Monday 22 January 2018

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية


ما هي لوائح المجلس الأعلى للتعليم بشأن ممارسة خيارات الأسهم؟


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) لديها عموما لوائح محدودة بشأن ممارسة خيارات الأسهم، والتي تتطلب تسجيل خطط خيار الأسهم الموظف (إسو) باستخدام نموذج S-8 إلا إذا ينطبق ينطبق الإعفاء. ولدى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) العديد من اللوائح التنظيمية المتعلقة بالآثار الضريبية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم والبيع اللاحق للسهم. خيارات أسهم الموظفين هي تعويض حقوق الملكية الممنوحة للموظفين والمديرين التنفيذيين للشركة. يمتلك حامل خيار الأسهم القدرة على شراء أسهم الشركة بسعر معين لفترة زمنية محددة ومبالغ وفقا لشروط اتفاق إسو.


الاستمارة S-8، المطلوبة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، هو بيان تسجيل لمنظمات المجتمع المدني بموجب أحكام قانون الأوراق المالية لعام 1933. وكان قانون الأوراق المالية لعام 1933 أول تشريعات الاتحادية الكبرى التي تنظم بيع وتداول الأسهم والأوراق المالية. وقد تم سنه بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929، وكان يتطلب المزيد من الإفصاح من قبل الشركات المتداولة علنا.


ومن المسائل الرئيسية التي تنطوي على منظمات المجتمع المدني الآثار الضريبية للموظفين على ممارسة خيارات الأسهم وبيع الأوراق المالية في نهاية المطاف. ولدى مصلحة الضرائب لوائح عديدة تتعلق بممارسة خيارات الأسهم. بالنسبة لخیارات الأسھم القانونیة، لا یوجد لدى الموظف عادة أي دخل إجمالي إضافي للإبلاغ عند منح الخیارات أو عند ممارسة الخیار في وضع مخزون طویل. عند بيع السھم من خیار الأسھم، یتم معاملة المبلغ المحقق من البیع کأرباح أو خسائر رأسمالیة. وبالنسبة لخيار األسهم غير القانوني، فإن مبلغ الدخل المطلوب إدراجه في اإليداعات الضريبية يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. إذا تم تداول الأسهم في سوق راسخة، فمن السهل تحديد القيمة السوقية العادلة. إذا لم يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار، عادة ما تكون هناك عواقب ضريبية فقط بعد بيع السهم.


وفقا للوائح مصلحة الضرائب، قد يكون هناك متطلبات فترة الانتظار لخيارات الأسهم. فترة الاحتفاظ المشتركة هي سنتين من منح خيار الأسهم وسنة واحدة من ممارسة الخيار الأسهم. إذا تم الوفاء بفترات االحتفاظ هذه، يتم معاملة المبلغ المحقق من البيع كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة األجل. ثم يتم اإلبالغ عن هذا الربح أو الخسارة في الجدول دال ألغراض الضريبة. إذا لم يتم الوفاء بتلك الفترات الزمنية، يتم التعامل مع أي مبالغ كإيرادات عادية في السنة المحققة. يجب على الشركة إصدار نموذج 3921 عند ممارسة خيارات الأسهم. عندما يتم نقل أو بيع السهم، يطلب من الشركة إصدار نموذج 3922 للموظف. وفي بعض الحالات، قد يكون الموظف مسؤولا عن دفع الضريبة الدنيا البديلة. والضريبة الدنيا البديلة هي حساب الضريبة الذي يضيف بنود تفضيل الضرائب إلى الدخل الإجمالي المعدل. وهي مصممة لمنع تفادي المسؤولية الضريبية.


ملفات سيك: النماذج التي تحتاج إلى معرفتها.


وتمكن الحكومة الأمريكية المستثمرين من الحصول على رؤية واضحة لتاريخ الشركة وتقدمها، ومحة عن مستقبلها، من خلال مجموعة من الإيداعات المطلوبة. هذه الإيداعات هي بيانات التسجيل والتقارير الرسمية والدورية وغيرها من الأشكال التي يتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).


المجلس الأعلى للتعليم هو الوكالة الرقابية، التي تم إنشاؤها في 1930s للمساعدة في وقف التلاعب الأسهم والاحتيال. وهي تقوم بجمع وثائق تفصل بين الصحة المالية والتشغيلية للشركات المحلية والأجنبية التي لديها مخزون يملكه وتداوله الجمهور.


وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقق من جودة المعلومات المقدمة في تلك النماذج والتأكد من أن المعلومات تلبي متطلبات معينة. العديد من المستثمرين نلقي نظرة على هذه الملفات أيضا، وغالبا ما تختار شكل معين على آخر. وهم يدرسون أشكال القرائن التي قد يقدمونها، أو تحليلا سريعا لأداء الشركة، أو للحصول على وصف أشمل لأنشطتها. دعونا نلقي نظرة على الإيداع سيك المتاحة للمستثمرين وما يمكن أن أقول لكم عن شركة.


نشرة اإلصدار - وثيقة قانونية تتهم الجهة المصدرة لألوراق المالية بتقديم تفاصيل االستثمار المقدم، وكيفية عمل الشركة وتاريخها وإدارتها ووضعها المالي وإلمامها بأي مخاطر. ويجب مراجعة األشكال المالية المدرجة في نشرة اإلصدار، مثل بيان الدخل، من قبل محاسب قانوني معتمد مستقل. معلومات إضافية - بالإضافة إلى نشرة الإصدار، قد تقدم الشركة أي معلومات إضافية ذات صلة، مثل المبيعات الأخيرة للأوراق المالية غير المسجلة.


ويتكون 10-K من عدة أجزاء:


ويصف "ملخص الأعمال" عمليات الشركة (بما في ذلك العمليات الدولية) وقطاعات الأعمال والتاريخ والعقارات والتسويق والبحث والتطوير والمنافسة والموظفين. تقدم مناقشة وتحليل الإدارة (مد & أمب؛ A) شرحا جيدا لعمليات الشركة والنظرة المالية. ويمكن أن تشمل البيانات المالية الميزانية العمومية، وقائمة الدخل، وبيان التدفقات النقدية. وتناقش أقسام أخرى فريق إدارة الشركة والإجراءات القانونية.


وتشمل الأحداث التي تؤدي إلى تقديم ال 8-K إفلاس أو حراسة قضائية، أو إعاقة مادية، أو إكمال حيازة الأصول أو التصرف فيها، أو المغادرة أو تعيين المديرين التنفيذيين، وغير ذلك من الأحداث ذات الأهمية بالنسبة للمستثمر.


في بيان الوكيل، يمكن للمستثمرين عرض رواتب الإدارة، أي تضارب في المصالح التي قد توجد وغيرها من الامتيازات الواردة. يتم تقديمها قبل اجتماع المساهمين ويجب تقديمها إلى المجلس الأعلى للتعليم قبل التماس تصويت المساهمين على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة والموافقة على إجراءات الشركات الأخرى.


النماذج 3 و 4 و 5.


في النماذج 3 و 4 و 5، يشاهد المستثمرون كيفية تحويل الملكية والمشتريات من قبل ضباط الشركة ومديريها.


النموذج 3، الإيداع الأولي، يروي مبالغ الملكية. ويحدد النموذج 4 التغييرات في الملكية. النموذج 5 هو ملخص سنوي للنموذج 4 ويتضمن أي معلومات كان ينبغي الإبلاغ عنها.


معلومات أساسية عن المالك، بما في ذلك أي سوء سلوك جنائي، ونوع العلاقة مع هذا المالك مع الشركة شرح لماذا تجري المعاملة نوع وفئة الأمن حيث يأتي المال من للشراء.


فهم المعلومات المقدمة من الشركات ينطوي على اتخاذ بعض الخطوات الإضافية للقراءة بين السطور. مراجعة وثائق المجلس الأعلى للتعليم معا بدلا من الحصول على رؤية أفضل من الصورة بشكل عام، وخاصة مع الأشكال المالية بشكل منفصل. وكثيرا ما تستخدم النسب المالية في البيانات لتحديد القوة المالية القصيرة والطويلة الأجل للشركة.


وكثيرا ما يتم الكشف عن الأعلام الحمراء في حواشي الشركة. وتشمل الأعلام الحمراء:


إيلاء الاهتمام عندما يزعزع الشركة البائعين قصيرة مربكة جدا أقسام في 10-K أو 10-Q المفاجئة لمرة واحدة أو رسوم خاصة.


سيك المودعة.


متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


نبذة عن الشركة يودع الصفحة.


يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة.


لماذا رعاية المستثمرين.


من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه.


تحديث الجدول الزمني.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.


آبل 86٪ صاعد من 3049 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 84٪ صاعد من 673 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 79٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1392 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 83٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 75٪ صاعد من 495 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.


نوك 74٪ صاعد من 214 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 76٪ صاعد من 111 تقييم قيم هذا.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


قانون سيك: أساسيات.


وبموجب القسم 16 من قوانين الأوراق المالية وقواعد المجلس الأعلى للتعليم، يطلب من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين والمساهمين من الكتلة الكبيرة تقديم الإيداعات الجارية حول حيازات أسهم الشركة للإبلاغ عن أي تغييرات. يتم تقديم هذه الإيداعات في الاستمارة 3، النموذج 4، والشكل 5. يجب على شركتك إرسال هذه الاستمارات على موقعها الإلكتروني في غضون يوم واحد بعد إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم.


تنبيه: سيك يأخذ مسؤوليات القسم 16 الإيداع والمواعيد النهائية على محمل الجد، كما هو مبين من قبل إجراءات إنفاذ والعقوبات ذات الصلة الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم في سبتمبر 2014. لمزيد من التفاصيل والدروس، انظر التعليقات من شركات القانون هوجان لوفيلز وجيبسون دن وكروتشر .


النموذج 3 هو التقرير الأولي الذي يرفعه الشخص المسؤول في القسم 16 (على سبيل المثال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين). ويجب تقديمه إما في غضون 10 أيام بعد تولي المدير أو الضابط منصبه أو (2) في موعد أقصاه التاريخ الفعلي لبيان التسجيل لشركة الاكتتاب التي تسجل الأسهم لأول مرة بموجب المادة 12 من قانون التبادل. ويبين الشكل مقدار مخزونات الشركة، وبأي شكل، الذي يحتفظ به الضابط في التاريخ الذي تولى فيه هذه الرتبة أو الاكتتاب العام. كما يجب تقديم النموذج 3 في غضون عشرة أيام بعد أن تتجاوز حيازات الشخص 10٪ من أي فئة من الأوراق المالية المسجلة للشركة.


ويستخدم النموذج 4 للإبلاغ المطلوب عن التغيرات في ملكية الأسهم. القوانين التي أصبحت سارية المفعول في عام 2002 تتطلب منك تقديم استمارة 4 قبل نهاية يوم العمل الثاني بعد اليوم الذي تمت فيه المعاملة ذات الصلة: يجب أن يتم الإبلاغ عن كل تغيير في الملكية تقريبا مع رمز المعاملة المناسب، حتى لو كان نتيجة لموازنة المشتريات والمبيعات، لم يكن هناك تغير صاف في الحيازات خالل الشهر.


تنبيه: تحقق من الجدول الزمني للعطلات التي لاحظتها الحكومة الفدرالية إذا لم تكن متأكدا ما إذا كانت عطلة معينة مؤهلة "يوم عمل" لأغراض الموعد النهائي للإيداع لمدة يومين. ولن يتلقى نظام إدغر طلبات الإيداع في العطلات الرسمية.


وبشكل عام، يجب تقديم النموذج 4 للحصول على أي منحة ذات صلة بحقوق الملكية، أو ممارسة الخيار، أو منح أسهم مقيدة / وحدات رسو (في بعض الحالات)، أو بيع الأسهم (بما في ذلك المبيعات بموجب خطط التداول للقاعدة 10b5-1)، واستلام الوصية بموجب وسوف ينقل إلى الثقة، والمعاملة في أسهم الشركة من خلال شراكة من الشخص الذي يقدم التقارير هو عضو. إذا تم استيفاء شروط معينة، يجوز اإلبالغ عن عدة مشتريات أو مبيعات في السوق المفتوح في نفس اليوم في المجمل) على سطر واحد مثال (على النموذج 4.) انظر رسالة عدم اإلجراء الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم بتاريخ 25 يونيو 2008، إلى جمعية أمناء الشركات ومهنيي حوكمة الشركات.) هناك إعفاءات محددة لبعض المعاملات في إطار أوامر العلاقات الداخلية في الطلاق والقواعد الخاصة في حالة الوفاة.


الاستمارة 5 التي يودعها كل شخص يخضع للقسم 16 (أ) للإبلاغ عن أي معاملات للأوراق المالية لم يبلغ عنها بعد في الاستمارة 4 إما لأن القواعد تسمح بالإبلاغ المؤجل (مثلا للهدايا) أو لأن الشخص المبلغ عنه لم يقدم ملفا تقرير مطلوب. وقد تم إيداعها في أو قبل اليوم ال 45 بعد انتهاء السنة المالية للشركة. ولكن المجلس الأعلى للتعليم قد ضاقت استخدام النموذج 5: المعاملات مع الشركة، بما في ذلك إصدار الخيار، والإلغاء، والناجحين، وإعادة التسعير، فضلا عن التدريبات، تتطلب الآن الإبلاغ لمدة يومين على النموذج 4. مستقبل النموذج 5 غير واضح.


تنبيه: لم يعد المجلس الأعلى للتعليم يقبل الإيداعات الورقية من النماذج 3 و 4 و 5 (إلا في حالات نادرة يتم فيها منح إعفاء المشقة). ويعد الإيداع الإلكتروني لتقارير القسم 16 إلزاميا الآن. لتقديم ملف إلكترونيا، يجب عليك الحصول على رموز الوصول إدغر من خلال استكمال وتقديم نموذج نموذج سيك. سترفع التقارير التي تم تقديمها متأخرة الكشف عن البند رقم 405 في بيان وكيل الشركة والشكل 10-K، بالإضافة إلى مخاطر إجراءات إنفاذ سيك المتعلقة بالانتهاكات الصارخة المستمرة.


للحصول على قائمة بالمعامالت التي يجب اإلبالغ عنها وما هي أشكال القسم 16، انظر سيك تتبنى القسم الجديد 16 قواعد اإلبالغ من قبل جيبسون دن و كروتشر. للتفسيرات الأخيرة على القسم 16 من قبل موظفي شعبة المالية للشركات التابعة للمجلس الأعلى للتعليم، والقواعد والنماذج ذات الصلة، راجع قسم تفسيرات الامتثال والإفصاح على موقع المجلس الأعلى للتعليم.

No comments:

Post a Comment