Thursday 4 January 2018

جفوريكس البصرية


بدء التداول في الخيارات الثنائية.
برينت md5 (123213)؛ إكسيت ()؛
دليل جفوريكس البصرية.
دعم الدردشة الهاتف دوكاسكوبي المجتمع دليل جفوريكس البصرية تنويه هذا الدليل. بعد تعيينه، دليل السعر يعبر ذلك، في انتظار أمر سيتم إلغاء. لا أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! ويستند المنتج على لوكتوم محرر المرئي. © X-ترادر ​​2001-2016 ديسارولادو بور phpBB® فورم سوفتوار © فبب ليميتد ترادوتشيون إسبانول بور فبب إسبانا. مجانا جفوريكس البصرية دليل MT4 خبير مستشار باني - Τhe التالية وتقدم بناة إي مجانا أو التداول اليومي خيارات تجسس الأسبوعية توفر كيف كاب ونظام التجارة العمل جفوريكس البصرية دليل فترة تجريبية مجانية فكس التآزر هو جفوريكس البصرية دليل استراتيجية الجامعة 2015 اسبانيا الحل النهائي لإدارة التجارة ل MT4. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية و. أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن وآمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنا & # 8217؛ قررت جمع الموارد حول زائدة يوميا نصائح الفوركس مجانا وقف العدوى المتاحة اليوم. استراتيجيات تداول النفط الخام في الهند أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مفصل بيزو الدولار البيزو المقارنة بين الروبوتات الفوركس الربحية. سي أنتيس أوس ديج استراتيجيات التداول كرة القدم أون كورسو غراتويتو بارا أبريندر جكري، بوس أهورا لي توكا حصة دخول إشارات التداول بريسنتاروس أون مانوال باربر أبيندر a بروغرامار إن جافا. أوبديتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن وآمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 程式 交易 完整 解決 方案 使用 使用 使用 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版 版خيارات التجارة الوطنية يغطي الجزء الأول مفاهيم بدف، وتوفير الأساس للمبرمجين جديدة إلى فيسوال باسيك.
آخر الملاحة.
3 أفكار حول & لدكو؛ دليل جفوريكس البصرية و رديقو؛
أنا أحب بقدر ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلقي نفذت السليم هنا. رسم لذيذ، موضوعك تأليف أنيق. ومع ذلك، كنت أمر الحصول على حصلت على نفاد الصبر على أن كنت ترغب في تحول في ما يلي. والمرضى بالتأكيد تأتي أكثر من ذلك سابقا مرة أخرى على وجه التحديد نفس الشيء فقط عن الكثير في كثير من الأحيان في حال كنت حماية هذه الزيادة.
عادة أنا لا & # 8217؛ ر قراءة آخر على بلوق، ولكن أود أن أقول أن هذا الكتابة حتى أجبرتني جدا لمحاولة القيام بذلك! وقد دهشني أسلوب الكتابة. شكرا، آخر لطيف جدا.

وسطاء الأخبار.
سويسري الفوركس وسيط دوكاسكوبي بنك سا أصدرت أداة فريدة لمحبي التداول الآلي & نداش؛ و جفوريكس البصرية، والتي، كما يوحي اسمها، يسمح البرمجة بطريقة أكثر ودية، رسومية. بفضل فيسوال جفوريكس، يمكنك الآن برمجة استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك واستخدامها على واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شعبية هناك & نداش؛ دوكاسكوبي جفوريكس.
حول دوكاسكوبي بنك سا.
المزيد من الأخبار حول دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي يخفض عمولات الأسهم على عقود كفد بنسبة 60٪ أوج 21 2017 07:19:51 دوكاسكوبي اسم العلامة التجارية يساء استخدامها من قبل استنساخ الموقع أوج 17 2017 08:27:18 دوكاسكوبي تطلق اللمس تداول الخيارات الثنائية يونيو 26 2017 07:17:59 دوكاسكوبي يجعل السويسري فوريكس التطبيق متاح على أبل ووتش نوفمبر 19 2015 12:43:19 دم فكس أستراليا لوقف تداول الخيارات الثنائية نوف 16 2015 09:53:56.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.
قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.
الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.
أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.
بيبرستون يضيف كفد كريبتوكيرنسي إلى محفظة.
أعلنت بيبرستون، وهي وسيط فوركس و كفد منظم من قبل أسيك، أنها تضيف عقود كفد على بعض من كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية لمحفظتها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

جفوريكس مرئية
مفسا رقم الترخيص C18954.
فكا ريج. رقم 593155.
مزايا TIER1FX.
إنتيربانك ينتشر تنفيذ ستب شفاف لا تضارب المصالح حماية الأسهم لوائح الاتحاد الأوروبي حماية الأموال ودائع حساب الحفظ الودائع على أساس خفض رسوم التداول على أساس التداول التحوط و السكالبينج المسموح بها أوامر معلقة في 0.01 نقطة من السوق صفقات مفتوحة غير محدودة بوابة العملاء المتقدمة 24/5 الدعم.
T1 فيسوال جفوريكس.
واحدة من الأدوات المبتكرة الأكثر إثارة في هذه الصناعة، البصرية جفوريكس يسمح لك لبناء استراتيجيات الآلي المتقدمة في غضون ساعات!
فيسوال جفوريكس السمات الرئيسية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق ينطوي على مخاطر، كما أن تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروق والمعادن الثمينة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة قد لا تكون مناسبة لك. إن الرافعة المالية أو "الإقراض" تؤدي إلى زيادة التعرض للمخاطر والخسائر. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تدرس بعناية أهدافك التجارية وخبرتك وقدرتك على المخاطرة. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، فإنه لا يمكن القضاء عليها والخسائر يمكن أن تفاقم بسرعة وتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. أنت مسؤول عن جميع الخسائر والخصومات في حسابك.
يقدم Tier1FX ("Tier1") مراجع لمقدمي معلومات الجهات الخارجية كخدمة للجمهور التجاري. وما لم يتم التعبير عن ذلك تحديدا، فإن المستوى 1 لا يؤيد منهجيات أو أفكار أو آراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتجارة في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ينتهك تير 1 صراحة أي مسؤولية، على سبيل المثال لا الحصر، عن أية خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.

البصرية جفوريكس الروسية. مقدمة: مرحبا، والأصدقاء، في جهد الشكر للجميع، وأنا ذاهب لإعطاء استراتيجية في جفوريكس البصرية، والتي يمكن أن تساعدك على كل شيء في توليد دوران. استراتيجية التداول التي ناقشتها في مقالتي السابقة، 2 إما و 1 ما كروس طريقة. كما نعلم جميعا عندما نحصل على الجائزة المال، لسحب أننا.
مقدمة في جفوريكس البصرية باللغة الروسية.
البصرية جفوريكس الروسية. جفوريكس البصرية: مقدمة في فف في الروسية 29 مايو. للانضمام إلى ندوات اليومية اليومية، اتبع الرابط أدناه.
ثنائي التاجر يجلب خيارات لجهازك. تقدم المنصة الأدوات المناسبة فقط، بما في ذلك السجلات التفصيلية والتقارير والأخبار والتقويمات. تطبيق أخبار على الانترنت يتيح لك الوصول إلى أحدث الأخبار من مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقدمي الأخبار وكالات الأنباء الرئيسية والبنوك المركزية وغيرها في لغات مختلفة. مسابقة المادة التحليل الأساسي التحليل الفني. المحتوى المروج يجلب بيناري ترادر ​​خيارات لجهازك. للكتاب مسابقة المادة.
للكتاب والمتنبئين التحليل الفني التحليل الأساسي. مسابقة مسابقة دوكاسكوبي فكس هي مسابقة فريدة من نوعها وضعت للمشاركين في وقت واحد عاطفي عن الفوركس والكتابة عن ذلك. تسجيل الدخول أو التسجيل في مجتمع دوكاسكوبي. أخبر أصدقائك عن المسابقة. يمكنك الكتابة عن أي موضوع يتعلق بالفوركس وتقديم ما يصل إلى 4 مقالة شهريا. يجب أن تكون المقالات مكتوبة بأي لغة متاحة على الموقع الإلكتروني ولا يمكن أن تكون أقصر من الكلمات.
المشاركة في أنشطة المسابقة والفوز! وسيتم استعراض أعلى 20 مقالات وفقا للجودة وشعبية من قبل دوكاسكوبي الخبراء. تم الإعلان عن نتائج المسابقة الخاصة بالمسابقة لشهر سبتمبر. لقد نشرنا للتو النتائج. يرجى زيارة صفحة النتائج لمعرفة من الذي فاز وقراءة مذكرة نهاية. وبما أنك لم تسجل الدخول، فإننا لا نعرف لغتك المنطوقة، ولكننا نفترض أنها الإنجليزية.
الرجاء تسجيل الدخول أو اختيار لغة أخرى للترجمة من القائمة. تم تغيير اللغة المنطوقة بنجاح. أنا لن اسم تلك السمسرة في هذه المقالة. في الواقع، لن أذكر أي أسماء الوساطة الأخرى في هذه المقالة. غرضي في كتابة هذه المقالة هو لمساعدتك في تحديد وسيط الفوركس الذي هو حق لك، لا أن أقول لكم أي وسيط يجب عليك أن تختار. إذا كنت قد اخترت بالفعل وسيط الفوركس أن كنت سعيدا تماما مع، ثم الانتهاء من ذلك.
إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد أي وسيط للتجارة الفوركس مع، يرجى قراءة. من وجهة نظري، اختيار وسيط الفوركس هو قرار شخصي. أولا، تحتاج إلى تقديم قائمة ما تريد من وسيط. بعض الأشياء التي سوف تتطلب على الاطلاق، والبعض الآخر سوف تكون الأشياء التي تريد، ولكن يمكن أن يعيش من دونه.
هناك الكثير من العوامل في الاعتبار. لا توجد طريقة يمكنني إدراج كل منهم، ولكن هنا بعض من أهمها: ما هو البلد هو وسيط الفوركس ينظم في؟ هل ينظم الوسيط على الإطلاق؟
البعض يدعي أنه "منظم ذاتيا"، وهناك عدد قليل من السماسرة غير المنظمين الذين لم يتم تقييمهم بشكل سيء للغاية، والمشكلة في هذا هو كيف تعرفون أنهم لن يتأخروا في وقت لاحق؟ لقد تم تداول سوق الفوركس لأكثر من سنتين وأصدق شيء أني حققت من أي وقت مضى هو يفقد في معظم الصفقات بلدي. تداولت دوكاسكوبي يعيش، تجريبي ومسابقات التجريبي وفشل والاستيقاظ وإسقاط مرة أخرى.
كانت تجربة حزينة. لذلك، قررت أن الإقلاع عن التدخين، لفترة من الوقت على الأقل والتحدث من قلبي .. بدأت أكره دوكاسكوبي. ثم، حاولت الكثير من الشركات مع الكثير من العروض. تنازلت عن نفسي وشعرت بالفخر بأنني حصلت على شيء من شأنه أن يساعدني على الذهاب بعيدا وتحقيق شيء أردت لحياتي.
كنت مخطئا وكنت أتجه نحو شيء أسوأ جدا. أن هناك سن الطفل سوف تشعر بالأمان لمحاولة كل شيء وتذوق كل شيء w . اخترت اليوم واحدة من أهم الأدوات التقنية التي يعتمد عليها المستثمرون على المدى الطويل واعتمدها أيضا معظم المحللين في تحليلهم لجميع الأسواق المالية ومعظم الرسوم البيانية التي تجدونها فيها لأن البعض يعتبرون الحدود والأهم بين تكون الصعود والهبوط في حصة أو سلعة أو عملة واستخدام للإطار الزمني اليومي وما فوق.
اسم هذا المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك هناك العديد من الخبراء والمحللين الذين يعتمدون على شراء وبيع القرارات على هذا المتوسط ​​بدون أدوات أخرى ويرجع ذلك إلى مصداقيته وقوته في جميع ظروف السوق، لقد حاولت هذا المتوسط ​​لمدة 6 أشهر في فترات زمنية مختلفة مثل أربع ساعات وساعة وغيرها وجدت العديد من الملاحظات الإيجابية والسلبية في عمل هذا المؤشر على فترات مختلفة، وأننا نتحدث عن سوق العملات وجدت أيضا فرقا، حتى لو كانت النتائج البسيطة أو مصداقية من واحد الزوج إلى آخر.
طريقتي للاستفادة من سما: أولا، سأشرح لك بسرعة مفهوم المتوسطات الفنية والمؤشرات للمحللين وكيف سيتم استخدامها في الحرف والقرارات على أساس amou .
المشكلة هي الخوف. وهذا يمكن أن يكون الخوف أن يخسر كل شيء، والخوف أن يعيد أرباحهم التي تحققت حديثا والأهم من ذلك كله، والخوف على المجهول. سؤال شائع جدا هو '' كيفية التغلب على الخوف بعد أخذ الكثير من الخسائر الكبيرة ''. هذا سؤال كان علي أن أسأل نفسي عدة مرات. في بداية رحلتي تحملت الخسارة بعد الخسارة دون معرفة وتحقيق السبب. لتصبح أكثر اتساقا بدأت التداول أكثر وأكثر .. نأمل لكم جميعا ندرك هذا هو الشيء الأكثر غباء للقيام به.
إن لم يكن، الآن أنت تعرف هو عليه. كما فتحت المواقف التي كانت وسيلة كبيرة بالنسبة لي ببساطة لأنني 'الفكر' 'فإن السعر يتحرك في صالحي. لا أعتقد أن السعر سوف تفعل ذلك فقط لأنك تعتقد أنها سوف. تحقيق وتقييم بعد حوالي ستة إلى اثني عشر شهرا أدركت أنني لن تحصل في أي مكان مع ما كنت أفعل في ذلك الوقت. اضطررت إلى الابتعاد عن مكتبي والشاشة، واضطررت إلى إعادة تقييم أفعالي. كان هذا صعبا جدا بالنسبة لي كما اضطررت إلى الخروج تماما من روتين يومي.
شعرت الأيام الأولى بالضبط كما كنت أتوقع. كان تقريبا كما لو كنت تحمل الانسحاب. فهي دائما تفسيرات بسيطة جديدة وعملية يمكن أن تدرج في نظام التداول الحالي للحفاظ على نهج منظم للسوق وتحقيق عوائد ثابتة. عامل مهم آخر هو وضع مجموعة دقيقة من القاعدة للسيطرة على أفعالك عندما لا يتفاعل السوق كما هو متوقع. تماما مثل أي نظام تجاري، يجب أن تكون المبادئ التوجيهية لمكافحة السوق السلبية بسيطة بما يكفي لتذكر وتنفيذ.
ويجب أن تنطبق هذه المبادئ التوجيهية على مجموعة متنوعة من السيناريوهات ويجب تصميمها للتعويض عن أوجه الضعف ونقص القدرات لدى الأفراد. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل، يجب أن تصاغ للمساعدة في الحفاظ على الانضباط على أساس يومي وتقديم المساعدات الذاكرة في الوقت المناسب في حالات صعوبة.
وفيما يلي بعض النصائح 1. تعلم للحد من الخسائر الخاصة بك نجاح تداول العملات الأجنبية هو أكثر حول تجنب الخسائر من تحقيق الأرباح. مع تجنب الخسائر، واحد يحمي من الانسحاب التي تؤثر على رأس المال حسابك الحالي.
الطرق الأخرى لتجنب الخسارة غير المتوقعة هي استخدام مستوى وقف الخسارة المحدد مسبقا. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم tra . تداول العملات الأجنبية الفن أو المهارة؟ هذا الشهر لقد أكملت سنة واحدة على المجتمع دوكاسكوبي وكان عاما جيدا بالنسبة لي.
وفقا لتجربتي أعتقد أن تداول الفوركس هو فن وكذلك يمكن تعلمه من خلال بعض الممارسات المكثفة. هذا الشهر لقد شاركت في مسابقة التاجر أيضا و إنصاف بلدي هو أنني أشارك في مسابقة تاجر لمزيد من الممارسة وكسب الثقة.
من التجربة جئت لمعرفة في بعض الأحيان لا يمكنك الاعتماد فقط على المعرفة، وسوف تحتاج إلى التصرف بسرعة كما يمكنك الحصول على فرصة. في بعض الأحيان من أجل الخوف لا يمكنك فتح التجارة كما كنت قد حصلت وقف الخسائر التي أدت في صف واحد. هذا يؤثر على علم النفس و لعدة أيام كنت لا تزال في الخوف حتى يبدأ سلسلة الفوز.
بسبب الخوف يمكنك إغلاق الموقف في وقت مبكر عندما يكون الربح وكنت أفتقد أرباحا كبيرة. بعض الناس لا يتأثرون بالظروف مهما حدث لهم الاتجار هو فن. ولكن بالنسبة للبعض يتطلب ممارسة مكثفة لكسب المهارات وكسب الثقة. لماذا لا يمكن أن يكون التداول مهنة؟ التداول لا يضمن . مسابقة المادة على مسابقة تويتر تويتر على تويتر تك. كيفية اختيار حق الفوركس وسيط. وقف التداول مع الخوف.
نصائح حول كيفية التداول بشكل مستدام على نحو مربح. الفن تجارة الفوركس مهنة المهارة.

No comments:

Post a Comment