترك بلدي 25،000 $ في بلدي البنك؟


يجب أن يكون المال في حساب الوساطة لأن هذا هو المكان الذي يحدث فيه التداول والمخاطر. وهذه الأموال مطلوبة لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. من المهم أن نلاحظ أن مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) قد تحمي ما يصل إلى 500،000 دولار لحساب كل عميل من الأوراق المالية، مع الحد من 250،000 $ في المطالبات نقدا.


شراء الطاقة.


ما هو بلدي يوم التداول السلطة الشرائية بموجب القواعد؟


يمكنك تداول ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة الخاص بك اعتبارا من نهاية العمل في اليوم السابق.


من المهم أن نلاحظ أن شركتك قد تفرض الحد الأدنى من الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية و / أو قد تقيد التداول الخاص بك إلى أقل من أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة المتداول اليوم. يجب عليك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان يفرض متطلبات الهامش أكثر صرامة.


مكالمات هامشية.


ماذا لو تجاوزت لي قوة التداول يوم التداول؟


إذا تجاوزت قیودك علی شراء القوة الیومیة، فسوف تقوم شرکة الوساطة الخاصة بك بإصدار مکالمة ھامش التداول الیوم لك. سيكون لديك، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء المكالمة الهامشية، سيتم تقييد حساب التداول اليومي الخاص بك إلى القوة الشرائية للمتاجرة في اليوم مرتين فقط من زيادة هامش الصيانة بناء على إجمالي التزامك اليومي بالتداول. إذا لم يتم استيفاء نداء هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.


هل تنطبق هذه القاعدة على الحسابات النقدية؟


يوم التداول في حساب نقدي محظور عموما. يمكن أن تحدث الصفقات يوم في حساب نقدي فقط إلى الحد الذي الصفقات لا تنتهك حظر ركوب حرة من مجلس الاحتياطي الاتحادي تنظيم T. بشكل عام، وعدم دفع ثمن الأمن قبل أن تبيع الأمن في حساب نقدي ينتهك مجانا - حظر التهذيب. إذا كنت حرة ركوب، وسيط الخاص بك هو مطلوب لوضع تجميد لمدة 90 يوما على الحساب.


هل تنطبق هذه القاعدة فقط إذا كنت تستخدم الرافعة المالية؟


لا، تنطبق القاعدة على جميع الصفقات اليومية، سواء كنت تستخدم الرافعة المالية (الهامش) أم لا. على سبيل المثال، تتطلب العديد من عقود الخيارات أن تدفع للخيار بالكامل. على هذا النحو، لا توجد رافعة مالية تستخدم لشراء الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تشارك في العديد من الخيارات المعاملات خلال النهار كنت لا تزال عرضة لمخاطر داخل اليوم. قد لا تكون قادرة على تحقيق الربح على الصفقة التي كنت قد تأمل، وربما تتكبد خسارة كبيرة بسبب نمط من خيارات التداول اليوم. ومرة أخرى، تم تصميم قاعدة هامش التداول اليومي بحيث تتطلب أن تكون الأموال في الحساب الذي يحدث فيه التداول والمخاطر.


هل يمكنني سحب الأموال التي استخدمها لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية أو مطالبة هامش التداول اليومي فور إيداعها؟


لا، يجب أن تظل أي أموال تستخدم لتلبية متطلبات الحد الأدنى من حقوق التداول اليومية أو لتلبية أي مكالمات هامش التداول اليومي في حسابك لمدة يومين عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما يكون الإيداع مطلوب.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment