Sunday 21 January 2018

الخيار الرئيسي الخيارات الثنائية


أفضل الخيارات الثنائية، التداول & أمب؛ نصائح الفوز.


تداول الخيارات الثنائية سرعان ما أصبحت طريقة التداول إلى الأشخاص الذين بدأوا للتو في السوق. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى البساطة المتأصلة في طريقة التداول هذه. ما هو غير بسيط هو فهم الفرق بين الولايات المتحدة تداول الأسهم الثنائية، وتداول الأسهم الثنائية خارج الولايات المتحدة. سوف ندخل في ذلك في وقت لاحق، على الرغم من ذلك، حتى الآن، سوف نركز فقط على أساسيات التجارة القائمة على الولايات المتحدة.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


تداول ثنائي يحصل اسمها من طبيعة مزدوجة من التداول نفسه. الشخص إما "الرهان" أن السهم سوف تنتهي أقل من عندما اشترى، أو ما إذا كان سيتم الانتهاء من أعلى. الناس في بعض الأحيان تضغط على مصطلح "الرهان"، ولكن هذا هو أساسا ما هو عليه عندما يبدأ الشخص أولا. عندما يصبح الشخص أكثر دراية في هذه الحرفة، ثم أنها لا تراهن بعد الآن، هم جعل التخمينات المتعلمة التي هي أساسا ما يفعله أي شخص على وول ستريت.


حيث يكون هذا مربكا هو السعر الذي يرغب الشخص لوضعه على الأسهم، مقابل ما يستحق السهم. وسيط ثنائي، وهو فرد أو شركة مرخصة من قبل لجنة التجارة الاتحادية لتجارة الأسهم لأشخاص آخرين، وعادة ما يضع سقف، أو الحد، على ما يمكن تداولها، في 100 دولار أمريكي. ويعكس هذا الغطاء أيضا أقصى قدر من المال يمكن للشخص أن يجعل التجارة ما يستحق السهم، سواء كان عشرة دولارات للسهم الواحد أو ألف دولار للسهم الواحد، هو غير ذي صلة. عندما يتداول شخص مع الطريقة الثنائية، فهي "تراهن" أن سعر السهم سوف ترتفع أو تنخفض خلال إطار زمني محدد سلفا. هذا & # 8217؛ s ذلك.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يعتقد أن سعر الذهب سيكون فوق 1000 دولار للسهم في الساعة الثانية بعد الظهر وأنه الآن 10 صباحا، لديهم 4 ساعات للانتظار لمعرفة ما إذا كان سوف ينتهي بهذه الطريقة. دعونا نقول أيضا أنها وضعت 50 $ على هذه التجارة. إذا كان في الساعة 2:01 ظهرا، فإن سعر السهم الواحد هو 2،000 دولار، و "ورث" 100 دولار فقط من سوق الأسهم. يحصل سماسرة الأوراق المالية على رسوم من كل معاملة، أو التجارة مثل هذا، لذلك دعونا & # 8217؛ ق يقول رسوم التجارة هو $ 20. التاجر وضعت في 50 $، دفعت رسوم قدرها 20 $ وهو ما يعادل 70 $ من جيبه. التاجر "فاز" 100 دولار، لذلك طرح 70 $ التي تم دفعها وهم "في المال" لمدة 30 $.


أمرين أن هناك حاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار هنا. ثلاثين دولارا لمدة 4 ساعات لا يبدو مثل الكثير من المال يجري. هذا لا يجب أن يكون الإطار الزمني، وإن كان. معظم الوسطاء يذهبون على طول الطريق إلى دقيقة واحدة. حتى إذا كان التاجر فعل الشيء نفسه ووضع الإطار الزمني في 30 دقيقة، فإنها في الغالب جعلت 60 $ في الساعة. أيضا، فإن حصة الأسهم لا تضطر إلى مضاعفة في الحجم بالنسبة لهم لكسب المال بهذه الطريقة. إذا ارتفع فقط دولار واحد، فإنها لا تزال تبذل نفس المبلغ من المال. ويسمى هذا الأسلوب من التداول ثنائي "شراء" A "بيع" يعمل بنفس الطريقة، فقط إلى الوراء.


عندما ينخفض ​​التاجر، على سبيل المثال، $ 50 على "بيع"، وقال انه أو انها تتوقع سعر الأسهم في الانخفاض في القيمة. كل شيء آخر أوضح في الفقرة السابقة هو نفسه. والفرق الوحيد هو أن التاجر يمكن أن يفقد ما تداوله فقط، في حين أنه عندما يشتري التاجر، يمكن أن يحقق المزيد من الأرباح. من أجل الوضوح ولصالح أولئك الذين لا يعرفون بالضبط ما الفرق بين الأسهم ونصيب، وهنا هو. نظرة على الأسهم من شركة كما فطيرة. فعندما تنشر شركة عامة، فإنها قد تقدم ما يصل إلى 100 سهم من هذا المخزون للبيع. كل حصة هي قطعة من الكعكة. كما لو قطع شخص فطيرة إلى مائة قطعة. كل قطعة هي حصة. جميع الأسهم، عندما وضعت معا، تتألف من الأسهم.


ما يفعله المتداول الثنائي هو توقع أن السهم ككل مع زيادة أو نقصان في القيمة على مدى فترة معينة من الزمن. إذا كان هذا يبدو مربكا، أن & # 8217؛ ق حسنا. بعد خمس صفقات، سوف يبدأ الناس في رؤية كل شيء في ضوء أكثر وضوحا. هذا هو السبب في أنه يقترح أن التجار لأول مرة تبدأ مع انخفاض عروض الأسعار أو العروض. العرض هو شراء، بيع في عرض والتجار رؤية هذه الشروط في كل وقت.


تداول الخيارات الثنائية.


وقد تأثر عالم الأعمال أيضا. ولم يعد وجودهم فعليا لإجراء معاملة ما ضروريا إلا في ظروف استثنائية. واحدة من السمات المميزة للتقدم التكنولوجي في القرن 21 هو ثنائي للتجارة.


وقد كان تداول الخيارات الثنائية جزءا مستقرا من الصناعة المالية منذ أوائل عام 2008، مستقطبا المستثمرين من جميع أنحاء العالم. وقد أعادت تحديد كيفية التعامل مع الأسهم والعملات والأسهم ونقلها. تداول الخيارات الثنائية هي بسيطة وسهلة ويمكن القيام به من الراحة من الأريكة مع جهاز كمبيوتر محمول. التداول ليس محدودا. يمكن القيام بها في أي وقت أو يوم. ويوجد الخيار إما للتداول طويل الأجل أو قصير الأجل؛ وهذا يعتمد على جدول زمني واحد والاهتمام بسوق أو مادة عرض.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


اثنين من الخيارات تشمل تداول الخيارات الثنائية، نعم أو لا. وبعبارات أكثر بساطة تداول الخيارات الثنائية يعني التنبؤ قيمة الأصول على مدى فترة محددة ووضع رهان لهذا الصدد. الملقب ب "نعم أو لا & # 8217؛ الاستثمارات بسبب طبيعتها التي تسمح للمرء أن يشتري في تجارة يعتقدون أنها ستكون مواتية مع 'نعم & # 8217؛ أو "لا & # 8217؛ عندما يعتقدون أنها ستكون أقل من التوقعات. انها ممارسة القمار، وينبغي توخي الحذر. بعض العوامل تدخل في جعل هذه التوقعات، ولكن لا شيء هو 100٪ خداع برهان. البحوث هي في غاية الأهمية في هذا وسوف يكون عاملا حاسما في فقدان أو الفوز.


القيام بما يلي سوف يقلل من المخاطر وزيادة الكفاءة على أي.


منصة ثنائية.


• الاستفادة من أدوات تحليل البرمجيات يعطي من شأنها أن تجعلك ميزة كمبتدئ. بعض الأجهزة تتبع التقدم والفروق الدقيقة الأخرى التي قد تفوتها العين غير المدربة.


• دراسة وفهم السوق التي تشارك فيها. ومن الحكمة البقاء في السوق وتجارة شاملة ومعرفة الداخل والخارجية قبل اتخاذ آخر.


• الحسابات التجريبية متاحة للممارسة. كونها جديدة لهذا يعني الممارسة لا ينبغي أن يتغلغل بل يأخذ دينيا.


• يجب تسجيل مسار الصفقات كمرجع. وسيحتفظ النظام بسجل لجميع الصفقات، ولكن من المستحسن أيضا أن يتم الاحتفاظ دفتر معين لهذا الغرض. إن تحديد أوجه القصور والنجاحات هو وسيلة جيدة للتعلم ورواية الخبرات التي ستسترشد بها القرارات المستقبلية.


البدء بالخيارات الثنائية أمر طبيعي إلى حد ما. رسوم الدخول ليس كثيرا. العقود إما في $ 0 أو $ 100 ولكل التنبؤ الصحيح جعل هناك خاسر على الطرف الآخر. وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات الثنائية تضع فقط رهان على حركة أسعار الاستثمارات وعدم شراء في الاستثمارات نفسها. يتم تحديد الأرباح والخسائر بمبلغ 100 دولار على عقد، وهذا يقلل بشكل كبير من المخاطر التي ألقيت على شخص.


كيفية عمل الخيارات الثنائية العمل.


اختر وسيط & أمب؛ تسجيل.


هناك الكثير من الوسطاء للاختيار من بينها، والخيارات الثنائية العالم مليء الحيل. لذلك، وهذا هو عمل وثيق. إجراء بحوث مكثفة في هذا المجال وتجميع قائمة من وسطاء موثوق به. ولن يكون من الصعب العثور على شهادات بهذا المعنى. سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج من وسطاء مختلفة وتسجيل على منصة مختلفة. الاستفادة من مجموعة متنوعة من السماسرة يبني نقاط الخبرة وقيمة الأصول.


بدء التداول على أساس.


1 - توفر منصات التداول أصولا مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات للتداول داخل السوق. اختيار الأصول التي يراهن عليها هو في يد التاجر والشروط الواجب إرفاقها يجب أن تؤخذ في الاعتبار بشكل صحيح.


2. يحيط علما تواريخ انتهاء الصلاحية. وتتيح لك غالبية المنصات إمكانية الغربلة من خلال العقود على أساس دورة حياتها - سواء كان ذلك في يوم أو بضع ساعات. تنتهي معظمها بنهاية أسبوع التداول ما لم تكن مرتبطة بحدث اقتصادي.


3 - ومن الأهمية بمكان أن نقرر أي طريق نذهب إليه؛ لشراء أو بيع الخيار الثنائي. وينبغي أن تسترشد القرارات بسعر السهم وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب هو الأساس الأوسط الذي حددته منصة التداول. إذا كان التاجر يعتقد أن الأصول سوف تذهب فوق سعر السهم، وقال انه يشتري في الخيار. إذا كان يعتقد خلاف ذلك، وقال انه يبيع الخيار الثنائي.


2. التنبؤ حركة السعر.


3. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره.


4. جمع المكاسب.


خيارات تداول متنوعة.


ارتفاع منخفض / دعوة الناس بوتماني يعتقدون أن هذا هو أبسط شكل من الخيارات الثنائية التداول المتاحة. ويتمثل الإجراء الوحيد المطلوب من جانب المستثمر في توقع ما إذا كان سعر الأصل المعني سوف يقدر أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. ثم تنتقل لتحديد دعوة إذا كان التنبؤ هو التقدير في السعر أو وضع إذا كان الاستهلاك.


یقوم المستثمر بتخمن أن سعر الأصل سوف یصل إلی نطاق معین قبل نھایة الوقت المخصص لھ.


على سبيل المثال، لنفترض أن سعر سهم فيسبوك هو 540 دولارا أمريكيا، كما أن خيار التداول هو بسعر 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد النسبة المئوية المقدرة عند 77٪ إذا لم يتطرق سعر السهم إلى 570 دولارا بعد الوقت المخصص ثم مكاسب المستثمر.


30 التداول الثاني.


كما هو الحال مع أي شيء آخر على هذه الأرض، هناك إيجابيات وسلبيات، في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك شيء واحد هو الحاضر هو طريقة فريدة ومباشرة من التغيرات في أسعار التداول على الأصول في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم. أنها توفر مكافآت عالية جدا للمستثمر الذي يجرؤ على الانخراط في هذا الإقليم وينجح على الرغم من الخوف الساحق من الخسارة. يمكن أن تحصل على عوائد تصل إلى 91٪ مع أقل هامش من 65٪. معرفة ما هو معدل العائد في السوق قبل الالتزام بالاستثمار يجب أن تكون بمثابة ضوء توجيهي.


اختيار أفضل وسيط ثنائي.


وقد سمحت الخيارات الثنائية لبعض المستثمرين من التجار اليوم للوسطاء، وحتى التجار المبتدئين للاستفادة من السوق ببساطة عن طريق تقديم العطاءات على أسعار السوق المتوقعة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر شراء وتداول الخيارات الثنائية، وهناك بعض وسطاء ثنائي، ولكل منها منصة، والعودة، والمكافآت، والترقيات الأخرى، التي يمكن أن تجعل اختيار الحق في أن تبدو ساحقة، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد.


للمساعدة في اتخاذ التخمين من اختيار وسيط ثنائي الحق، ببساطة دمج النصائح التالية:


الوسيط لديه رسملة كافية.


عند اختيار وسيط ثنائي، من المهم النظر في القيمة السوقية للسمسار، بمعنى، هل لدى الوسيط وسيط كاف للتحوط ضد مخاطر فقدان رأس المال إذا كان التاجر يضع صفقة فائزة أو أن السمسار يفلس.


عندما يتم تنظيم شركة في الولايات المتحدة، هي مطلوبة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) جنبا إلى جنب مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أن يكون ما لا يقل عن 20 مليون $ في رسملة للعمل. للتحقق مما إذا كانت الشركة قد تمت رسملتها بشكل كاف، يرجى الرجوع مباشرة إلى موقع فكتك.


وعلاوة على ذلك، فإن بعض الشركات تحتفظ بمخاطرها مع أطراف ثالثة على تحمل تعويضات الصفقات الفائزة. كما يقوم بعض الوسطاء بتداول صفقات أكبر في دار وساطة أخرى للتحوط من خسارة مبلغ كبير في صفقة واحدة.


اسأل الوسيط عن رسملتها وما إذا كانت تحوط مخاطرها باستخدام أطراف ثالثة.


منصة التداول.


الدخول إلى موقع الخيارات الثنائية يشبه المشي إلى شركة استثمار؛ يجب أن يكون أنيق ومنظمة تنظيما جيدا.


عند دخول الموقع، تفحص أنها مهنية وتعمل بكامل طاقتها. تحقق من أن جميع الروابط تعمل بشكل صحيح وأن الموقع متوافق مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.


فحص منصة التداول والتصميم. هذا الهدف ليس للبحث عن أفضل موقع يبحث، بل لتحديد مدى توافقه مع مستويات المهارة المختلفة. على سبيل المثال، قد يتطلب التجار الجدد منصة التداول التي هي بسيطة نسبيا وسهلة الاستخدام. في حين أن المتداول الأكثر خبرة قد يحتاج إلى المزيد من الميزات المتقدمة.


من الناحية المثالية، ينبغي أن منصة التداول تقديم المخططات مع إطار زمني التاريخ الجيد، ويفضل أن تمتد على مدى أسبوع واحد. ومن المهم أيضا أن المنصة لا يوجد لديه انزلاق. الانزلاق يشير إلى الوقت بين وضع التجارة والتنفيذ الفعلي للتجارة، وفي هذه الحالة، حتى مجرد الثانية يمكن أن تجعل كل الفرق، وخاصة عند التداول عبر خيار 60 ثانية. وبالمثل، تأكد من أن الوسيط يعاني القليل من التوقف على الخادم الخاص بهم.


يجب على التجار أيضا تحديد ما إذا كانوا يرغبون في التداول عبر منصة غير مستندة إلى الويب، الأمر الذي يتطلب من المستخدمين تنزيل قطعة من البرمجيات ولا يمكن استخدامها إلا من خلال جهاز كمبيوتر معين، أو إذا كانوا يفضلون منصة على شبكة الإنترنت، والتي يمكن أن تكون الوصول إليها من أي مكان. بعض السماسرة أيضا تقدم التداول المحمول، والتي تمكن التجار من الوصول إلى منصة من خلال هواتفهم الذكية أو اي فون مع التطبيق للتحميل.


كما أنه يساعد على الحصول على فكرة عن الأصول المرغوبة ليتم تداولها، على سبيل المثال، السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات، الخ.


وأخيرا، فإن وسيط جيد تقدم التسجيل مجانا.


يدعم العديد من تركيبات العملات.


منصة التداول مشفرة.


استعراض البحوث، المعلومات، وردود الفعل العملاء.


ويتضمن البرنامج أدوات التعلم.


التعليم الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية للنجاح، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. وسيط الخيارات الثنائية الجيدة يفهم هذا وسوف توفر حساب تجريبي مجاني، بالإضافة إلى المواد التعليمية وخيارات الخيارات الثنائية للمساعدة في ضمان النجاح، مما يدل على اهتمام وسيط & # 8217 ل تجارها.


كما يوصى أيضا أن يواصل التجار تعليمهم من خلال البحث في مواقع أخرى مختلفة للحصول على مزيد من المعلومات المتعمقة، بما في ذلك الموارد التعليمية والاستراتيجيات والمؤشرات وإدارة الأموال والمزيد للمساعدة في ضمان النجاح.


أنها توفر دعم العملاء جيدة.


وسيوفر وسيط جيد طرق مختلفة للاتصال بخدمة العملاء، بما في ذلك دعم الدردشة الحية للحصول على مساعدة فورية مع قضايا التداول وغيرها من المشاكل. جرب دعم الدردشة المباشرة لتقييم أوقات الاستجابة والحصول على مزيد من التفاصيل حول الوساطة. أيضا، تحقق من أن النظام الأساسي يقدم كمية لا بأس بها من اللغات.


قبل الاتصال بخدمة العملاء، قم بتدوين قائمة الأسئلة للمساعدة في طرح الأسئلة الصحيحة. تأكد من أن الأسئلة محددة، مدروسة ومستعدة. للحصول على إجابات أكثر دقة، حاول الاتصال بخدمة العملاء عبر خيار الهاتف. تأكد من الاستفسار عن المكافآت ترحيب والترقيات التداول الحالية، وكذلك.


راجع الشروط والأحكام.


العديد من الوسطاء لديهم شروط صارمة تعيق التجار من سحب المال، بما في ذلك المكافآت.


قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط، فمن الأهمية بمكان معرفة كيفية عمل البرنامج وكذلك جميع القيود التي تنطبق. ابحث بدقة عن شروط وسيط & # 8217؛ لمعرفة التفاصيل الهامة، مثل الدفعات المقدمة، وكيفية عمل الإيداع، والرسوم المضمنة.


ومن المهم أيضا التحقق من المكافأة. معظم العلاوات التي يقدمها التجار الخيارات الثنائية تأتي مع الادراج. على سبيل المثال، ليس من غير المألوف أن يقوم الوسطاء باحتجاز الأموال حتى يتم التوصل إلى حجم تداول معين. هذا الحجم يختلف من وسيط إلى وسيط.


حول الإضافات.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية لديها بعض الإضافات التي تميزها عن وسطاء آخرين، والتي يمكن أن تكون مثيرة. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يكون صفقة الصفقة. في الواقع، هناك العديد من السماسرة الذين لا يقدمون إضافات ولكن لا تزال توفر خدمة ممتازة. وبعبارة أخرى، عرض إضافات مثل إضافة لطيفة، وليس عاملا حاسما.


اتخاذ قرار.


العثور على حق وسيط الخيارات الثنائية هي عملية؛ لذلك، التحلي بالصبر عند اتخاذ القرار الصحيح. في هذه الأثناء، اختبار الخدمة. تبدأ مع حساب تجريبي لتصبح على دراية مع منصة وتساعد على بناء الثقة. بمجرد أن يتم تحديد أن الموقع هو مشروع، تبدأ مع إيداع صغير. أيضا، اختبار عملية الانسحاب بالإضافة إلى خدمة العملاء. مع مرور الوقت، وزيادة الودائع كما يفضل.


استخدام الخيارات الثنائية لتداول الفوركس.


تداول الفوركس هو أكبر فئة أصول تجارية في العالم. وهو ينطوي على تداول العملات مقابل بعضها البعض. عليك أن تقرر على سبيل المثال إذا كان الدولار الأمريكي سوف يتداول أعلى أو أقل مقابل الجنيه البريطاني. تتغير أسعار العملات بانتظام بناء على بعض العوامل المختلفة. قد يتوقع المتداولون أن يضعف الدولار مقابل الجنيه. وهذا يعني أن الأمر يحتاج إلى المزيد من الدولارات لشراء الجنيه. إذا كان الدولار يقوي مقابل الجنيه، فإنه يأخذ أقل منهم لتحويل إلى الجنيه.


وفي اقتصادنا العالمي، تعتبر التقلبات بين العملات ذات أهمية حاسمة. وتتبع الشركات التي تقوم بأعمال تجارية على الصعيد الدولي أسواق العملات بانتظام، لأن التغييرات يمكن أن تؤثر على أرباحها. إذا اشتروا منتجات أجنبية ودفع لهم مع تبادل قيمة أقل، فإنها يمكن أن تجعل المال من الفرق بين البلدين، بالإضافة إلى الأرباح التجارية العادية. هذا هو السبب في أسواق الفوركس هي شعبية جدا اليوم. هذا مجرد مثال بسيط على كيفية تداول الفوركس يحدث في الوقت الحقيقي.


تداول الفوركس هو ظاهرة عالمية تحدث 24 ساعة في اليوم، في جميع أنحاء العالم. البنوك الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات والتجار والشركات متعددة الجنسيات نشطة في هذا السوق يوميا. هناك دوران يومي في سوق الفوركس من حوالي 4 تريليون دولار على أساس يومي. البعض يستخدم الفوركس كأداة عمل. والبعض الآخر استخدامها بحتة باعتبارها مركبة المضاربة.


إذا كانت التجارة رقم 1 على الجانب الطويل من ور / أوسد وتاجر رقم 2 على الجانب القصير من هذه التجارة، التاجر 1 يفوز إذا كان مكاسب الدولار مقابل اليورو، والعكس بالعكس. خسائر التاجر 2 إذا كانت مكاسب الدولار مقابل اليورو. يستخدم المتداولون أخبارا اقتصادية ومؤشرات أخرى لتحديد الطريقة التي يشعرون بأن العملات ستتداول فيها مع بعضها البعض. عند التداول، وسيط يطابق المشترين ضد البائعين، مما يجعل السوق لأزواج العملات. يتداول سوق الفوركس خمسة أيام في الأسبوع، تماما مثل معظم الأسواق الأخرى.


تداول الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن فهمنا سوق الفوركس، يمكننا الانتقال إلى سوق الخيارات الثنائية. في سوق الفوركس، يتداول المتداولون تحركات عملة واحدة مقابل عملة أخرى. في تداول الخيارات الثنائية، يقوم المتداول بالتحرك على سلوك أزواج العملات، وليس مقدار التغيير، فيما بينها. وتشمل هذه السلوكيات ما يلي:


• هل يتداول الزوج أعلى أو أدنى من مستوى سعر معين؟


• هل سيزوجون التجارة فوق أو دون مستوى سعر معين؟


• هل يتداول الزوج داخل نطاقات سعرية محددة؟


تداول الفوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


إذا لم تكن معتادا على خيارات التداول، فهناك نوعان من الخيارات. الدعوة تعني الذهاب لفترة طويلة من التجارة (التفكير في الأرقام سوف تزيد) ووضع مماثل لقصيرة أو التفكير في أن الأرقام على التجارة سوف تنخفض. الخيارات الثنائية مختلفة قليلا عن الخيارات العادية. وهناك خيار ثنائي اثنين من النتائج المحتملة. كل شيء أو لا شيء. يمكنك إما الفوز في التجارة أو تفقد كل شيء.


مثال على معاملة الخيارات الثنائية على الفوركس هو شراء خيار الاتصال على أوسد / ور، مع انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم. إذا تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو بين الوقت الذي تشتري فيه الخيار ونهاية اليوم، فإنك تكسب المبلغ المعين في بداية صفقتك التجارية. ويبقى على حاله أو ينخفض ​​مقابل اليورو خلال نهاية اليوم؛ تخسر أموالك.


لذلك، عليك أولا تحديد أي زوج من العملات تريد التجارة. بعد ذلك، اختر طول الفترة الزمنية التي تريد التداول فيها. اعتمادا على الخيار، يمكن أن يكون لمدة ساعة واحدة، يوم، أسبوع أو بعض حتى لديهم خيارات تصل إلى شهر. بعد ذلك، حدد الاتجاه الذي تشعر بأن الأصل سينتقل إليه، صعودا أو هبوطا، وشراء أي مكالمة أو وضع على الأصل. سوف تعرف في الوقت الذي تشتري الخيار، ما يمكنك كسب إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. إذا فقدت، يمكنك ببساطة فقدان قسط دفعت للخيار.


التداول في الخيارات الثنائية عملية بسيطة إلى حد ما. أنت لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة التجارية. تحتاج فقط إلى حرص العين على ما سيحدث قريبا. تداول الفوركس باستخدام الخيارات الثنائية، تحتاج فقط أن يكون لديك شعور عن الطريقة التي العملات من المرجح أن تتحرك.


مفيدة ثنائي خيارات التداول نصائح.


كل شيء عن السلع الثنائية للتجارة.


يمكن أن تحدد حدود بيت الرهان.


يمكن أن تأخذ المسؤول عن مشاعرهم.


يمكنهم البحث بنشاط عن المعلومات.


يمكن أن تأخذ الوقت.


يمكن أن تبدأ الطريق الصحيح.


ويمكنهم طلب المساعدة من الآخرين.


تاريخ خيارات التداول الثنائية.


خيارات التداول الثنائية هي موضوع ساخن الآن بسبب ارتفاع شعبيتها فضلا عن مجموعة من منصات التداول الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت. الخيار الثنائي هو واحد مع اثنين من النتائج المحتملة & # 8211؛ يشتري المتداول خيارا وينتظر أن ينتهي، وبعد ذلك يدفع إما (حوالي 80٪ ربح على رأس الاستثمار الأولي)، أو لا يحصل المتداول على شيء. هناك سبب وجيه للشعبية & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية من بين أسهل وأساليب التداول الجديدة في السوق، ويتطلب الاستثمار الأولي المجهري. منذ أن بدأت في عام 2008، وأسهم تداول الخيارات الثنائية كل من الوافدين الجدد إلى البورصة فضلا عن التجار أكثر خبرة. كما انها مثيرة للجدل قليلا بسبب كل أو لا شيء دفعات أنه يقدم للمستثمرين، ويمكن لبعض التجار فوضى الأمور إذا كانوا يستمعون إلى نصيحة سيئة أو ببساطة ليس لديهم فكرة عما يفعلونه. وعلاوة على ذلك، يغمر السوق حاليا وسطاء مختلفين، وبالتالي يترك التجار الجدد مع الكثير من المخاطر إذا لم يفعلوا واجباتهم المنزلية. في الوقت نفسه، الخيارات الثنائية هي وسيلة مثيرة لتراجع قدم واحد في سوق الأسهم، وأنها يمكن أن تكون أيضا مجزية جدا إذا كنت تعرف ما تفعلونه. ولكن كيف تداول الخيارات الثنائية تأتي في المقام الأول؟


ويعود تداول الخيارات الثنائية في شكله الحالي إلى عام 2008 عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على هذا النوع من التداول بعد أن أوصت لجنة مقاصة الخيارات في العام السابق بضرورة إتاحتها مجانا لتجار التجزئة. لم يمض وقت طويل على موافقة كل من البورصة الأمريكية ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) بدأ التداول في الخيارات الثنائية. قبل ذلك، كان تداول الخيارات الثنائية قائما لسنوات عديدة ولكن كان متاحا فقط للبنوك والتجار المؤسساتيين الآخرين، وكذلك التجار الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية. كان الشكل المبكر للتجارة الثنائية لا يزال محفوفا بالتعقيدات لتجار التجزئة، وكانت خيارات الاتصال فقط متاحة في البداية. التحسينات على منصة التداول جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الخيارات هي ما جعل تداول ثنائي تقلع، وإدخال الخيارات الثنائية في تداول العملات الأجنبية ساهم فقط في ارتفاع شعبيتها.


وبصرف النظر عن تداول الخيارات الثنائية كما هو موجود اليوم، كانت هناك أشكال مختلفة من الخيارات تداول على مر السنين التي كانت مماثلة إذا لم يكن أساسا نفس. قبل أن يتم إلغاء تنظيم سوق الفوركس مرة أخرى في عام 1997، كان يعمل أساسا بنفس الطريقة كما تفعل الخيارات الثنائية اليوم. تم تشكيل البنك المركزي الكويتي نفسه في أوائل 1970s كأول منصة منظمة لتجارة الخيارات. لوقت طويل لم يكن تداول الخيارات موحدة، ولكن على مر السنين ستضاف لوائح وتستخدم في نهاية المطاف لخلق معيار. ومع تقدم الوقت، وإضافة المزيد من اللوائح، وكان هناك المزيد من الشفافية، أصبح تداول الخيارات أكثر احتراما. لكنه لا يزال يمثل سوى كمية صغيرة من الصفقات. حدث أمران آخران في عام 2008 جانبا من موافقة المجلس الأعلى للتعليم التي جعلته لحظة فاصلة للخيارات الثنائية & # 8211؛ فقد أتاحت التكنولوجيا الآن منصات كافية على الإنترنت لتداولها، وأزمة الرهون العقارية الفرعية جعلت المستثمرين يبحثون عن خيار استثمار منخفض المخاطر.


قبل تشكيل البنك المركزي الكويتي، هناك أشكال مختلفة من تداول الخيارات موجودة على مر التاريخ، معظمها متحوط على مختلف أسواق السلع. تم التحوط إلى حد كبير في وقت مبكر من السلع والخيارات التداول على محصول المستقبل في وقت لاحق من هذا الموسم أو ما يلي واحد، لتمويل الشركات. ومع تقدم الوقت، كان هذا يستخدم للحماية ضد تقلبات الأسعار ولكن معظمها كان قائما دون تنظيم، وبالتالي يمكن للمستثمرين وكثيرا ما عادوا على أهواءهم. وبحلول منتصف القرن التاسع عشر، كانت هناك حاجة إلى الجمع بين المستثمرين وكذلك وضع اللوائح. تم إنشاء مجلس شيكاغو للتجارة في عام 1848 للمساعدة في معالجة هذه المسألة، وأدخلت تجارة العقود الآجلة الموحدة في عام 1865. في حين أن هذا ساعد السوق، وأصبحت الممارسات غير المشروعة متفشية، وتم تنفيذ قانون تبادل السلع في عام 1936 لمعالجة هذه القضايا و تنظيم هذه الصناعة.


في السنوات منذ عام 2008، واصلت الخيارات الثنائية فقط في النمو شعبية مع التجار. في عام 2009، أطلقت بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، ومنذ ذلك الحين لم ينمو السوق إلا في جميع أنحاء العالم. كانت هناك تحذيرات عديدة حول الخيارات الثنائية المزورة منذ ذلك الحين من قبل منظمي السوق، وهذا أدى إلى زيادة تنظيم التجارة الثنائية في مختلف البلدان. وفي بعض الحالات، تم حظره كشكل من أشكال المقامرة، بينما في بعض الأماكن مثل المملكة المتحدة، أدت الأنظمة المتزايدة إلى إضفاء الشرعية عليها كنوع من الاستثمار. مع زيادة القمع على وسطاء الاحتيال، تداول الخيارات الثنائية قد تلقى الصحافة سيئة & # 8211؛ ولكن في الوقت نفسه، أدى ذلك إلى سوق أكثر أمانا للتجار أيضا. وقد نمت الخيارات الثنائية فقط في شعبية في جميع أنحاء العالم، ومع عدد من الاقتصادات الناشئة، فمن المرجح أنها سوف تستمر فقط في النمو. بعد كل شيء، فإنه من السهل الوصول إليها أكثر سهولة من أي وقت مضى & # 8211؛ وزيادة الرقابة يعطي التجار المحتملين المزيد من راحة البال.


التداول في البورصة.


تشير بورصة الأوراق المالية إلى شراء وبيع الأوراق المالية مثل الأسهم أو الأسهم والسندات وغيرها من الأدوات المالية. توفر بورصة الأوراق المالية منصة مركزية للمشترين والبائعين لإجراء معاملاتهم، ولكن يجب أولا إدراج الأوراق المالية للتجارة أن تجري. تساعد المنطقة المركزية في حفظ السجلات وتتبع جميع المعاملات مع وسطاء في وسط كل شيء. وفي سوق الأوراق المالية أو في سوق الأسهم، تصدر الشركات العامة وتتبادل أسهمها إما من خلال البورصات أو الأسواق غير الرسمية. وينقسم سوق الأسهم إلى جزأين هما السوق الأولية حيث يتم بيع أسهم جديدة عندما تقدم الشركة الطرح العام الأولي. والآخر هو السوق الثانوية حيث يتم التداول اللاحق مع كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات دون إشراك الشركة المصدرة.


في الطرح العام الأولي، يتم تحديد سعر الأسهم اعتمادا على القيمة التقديرية لشركة معينة وكذلك عدد الأسهم المصدرة. وتتلقى الشركة فقط الأموال المحصلة في الطرح الأولي بينما يواصل المتداولون تداول الأسهم المصدرة في سوق الصرف. يستمر التداول ويمكن للمستثمرين إما الحصول على أرباح أو تكبد خسائر لأن قيمة الشركة تتغير مع مرور الوقت، مما يجعل من الصعب التنبؤ بما إذا كانت الأسهم سوف ترتفع أو تقع في وقت قريب أو على المدى الطويل. ويشتري بعض المستثمرين مخزونات من قطاعات مختلفة ويحتفظون بها لفترة طويلة ثم يبيعون تلك التي ينظر إلى قيمتها على أنها تزيد من فرص حصولها على الأرباح. وبمجرد أن يشتري الأفراد أسهم شركة معينة، فإن لديهم تلقائيا حقوق المشاركة في اتخاذ القرارات بشأن كيفية تشغيل الشركة اعتمادا على عدد أسهمهم. وتشمل بعض البورصات الرئيسية بورصة نيويورك (نيس) وناسداك. يتم تداول كمية كبيرة من الأسهم في هذه البورصات مما يجعلها من بين أهم الأسهم في العالم. مع الكثير من الأحجام اليومية، هذه الأسهم جذب العديد من المستثمرين لأنها يمكن بيع وشراء الأسهم في أي وقت.


أسعار الأسهم.


عامل آخر يؤثر على السعر هو أرباح الشركة التي هي أرباحها. إذا جعلت الشركة أكثر من ذلك، وارتفاع سعر السهم وأقل فإنه يجعل، وانخفاض السعر. ويطلب من الشركات العامة تقديم تقارير أربع مرات في السنة بحيث يمكن للمحللين تقدير قيمتها والحفاظ على السجلات.


فوائد سوق الأسهم للمستثمر.


الشعور بالملكية.


عندما يقوم المستثمر بشراء أسهم من شركة مصدرة، فإنه يحصل تلقائيا على حقوق اتخاذ القرارات كجزء من إدارته. شراء الأسهم يعني امتلاك قطعة من المؤسسة، ويسمح للمساهم للتصويت في المجلس وغيرها من جداول الأعمال الهامة. كما يتم اإطالع املساهمني على التقدم واحلالة املالية للسركة من خالل تقدمي التقارير السنوية.


الدخل من توزيعات الأرباح.


لا تقدم جميع الأسهم أرباحا، ولكن تلك التي تقدم، وتسدد المدفوعات السنوية بغض النظر عن قيمة السهم. وتحتفظ العدید من الشرکات المستقرة بجزء من أرباحھا لإعادة استثمارھا في الأعمال، والباقي مقسم بین المساھمین بما یتناسب مع أسھمھم. مع هذا النوع من الدخل، يمكن للمستثمرين استخدامها لتمويل تجارتهم أو شراء المزيد من الأسهم.


أرباح الاستثمار.


بورصة نيويورك.


ناسداك.


كونها منافسا لبورصة نيويورك، فقد اجتذبت شركات كبيرة مثل مايكروسوفت، إنتل، أوراكل، سيسكو، وديل. على عكس بورصة نيويورك التي تفضل التداول وجها لوجه، تستخدم ناسداك أجهزة الكمبيوتر وشبكة الاتصالات في التجارة مع عدم وجود موقع مركزي معين أو وسطاء الأرضية. وسطاء في بورصة ناسداك يتطابقون مع المشترين للبائعين بشكل مباشر ومستمر تقديم العطاءات، والأسعار، وجعل السوق. وهو سوق غير مباشر، وأول سوق للأوراق المالية الإلكترونية، وثاني أكبر سوق للأوراق المالية في أمريكا والعالم. تأسست في عام 1971، وساعد على انخفاض الفرق الذي هو الفرق بين العرض والسعر المطلوب من الأسهم.


وكانت أميركا موطنا لأكبر أسواق الأسهم تليها لندن وهونغ كونغ. وبصرف النظر عن بورصة نيويورك و ناسداك، وبعض من البورصات الكبيرة الأخرى هي البورصة الأمريكية (أميكس)، وبورصة لندن في لندن وبورصة هونغ كونغ، وغيرها.


أصول وعمليات البورصة العالمية.


تاريخ موجز لسوق الأسهم:


وكانت شركة الهند الشرقية الهولندية أول شركة تقدم أسهم أسهم. بورصة أمستردام كما كانت موجودة منذ القرن 16th. كتب جوزيف دي لا فيغا التاجر اليهودي الاسباني أول كتب عن تداول الأسهم، كونفوسيونس أوف كونفوسيونس في عام 1688. أصدرت إنجلترا أول سنداتها الحكومية في عام 1693. بدأت أسهم الأسهم في التداول في الولايات المتحدة في 1790s. بدأت البورصة الأمريكية في القرن التاسع عشر تحت عنوان "كبح التبادل".


تأسست البورصة الأمريكية رسميا في عام 1953. وأصبحت بورصة ناسداك أول سوق تداول إلكتروني في العالم لأكثر من 2500 ورقة مالية في عام 1971. وشهد عام 2007 إنشاء هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) عندما اندمجت بورصة ناسداك مع تنظيم بورصة نيويورك اللجنة.


ما هو نظام البورصة وكيف يعمل.


ولا تدين البورصة بأي أسهم في الأسهم. فإنه يعمل مثل السوق حيث يمكن للمشترين الأسهم الاتصال والتواصل مع الباعة الأسهم. وتمتلك البورصة نطاقا عالميا مع التبادلات التي تقع في جميع أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا واليابان والصين إلى البرازيل. فهم أن الأسهم تصبح متاحة للسوق الحالي بعد أن تجري الشركة طرحا عاما أوليا حيث تبدأ الشركات في بيع أسهم لمجموعة أولية محددة من المساهمين العامة التي تسمى "السوق الأولية". After the initial public offering group has had time to work with the stock, the units can then be sold and purchased on the exchange which is a secondary market.


Supply and demand help set the price for the stocks where the flow of the stock can be reviewed as a price action; this means for example that seeing a bid price of $55 on a stock means that someone is advising the exchange that he or she is willing to purchase the stock for $55. Asking prices such as $31 on shares means someone is willing to sell their stock for that amount, this difference between bidding and asking prices is referred to as the bid-ask spread.


Exchanges such as New York’s NASDAQ act in several different roles. Like raising capital for business by providing a place for companies to raise capital to expand by selling their shares to the public, mobilizing savings to invest in economic sectors like agriculture, commerce and industry to creating investment opportunities for small investors by allowing both small and large stock investors to purchase the same types of stocks.


Exchange listings have requirements.


I nvest wisely.


Binary Options trading regulations and licences.


The Regulators.


What does regulation mean?


* certificates of interest, collateral trust, pre-organization, voting trust, deposit for security,


* profit sharing agreements,


* fractional undivided interest in oil, gas, or mineral rights.


The Regulation also extends to matters of antitrust and fraud. The goal of regulation is a fair and honest market that serves and protects consumers.


Finding a licensed broker.


Without a centralised, worldwide regulatory commission, no entity provides an official index of regulated brokers. Some binary options websites and blogs offer best of lists and reviews of regulated, licensed brokers, but ASIC warns some of these are not reputable sources. The best sources are the regulatory agencies themselves. The CFTC licenses NADEX as a binary options broker in the U. S. which makes it a simple choice if you live in that country. The CFTC also provides a searchable database of financial services providers. A search of CySEC using the search term “binary options brokers” brings up a link list of recent related white papers, licensed brokers, and brokers for whom CySEC revoked licensing. The ASIC search engine breaks things down by topic, so you’ll search a different database for financial advisors than for a company name. The best strategy is to search both the name of the broker you want to learn about and the names of its leadership and any staff who contacted you. The UK Gambling Commission offers an information portal on the regulation of binary options and links to its searchable database of licensed operators.


Make getting started with binary options a fun, easy task by protecting yourself and your investment funds by using only regulated, licensed brokers. Some of the leading securities exchanges in the world regulate brokers specialising in this emerging market. Each securities exchange commission provides information on how it regulates brokers and a database of licensed brokers.


Key Binary Options is a part of Binary365.


Binary Broker BD Swiss Deposit Bonus.


Get rewarded when you do the first deposit at BD Swiss Binary Broker.


BD Swiss (bdswiss) is powered by SpotOption and available in 5 European languages. The minimum deposit is a mere 100$. When you use the “Pro Trader” mode, you can gain access to the best technical indicators, signals and charts.


If your trade is going really well, you can “Double Up.” There are monthly trading contests with some very nice prizes. BD Swiss won the “Most Reliable Broker” Award for 2015 from FX Empire.


You can get a BS Swiss promo code from many sources – use that while signing up. If you join, using your mobile device, you can get a Sign Up Bonus of 25€ lickety-split. The Deposit Bonus may vary based on the amount, but could be up to 100% of your funds. You can also contact “[ protected]” to get a promo code.


24option broker bonus review!


Sign up with 24option and get up to 100% in bonus on your 1st deposit!


With the Forex trading platform clients are permitted to access currency, commodities as well as stock information strictly for trading purposes. Forex brokers use the MT-4 platform which provides accurate and up to date analysis as well as charting software. MT-4 is equipped with the most current and sophisticated charting tools available. Results can be obtained quickly in Real-Time.


The Mt-4 software can be downloaded directly from the 24option web site. The Meta-Trader Software is virtually all you need to make access important information of stocks, commodities and currency-related information. All information is updated on a regular basis for accuracy and efficiency purposes.


24option also allows users to access information on Binary Options trading. It is important to keep in mind that when you are dealing with Binary Options there is always a certain amount of risk that goes with trading Binary Options.


The web site also displays up to date charts and graphs in order to help clients make better more informed trading decisions. These graphs may illustrate the best time for a client to buy as well as trade certain stocks and other options.


24option also has an on line chat option which puts you in direct contact with a trained Forex Broker. A skilled Forex Broker can assist with making sensible and informed decisions about trading.


Latest on Forex!


التحليل الفني الفوركس. EURUSD trades at new lows after US data – ForexLive.


The EURUSD is trading at session lows for the day and moved toward the support floor area for the week. The low on Monday at 1.11609 was followed by the week’s high on Tuesday at 1.12678. That is a range of 107 pips. The lowest trading range was 106 … التحليل الفني الفوركس. EURUSD trades at new lows after US data – ForexLive.


الفوركس & # 8211؛ Dollar bounces back after upbeat US GDP data – الاستثمار.


& # 8211؛ The dollar bounced back against other major currencies on Friday, helped by the release of better than expected U. S. economic growth data. EUR/USD fell 0.22% to 1.1186, off session highs of 1.1235. The U. S. Bureau of Economic Analysis … الفوركس & # 8211؛ Dollar bounces back after upbeat US GDP data – الاستثمار.


Forex Morning Briefing, Major Pairs – أخبار التداول الحية.


The US Dollar (.DXY) Index at 97.27 Wednesday’s low to recover a bit but the corrective bounce can reach 98.30 at best if it manages to break and hold above the interim resistance at 97.45. My Southside target of 96.50-00 is unchanged. EUR (Euro) at … Forex Morning Briefing, Major Pairs – أخبار التداول الحية.


Forex traders try polish their tarnished image – Independent Online.


لندن & # 8211؛ The $51.1 trillion-a-day currency market is getting a new playbook as foreign exchange traders try to change their image from naughty to nice. In a worldwide clean-up effort, more than 40 industry participants, steered by central bankers, have …Forex FactoryTHE BUSINESS TIMESXinhua – & # 8211؛ & # 8211؛ Forex traders try polish their tarnished image – Independent Online.


الفوركس & # 8211؛ Yen gains slightly after CPI figures come in as expected – ناسداك.


الاستثمار & # 8211؛ The yen gained slightly in Asia on Friday after national consumer prices came in as expected and ahead of long holiday weekend coming up in the U. S. with markets shut on Monday for the Memorial Day holiday. USD/JPY changed hands at …ReutersInvestingXM (blog) – & # 8211؛ الفوركس & # 8211؛ Yen gains slightly after CPI figures come in as expected – ناسداك.


REFILE-FOREX-Pound slips as PM May’s lead narrows, commodity currencies shaky – رويترز.


SINGAPORE, May 26 Sterling fell on Friday after a poll showed a narrowing lead for British Prime Minister Theresa May over her opposition ahead of elections next month, while weakness in oil prices dragged on commodity-linked currencies. In a sign that …Nasdaq REFILE-FOREX-Pound slips as PM May’s lead narrows, commodity currencies shaky – رويترز.


Looking for a new Binary Broker? Chek these bonuses out!


ETX Capital | موصى به!


VISIT BROKER!


The ETX Capital (Etxcapital) has a nice feature in the middle of its Home Page called “Sentiment: Popular.” This will give you the percentage of bullish or bearish sentiment for various assets, such as gold, crude oil or EUR/USD.


Unlike other broker websites, ETX Capital does not have a separate “Promotion” tab on its Home Page. It does have a “Promotion” tab on your account, suggesting that these bonuses are more personalised. You are directed to speak to your “account relationship manager to discuss any promotions you are eligible for.”


One promotion, which Etxcapital has run in the past was a “Sign Up” Bonus of £/$/€20. You can also get a “Deposit Bonus up to £/$/€3,750.” ETX Capital’s Spread Betting Promotion (also called “Safety Net”) might be available too:


“Unlike many demo accounts, which often have little of the speed or functionality of the real thing, we’re offering our new investors something totally different. Apply online with ETX Capital in just 3 minutes and you can start trading straight away in a live account with our £250 cash back safety net against any net losses you make within your first 10 business days of trading.”


What was “Occupy Wall Street” and was it a success or a failure?


By far, the participants in the Occupy Wall Street movement represented sentiments found in youth culture. The basic philosophy behind this movement was a perception that the economic gaps in America are widening because of unfair and unchecked actions within the investment community. The focus of this movement’s anger is Wall Street because this is the most visible representative location associated with American affluence and wealth.


The Occupy Wall Street movement, in a matter of weeks, evolved from stereotypical picket protests to mass demonstrations. Tens of thousands of people joined a movement to highlight a philosophical stance against the economic practices of the modern business elite. People participating in the movement demonstrated their personal disgust with perceived unethical governmental and market practices by camping in high-profile areas. This group claimed to represent the 99 percent of people in the country who do not have the luxury of being supported by actions on Wall Street.


At first, the Occupy Wall Street had the appearance of a spontaneous citizen movement with an altruistic goal of educating the public about imbalances in the economy. The patron’s concerns were well-grounded in facts detailing the widening wealth gap in the United States. Their claim of the rich getting richer, and the poor getting poorer is supported by undeniably solid statistics. The Occupy Wall Street movement however, quickly evolved into a show of radicalism supported by members who had political goals, rather than economic equality goals.


The 2016 US presidential election was the catalyst behind the massive Occupy Wall Street expansion. This movement started with a few protesters camped in the shadow of the famous Bull and Bear statues on Wall Street, but expanded into almost every major metropolitan area in the country. The idea that economic success is presently only available to the wealthy prompted a mass migration to protest sites throughout the country. With masses of people camped-out in public squares, the movement gained the attention of the national media. Unfortunately, this movement was rather unorganized and created social problems on its own.


Very large Occupy Wall Street groups took over public spaces like parks, city centers, and other public arenas. Their goal of bringing attention was successful, but diverted focus away from economic issues. Instead, the protests in individual cities created frenzies around the movement members themselves. Each Occupy Wall Street protest group created a public hazard, and left behind mass loads of waste within each protest site. Though the movement’s mission was well-founded, the result was an air of disdain from the public.


In large part, the national media had an immense role in the overall failure of the Occupy Wall Street movement. Both the movement and media groups addressed the movement from a self-centered, leftist position that unsuccessfully communicated the movement’s mission to the public. Media groups fervently try to feature common voices in their daily newscasts. They attempted to feature the most outspoken and well-constructed voices to represent their subjects. The Occupy Wall Street crowd was so unorganized that what the media was presented with, amounted to featuring newscasts full of drivel. The public sensed that the Occupy Wall Street movement was more destructive than constructive, and refocused their attentions on information from higher sources.


Occupy Wall Street was inspired by the revolutionary actions of people groups in the past. There is no arguing this. Contemporary economic and social conditions in the United States are unfavorable to people no matter their political affiliation. In one sense, the Occupy Wall Street movement was successful in that it brought people of like minds together in a genuine protest against something that can be proved by looking at the lives of everyday people. Overall, the Occupy Wall Street was unsuccessful. This isn’t because their candidate did not win the presidency in November 2016, but because their impact on communities was negative.


The legacy of the Occupy Wall Street movement is trashed public spaces, irrational actions by unprepared movement leaders, and embarrassing sound bits preserved by the media. Successful American movements and protests are known by their representatives and actions.


The civil rights movement of the 1960s had Martin Luther King Jr. and peaceful marches within key communities. The Suffrage movement had figures like Susan B. Anthony, and it made its way to the White House lawn. The Boston Tea Party had patrons like Paul Revere and Samuel Adams, and turned away the British fleet with a show of solidarity. Unfortunately, the Occupy Wall Street movement culminated in incoherent nightly news sound bits from potheads, and did nothing but leave mounds of trash in public parks. There is absolutely a reason to be concerned with the course of American economics, but unorganized street demonstrations are not the best course of action to communicate genuine concern.


Key Binary Options.


A binary options trading platform is the software that traders use to execute binary options through. Just about all online binary options brokers now offer a trading platform free of charge to their account holders. Such a platform will usually allow traders to price and purchase binary options on a variety of underlying assets, as well as to manage and evaluate their binary options trading portfolios. Some platforms also permit traders to close out existing binary options positions prior to expiration.


Furthermore, most binary options trading platforms are web based, and so they conveniently do not require software downloads or local installation on your computer. Not only are such platforms appropriate for those traders with recent Windows based operating systems, but many Mac and Linux users who wish to trade binary options will be pleased to know that they can also enjoy easy access to a binary options trading platform via their supported Internet browser.


Advantageous Features of a Binary Options Trading Platform.


Many experienced binary options traders will look for a binary options trading platform that offers key beneficial features such as these:


Is simple to learn and easy to operate.


Offers fast binary option trade execution.


Has minimal downtime when binary options trading cannot be performed.


Provides live binary option quotations that can be dealt on without requotes.


Allows for convenient account management and evaluation of existing positions.


Displays price charts of underlying assets to assist in trade decision timing.


Is offered by a reputable online binary options trading broker.


Comes at no extra charge and can be used without hidden costs or commissions.


Maintains a secure and error free binary options trading environment.


As you are reviewing a binary options trading platform provided by an online binary options broker, you will want to ascertain whether the platform provides the features that you require in your trading business.


Testing a Binary Options Trading Platform.


Many reputable online binary options brokers will allow traders new to their service to open up a demonstration or practice account that will provide them with temporary access to a partial or full working version of their proprietary Binary Options Trading Platform.


When demos are available, they offer an excellent opportunity to look over the broker’s platform to see if it is sufficiently easy to use and will be suitable for your purposes. Be certain to look over and test any binary options trading platform carefully when you obtain access to it, especially if you only have use of it during an initial demonstration period.


Make sure that the platform under consideration offers attractive features like those listed in the previous section that will best meet your overall binary options trading needs. Then, once you have decided to deposit funds into a binary options trading account, take some time to practice using your broker’s platform and to get to know its various features and procedures using smaller trading amounts at first.


Remember, underlying markets can often move quickly, so you will want to have developed sufficient speed when testing and initially using a new binary options trading system to allow you to quickly take advantage of trading opportunities as they arise.


To start Trading.


نحن نقدم التجار إمكانيات لا نهاية لها:


وينوبتيونس هو اليوم منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة. As binary options have become more popular than ever, winoptions provides traders with an excellent trader experience in terms of security, features, user-friendliness, tools, and education. Winoptions commits to excellence in providing a trading platform that can be used for private and institutional investors worldwide. موظفينا في وينوبتيونس متاح للتجار 24/7، مع وسطاء المهنية توجيه التجار في كل خطوة على الطريق.


The winoptions vision is to give you, the trader, the safest, most convenient, and all around best trading experience every. Our pricing and execution modules ensure the use of the most updated and advanced technologies. Through our partnership with feeds provider, Reuters, we receive live and accurate data streams, and our terms and conditions clearly state the difference between real time market price, and option prices. نحن نقدم الرسوم البيانية انتهاء لأي لحظة معينة، لضمان الثقة التاجر حتى لا يكون هناك أي أسئلة على نهاية المتداول. يتم الاحتفاظ بأموال العميل في حساب منفصل. وتستخدم الأموال فقط لخيارات التداول من خلال موقعنا على الانترنت بناء على تعليمات العميل ولا تستخدم أبدا لأي سبب آخر. Our liabilities and exposures are professionally handled and we guarantee payouts of your profits based on our terms.


الكشف عن المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة. نحن ننصح بشدة بأن تقرأ البنود & أمب؛ الظروف. على الرغم من أن المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية ثابتة لكل تجارة فردية، فإن الصفقات هي حية ومن الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي، وخاصة إذا كان المتداول يختار لوضع كامل استثماره في تجارة حية واحدة. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ إن قيمة استثمار معين يمكن أن تزداد أو تنخفض، وقد يفقد المستثمرون استثماراتهم. قبل الاستثمار - النظر في الموارد المتاحة لديك، مستوى خبرتك والمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار.


Key Simplicity Strategy, The Key to Binary Options Trading.


In my early days of trading Forex, long before binary options came along, one of my favorite websites was forex-strategies-revealed. I still admire the guys who maintain it for their commitment to bring traders straightforward information, with no fluff or empty promises. الجزء الرئيسي من الموقع - أو على الأقل واحد قمت بزيارة أكثر من غيرها - هو مجموعة من الاستراتيجيات. هذا هو المكان الذي يأتي الاستراتيجية التالية من والنظر في اسم، وأعتقد أنه يمكنك أن تتخيل انها بسيطة جدا. لذلك دعونا نرى ما هذا "البساطة الرئيسية" هو كل شيء.


كيفية استخدام الاستراتيجية الرئيسية للخيارات الثنائية.


لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى ميتا تريدر 4 أو أي حزمة الرسوم البيانية الأخرى التي تمكنك من رسم 2 المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية (وهذا أساسا جميع حزم الرسوم البيانية هناك). الإطار الزمني للرسم البياني المستخدمة لهذه الاستراتيجية هو يوميا ولكن بعض الناس ذكر أنها تستخدم على الرسوم البيانية ساعة أو أربع ساعات لذلك أعتقد أنك يمكن أن تعطيه بالرصاص. المتوسطان المتحركان هما 5 متوسطات المتوسط ​​المتحرك الأسي و 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). مؤشر القوة النسبية (رسي) يستخدم فترة 21. وهنا ما تحصل عليه بمجرد إعداد المخططات بشكل صحيح:


The rules are simple as they should: when 5 EMA crosses 12 EMA going upwards and the RSI is above its 50 level, you buy and when 5 EMA crosses below 12 EMA, going downward and RSI is below its 50 level, you sell. بالطبع هذا هو استراتيجية الفوركس وذلك بدلا من شراء وبيع، وسوف ضرب دعوة أو وضع.


يجب أن تؤخذ الإدخال إلا بعد إغلاق الشمعة اليومية وذلك بعبارة أخرى لديك لتحليل البيانات يوم أمس (انتظر شمعة لإغلاق). The reason for this is that moving averages and RSI constantly recalculate the data until the candle is closed so you might end up seeing a cross during the course of the day but until the end of the trading day, they might “un-cross”. إذا كنت تستخدم الشموع كل ساعة، يجب عليك الانتظار حتى نهاية الساعة (نفسه مع 4 ساعات الشموع).


Summary of rules.


إما 5 يعبر دون إما 12، هبوطا مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50 (أو مجرد عبوره)


إما 5 يعبر فوق إما 12، صعودا مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 (أو مجرد عبوره)


وقت انتهاء الصلاحية: تقديرية، وفقا لظروف السوق.


لماذا البساطة مفتاح تمتص؟


I know that most binary options traders are looking for quick profits and since this strategy is using a Daily chart to find entries, it’s obvious why some will not like it. Considering the appeal of 60 seconds binary options, waiting 2 or 3 days for expiration is almost out of the question so that’s the reason why this strategy sucks for some traders. وهناك سبب آخر هو أن المتوسطات المتحركة تعرف بأنها مؤشرات متخلفة مما يجعلها أقل ربحية إذا لم يتم تحديد اتجاه قوي.


Why Key Simplicity doesn’t Suck?


الرسم البياني اليومي لديه أقل بكثير من الضوضاء من 5 دقيقة واحدة وهذا يجعل من الأسهل للتجارة مع النجاح. تشكيلات شمعة، أنماط الرسم البياني ومستويات الدعم أو المقاومة كلها أكثر موثوقية على الرسم البياني اليومي. بالتأكيد، انها أبطأ كثيرا ولكن هذا ليس بعض العرق أو التجارة-ثون. وثمة ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية هي بساطتها؛ وبسبب هذا، يمكن للتجار الجدد استخدامه والحصول على يشعر من السوق دون قواعد معقدة أو مؤشرات كثيرة جدا. في الواقع إذا كان هذا يبدو معقدا لأي شخص، يجب أن تعود بالتأكيد إلى لوحة الرسم ومعرفة المزيد قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي.


Does this Key fit the Binary Options Door?


ربما هذه الاستراتيجية ليست آلة صنع المال، ربما انها ليست الأفضل في العالم ولكن من السهل جدا للتجارة وأعتقد أن بساطته سيجذب الناس. هذا أمر جيد لأنه بمجرد بدء التداول - حتى استراتيجية بسيطة - تبدأ في رؤية الأشياء وأنا لا أقصد الهلوسة. عليك أن تبدأ في رؤية أنماط، وسبل تحسين شيء، عقلك نشط، ومن يدري، قد تجد إضافة إلى هذه الاستراتيجية التي من شأنها أن تجعل مربحة جدا بالنسبة لك. فكر في ذلك كأساس لاستراتيجيتك الخاصة جدا.


بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2015.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


Binary Options are the most popular trading instrument at keyoption platform. It is by far the easiest tool for trading, especially for beginners.


You can trade very easily, in just three steps. You choose the asset you want to trade, you enter the amount that you want to invest and you choose whether the price of the asset will be above or below at the time of expiry.


In case you choose an expiry time that is very close to current time, the transaction might not be completed. In such a case, you will have to choose a later expiration time.


This specific category of options differs from the others with respect of expiration time, as available expirations refer to the same day.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا عند 1500 دولار لكل عوز، هل سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الساعة 5:00 مساء؟ التاجر أبدا شراء الأصول، ويتوقع فقط اتجاه السوق. نتائج التنبؤ الصحيح في "في المال" التجارة.

No comments:

Post a Comment